مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي

مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي يعتبر من أفضل المشروعات التي أطلقتها شركة جيتس للتطوير العقاري في أكثر المناطق الاستراتيجية في الساحل الشمالي مع تنوع الوحدات السكنية وتصميمات عالمية تلبي جميع تطلعات العملاء وأسعار مميزة للغاية مع أنظمة سداد مريحة لتسهيل عملية شراء الوحدات.

مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي

تسعى شركة جيتس للتطوير العقاري الى توفير تجربة مميزة للعملاء، حيث إنها قامت بالتعاقد مع DMA للاستشارات الهندسية، والتي تمتلك خبرة كبيرة في مجالات الهندسة والتصميمات والتخطيط، تصل إلى أكثر من 30 عام، وذلك لتنفيذ تصميمات المشروع، حتى يخرج لنا كأنه لوحة معمارية، وايقونة جذابة، وفي الساحل الشمالي يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 206 فدان في أكثر المناطق الاستراتيجية المتميزة في منطقة الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة عند الكيلو 200 بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والأماكن المشهورة.

هذا إلى جانب أنها قامت بالتعاقد مع شركة بابيك للاستثمار العقاري وذلك لتنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الجودة والريادة في مجال التطوير العقاري، وتوفير فرصة استثمارية مثالية حيث إنه يبلغ حجم الاستثمارات في المشروع إلى أكثر من 40 مليار جنيه وسوف يتم إطلاق المشروع بحلول أواخر الربع الثاني من عام 2024.

ويتميز المشروع بأنه يحتوي على العديد من المقومات الجذابة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى وجود أشعة الشمس الساطعة والرمال الناعمة، والمياه الصافية، التي تجعله من أفضل المشروعات الساحل الشمالي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع شركة جيتس للتطوير العقاري

موقع ومساحة مشروع شركة جيتس للتطوير العقاري

حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على الاهتمام بموقع المشروع، حيث أنها قامت باختيار موقع استراتيجي للغاية بالقرب من العديد من الأماكن المهمة، والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه والانتقال منه امرا سهلا، كما إنه يقع في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 200 والتي لها مستقبل واعد وتحتوي على العديد من المشروعات الساحلية الجذابة.

كما انه يقع بالقرب من القاهرة، والعديد من المدن المهمة التي تجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة والوصول إليه في أسرع وقت.
ويبرز أهمية موقع مشروع شركة جيتس للتطوير العقاري في أنه يقع بالقرب من العديد من الشواطئ الرملية الجميلة التي تتيح إلى العملاء الفرصة في تجربة الاستمتاع بالبحر، وصوت الشاطئ حياة معيشية مريحة في بيئة ساحلية راقية.

وكذلك يقع بالقرب من مراكز التسوق التجارية الراقية، والمطاعم والكافيهات والمرافق الترفيهية والرياضية لتوفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء، وتقديم بيئة مثالية للسكن والاسترخاء.

وقد تم تنفيذ مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي مساحة كبيرة تقدر بنحو 206 فدان، حتى تتيح الفرصة إلى الشركة في توفير العديد من الوحدات السكنية والسياحية والتجارية أيضا، التي قد يحتاج إليها العملاء، وتوفير فرصة مثالية للاستثمار.

وعملت الشركة على الاستعانة بشركة DMA لتصميم المشروع على أحدث الطرز العالمية التي تتناغم فيها المساحات الخضراء الواسعة مع الوحدات السكنية الراقية حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء على أعلى معايير الجودة والابتكار.

للحصول على تفاصيل المشروع يرجى التواصل معنا

تعرف على

خدمات ومميزات مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي

اهتمت شركة التطوير العقاري في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السوق العقاري وتجعله، وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة صيفية مميزة وحتى لا يضطر العملاء إلى الخروج من المشروع لقضاء احتياجاتهم، ومن أهم الخدمات والمميزات التي يتمتع بها المشروع ما يلي:

  • موقع استراتيجي فريد في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وبالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة والخدمات الأساسية التي تعزز من قيمة المشروع.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة والمساحات المختلفة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم.
  • تصميمات معمارية على أحدث الطرز العالمية تم تنفيذها بالتعاون مع شركة DMA كمصمم رئيسي هندسي في تصميم المشروع، على على درجة من الابتكار والجودة.
  • بيئة طبيعية مميزة، حيث تم تخصيص نسبة كبيرة من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب، لتوفير بيئة هادئة ومريحة إلى العملاء.
  • حمامات سباحة تنتشر في جميع أنحاء المشروع بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأعمار.
  • خدمات رياضية متنوعة، حيث يتميز بأنه يحتوي على العديد من مناطق الألعاب الرياضية، وصالات اللياقة البدنية.
  • كذلك، فإنه يتميز بأنه يحتوي على العديد من الخدمات التجارية التي تلبي جميع احتياجات العملاء ومحبي التسوق.
  • سلسلة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات اللذيذة.
  • أسعار مميزة، وخيارات التمويل سهلة ومرنة لتسهيل عملية الدفع حتى تتناسب مع جميع إمكانيات المستثمرين والعملاء.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى، حيث إنه يحتوي على نظام كاميرات مراقبة متطورة، وبوابات إلكترونية ذكية لضمان أعلى درجات الحماية إلى السكان.

