قرية ليف سيزار راس الحكمة

هناك العديد من مشاريع رأس الحكمة والتي تختلف في المميزات والخدمات، وأصبحت قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma محط أنظار لكل من يبحث عن مشاريع استثمارية و وحدات ساحلية ايضًا، نتيجة معرفة أهمية القرية وكيف ستكون لها تأثير ايجابي في المستقبل والوقت الحالي؟ بعد تداول البحث عن القرية جاءنا نحن بأهم المعلومات التي تخصها بطريقة تفصيلية مميزة، اغتنم الفرصة معنا ونحن على يقين ان جميع عملائنا سوف ينبهرون بهذا المشروع القائم في أهم مدن الساحلية. 

لمعرفة كافة تفاصيل قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

ما الذي تريده في وحدتك الساحلية؟ ماهى المميزات التي تنجذب إليها عند شراء وحدة سواء كانت للسكن او للاستثمار؟ ما معنى الترفيهية بنسبة لك؟ ما الذي يغير من مفهوم الأوقات الصيفية التي يحبها الجميع؟ استطاعت شركة جيتس للتطوير العقاري تقديم جميع العوامل التي يبحث عنها الجميع، واستطاعت وضع الخدمات والانشطة الترفيهية التي تجيب على الأسئلة المذكورة. 

استطاعت قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma اضافة ميزة لمدينة رأس الحكمة، منذ نهاية تنفيذ القرية أعطت للمدينة مظهر رائع واصبحت من ضمن اللوحة الفنية رُسمت على يد أكبر المهندسين، وتتمتع بوجود العديد من التصميمات المبتكرة، وتم تأسيسها مع التعاون مع أكبر شركتين في الشرق الاوسط، وهدفهم جذب الانظار إليهم ونجاح المشروع في أسرع وقت.  

تم تنفيذ قرية lyv ras el hekma وسط أجواء طبيعية خلابة من السماء الصافية، والشواطئ الرملية الناعمة، مساحات خضراء لاند سكيب، تطل جميع وحدات القرية علي اجمل شواطئ العالم وهو البحر الأبيض المتوسط، تخيل معنا انك تستيقظ على هذا المنظر الرائع في أوقات الإجازة الصيفية، هي فرصة مهمة يجب علينا استغلالها قبل قدوم فصل الصيف الذي يبحث في الجميع على وحدات ساحلية فريدة من نوعها لقضاء أوقات مختلفة مع الأهل والأصدقاء. 

والجدير بالذكر أن التصميمات و الديكورات المتوفرة في قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma تمتزج مع أجواء الطبيعة الخلابة، فهو عالم من الخيال تم تنفيذه علي ارض الواقع المصري. 

احجز معنا الآن واختار من بين مجموعة من أنظمة السداد الممتازة التي تتناسب مع إمكانياتك وادخل في أكثر من عرض من أهم 3 عروض لشركة جيتس

 Lyv Caesar Ras El Hekma

قد يهمك

الموقع الجغرافي قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

أكثر ما يميز أي مشروع الموقع الذي يتم بناءه عليه، وهل يسهل الوصول الية من جميع المدن المجاورة؟ حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي مميز، حيث وقع الاختيار على مدينة الأحلام  وتحديًا في منطقة عند الكيلو 200 برأس الحكمة، وتكون بجوار قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي مباشرةً، ومن أهم الطرق الرئيسية والمناطق القريبة من القرية:ـ 

  • تكون المسافة بين قرية ليف سيزار راس الحكمة وبين قرية فوكا باي  قريبة وتكون عند الكيلو 211.
  • يمكن للجميع التنقل بسهولة  على  طريق الفوكا الجديد الذي يكون قريب جدًا من قرية lyv gates. 
  • تكون المسافة بين قرية lyv ras el hekma و طريق الضبعة دقائق معدودة. 
  • تبتعد القرية من مدينة العلمين الجديدة بمسافة تصل إلى 70 دقيقة.
  • تقترب القرية من أجمل المدن الساحلية مثل  مدينة سيدي حنيش الساحل الشمالي وتكون المسافة بينهما  10 دقائق فقط.
  • تبعد قرية ليف سيزار الساحل الشمالي عن مدينة مرسى مطروح مسافة 85 كيلو متر.
  • تكون القرية قريبة من مدينة الضبعة الساحل الشمالي بمسافة دقائق معدودة. 
  • تقع قرية lyv gates على مسافة قصيرة من مدينة العلمين الجديدة.
  • تقترب قرية ليف سيزار رأس الحكمة Lyv Caesar Village من قرية كالي كوست الساحل الشمالي  عند الكيلو 193. 
  • تبعد قرية lyv ras el hekma مسافة قصيرة عن مطار العلمين.
  • يبتعد المشروع من قرية سيزر باي عند  الكيلو 202 تقترب من قرية Lyv caesar علي الكيلو 200.
  • تبعد قرية ليف سيزار الساحل الشمالي عن مدينة الاسكندرية مسافة ساعتين فقط.
  • تفصل قرية lyv ras el hekma عن القاهرة مسافة 3 ساعات.

