ارض للبيع في راس الحكمة

مدينة راس الحكمة من أهم المدن الساحلية في الشرق الأوسط حاليًا، وهي من المدن التي أخذت اهتمام بطريقة كبيرة في جميع الدول العالم، حيث انها تتمتع بوجود العديد من المميزات التي تجذب إليها مستثمرين، والزوار، والسياح ايضًا، ويوجد بها العديد من المشاريع وارض للبيع في راس الحكمة، باسعار المناسبة تمامًا .

ارض للبيع في راس الحكمة

تتمتع المدينة بوجود العديد من المشاريع وارض للبيع في راس الحكمة، بمساحات متنوعة ومتعددة، سيجد جميع المستثمرين احتياجاته التي يبدأ بها مشروعه الاستثماري الضخم، وتم تنفيذها على يد الحكومة المصرية، وهي من المدن الساحلية المتكاملة، التي تحتوي على كافة أنواع الخدمات والمرافق العامة التي تجعل من المدينة موضع جذب كبير.

لديك رأس مال وتريد أن تضاعفه في اسرع وقت، قدمت لك الحكومة المصرية، مدينة متكاملة تعد المقام الأول للدخول في مشاريع استثمارية، ويأتي إليك عائد ضخم وكبير، لأنها موضع أنظار الكثير من السياح والعملاء داخل وخارج مصر، الان اشتري ارض للبيع في الحكمة بأسعار مناسبة تمامًا مع جميع الطبقات الاجتماعية.

لمعرفة باقي التفاصيل عن ارض للبيع في راس الحكمة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشكلة رأس الحكمة

مشكلة رأس الحكمة

يعتقد البعض أن رأس الحكمة قد تم بيعها، ولكن هذا خطأ، في الحقيقة قد تمت شراكة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات، لإقامة بعض التطورات التي تجعل من المدينة موضع جذب لجميع السياح في جميع الفصول الاربعة، فاعتقد البعض أن المدينة تمر بمشكلة، ولكن تم تنفيذ المدينة على أسس وعوامل دولية بجودة واتقان عالية، فلن تجد أي مشكلة تواجهه المدينة في الوقت الحالي.

تناولت الأحاديث عن مشكلة رأس الحكمة في الوقت الحالي ومنها، يرى البعض أن المدينة تبتعد عن المناطق الحيوية، ولكن هذا خطأ تم بناء المدينة على طرق والمحاور التي يسهل منها التنقل، يجب ان تتأكد أن المدينة تم بناؤها على يد أكبر المهندسين في الشرق الاوسط، ويضاف الى ذلك أن الحكومة المصرية تعمل بكل جهد على تقديم مجتمع ساحلى متكامل يكون وجهة مثالية للبلاد أمام باقي الدول.

يوجد جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي نبحث عنها في أوقاتنا الساحلية، لذلك من الصعب أن تجد فيها أي مشاكل أو صعوبات وسلبيات تواجهك أو نتحدث عنها، أخذت المدينة اهتمام خاص من الحكومة المصرية، وتعمل دائمًا على إقامة تطورات لتتواكب مع الصور المختلفة، حيث تكون موضع مناسب لجذب عدد لا حصر له من العملاء والمستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات ساحلية.

تعرف على

مشروع رأس الحكمة

مشروع رأس الحكمة

اهتمت الحكومة المصرية بتنفيذ مدينة ساحلية، في الوقت الأخير حيث شهدت المدينة طفرة متنوعة من المشاريع الضخمة، وتتمتع بوجود العديد من الوحدات التجارية والساحلية، بتصميمات تمتزج مع الطبيعة الخلابة، مع السماء الزرقاء اللامعة، والرمال الناعمة، لذا أخذ مشروع رأس الحكمة آراء متنوعة وايجابية من اكبر رجال الاعمال في الشرق الأوسط، وتتمثل أنواع المشاريع في المدينة في:

ميناء رأس الحكمة:

ميناء بحري، تم بناؤه على مساحة واسعة تبلغ 2.5 مليون متر مربع، ومن هنا يستطيع الميناء استقبال عدد كبير من السفن التجارية والسياحية، ويساعد في زيادة التنمية التجارة والسياحة في مدينة رأس الحكمة.

