قرية لابايا الساحل الشمالي

قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast تعتبر واحدة منها من مشروعات الساحلية، حيث أنها تحتل موقع استراتيجي حيوي وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة على أعلى مستوى لتوفير جميع رغبات العملاء بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة، و تعتبر اختيار مثالي من أجل قضاء أوقات ممتعة أو الاستثمار.

قرية لابايا الساحل الشمالي

تعد قرية لابايا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن La Baia Sidi Abd Elrahman أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Development وهي تعتبر فرصة ذهبية للسكن والاستثمار لكل من يبحث عن حياة الراحة و الرفاهية والاستجمام في وسط المناظر الطبيعية الساحرة، والمياه الصافية والرمال الناعمة، حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز على ساحل البحر مباشرة، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة في الساحل الشمالي لتوفير الراحة للسكان.

تضم جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى وجود بنية تحتية متكاملة من أجل قضاء عطلة صيفية ممتعة و إجازة ترفيهية في أفضل موقع استراتيجي حيوي في الساحل الشمالي، هذا إلى جانب وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية تم تنفيذها على أعلى معايير الجودة والاستدامة حتى تكون مكان راقي يجمع بين الفخامة والجمال الطبيعي من أجل توفير تجربة حياة فريدة من نوعها، مع تصميمات معمارية في فقرة على الطراز الأوروبي تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل المصممين والمعماريين حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء والمستثمرين.

وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تخلق جوا من الهدوء والسكينة تجعلها وجهة مثالية لكل من يبحث عن التميز والترفيه في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تقدم على أطول فترة سداد مقارنة بمشروعات الساحلية الأخرى، وبالتالي تكون من أفضل قرى الساحل الشمالي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: 

موقع ومساحة قرية La Baia North Coast

موقع ومساحة قرية La Baia North Coast

حرصت شركة أليكس للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع بعناية كبيرة، لأنها أدركت أن أحد أهم أسباب نجاح أي مشروع هو الموقع الاستراتيجي من أجل توفير الراحة للسكان وسهولة الوصول إليه.

حيث تحتل قرية La Baia Sidi Abd Elrahman موقع استراتيجي حيوي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 134 وبالتالي، فإنها تقع بالقرب من العديد من المناطق المهمة الموجودة فيوريني. الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أنها بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

  • تقع على مسافة 12 كيلو متر طريق الفوكا الجديد.
  • بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من طريق الضبعة.
  • تبعد مسافة 30 دقيقة من مدينة العلمين الجديدة.
  • يبعد مسافة 15 دقيقة عن وادي النطرون.
  • تقع قرية لابايا الساحل الشمالي على مسافة 15 كيلو متر من خليج سيدي عبد الرحمن.
  • يقع على مسافة 30 كيلو متر من الطريق الدولي.
  • وتتميز بأنها يسهل الوصول إليها من طريق الإسكندرية الصحراوي ومطار العلمين.
  • تقع بالقرب من العديد من المدن الرئيسية مثل مرسى مطروح والإسكندرية.
  • بالإضافة إلى أنها تبعد مسافة 30 دقيقة عن مطار برج العرب.
  • وتبعد مسافة 120 دقيقة عن القاهرة.
  • بالاضافة إلى أنها تقع بجوار العديد من القرى السياحية الشهيرة، مثل قرية أمواج الساحل الشمالي، وقرية كيو الساحل الشمالي.

وقد تم تنفيذ القرية على مساحة واسعة حتى تتسع الى وجود جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية مع مساحات مختلفة من أجل توفير الراحة النفسية للسكان.

  • تبدأ مساحة الشاليهات في La Baia Sidi Abd Elrahman من 64 متر مربع وتتكون من غرفة نوم واحدة.
  • شاليهات في قرية لابايا سيدي عبدالرحمن بمساحات تصل إلى 87 متر مربع تتكون من غرفتين نوم.
  • بمساحات تصل إلى 128 متر مربع وتتكون من ثلاثة غرف نوم.

وتنفرد La Baia North Coast بتصميمات معمارية عصرية تتميز عن غيرها من القرى الأخرى الموجودة في الساحل الشمالي، حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بالاستعانة بمجموعة من أفضل المصممين المعماريين، وذلك من أجل تنفيذ تصميمات القرية على الطراز الأوروبي حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع بالإضافة إلى أنها تجمع بين الطراز الكلاسيكي في البناء والتشييد وبين الطراز الحديث، حتى تتناسب مع جميع الأذواق.

وتتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية التي تشكل المساحة الأكبر من إجمالي مساحة القرية، بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعدها، لتوفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية التي يبحث عنها السكان، هذا إلى جانب أنها تصميمات المباني القصيرة حيث تكون المباني الموجودة بها من طابق أرضي، بالإضافة إلى ثلاث طوابق علوية، وذلك حتى تتمكن جميع الوحدات السكنية من الاستمتاع بإطلالة مباشرة على البحر طوال الوقت والاستفادة من الهواء النقي والضوء الطبيعي لخلق بيئة سكنية فريدة من نوعها، تجمع بين الفخامة والراحة.