اغتنم فرصتك الذهبية بطريقة صحيحة وفي التوقيت الصح، اصبح الان الاستثمار في المشاريع العقارية  المقام الأول في جمهورية مصر العربية، لذا نقدم لك قرية  ليف سيزار راس الحكمة للاستغلال الصحيح.

تعرف علي:قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي 

احجز معنا الآن بدون أي عمولات أو فوائد قبل انتهاء عدد الوحدات المتاحة

تصميم قرية  ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

أضافت الشركة المطورة افكار جديدة للقرية لتجعلها عالم خيالي يتنافس الجميع عليه، حيث استعانت باكبر المهندسين المعماريين من أجل تنفيذ تصميمات مستوحاة من العالم الأوروبي والإيطالي الراقي، وتعاونت مع أكبر شركات التصميم والاستشارات الهندسية وهي شركة Dma التي تمتلك اعمال كثير وعالمية في الشرق الأوسط، ومن ضمن التصميمات التي تم وضعها إطلالات بانورامية رائعة توفر عامل الراحة والسعادة في أي وقت. 

وتتميز قرية lyv ras el hekma بتصميمات مبتكرة غير مسبوقة، مما يعزز من الاستثمار بها حيث تظهر براعة التصميم داخل القرية في وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه مثل المزيد من السعادة والبهجة داخل المشروع والبحيرات الصناعية، وملاعب الجولف، والشواطئ الرملية الممهدة أيضا بالإضافة إلى أنه تم استخدام أجود أنواع مواد البناء والتشطيب، وذلك حتى تكون لها القدرة على مقاومة العوامل الخارجية ضمان تحقيق الاستدامة للقرية.

اقرا ايضا:شاليهات للبيع في لافيستا راس الحكمة

تعرف على كل المميزات والتفاصيل التي تخص المشروع على أرض الواقع، تواصل معنا الآن لاستغلال الأسعار الافتتاحية قبل الزيادة.

مساحات قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

تم بناء قرية lyv ras el hekma على مساحة تبلغ 206 فدان، وتم تقسيم تلك المساحة على وحدات سكنية متفاوتة المساحات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء، واللاند سكيب والبحيرات الصناعية الذي بلغ نسبة 70% من إجمالي المساحة الكلية، وتم تخطيط وتقسيم المساحة بعناية كبيرة لاستيعابها كثير من المحلات التجارية والانشطة الترفيهية بالإضافة إلى الوحدات السكنية، لتوفير للزوار والمقيمين تجربة مثالية.

  • تبدأ مساحة الشقق من 70 متر مربع وتصل إلى 85 متر مربع، وتتكون من غرفة واحدة. 
  • وتبدأ مساحة الشقق من 85 متر مربع وتصل إلى 110 متر مربع، وتتكون من غرفتين.
  • ويوجد في القرية شقق تتكون من ثلاثة غرف. 
  • بالإضافة إلى وجود فيلات بمساحات متفاوتة. 

لذا الاستثمار في قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma يعد الاختيار الأمثل لإقامة مشروع خاص بك يضمن المستقبل الباهر لاسرتك، فكل من يريد الاستمتاع بنمط الحياة على اجمل شواطئ العالم عليه النظر إلى هذه القرية اولاً.

قد يهمك: راس الحكمة الكيلو كام

تواصل معنا الآن للتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات بالاستفاضة على أرض الواقع، واحصل على استشارة مجانية

أسعار وأنظمة الدفع والسداد في مشروع ليف سيزار راس الحكمة

تعلم شركة جيتس للتطوير العقاري إن جميع انواع الطبقات الاجتماعية يريدون قضاء أوقات ممتعه في اجمل المدن الساحلية، لذا حرصت على تقديم أسعار مناسبة مع طبقات متوسطة، وفوق المتوسط والعالية ايضًا، وكلن تختلف من مساحة إلى أخرى، لذا عليك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على جميع الاستفسارات التي تساعدك على اختيار وحدتك بطريقة سلسلة وفريدة من نوعها. 

ولا داعي للقلق فهي فرصة ذهبية للحصول على وحدة ساحلية في قرية ليف سيزار راس الحكمة  Lyv Ras El Hekma بدون وجود اي مخاطره او مشاكل مادية تواجه العملاء. 

