قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

أجواء الصيف تحتاج إلى وحدات ساحلية ممتعة، حيث ان شباب الجيل الحالي منذ قدوم الصيف يبحثون عن اماكن مختلفة ومميزة، استطاعت شركة ذا مارك للتطوير العقاري طرح مشروع ساحلي راقي يختلف عن اي مشروع اخر، وهي قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast، في هذا المقال سيكون أكبر دليل لقضاء أوقات فريدة من نوعها في هذا المشروع.

لا تفوف العرض،قسط وحدتك في قرية ماركس الساحل الشمالي علي 8 سنوات، لمعرفة كافة التفاصيل و الاسعار الافتتاحية تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

هيا بنا نعيش وسط أجواء طبيعية خلابة من تنفيذ شركة ذا ارك للتطوير العقاري، تعد هذه القرية من امتع وافضل قرى الساحل الشمالي، احصل معنا على تجربة مثالية بأجواء أوروبية ايطالية على أرض الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية، تم توفير جميع عوامل النجاح المستمر في أي وقت، واستطاعت قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coas مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجهها في القطاع العقاري.

عند الخروج من الوحدة الساحلية ستجد أمامك مباشرةً شواطئ رملية ناعمة و توفر ركة ذا مارك برايفيت كريستال لاجون لكل السكان، و موقع مميز علي اجمل بحار العالم وهو البحر الأبيض المتوسط.

بالإضافة الى التصميمات الاوروبية التي يمتزج مع هذا الجمال الطبيعي، ستجد جميع رغباتك التي تغير لك مفهوم فصل الصيف، الشركة المطورة وفرت كل عوامل السعادة والمقاومات التي يبحث عنها الجميع، وهي فرصة كبيرة لجميع الأطراف منهم المستثمرين، والعملاء.

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast من القرى التي تكون موضع ثقة لجذب العملاء والسكان، احصل على أفضل تجربة ستخوضها في هذه القرية ومن أهم عوامل نجاح المشروع الموقع الجغرافي الذي يجعل القرية محط أنظار للجميع.

تعرف أيضاً علي

الموقع الاستراتيجي لـ قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

شركة ذا ارك للتطوير العقاري اختارت موقع جغرافي مميز يجعلها قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية بالاضافة الى قربها من المناطق التي تتمتع بوجود السكان، حيث وقع الاختيار تحديدًا عند الكيلو 122 سيدي عبد الرحمن، ومن اهم الاماكن والطرق القريبة من القرية:ـ

  • يقترب مشروع MARQS North Coast من مرسى مطروح.
  • تبعد القرية عن مدينة العلمين الجديدة بمسافة قصيرة تبلغ دقائق معدودة.
  • يمكنك الوصول والتنقل بسهولة من القرية واليها على طريق الضبعة القريب من المشروع.
  • تقع القرية قريبة من منطقة رأس الحكمة التي تضيف لها إطلالة رائعه وهي من أرقى مناطق الساحل الشمالي.
  • تكون المسافة بين الطريق الدولي الساحلي قريبة تصل إلى 10 دقائق تقريبًا.
  • يمكنك الوصول من القرية إلى محافظة القاهرة في غضون ثلاثة ساعات فقط على طريق الفوكا الجديد.
  • تبتعد قرية ماركس الساحل الشمالي قريبة من سيدي عبدالرحمن بمسافة قريبة جدًا، وهذه القرية من أبرز القرى.

نتيجة الموقع الجغرافي هذا تعبر القرية موضع جذب للسياح والزوار المقيمين في جمهورية مصر العربية، حقق استثمارك بطريقة ذكية معنا والميزانية التي تناسبك.

تعرف أيضاً علي:

تصميم قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

استعانت الشركة المطورة باكبر المهندسين المعماريين الذين يمتلكون أفكار جديدة وحديثة تجعل من المشروع قطعة أوروبية واسبانية أمام جميع المقيمين في مصر، وفر هذا المشروع الابداع والتفرد بالابتكار الدائم، وتبعد عن أي أسلوب تقليدي، كما أن الشركة المطورة تسعى على تقديم اجواء مختلفة وسط أجواء طبيعية خلابة، وبعد دراسات عديدة اتضح أن قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast توجد وسط اجمل المساحات الخضراء التي تغير من الراحة النفسية للجميع.

