قرية سعادة الساحل الشمالي

حان وقت الإعلان عن قرية تغير من أسلوب الحياة الترفيهية في كل الأوقات والعطلات وهو مشروع سعاده الساحل الشمالي الذي استطاع جمع الرفاهية والرقي والتميز في آن واحد، عندما نتحدث عن القرية وجمالها الطبيعي الخلاب لا نبالغ في ذلك لأنها من المشاريع التي تفتحت استثمار قوي في جمهورية مصر العربية وبالتالي تكون فرصة لن تتعوض لكل من يبحث عن وحدات ساحلية مختلفة و مبتعدة عن الأسلوب التقليدي.

تتمتع قرية سعادة Saada North Coast بكثير من المميزات وعوامل النجاح الدائمة وليست مجرد فترة ظهورها فقط، تابع معنا في هذا المقال وستستفيد في كلا الحالتين سواء كان في المجال الاستثماري أو قضاء أوقات ممتعة ومختلفة مع الأهل والأصدقاء.

لا تفوف العرض،قسط وحدتك في سعادة الساحل الشمالي في 8 سنوات و بمقدم 5% فقط، لمعرفة كافة التفاصيل و الاسعار الافتتاحية لمشروع Saada Village North Coast تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

معلومات عن مشروع سعادة الساحل الشمالي

سنعيش جولة في مشروع شركة هورايزن ايجيبت للتطوير العقاري سوف تكون ممتلئة بالرقي والتميز المستمر، حيث اهتمت بمشروع Saada North Coast بطريق خاصة وعناية شديدة، ليكون من المشاريع التي تحقق نجاحات لا حصر لها و تلبي جميع رغبات العملاء والزوار الذين يأتون من جميع أنحاء المدن والبلاد، وتقع القرية وسط عالم طبيعي خلاب يتميز بالهدوء الراقي الذي يبحث عنه الجميع.

حيث وفرت الشركة المطورة خدمات متنوعة لقضاء أوقات ترفيهية سعيدة ومختلفة وهي فرصة قدمت للجميع قبل حلول فصل الصيف، والجدير بالذكر أن Saada North Coast تقع على اجمل شواطئ البحار وهو البحر الأبيض المتوسط الذي يشتهر بروناقة مياهه الزرقاء والشعب المرجانية التي تبهر من يراها، ويُضاف إليها الرمال الناعمة والطبيعة الخلابة الساحرة، وتوفرت مجموعة متعددة من الوحدات و المساحات ايضًا.

الشركة تنفيذ المشروع على أنه عالم مختلف وكان شعارها “هيا بنا نحقق عالم جديد للجميع” وبالرغم من ذلك إلا أنها استطاعت طرح أسعار تتناسب مع الخدمات والمميزات التي تتواجد في القرية الساحلية مع تقديم أنظمة دفع مسيرة للجميع.

تعرف أيضاً علي العروض التالية

موقع مشروع شركة هورايزن ايجيبت الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المطورة باختيار موقع جغرافي مميز لمشروع سعادة الساحل الشمالي وهو عند الكيلو 183 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

وهذا يسهل للسكان والزوار الوصول إلى القرية في اي وقت بكل سهولة ويسر؛ لقربها من الطرق والمحاور الرئيسية التي تكون نقطة ترابط بين المدن وبعضها، وهذا من اهم مميزات الشركة هو اختيارها هذا الموقع لضمان وصول زوار من جميع أنحاء المناطق والمدن، وتتمثل المناطق القريبة في النقاط التالية:

  • تكون المسافة بين القرية و مراسي الساحل الشمالي قصيرة جدًا.
  • مشروع سعادة الساحل الشمالي يعد من المشاريع التي تجذب السياح لقربه من مطار العلمين الدولي.
  • تقع القرية بالقرب من المناطق الراقية والتي تتمثل في منطقة سيدي عبد الرحمن ومنطقة سيدي حنيش.
  • بالإضافة إلى طريق الفوكا الجديد الذي يجعل الوصول الى قرية سعادة في ساعات معدودة لا تزيد عن الثلاثة ساعات.
  • تقع على مسافة تصل إلى 3 ساعات فقط من القاهرة ويمكن التنقل عبر طريق الفوكا الجديد.
  • يقع المشروع بالقرب من مدينة مرسى مطروح.
  • تكون المسافة بينها وبين مدينة الإسكندرية ساعتين فقط او اقل.
  • ومن الطرق القريبة التي تسهل الوصول الى مشروع شركة هورايزن هو طريق الضبعة الذي تكون المسافة بينهم قريبة جدًا.

اغتنم الفرصة معنا وحقق عوائد كثير، او عيش وسط عالم راقي ومميز مع الأهل والأصدقاء تواصل معنا الان

تعرف أيضاً علي العروض التالية

مساحات وتصميم قرية Saada الساحل الشمالي

تم بناء القرية على مساحة كبيرة وضخمة تبلغ 125 فدان، وقد تم استغلال هذه المساحة وتقسيمها على كثير من العوامل التي يبحث عنها الزوار في القرى الساحلية وهي التي تتمثل في الخدمات المتنوعة سواء كان ترفيهي او اساسي، واطلالات مختلفة ومتنوعه توفير عامل من الرقي والهدوء مثل المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، اللاند سكيب ايضًا مما يمنح الجميع الشعور بالراحة والهدوء التام.

وتم بناء مشروع Saada شركة هورايزون مصر للتنمية العقارية على أسس ومعايير دولية، واستعانت الشركة بأكبر المهندسين المعماريين والاستعانة بأفكار مستوحاة من العالم الراقي المميز وظهر المشروع بأكمله بشكل مثالي ومختلف عن أي مشروع متواجد في المنطقة وتنوعت الوحدات إلى:

  • شاليهات تتمتع بإطلالة رائعة على اجمل بحار العالم، ويوجد تنوع في مساحتها وعدد الغرف.
  • فلل بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع أعداد الأصدقاء والأسر.

تعرف أيضاً علي العروض التالية

اسعار قرية سعادة الساحل الشمالي

شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري دائمًا تطرح اسعار متنوعة تتناسب مع المميزات والخدمات التي لا حصر لها، وتعمل على تسهيل عملية الشراء لعملائها وجعلهم في تميز واختلاف بالرغم من مشروع سعادة الساحل الشمالي تم تأسيسه على عوامل مذهلة ويجد العميل احتياجاته إلا أن عند معرفة سعر الوحدة سيشعر بالتميز الذي تريد الشركة تقديمه لهم، تواصل معنا واحصل على الأسعار التي تحلم بها.

فريق المبيعات الخاص بنا يسهل للجميع انواع عمليات الشراء في الوحدات المختلفة، تواصل معه واغتنم الفرصة واحصل على ما تريده

انظمة سداد مشروع Saada North Coast شركة هورايزون ايجيبت

الشركة لن تتوقف على تقديم أسعار مناسبة في مشروع سعادة الساحل الشمالي مع جميع الطبقات الاجتماعية بل اهتمت بتقديم أنظمة دفع مسيرة تسهل عمليات الشراء والتي تتمثل في دفع مقدم من إجمالي المبلغ قليل غالباً يبدأ من 10% ثم تقسيط الباقي على مدار سنين طويلة، ويوجد كثير من باقات التقسيط تواصل معنا واحصل عليها بكل سهولة ويسر وكن من عملائنا المميزين.