المنطقة الثانية هي سياحية

تم بناؤها على مساحة تبلغ 4 آلاف فدان، تتمتع بمجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والمنتجعات التي تجذب إليها القلوب والشاليهات التي صممت على يد أكبر المهندسين في الشرق الأوسط، كما تتمتع المنطقة بوجود العديد من الخدمات الترفيهية التي تتناسب وتغيير أجواء الصيف التقليدي ومنه ملاعب الجولف والحدائق المائية، العاب مائية تتناسب مع جميع الأعمار، مطاعم وكافيهات.

قد يهمك: افضل قرى رأس الحكمة

صفقة رأس الحكمة

صفقة رأس الحكمة

من اكبر واهم الصفقات التي قامت بها جمهورية مصر العربية، حتى تستطيع وضع التطورات التي تتواكب مع الصور المستقبلية، وتجعل من المدينة عالم سياحي متنوع، يكون المكان الاول لجميع العملاء والسكان لقضاء أوقات ممتعة وسعيدة، وتعمل على التداول المالي، وتساعد المدينة على خفض معدلات التضخم المنتشرة الآن، بالإضافة إلى توفير فرص العمل لجميع الشباب، ومن هنا أطلق عليها صفقة القرن.

شاهد: مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

مساحة رأس الحكمة

تم بناء مدينة رأس الحكمة على مساحة 170.8 مليون متر مربع، والجدير بالذكر انها تابعة لمحافظة مطروح، واختصت الحكومة هذه المساحة لكي تتسع جميع انواع الخدمات وتوفير العديد من الوحدات السياحية، وبالتالي توفير العديد من الشاليهات والقرى التي تختلف في تصميمها وإطلالاتها البانورامية التي تتمثل في المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية التي تقدم هواء نقي، ونتيجة هذه المميزات أصبحت المدينة تريند متداول بين الجميع.

تم استغلال مساحة كبير من المساحة الإجمالية لتقديم اطلالات تتمثل في المساحات الخضراء، لأن هدف الحكومة المصرية والشركات المطورة إنشاء مجمع سياحي نادر وليس الغرض إنشاء تكدسات سكنية في المدينة، وتكون رأس الحكمة قادرة على استيعاب عدد كبير كثافة سكانية وسياحية مع توفير عامل الخصوصية والهدوء ايضًا، وتم تقسيم تلك المساحة على أسس ومعايير دولية، بالإضافة إلى استخدام أحدث الخطط الهندسية.

وهي من أهم مميزات التي نجدها في منطقة رأس الحكمة، هو أن استغلال المساحة عدد من المشاريع المتنوعة، حيث تم إنشاء تلك المشاريع قبل تنفيذ قبل الصفقة الجديدة، وتتمتع وحداتها بأنها تتمتع بإطلالة على البحر مباشرةً.

اقرأ أيضا: شاليهات للبيع في لافيستا راس الحكمة

راس الحكمة الكيلو كام

راس الحكمة الكيلو كام هذا السؤال تداول باستمرار في الفترة الاخيرة، ونحن نسعى على توفير كافة المعلومات التي يبحث عنها عملائنا، حيث تقع راس الحكمة في موقع استراتيجي مميز يسهل الوصول إليه في ساعات قليلة من جميع الدول، ويقترب من الطرق والمحاور الرئيسية، حيث يقع على 222 كيلو بالقرب من طريق اسكندرية، فى قلب الساحل الشمالي، والجدير بالذكر أن المدينة تكون تابعة لمرسى مطروح.

  • يقترب المشروع من طريق الضبعه في الكيلو 170 من الناحية الغربية للساحل الشمالي، وهذا الطريق يسهل التنقل منه.
  • تكون المسافة بين خليج راس الحكمة مرسى مطروح قريبة جدًا تصل الى 220 كيلو.
  • تبتعد رأس الحكمة عن محافظة القاهرة التي يأتي منها سكان لا حصر لهم مسافة قصيرة يمكنك الوصول الى الوحدة الساحلية في غصون ثلاثة ساعات فقط، عن طريق الفوكا الجديد.
  • تتمثل المناطق الحيوية الراقية القريبة من راس الحكمة في ميناء الحمراء ـ سيدي عبد الرحمن.
  • تقترب المدينة من مطار العلمين الجديدة، لذلك يمكننا التأكد أن المدينة موضع جذب لجميع السياح حول العالم.