لمزيد من التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا

خدمات ومميزات قرية لابايا الساحل الشمالي

خدمات ومميزات قرية لابايا سيدي عبدالرحمن

تحتوي قرية لابايا سيدي عبدالرحمن La Baia North Coast على جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان من أجل توفير بيئة سكنية متكاملة ومثالية، حتى تلبي جميع احتياجات السكان، بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات التي لا حصر لها والتي تجذب إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل قضاء عطلة رائعة في الساحل الشمالي، على اعلى درجات الرفاهية والكفاءة، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات، ما يلي:

  • تتمتع القرية بشواطئ خلابة والرمال البيضاء بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط من أجل الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس.
  • تحتل موقع استراتيجي في الساحل الشمالي، بالقرب من العديد من المناطق المهمة والطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة، والمناظر الطبيعية واللاند سكيب، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية من أجل توفير الهدوء والخصوصية، وأجمل إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية.
  • تتمتع جميع الوحدات السكنية الموجودة فيها بإطلالة مباشرة على ساحل البحر بمياهه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية الناعمة.
  • تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وتصميمات راقية على الطراز الأوروبي، حتى تتناسب مع دمية أذواق العملاء.
  • حمامات سباحة متنوعة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع الصغار والكبار، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مغطاة للسيدات تتناسب مع جميع الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء خاصة.
  • توفر قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast أسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء ويعتبر فرصة ذهبية للاستثمار العقاري.
  • تراكات مخصصة للمشي والجري، وركوب الدراجات، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، واستنشاق الهواء النقي بعيدا عن السيارات.
  • نوادي صحية لتوفير خدمات سبا وجاكوزي للسكان على أعلى مستوى من أجل المحافظة على نشاط الجسم.
  • صالات جيم مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة من أجل المحافظة على اللياقة البدنية.
  • سلسلة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تتناسب مع جميع وتقدم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.
  • الأماكن الترفيهية للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة من أجل الاستمتاع مع العائلة.
  • منطقة تجارية متكاملة تحتوي على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية الشهيرة لمحبي التسوق.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية على مدار اليوم من أجل المحافظة على جمال القرية، وإصلاح أي عطل في أسرع وقت.
  • كلوب هاوس يحتوي على مختلف وسائل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • ملاعب رياضية هذا مختلف أنواع الأنشطة الرياضية التي قد يرغب فيها السكان.
  • جراجات خاصة لركن السيارات بأسفل الوحدات السكنية، حتى تمنع تكدس أو ازدحام السيارات.
  • كاميرات مراقبة متطورة وحديثة تنتشر في كل مكان من أجل زيادة عنصر الأمان في المشروع.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم، وعلى أعلى مستوى من أجل المحافظة على راحه السكان.
  • مشاكل وعيوب لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast
  • يحتوي La Baia North Coast على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان من أجل توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية، ولكن على الرغم من ذلك، إلا أن بعض العملاء يتخوف من طول المسافة بين الساحل الشمالي والقاهرة.
  • وقد عملت الهيئة المختصة على معالجة هذه المشكلة من خلال إنشاء شبكة طرق كاملة من أجل تسهيل الوصول من الساحل الشمالي إلى أي مكان وفي أسرع وقت ممكن.

يمكنك التعرف على: مشروع الراجحي الساحل الشمالي

أنظمة سداد وأسعار La Baia North Coast

قامت شركة أليكس للتطوير العقاري بتوفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية والتي لا مثيل لها، وتعتبر من أهم المميزات التي تتمتع بها قرية La Baia North Coast للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في شراء الوحدات التي يحلمون بها.
بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم، وعلى اطول فترة السداد، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مالية.

  • وذلك من خلال ثلاث مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية.
  • أو من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • مع رسوم صيانة تصل إلى 10% من قيمة الوحدة، وهي تتميز بإمكانية استلام الوحدة فوري بمجرد اكتمال إجراءات الشراء.

لتحديد موعد زيارة مجانية إلى قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast تواصل على هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

الشركة المطورة قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast والمشروعات السابقة لها

شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Development صبر واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقار في مصر حيث أنها تمتلك خبرة طويلة تم تأسيسها عام 2008 على يد رجل الأعمال المصري الشهير محمد الحنش بالتعاون مع رجل الأعمال الإماراتي عبد الرحمن الشامسي، بالاضافة الى الدكتورة عائشة آل عبد الله.

تمكنت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى أنها تتميز باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ مشروعاتها على أعلى المعايير العالمية، وتوفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان حتى تكون من أفضل شركات العقارات في مصر، ووجهة أولى لجميع العملاء والمستثمرين.

وتمتلك شركة إعمار اليكس للتطوير العقاري سجل حافل بالإنجازات والمشروعات الضخمة والمتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

قرية سورتيلاج مطروح 1:
تحتل موقع استراتيجي في كل المطروح على جزيرة روميل، وهي عبارة عن واحة ساحرة تتيح الفرصة للهروب من ضغط الحياة اليومي والاسترخاء في أجواء ساحرة.

قرية سورتيلاج مطروح 2.
تعتبر فرصة مثالية للمصيف والاستثمار في مطروح على جزيرة روميل، حيث انها تحتوي على جميع أنواع الوحدات السكنية والخدمات المتكاملة، وحمامات السباحة وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية لقضاء عطلة صيفية ممتعة.

اقرأ ايضا: الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن قرية لابايا سيدي عبدالرحمن La Baia North Coast أحد المشروعات الساحلية المتميزة في الساحل الشمالي تحت الموقع الاستراتيجي وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة وتعتبر فرصة مثالية للسكن والاستثمار والاستمتاع بعطلة صيفية ممتعة على شواطئ خلابة ومياه صافية ورمال ذهبية ناعمة..

أضف تعليق

اتصل الآن