احصل على افضل وحدة استثمارية ساحلية عن طريقنا بأنظمة دفع خيالية

تعرف أيضاً علي العروض التالية

عيوب مشروع سعادة شركة هورايزون ايجيبت

بعد ان تعرفنا على الموقع الجغرافي الذي يميز قرية سعاده والتصميمات والوحدات من الصعب أن نجد عيوب أو مشكلات تواجه القرية لأن الشركة اهتمت بالمشروع بعناية خاصة وشديدة، لحرصها على تقدم مشروع مختلف ومتنوع من الخدمات والمميزات التي يبحث عنها الجميع، ستعيش تجربة مختلفة ومثالية في المشروع.

للاستفادة من المميزات والعروضات التي نقدمها تواصل معنا

خدمات قرية سعادة الساحل الشمالي Saada North Coast

قبل تنفيذ الشركة المشروع الساحلي حققت دراسات متعددة في دراسة أفكار العملاء والزوار في الخدمات الذين يحتاجونها في أوقاتهم الصيفية وعملت على أنها تفوقها وتقديم خدمات ترفيهية وأساسية وتتمثل في النقاط التالية:

  • اهتمت بتنفيذ مجتمع ساحلي وسط عالم طبيعي خلاب فحرصت على استغلال مساحة للمساحات خضراء واسعة تنتشر في أغلب مساحة القرية، وبحيرات صناعية تقدم هواء نقي مساءً وصباحًا و توفير الراحة والهدوء والخصوصية.
  • لتقديم قرية متكاملة وتتناسب مع الأجواء الساحلية وفرت حمامات سباحة بمساحات وأعماق مختلفة لتتناسب مع الصغار والكبار للذين لا يعشقون البحر.
  • بالاضافة الى وجود شاطئ خاص يحتوي على العديد من الأنشطة الشاطئية الكثيرة.
  • يوجد تراكات للمشي والجري، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لركوب الدراجات الهوائية بعيدًا عن الأماكن المزدحمة بالسيارات.
  • يوجد في مشروع سعاده الساحل الشمالي مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات والمشروبات من مختلف الثقافات والأذواق.
  • يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مجهزة بكثير من الألعاب الممتعة والتي يتوفر بها الكثير من وسائل الأمن والسلامة.
  • بالاضافة الى كلوب هاوس للممتعة و الاستمتاع مع الأهل والأصدقاء.
  • تعمل القرية بالاعتماد على مولدات كهربائية ومصادر الطاقة البديلة لتخفيف استهلاك الكهرباء.
  • يوجد أماكن مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة في كثير من المساحات الخضراء.
  • ومن ضمن الانشطة الترفيهية صالات السينما لمشاهدة الأفلام السينمائية، من مختلف الثقافات العربية والأجنبية.
  • و أكوا بارك يحتوي على العديد من الألعاب التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.
  • ومن الخدمات الأساسية يوجد تكييف مركزي لجميع الوحدات الساحلية.
  • ومن الخدمات التي من الضرورة وجودها هي الخدمات الطبية حيث وفرت الشركة في مشروع Saada North Coast صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة بدون توقف لتوفير السلع والمستلزمات الطبية والأدوية التي يحتاجها الزوار في أي وقت.
  • وأكثر ما اهتمت به لشركة مظهر القرية من الداخل والخارج والتي تتمثل في تعيين فريق متكامل يعمل في النظافة والصيانة الدورية تعمل بشكل يومي لإصلاح أي عطل والمحافظة على نظافة القرية.
  • يوجد هايبر ماركت كبير يحتوي على جميع انواع السلع والمستلزمات المحلية والمستوردة التي يحتاج إليها المُقيمين في حياتهم اليومية.
  • ومن ضمن الخدمات الأمنية وسلامة العملاء تعيين فريق إنقاذ مُدرب على اعلى مستوى على طول الشاطئ.
  • افراد امن وحراسة مدربين على أعلى مستوى يعملون في جميع أنحاء قرية سعادة شركة هورايزون ايجيبت.
  • و كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة تعمل على مدار اليوم لرصد جميع التحركات التي تحدث في أنحاء القرية.
  • ماكينات صراف آلي لتسهيل المعاملات المالية والنقدية لجميع البنوك المختلفة.
  • لعشاق اللياقة البدنية تم توفير جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية توجد بجوار جميع الوحدات الساحلية ويمكن الذهاب إليه في كل الأوقات.
  • مول تجاري يضم اشهر البراندات والماركات المحلية والعالمية.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
  • يوجد عند الوحدات جراجات لركن السيارات يستوعب أكبر عدد من السيارات، ومؤمنه بأقصى درجة ممكنة للحفاظ على ممتلكات العملاء والزوار.