لا تفوت الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن

قد يهمك: ارض للبيع في راس الحكمة

مشكلات وعيوب مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي

يعتبر من الصعب إيجاد أي عيوب أو مشكلات داخل مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي وذلك لأن المشروع ما زال في مراحله الأولية، كما أن الشركة تسعى إلى تقديم مشروع يعتبر من أفضل المشروعات في الساحل الشمالي ولهذا فإنها سوف تبذل كل جهدها إلى تجنب حدوث ما قد يؤدي إلى إنزعاج العملاء.

وبالتأكيد في حالة التوصل إلى وجود اي عيوب في مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي، سوف نقوم بتعديلها في هذا المقال فورا.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا

شاهد: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

انظمة سداد واسعار مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي

حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية باختلاف المساحات حتى تتلائم مع جميع أذواق الفئات المتنوعة في المجتمع وتوفير فرص رائعة للسكن والاستثمار في اكثر من المناطق الاستراتيجية في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

وسوف يتم إطلاق المشروع في اواخر الربع الثاني من عام 2024 ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالتصريح بالأسعار الخاصة بالمشروع حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في الحصول على النظرة الشاملة حول اختيار الوحدة وما يتناسب مع احتياجاتهم بشكل أفضل.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن لاستفادة من اسعار الطرح قبل زيدة الاسعار

اقرأ أيضا: افضل شاليهات الساحل الشمالي

نبذة عن شركة جيتس للتطوير العقاري والمشروعات السابقة لها

نبذة عن شركة جيتس للتطوير العقاري والمشروعات السابقة لها

شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments أحد الشركات التي نجحت في ترك بصمة مميزة لها في السوق العقاري المصري، على الرغم من حداثة وجودها، حيث إنه تم تأسيسها عام 2018، تمكنت خلال هذه الفترة من تقديم مفهوم جديد للعقارات في مصر من خلال تنفيذ العديد من الوحدات والمجتمعات السكنية الراقية لتوفير تجربة سكنية فريدة مستوى معيشي متقدم إلى العملاء والمستثمرين.

وتتميز شركة جيتس بأنها تسعى دائما إلى التفرد والتميز، حيث أنها قامت بالتعاقد مع العديد من الشركاء للوصول إلى القمة وتنفيذ المشروعات على أعلى المعايير العالمية، مثل شركة Inversion وDMA للاستشارات الهندسية الذين يمتلكون قدرة كبيرة على إدارة المشروعات العقارية الضخمة، كما أنها تسعى دائما إلى توفير حياة متكاملة الخدمات على أعلى المعايير من حيث الجودة والكفاءة، وبأكثر الوسائل التكنولوجية الحديثة حتى تلبي جميع تطلعات العملاء والسوق العقاري.

وتضع شركة جيتس للتطوير العقاري راحة العملاء في قائمة أولوياتها حيث أنها تحرص على توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء وذلك لضمان نجاح مشروعاتها.

وقد نجحت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments في تنفيذ العديد من المشروعات على أعلى مستوى من الابتكار والجودة في مجال التطوير العقاري، حصلت على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند جيتس نيو زايد LUGAR GATES ZAYED
  • مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي
  • كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Venia New Capital
  • كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة Catalan New Capital
  • مول ويست جيت 6 أكتوبر Mall West Gate October
  • كمبوند لوجار نيو زايد Compound Lugar New Zayed
  • اوداز مول العاصمة الادارية AUDAZ MALL
  • كمبوند بريف الشيخ زايد Compound Prive Sheikh Zayed
  • بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد Mall Plaza Espana Sheikh Zayed
  • مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدةAudaz Mall New Capital
  • مول سبيس أكتوبر Mall Space October

للحصول على المزيد من التفاصيل حول مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي يرجى التواصل معنا

رأس الحكمة

نتيجة إلى تطورات والصفقة التي تمت في منطقة رأس الحكمة، فقد قررت شركة جيتس للتطوير العقاري استغلال هذه الفرصة والاستفادة من المستقبل الواعد الذي تتمتع به منطقة رأس الحكمة، حيث أنها قامت تبنفيذ واحد من اهم وأبرز المنتجعات الموجودة في الساحل الشمالي، وهو مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي كما يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من القرى السياحية الشهيرة مثل هاسيندا ويست رأس الحكمة وقرية فوكا باي الساحل الشمالي وقرية سي شور الساحل الشمالي.

قد يهمك: راس الحكمة الكيلو كام

أضف تعليق

اتصل الآن