فرصة ذهبية لكل مستثمر، يبدأ حجز وحدة سياحية برأس مال قليل يتناسب مع مميزات المشروع، ويعود إليه عائد كبير في اسرع وقت، لان المدينة تجذب إليها العملاء بطريقة خيالية، اغتنم الفرصة معنا واحصل على واحدة في أهم مدن السياحية التي يأتي عملاء وسياح من مختلف العالم.

بعد أن تحدثنا عن أرض للبيع في راس الحكمة، ونتيجة الموقع الاستراتيجي علينا توضيح أهم المشاريع التي تتمتع بها المدينة

افضل قرى في رأس الحكمة

عندما تدخل مدينة رأس الحكمة ستجد مشاريع متعددة بمميزات مختلفة، وتصميمات متنوعة، بمساحات تتناسب مع جميع الاحتياجات، وبدأت الشركات المطورة في جمهورية مصر العربية تتنافس بقوة على إنشاء مشاريع فريدة من نوعها في المدينة، لذا نرى المشروع بأكمله عالم متنوع وراقى يحقق احلام العملاء والشباب من مختلف الأعمار، وتتمثل المشاريع في:

  • قرية مراسى الساحل الشمالى.
  • هاسيندا ويست رأس الحكمة من شركة بالم هيلز.
  • منتجع كالي كوست رأس الحكمة.
  • قرية جيفيرا خليج راس الحكمه.
  • قرية ماونتن فيو راس الحكمة.
  • قرية كون راس الحكمة.
  • قرية مصيف راس الحكمة.
  • قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة.
  • قرية جون سوديك الساحل الشمالي.
  • قرية فوكا رأس الحكمة.
  • قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.
  • قرية الدبلوماسيين برأس الحكمة.

جميع هذه القرى تتمتع بوجود ارض للبيع في راس الحكمة، ويجد المستثمرين جميع متطلبات التي يبدأ بها المشاريع الاستثمارية بكل ثقة، تواصل معنا واحصل على جميع المعلومات التي تساعدك في الحصول على احتياجاتك في اسرع وقت، ولا تقلق من الاسعار لانها مناسبة مع الخدمات والمميزات التي تتمتع بها المدينة.

مخطط مدينة رأس الحكمة الجديدة

اعلنت وزارة الاسكان والمرافق العامه والمجتمعات العمرانية عن إقامة مخطط جديد ومختلف لمدينة رأس الحكمة، لحدوث تطورات تتواكب مع العصور المختلفة والمستقبلية، وتكون عبارة عن إنشاء منطقة مخصصة لكل عشاق المباني المرتفعة بنسبة 5.4 كم تبلغ المساحة الاجمالية من المدينة، وتتمتع بوجود 10,652 وحدة سكنية، وتوفير عدد ضخم من الفنادق السياحية الفاخرة تصل إلى 20 فندق.

والجدير بالذكر تم استخدام مواد الطاقة المستدامة التي تكون صديقة للبيئة في تنفيذ المنطقة الجديدة، بالإضافة إلى تزويد الطاقة الكهربائية عن طريق الطاقة الشمسية النظيفة، وقامت دراسات تحليلية لمياه البحر المطلة على هذه المنطقة؛ لضمان من نظافة البحر وتقديم جو مختلف ونقي للسياح والزوار، وتشجيع الأنشطة الترفيهية التي تتمثل في السفاري، وتقديم جميع الاطلالات من الطبيعة الخلابة، مع استخدام منخفض القطارة فى نمو حركة التنمية المستدامة.