ويوجد ايضًا خدمات أخرى ذات مستوى عالي في سعادة الساحل الشمالي

بعد ان تعرفنا على الخدمات التي وفرتها الشركة نتأكد أن قرية سعادة الساحل الشمالي من القرى الساحلية المتكاملة التي توفر عالم راقي ومميز، تواصل معنا واغتنم الفرصة في اسرع وقت

تعرف أيضاً علي العروض التالية

مميزات الاستثمار والسكن في مشروع Saada North Coast

بعد ان تعرفنا على مميزات وخدمات القرية التي نفذتها شركة هورايزون مصر للتنمية العقارية علينا ذكر نتائج الإيجابية التي تعود على الجميع سواء كان الاستفادة في المجال الاستثماري او للسكن وقضاء أوقات مختلفة مع الأهل والأصدقاء في النقاط التالية:

  • قضاء أوقات في فصل الصيف: القرية تتمتع بهواء نقي وتقع جميع وحداتها على اجمل بحار العالم فمن هنا يقضي الجميع اوقات مختلفة وسط عالم من الطبيعة الخلابة.
  • يمكن للجميع التنقل في جميع أنحاء القرية والعيش في أوقات من الرفاهية الكثير لوجود العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • استثمار عقاري ساحلي: تقع القرية في موقع جغرافي يجعلها قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل وتكون ربط مهم وقوي بين الدول، احصل على باقة اسعار غير تنافسية وحقق منها اضعافاها في اسرع وقت ممكن.

معنا ستعيش تجربة مختلفة ومثالية تواصل معنا الان واستفادة من قرية سعادة

تعرف أيضاً علي العروض التالية

الشركة المنفذة مشروع سعادة الساحل الشمالي

شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments من الشركات التي دائمًا تعمل على تقديم أفكار جديدة ومبتكرة، وتجعل عملائها دائمًا في تميز دائم ومستمر.

واستطاعت تقديم مشاريع مختلفة في جميع مناطق جمهورية مصر العربية سواء كان سكني او تجاري او ساحلي وفي كل الأحوال تلبي جميع الاحتياجات والتي تفوق التخيلات، وبعد نجاحات التي قدمتها في مشروعها بالقاهرة الجديدة عملت على تنفيذ مشروع أطلق عليها سعادة في أهم مدن الاستثمار والذي يعد من المناطق الراقية.

و رئيس وصاحب إدارة شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري هو الشيخ ماجد النُعيمي رئيس الديون الملكي في ولاية عجمان بالإمارات.

مشروعات شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري

حققت الشركة إنجازات مختلفة ومثالية في القاهرة الجديدة وغيرها وحققت تحفه فنية تتناسب مع التصميمات الحضارية والعصرية ومن أهم مشروعات الشركة:

  • كمبوند سعادة القاهرة الجديدة.
  • مول سعادة القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى مشروعها الجديد سعاده الساحل الشمالي Saada North Coast

في النهاية: مشروع سعادة الساحل الشمالي من المشاريع التي لها مميزات كثيرة وبالرغم من ذلك إلا أن الجميع سيحصل على باقة أسعار مختلفة مناسبة مع الطبقات الاجتماعية، تواصل معنا واحصل على أنظمة دفع مسيرة.

عيش معنا عالم من الرقي والتميز في انتظارك الآن

أضف تعليق

اتصل الآن