هاسيندا ويست رأس الحكمة

علي طول الساحل الشمالي يوجد عدد كبير من القري السياحية التي تمتلك كل مقومات وعوامل جذب الأفراد من أجل الشراء للوحدات المتاحة فيها وكل منها تعمل علي توفير الخدمات المنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية بما يجعل الجميع يحصل على الراحة المناسبة والاسترخاء ومن أبرز القري السياحية التي من الممكن أن تجدها هي قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة التي تُعد أنها مميزة وتتمتع بالبعض من المرافق والخدمات علي أعلي مستوي ممكن بما يُعد أنه مناسب مع تطلعات العملاء ولذلك هي من أكثر القرى السياحية في الفترة الأخيرة التي زاد على وحداتها معدل الطلب و سنتعرف الآن على تفاصيل القرية من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

هاسيندا ويست رأس الحكمة

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast هو واحد من أضخم المشروعات العقارية التي قد تم تنفيذها في الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المتنوعة وكافة المقومات التي تُساعد علي قضاء الوقت المناسب والاستمتاع به حيث أن الشركة المطورة حرصت على توفير الاستجمام والجمال والهدوء مع الطبيعة الخلابة والتصميمات المميزة.

هي من القري السياحية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهو الأمر الذي ساعد علي أن يتم توفير عدد كبير من الخدمات الترفيهية المتنوعة والمعيشة في وسط الأجواء الطبيعية المميزة والجميلة ويُمكنك الآن الاستثمار في القرية التي تُعد أنها المستقبل في العقارات وخاصة أن فيها كل المقومات والعوامل التي تعمل على جذب العديد من الأفراد.

إذا كنت من الراغبين في الحصول على وحدة مصيفية مميزة فيها كافة الأشكال من الخدمات والمرافق المتنوعة علي أعلي مستوي ممكن بحيث تكون قادر على قضاء الوقت المناسب مع العائلة والاصدقاء في قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة التي تمتلك عدد كبير من الوحدات ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل الحصول على أي منها.

لمعرفة باقي التفاصيل عن هاسيندا ويست رأس الحكمة يرجى التواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

قد يهمك التعرف على:

موقع هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West

واحدة من المميزات التي اهتمت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هو أن يتم بناء المشروع في أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين حيث أنها تتواجد في قلب الساحل الشمالي حيث هاسيندا ويست الكيلو كام 204 على طريق الإسكندرية الصحراوي/مرسي مطروح بخليج راس الحكمة والذي يُعد أنه أجمل ثالث شاطئ علي مستوي العالم وهذه من أبرز المميزات بالإضافة إلى أنه يتواجد على مسافة قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية وهو ما يجعلها من أكثر القرى المتميزة ومن أهم المميزات التي تجدها فيها كالتالي:

  • حيث أن القرية تبتعد حوالي 2 كيلو متر عن طريق الفوكا وهذا يُساعد علي الوصول إلي القرية في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد على مسافة قريبة من محور الضبعة وخليج سيدي عبد الرحمن.
  • هي من القري المميزة التي تتواجد على مسافة قليلة من منطقة سيدي حنيش.
  • واحدة من أبرز القري السياحية التي تتواجد على مسافة قريبة منها هي قرية هاسيندا وايت وقرية كالي كوست الساحل وايضا ماونتن فيو و لافيستا باي.
  • توجد القرية على مسافة قريبة من المعالم المهمة في مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين.

اقرأ أيضا فيما يلي:

مساحة هاسيندا ويست Hacienda West

مشروع هاسيندا ويست الساحل الشمالي تم الحرص على أن يتم تحديد المساحة الإجمالية المناسبة من أجل البناء والتي تصل إلي 132 فدان بعرض شاطئ مساحة 400 متر مربع وعمق القرية حوالي 1500 متر مربع وتم استغلال تلك المساحة الهائلة بطريقة مبتكرة وذلك من خلال أن تكون مساحة 20% منها من أجل توفير المباني وإجمالي المساحة الباقية تشتمل على الخدمات والمرافق الأخرى ويُقدر أن 70% منها يحتوي على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وغيرها من المميزات وهذا الأمر من عوامل جذب عدد كبير من العملاء للحصول على الوحدات.

تم العمل على توفير نسبة من المباني تكون مناسبة مع احتياجات وتطلعات العملاء من خلال العديد من الوحدات ذات المساحات المختلفة ومنها الشاليهات الفاخرة و فيلات التاون هاوس و التوين هاوس وايضا الفيلات المستقلة الفخمة.

لا تفوت التعرف على:

تصميم هاسيندا ويست رأس الحكمة Ras Elhekma

يتم تصميم قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة من قبل البعض من المتخصصين في مجال التصميمات والمعمار ولذلك هي من القري الفريدة من نوعها إذ أنها تشتمل على التصميمات العالمية المستوحاة من الطبيعة الساحرة بحيث تكون مناسبة مع الأذواق المختلفة وتكون تحفة فنية علي أرض الواقع بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص على التنفيذ بكل دقة واحترافية.