انواع مساحات قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

تتمتع القرية بمساحة واسعة وتم استغلالها بطريقة مميزة ومبتكرة، نصف من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، واللاند سكيب ايضًا، وتبلغ نسبة المباني والمنشاءات 20% تقريبًا.

وتوفرت جميع الأذواق المتعددة في القرية، وتوفير جميع المساحات المتعددة التي تتسع عدد كبير او صغير او متوسط من الاسر والاصدقاء، وعند النظر الى قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast ترى عالم خيالي راقي تم تقسيمها بطريقة مدروسة.

تنوعت الوحدات الى

  • شاليهات بتصميمات راقية و متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق التي تختلف من عميل إلى آخر.
  • فلل بمساحات متفاوتة تضم عدد غرف متعددة، ومساحات خضراء رائعه.

تعرف أيضاً علي أفضل المشاريع في سيدي عبد الرحمن

اسعار وحدات قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

marqs north coast

شركة ذا مارك للتطوير العقاري تعمل على جذب المستثمرين الهيا والعملاء بطريقة مختلفة، وهي تقديم لهم اسعار مميزة تسهل على الجميع قضاء أوقات ممتعة وفريدة من نوعها بأسعار غير مبالغ فيها، لمعرفة الاسعار التي تتغير حسب المساحات التي تتغير من عميل إلى آخر تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واستفاد من أنظمة الدفع والسداد التي تسهل عملية الشراء، ويكون أمام جميع الطبقات الاجتماعية فرصة ذهبية لا تعوض.

أنظمة الدفع والسداد في قرية ماركس

بالرغم ان قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARKS North Coast تتمتع بوجود مميزات هامة تلبي جميع رغبات الجميع الان ان الشركة المطورة اهتمت بوضع جميع أنواع عوامل التسهيلات لشراء اي وحدة في القرية وتتمثل في دفع مقدم 10% والباقي من المبلغ سيكون على مدار سنين طويلة.

مميزات قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

ماركس الساحل الشمالي

تتمتع القرية بوجود عوامل النجاح التي تجعل منها قرية يحلم الجميع الذهاب إليها، وتكون وجهة مثالية للشركة المطورة، بالإضافة إلى كونها أرقى وأبرز القرى في الساحل الشمالي، ومن أهم عوامل النجاح الدائم للمشروع ما يلي:

  • بداية من الموقع الاستراتيجي في الساحل الشمالي الذي يجعلها قرية ساحلية فريدة من نوعها.
  • التصميمات المعمارية التي تم تصميمها على يد أكبر الاستشارات الهندسية.
  • المساحات المتنوعة التي تناسب جميع اذواق العملاء.
  • يوجد اسعار مميزة غير مبالغ فيها تتناسب مع كمية المميزات التي توجد في قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast.
  • بالإضافة إلى وجود أنظمة دفع بمقدم سلسل وتقسيط على مدار سنين طويلة تمنع من وجود أي ضغوطات مادية.

عيوب قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast

بالرغم من وجود المميزات التي تجعل من القرية مشروع ساحلي ناجح، إلا أن البعض يرى تنوع الوحدات من شاليهات وفيلات يمنع من وجود خصوصية والهدوء التام، ولكن شركة ذا مارك للتطوير العقاري وفرت لهم مساحات فاصلة بين كل وحدة الى آخر للحفاظ على خصوصية كل العملاء وتوفير عامل الهدوء التي تتناسب مع الأجواء الساحلية الراقية.