تعرف على: شاليهات للبيع في لافيستا راس الحكمة

مميزات رأس الحكمة

مميزات رأس الحكمة

منذ تنفيذ فكرة المدينة الساحلية حرصت الحكومة المصرية على تقديم مجتمع ساحلي يختلف عن أي مدينة ساحلية أخرى، عن طريق وضع مميزات متنوعة وفريدة من نوعها، فتتمثل هذه المميزات في:

  • الموقع الاستراتيجي: العامل الرئيسي في نجاح أي مشروع اختيار موقع استراتيجي مميز، يسهل الوصول الية من جميع المدن، وبالتالي يكون موضع أنظار لجميع المستثمرين في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط، وهذه النظرية اهتمت بها الحكومة المصرية لذا وقع الاختيار على مدينة الساحل الشمالي، وعلى طريق اسكندرية 222 كيلو، يمكننا الوصول إلى المدينة بكل سهولة عن طريق الفوكا الجديد والبضعة.
  • الطاقة المستدامة والبنية التحتية: تم بناء مدينة رأس الحكمة باستخدام البنية التحتية والطاقة المستدامة التي تكون صديقة للبيئة، لضمان تقديم مجتمع ساحلي صحي، يجذب الأنظار، وبالتالي يكون المكان الأول والأخير لجميع الزوار في الأوقات الصيفية.
  • التصميمات المتنوعة: تم الاستعانه بافضل أمهر المهندسين في الشرق الاوسط، لوضع تصميمات عالمية مستوحاة من العالم الأوروبي الراقي والامريكي، وتمج التصميمات مع الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها المدينة بأكملها.
  • الطبيعة الخلابة: عندما تدخل إلى مدينة رأس الحكمة تشعر انك في لوحة فنية نتيجة السماء الزرقاء الصافية التي تكون فوق جميع الوحدات الساحلية والتي تعكس لونها اللامع على اجمل بحار العالم وهو البحر الابيض المتوسط، بالاضافة الى الرمال البيضاء الناعمة، المدينة تكون عبارة عن قطعة أوروبية في جمهورية مصر العربية.
  • الإطلالات البانورامية: يوجد امام جميع الوحدات مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية، ولاند الكسي الذين يضيفوا إطلالات بانورامية رائعة.
  • الوحدات المتعددة: تتمتع بوجود العديد من القرى المتنوعة من التصميمات، والمساحات المتعددة، ومن هنا يجد العميل جميع احتياجاتة التي تتناسب معة.
  • مقومات الثقافية والتاريخية: توجد في رأس الحكمة مقومات سياحية مثل المقبرة الإيطالية مقابر الكومنلوث هذه المعالم يأتي إليها السياح مخصوص.
  • الخدمات الترفيهية: تتمتع المدينة بوجود العديد من الخدمات الترفيهية التي تغير من أسلوب الأوقات السياحية مثل الشواطئ الرملية، اكوا بارك يتناسب مع جميع الأعمار، العاب مائية، وجود جميع الوحدات مباشرةً امام اجمل بحار العالم الذي يبلغ طوله 50 كيلو متر.
  • توفر المدينة فرص عمل لكثير من الشباب: نتيجة المشروعات المتعددة في المدينة.
  • منطقة جذب سياحي: تعد المدينة المكان الأول الذي يأتي اليه السياح من جميع أنحاء العالم؛ لقربها من أهم المطارات وهم مطار برج العرب الدولي، ومرسى مطروح الدولي.
  • فرصة استثمارية: الان أمام جميع المستثمرين فرص متعددة للدخول في عالم الاستثمار الواسع، عن طريق شراء ارض للبيع في راس الحكمة، ويعود إليه عائد كبير وضخم.

تعرف على أحدث مشروعات راس الحكمة

اغتنم الفرصة وقم بشراء وحدات في المدينة، ويعود إليك عائد شهرة عند تأجيرها.

في النهاية: تحدثنا على أهم المعلومات التي يريد الجميع معرفتها عن مدينة رأس الحكمة، لمعرفة المزيد تواصل معنا واحصل على الوحدات التي تناسب بأسعار مناسبة مع جميع الخدمات التي تتوافر، مع وجود أنظمة دفع التي يحلم بها الجميع.

أضف تعليق

اتصل الآن