وقد حرصت الشركة المطورة على تقديم برامج تقسيط ميسرة وسلسة تمنع من وجود أي ضغوطات مادية او اي مخاطرة، وتقدم انظمة تقسيط على مدار سنين طويلة غالبًا تصل الى 8 سنوات او اكثر، بمقدم دفع قليل من إجمالي المساحة الكلية. 

اطلع علي: افضل قرى رأس الحكمة

فرصة مثالية للاستثمار من كل الجوانب لن تتكرر بادر بالحجز معنا الآن

أهم خدمات قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Ras El Hekma

جميع أنواع الخدمات التي تريدها بجوار وحدتك الساحلية وفرتها شركة جيتس للتطوير العقاري جميعها وتفوقها ايضًا، لقضاء جميع الاوقات في القرية وعدم الخروج منها، وتتمثل أنواع الخدمات التي تم توفرها في القرية:ـ 

  • يتوفر جميع انواع صالات الرياضية المجهزة بأحدث وأفضل الأجهزة الرياضية المتطورة،لممارسة التمارين الرياضية وتحسين اللياقة البدنية أوقات الإجازة الصيفية داخل قرية lyv ras el hekma. 
  • توجد في قرية lyv gates حمامات سباحة متعددة المساحات في المشروع تتناسب جميع الأعمار من الكبار إلى الأطفال.
  • يوجد فريق عمل متكامل للحراسة والأمن أمام جميع الوحدات السكنية في انحاء القرية بأكملها. 
  • بالإضافة إلى ذلك يتوفر في المشروع كاميرات مراقبة حديثة ومتطورة تقوم بمراقبة كل الأحداث داخل القرية، لتوفير عامل الأمن والسلامة لكل المقيمين.
  • يوجد في قرية lyv ras el hekma خدمات طبية على أعلى مستوى من صيدلية تقدم خدمات للقرية على مدار 24 الساعة في قرية ليف سيزار راس الحكمة.
  • يوجد داخل lyv gates جميع انواع الاطلالات المميزة مثل بحيرات صناعية تم تنفيذها بطريقة مبدعة وبشكل هندسي استثنائي وجميل، يضيف لمسة سحرية للمنطقة.
  • يوجد أيضًا في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي نادي صحي يضم جيم سبا وجاكوزي بأحدث الأجهزة الرياضية، لتوفير عامل الراحة والاسترخاء. 
  • يوجد جراجات واسعة لوقوف السيارات الخاصة في منطقة آمنة لتجنب الازدحام في القرية.
  • تضم قرية lyv gates حدائق ومناطق مخصصة للاحتفالات الشواء الممتعة مع العائلة، وقضاء أوقات السهر مع الأصدقاء.
  • تضم قرية ليف سيزار راس الحكمة  Lyv Ras El Hekma منطقة ترفيهية للأطفال بانشطة تتناسب مع الاطفال،  آمنة لهم ليتمكنوا من اللعب فيها بحرية دون خوف وقلق.
  • يوجد مساحات خضراء واسعة بالإضافة الى زهور بالوان رائعه، ويضاف إليها  لاندسكيب، و حدائق واسعة  تحيط بجميع الوحدات في مشروع.
  • يتوفر في قرية ليف راس الحكمة تشكيلة من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمة مميزة على أعلى مستوى بأجواء ساحلية رائعه مع أشهى الأطعمة المتنوعة.
  • يوجد جميع أنواع الأنشطة الترفيهية التي تغير من أسلوب الأجواء الساحلية تتوفر ويوجد تشكيلة من الألعاب المائية، والأكوا بارك المسلية.
  • يوجد منطقة خدمات تجارية واسعة تتمتع بوجود جميع العلامات التجارية العالمية والمحلية داخل lyv ras el hekma.
  • يتوفر في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي نادي رياضي وكلوب هاوس، حيث يقدم  العديد من الأنشطة الممتعة والمتنوعة والأوقات الرائعه.
  • توجد أيضًا اكبر  فرق أمن مدربة لحماية ورعاية جميع الوحدات السكنية في القرية  على مدار الساعة طوال الأسبوع.
  • تم توفير مسارات المخصصة للجري والمشي وكذلك للدراجات.
  • يوجد أيضًا داخل قرية ليف سيزار الساحل الشمالي حديقة مائية كبيرة على شاطئ  قرية ليف سيزار راس الحكمة  Lyv Ras El Hekma تحتوي على جميع أنواع الألعاب المائية.
  • قرية ليف سيزار راس الحكمة تقدم لك جميع أنواع الأنشطة الترفيهية التي تكون بجوار وحدتك ويمكنك الوصول اليها في اجواء رائعة. 