حرصت الشركة المطورة على أن يكون التصميم العام للقرية مميز جداً ولذلك تم اختيار نظام المصاطب المتدرجة في الارتفاع على طراز الجزر اليونانية وذلك من أجل أن تتمتع كل الوحدات بالرؤية الواضحة علي البحر والاستمتاع بهذا المنظر الطبيعي الجميل وهو الأمر الذي يكون له فائدة على راحة العميل وخاصة أنه تم التركيز علي الوصول إلي التناسق المناسب مع الطبيعة الخلابة.

اقرأ أيضا:

تصميم هاسيندا ويست رأس الحكمة Ras Elhekma

خدمات ومميزات هاسيندا ويست الساحل الشمالي

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من الوسائل المختلفة من أجل الوصول إلي الراحة وذلك من خلال توفير العديد من المرافق العامة والخدمات الأساسية والتي لا يُمكن الاستغناء عنها بالإضافة إلي أن هناك البعض من الخدمات الترفيهية المميزة والتي تكون مناسبة مع كل احتياجات الشخص في مكان واحد ومن أبرز الخدمات:

  • واحدة من أبرز المميزات التي تجدها في القرية هو أنه يوجد أعلي مستوي ممكن من الخصوصية وهو الأمر الذي ينتج عنه الحصول على الراحة المناسبة.
  • وجود المساحات الخضراء الشاسعة التي تنتشر في كافة الأماكن المختلفة في قرية هاسيندا ويست hacienda west بالكامل وهو أمر يبعث على الراحة النفسية والهدوء.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد المول التجاري الضخم والذي يشتمل على مجموعة من العلامات التجارية والبراندات وهو ما يضمن الحصول على تجربة مميزة في التسوق.
  • كما أنه يوجد الجولف كار والذي يُساعد على التنقل بكل سهولة في القرية وسريعاً.
  • يُمكنك الاستمتاع بوجود البعض من حمامات السباحة التي تختلف من حيث المساحة والعمق بما يكون مناسب مع الأعمار السنية بالإضافة إلي أنه يوجد حمام سباحة مخصوص من أجل السيدات لتوفير الخصوصية.
  • هناك منطقة مخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي كيدز اريا تم الاهتمام بها بالشكل المناسب وأن تكون مجهزة كاملة علي أعلي مستوي ممكن.
  • تشتمل القرية على نادي صحي والذي يوجد فيه العديد من الوسائل المختلفة للاستمتاع ومنها السبا والساونا والجاكوزي وهو ما يُساعدك على قضاء وقت مناسب للاسترخاء.
  • هناك مجموعة من الملاعب الرياضية لمن يُحبو ممارسة الأشكال المختلفة من الألعاب ومنها من تنس وسلة وكرة قدم مع وجود الجيم الرياضي وتم الحرص على تجهيزه بأفضل شكل ممكن.
  • خدمات الأمن والحراسة علي أعلي مستوي ممكن من خلال وجود عدد من الأفراد المدربين وكاميرات المراقبة الحديثة التي تنتشر في الأماكن المختلفة في القرية.
  • أيضاً يوجد مطاعم وكافيهات تُقدم أشهي الوجبات والمأكولات والمشروبات والحرص على أن تكون الخدمة في أفضل مستوى ممكن.
  • تشتمل القرية أيضاً علي مارينا للصيد ومرسي خاص لليخوت بالإضافة إلي أن هناك البعض من الأنشطة المختلفة على الشاطئ.
  • هناك أيضاً الجراج الخاص بكل وحدة وذلك من أجل ركن السيارات ومنع حالة الزحام والتكدس التي قد تحدث في الشوارع.

اقرأ أيضا عن المشاريع التالية:

عيوب هاسيندا ويست الساحل الشمالى

علي الرغم أن هناك عدد كبير من المميزات المتنوعة التي تجدها في قرية hacienda west إلا أن هناك عيب واحد فقط اشتكي البعض منه في القرية وهو أنه لا يوجد أي وحدات إدارية أو محلات تجارية وتم اقتصار الأمر علي أن هناك مجموعة من الوحدات السكنية فقط ولكن يجب أن تعرف أن هذا الأمر غير مؤثر إذ أن الشركة المطورة اهتمت بتوفير كل الاحتياجات والمتطلبات الأساسية والترفيهية التي يسعى إليها العملاء.