تعرف أيضاً علي أفضل مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي

خدمات قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

تتمتع القرية بوجود العديد من الخدمات المتكاملة التي منها تقدم أسلوب سياحي راقي، وتجعل القرية موضع جذب للزوار المُقيمن في جمهورية مصر العربية والسياح ايضًا، ومن أهم الخدمات التي تم توفرها في قرية ماركس الساحل الشمالي ما يلي:

  • يوجد في قرية ماركس حمامات سباحة بأحجام متعددة تتناسب مع الكبار والأطفال.
  • يوجد جميع أنواع الأنشطة الترفيهية في قرية MARQS North Coast أكوا بارك مزودة بألعاب مائية مختلفة لمحبي الألعاب المائية من الأطفال والكبار، تغير من أسلوب الترفيهي.
  • يوفر مشروع ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast خدمات أمنية مجهزة على أعلى مستوى أمني، وتتمثل من فريق عمل من الحراسة والأمن لحماية وتأمين كافة مداخل المشروع.
  • يوجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء القرية لتوفير جميع انواع الأمن والسلامة لكل المُقيمين.
  • منتجع ماركس الساحل الشمالي يوفر منطقة مخصصة لرعاية الأطفال كيدز اريا.
  • تحتوي قرية MARQS North Coast مسجد خاص لإقامة الشعائر الدينية.يوجد سلسلة من المطاعم والكافيهات العالمية خاصة بالقرية فقط وتقدم أشهر وأشهى الأطعمة المختلفة وسط أجواء معتدلة ومختلفة.
  • يوجد خدمات طبية وتتمثل في صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة تحتوي علي جميع المتطلبات والاحتياجات.
  • و يوجد ايضًا في منتجع ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast نادي اجتماعي بأعلى مستوى تم تأسيسها خصيصًا
    للعائلات والأصدقاء يعمل بصورة يومية.
  • يوجد في القرية مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية التي تحتوي على براندات وماركات العالمية.
  • يوجد نادي صحي يتمثل في:ـ جيم و جاكوزي وسبا باحدث الاجهزة الرياضية لخدمة كلا من الرجال والنساء.
  • تحتوي قرية ماركس على اكبر هايبر ماركت يتوفر بي المستلزمات الغذائية التي لا غنى عنها و يعمل على مدار اليوم.

تعرف ايضاً علي:

الشركة المطورة قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast

شركة ذا مارك للتطوير العقاري من الشركات التي تسعى علي تقديم مشروعات تتمتع بالرفاهية والرقي، وتعمل دائمًا على وضع اجمل التصميمات المتنوعة التي تتناسب مع جميع اصحاب الرقي، ولدي الشركة الكثير من الخبرات في جميع انواع المجالات مثل التسويقية، والسياحية، والسكنية ايضًا، وتقدم مشروعات مساحات متفاوتة ويجد العميل احتياجات والعدد المناسب مع الأسر بدون وجود أي صعوبات وبحث كبير.

تتمتع الشركة بالعديد من العوامل التي تجعلها من أفضل وأبرز الشركات في جمهورية مصر العربية وتتمثل في المصداقية والشفافية التامة، كسب ثقة العملاء من جميع الطبقات الاجتماعية، كسب رضا العملاء والمستثمرين في كل وقت، وتتمتع الشركة بتمتلكها بكثير من الأعمال والنجاحات البارزة.

مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري

تتمتع الشركة بوجود العديد من المشاريع سواء كانت تجارية وسكنية وسياحية ايضًا، وتهتم الشركة بكثير من العوامل الدقيقة التي تجذب الأنظار والقلوب إليها ومن اهم انواع مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري:

  • مشروع ذا مارك فيل بمدينة المستقبل.
  • مشروع ذا وندر مارك في مدينة المستقبل.

الاستثمار في قرية ماكس الساحل الشمالي MARQS North Coast

استثمر رأس مالك بطريقة ذكية في أهم المشاريع الساحلية، وحقق عائد كبير وضخم في أسرع وقت، حيث أن المشروع يتمتع بوجود العديد من المشاريع الاستثمارية سواء كانت وحدات سكنية، أو تجارية، أو ترفيهية، عند النظر الى القرية سيكون أمامك بوابة استثمارية ضخمة وفريدة من نوعها.

ومن هذا الجانب نتأكد أن قرية ماكس الساحل الشمالي MARQS North Coast من المدن التي تمتلك العديد من المميزات التي تقدم مشاريع عقارية واستثمارية، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واستفاد من التجربة وحقق منها عائد كبير وقضاء أوقات ممتعه في اجمل مدن العالم الساحلية.

أضف تعليق

اتصل الآن