اقرأ أيضا: شاليهات للبيع في سيدي حنيش

تواصل معنا الآن واحصل على مستشار عقاري لمعرفة خبايا وأسرار ماستر بلان المشروع واختيار أفضل موقع

مشروع ليف سيزار راس الحكمة

مميزات الاستثمار في قرية ليف سيزار راس الحكمة

  • تحتل قرية ليف سيزار الساحل الشمالي موقع جغرافي مميز فهي تقع في موقع استراتيجي للغاية حيث تعتبر قريبة من العديد من الطرق والأماكن الأساسية وبالتالي يسهل التنقل منها والوصول اليها في اي وقت.
  •  المساحات الواسعة التي توفرها فهي توجد على مساحة ضخمة بجانب الوحدات التي تقدمها والتي تمكن العملاء من اختيار  الوحدات التي يرغبون بها.
  •  المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي تحتل النسبة الأكبر من قرية lyv ras el hekma.
  •  الخدمات والأنشطة الترفيهية والتي توفرها قرية ليف سيزار راس الحكمة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.
  • تتمتع قرية lyv gates بتصميمات معمارية راقية على أعلى المعايير العالمية تم تنفيذها على يد أفضل الشركات في مجال الهندسة والتصميمات حتى تكون ايقونة معمارية في الساحل الشمالي.
  •  الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي من خلالها يمكنك شراء الوحدة التي ترغب بها في اي وقت وايضا تسعى الشركة الى التخفيف من الاعباء الماليه.

تعرف علي:مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي

لا تفوت الفرصة، وبادر بالحجز معنا الان لضمان تحقيق أعلى عائد ربح، تواصل معنا لمعرفة خطة الاستثمار

عيوب قرية ليف سيزار رأس الحكمة الساحل الشمالي

تحتوي قرية lyv ras el hekma على العديد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها حيث حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments على توفير كافة الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء حتى تكون من افضل المشروعات في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى تجنب أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى إنزعاج العملاء من أجل تقديم تجربة مريحة ومميزة والاستمتاع بأعلى درجات الرفاهية.

اطلع على: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

لا تتردد وبادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من الأسعار الافتتاحية قبل الزيادة

المطور العقاري لمشروع Lyv Caesar Ras El Hekma

طرحت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments مشروع سياحي أصبح التداول عليه باستمرار من الزوار المقيمين والسياح ايضًا، واستطاعت اضافة جميع أنواع الابتكارات والابداعات في مشاريعها العقارية، وتم تأسيس الشركة عام 1995 ميلاديًا، ومنذ بداية مسيرتها العقارية أصبح السوق العقاري المصري يتمتع بوجهه عقارية قوية وقادر على المنافسة بين دول العالم. 

وتتمتع شركة جيتس للتطوير العقاري على امتلاك فريق عمل وكوارد بسرية يسعون على جعل الشركة في مكانه كبيرة وعالية، وتتمتع الشركة بنجاحات وتحفيزات، وتم تأسيسها على تلبية احتياجات العملاء وكسب ثقتهم، وتوفير جميع عوامل النجاح في أي مشروع تنفذه، ولديها خبرة سنوات عديدة تم وضعها في المشروعات التي تنفذها، وتضع لمساتها المختلفة السحرية التي تجعل من المشاريع فريدة من نوعها. 

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

أهم و أبرز مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري

تتمتع الشركة بامتلاك مبيعات كبيرة وضخمة من مشاريعها التي تنفذها بطريقة مبدعة ومبتكرة، وتعد مشاريعها أيقونة معمارية تخطف القلوب والأنظار إليها، وتتعاون مع اكبر الشركات لتقديم مشروعات استثمارية وساحلية فريدة من نوعها، ومن اهم أعمال شركة جيتس للتطوير العقاري:ـ 

  • كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة Catalan New Capital
  • كمبوند venia new capital.
  • مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital .
  • كمبوند بريف الشيخ زايد Compound Prive Sheikh Zayed.
  • كمبوند لوجار زايد الجديدة Compound Lugar New Zayed.
  • كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Venia New Capital
  • مول سبيس أكتوبر Mall Space October.
  • مول ويست جيت 6 أكتوبر Mall West Gate October.
  • بالاضافة الى مشروع  قرية ليف سيزار راس الحكمة  Lyv Ras El Hekma.

الان يمكنك الحصول على فرصة ذهبية معنا ومع فريق المبيعات الخاص بنا، لمعرفة المزيد تواصل معنا ونحن في انتظار في أي وقت، وتذكر دائمًا أن قرية lyv ras el hekma تعد استثمار ووحدة ساحلية لن توجد بها أي مخاطرة ومناسبة مع الميزانية التي تختلف من عميل إلى آخر.

لا تفوت الفرصة، واقتنص وحدتك في افضل مشروعات الساحل الشمالي لتجربة حياة السعادة والرفاهية

أضف تعليق

اتصل الآن