تعرف على:

ما هي أسعار ومساحات هاسيندا ويست رأس الحكمة؟

أبدت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري الاهتمام الكبير بمشروع هاسيندا ويست الساحل الشمالي وذلك من خلال توفير مجموعة من الوحدات المختلفة من حيث النمط والمساحة وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الراغبين في الشراء و سنتعرف فيما يلي على أنواع الوحدات ومساحتها:

  • هناك عدد من الكبائن المتاحة والتي تبدأ المساحة فيها من 45 متر مربع.
  • وتجد أن هناك البعض من الشاليهات المتنوعة التي تبدأ مساحتها من 110 متر مربع.
  • يُمكنك الآن أن تحصل علي التوين هاوس فيلا الذي يبدأ المساحة فيه من 340 متر مربع.
  • من الممكن أن تجد البعض من الفيلات المستقلة والتي تبدأ مساحتها من 197 متر مربع.

بالإضافة إلي أن الشركة حرصت على توفير السعر التنافسي في الوحدات وهو ما يجعل القرية أفضل من القري الأخري التي تتواجد في الجوار وهناك أيضاً البعض من أنظمة التقسيط والسداد التي يُمكن اختيار منها المناسب معك والغرض الرئيسي منها هو التسهيل من إجراءات السداد علي مدة طويلة من الوقت.

قد يهمك أن تقرأ ما يلي:

نبذة عن الشركة المالكة قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي وأهم الأعمال السابقة

تُعد أن الشركة المطورة لمشروع هاسيندا ويست رأس الحكمة هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهي من أبرز الشركات الرائدة في مجال تنفيذ المشروعات المتنوعة سواء كانت السكنية والتجارية والمنتجعات السياحية المتكاملة في العديد من الأنحاء المختلفة داخل جمهورية مصر العربية في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي ومحافظة البحر الأحمر وذلك منذ أن تم تأسيسها في العام 1997.

في خلال السنوات الأخيرة حرصت الشركة على أن يتم تقديم مشروع هاسيندا ويست Hacienda West والذي أُعتبر أنها بمثابة الانطلاقة الجديدة في منطقة الساحل الشمالي وحرصت على أن يتم توفير كل الإمكانيات المادية والفنية والهندسية ولهذا هو من أكبر المشروعات السياحية في المنطقة وهناك البعض من الأعمال السابقة لها وهي:

  • قرية هاسيندا سيدي حنيش
  • كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر.
  • كمبوند بداية 6 أكتوبر.
  • مشروع هالي تاون.
  • مول جولف سنترال القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • كمبوند بالم باركس.
  • كمبوند فيلدج جيت.
  • كمبوند وودفيل 6 أكتوبر.
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • مشروع جولف اكستينشن.
  • كمبوند بالم هيلز أكتوبر.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد.

اقرأ أيضا:

ما هي مميزات الاستثمار فى هاسيندا ويست رأس الحكمة؟

يجب أن تعرف إذا كنت ترغب في الاستثمار فسارع الآن من أجل الحصول على واحدة من الوحدات التي تتواجد في هاسيندا ويست رأس الحكمة وذلك لأنها تُمثل فرصة استثمارية واعدة في منطقة الساحل الشمالي المصري وخاصة أنها تتمتع بمجموعة متنوعة من المميزات التي تجعلها الخيار الأول مع العديد من الأفراد ومن بينها:

  • الموقع الحيوي الذي تتواجد فيه القرية في منطقة رأس الحكمة والتي تُعد أنها من الأفضل علي الاطلاق بالإضافة إلي أنه على مسافة قريبة من الأماكن والمعالم الهامة.
  • تُعتبر أنها واحدة من المناطق المميزة التي يتوفر فيها كل المقومات الطبيعية والخدمات والمرافق التي تجعلها بيئة آمنة ومثالية للسكن والاستثمار.
  • واحدة من المميزات الرائعة والتي تجعل القرية فريدة من نوعها هو أنها من القرى التي تتمتع بالتصميمات المعمارية الفريدة من نوعها بحيث أنها تجمع بين كل من الأناقة والفخامة ولذلك هي تحت الأنظار من العديد من المستثمرين والسكان على حد سواء.
  • منطقة رأس الحكمة واحدة من المناطق الحيوية والتي تزداد قيمة العقارات فيها مع مرور الوقت وهذا الأمر يعني أنها تُوفر العوائد الاستثمارية المناسبة لمن يرغبون في الاستثمار.
  • تشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث النمط والمساحة بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من خدمات وأنشطة ترفيهية وهو ما يُساعد على توفير البيئة المناسبة من أجل جذب العديد من السكان والمستثمرين لأنها تُمثل بيئة متكاملة ومتنوعة.
  • في الساحل الشمالي يوجد عدد من المشروعات الساحلية تم تشييدها علي أعلي مستوي ممكن ومن أبرزهم هاسيندا ويست رأس الحكمة التي تُعد أنها من أجمل القرى السياحية والتي تمتلك البعض من المميزات والمقومات التي تجعلها فريدة من نوعها وإذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك الآن أن تتواصل معنا.

وفي نهاية مقال، فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن