قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

قرية Summer راس الحكمة تعد أحد المشروعات المتميزة التي تقدم نموذج سكني متكامل في موقع استراتيجي متميز في منطقة رأس الحكمة، تضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان والوحدات السكنية المتنوعة، وتصميمات معمارية راقية مع وجود أسعار تنافسية بدرجة كبيرة، وأنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء.

قرية سمر راس الحكمة

تعد قرية Summer Ras Elhekma أحد المشروعات المتميزة التي أطلقتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في استهلال جمالي بحجم استثمار الضغط، تخطى أكثر من 100 مليار جنيه، حيث عملت شركة الأهلي صبور على تقديم مشروع سياحي وسكني متكامل الخدمات والمرافق يتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة وأعلى درجات الرفاهية في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.
ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة ويضم مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق الفريدة من نوعها التي تلبي جميع احتياجات العملاء والسوق العقاري بدقة عالية، حيث تهدف شركة الأهلي صبور على تقديم تجربة استثنائية متكاملة بأسعار غير مسبوقة وأنظمة سداد مميزة على طول فترة سداد، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مادية أثناء تسديد ثمن الوحدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية Summer راس الحكمة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة قرية سمر الساحل الشمالي Summer Ras Elhekma

حرصت شركة الأهلي صبور العقارية على تنفيذ مشروعها الجديد Summer Ras Elhekma في منطقة مميزة للغاية على شريط الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 222، وذات تميز هذه المنطقة الجغرافية بالعديد من المميزات التي تجعلها مقصد مثالي للعديد من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على وحدات ساحلية مميزة في قلب الساحل الشمالي.
بالإضافة الى عنا يتميز بأنه ويقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمنتجعات السياحية الشهيرة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه في أسرع وقت.

  • تتميز قرية Summer راس الحكمة بأنها تقع بالقرب من طريق الفوكا الجديد يعمل على سهولة الوصول من وإلى القاهرة الساحل الشمالي حيث يمكن الوصول إليها من القاهرة في حوالي 3 ساعات.
  • تقع بالقرب من منطقة رأس الحكمة التي تشهد تطور كبير في الآونة الأخيرة نتيجة الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية مع دولة الإمارات، ولا حتى تكون من أبرز الوجهات السياحية في العالم و توفير أسلوب حياة فريد على الساحل الشمالي.
  • تفصلها مسافة 90 كيلومترا عن مارينا.
  • بالإضافة إلى أنها تقع في منطقة سيدي حنيش التي تتميز بالجمال الطبيعي والشواطئ الرائعة المناسبة لإقامة العديد من الأنشطة المائية المتنوعة.
  • تبعد قرية Summer الساحل الشمالي مسافة 50 كم عن مطار العلمين الجديدة.
  • يقع منتجع summer North Coast على مسافة قريبة من طريق الضبعة، وطريق وادي النطرون.
  • هذا إلى جانب أنها تقع بالقرب من العديد من المشروعات الساحلية المتميزة، مثل قرية سيلفر ساندس، وازميرالدا باي سيدي حنيش بالإضافة إلى قرية نايا باي و قرية وايت باي.

تتمتع Summer Ras Elhekma بتصميمات معمارية فاخرة تجمع بين الاصالة والعراقة لتقديم مفهوم حياة الرفاهية الحديثة على أعلى من غير الجودة، جعلتها من أفخم المجمعات السكنية المطلة على البحر، لما تتمتع به من التفرد والتميز الذي لا مثيل له، تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر، حيث أنها تتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الكافية التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها لتوفير أعلى درجات الراحة والخصوصية إلى السكان.

بالإضافة إلى أن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، حرصت على تنفيذ المشروع بطريقة مثالية حتى تتمكن جميع الوحدات السكنية في المشروع من الاستمتاع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط دون أن تقتصر على الوحدات القريبة من البحر فقط.

وقد تم تنفيذ قرية Summer Ras Elhekma على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 864 فدان، تم تخصيص النصيب الأكبر في المشروع من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية التي تتنوع بين شاليهات واستديوهات وفيلات بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء وتوفير أعلى درجات الراحة النفسية والاستقرار، هذا بالإضافة إلى أنه يتمتع بإطلالة على أجمل شواطئ مدينة الساحل الشمالي، بوجهه تصل الى 90 متر، على أجمل كريستال لاجون.

تواصل معنا للحصول على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات رأس الحكمة

خدمات ومميزات منتجع Summer Ras Elhekma

تحرص شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في كل مشروعاتها على دراسة احتياجات العملاء والسوق العقاري، حتى تعمل على توفيرها ببراعة شديدة من خلال الاستعانة بمجموعة من أفضل المتخصصين في مختلف المجالات حتى تكون الاختيار الأول والوجهة المثالية إلى العملاء والمستثمرين، ومن أهم خدمات ومميزات مشروع summer رأس الحكمة ما يلي:

  • تتمتع سمر الساحل الشمالي Summer North Coast بموقع استراتيجي وحيوي في قلب الساحل الشمالي بالقرب من منطقة رأس الحكمة، وطريق الضبعة وطريق وادي النطرون ومارينا.
  • تتميز قرية Summer Ras Elhekma بتنوع فريد في أنواع ومساحات الوحدات الموجودة بها حتى ترضى سباق في جميع العملاء.
  • يتمتع منتجع Summer Ras Elhekma بتصميمات معمارية تجمع بين الأناقة والفخامة، تضيف عليها طابع خاص.
  • يحتوي مشروع summer North Coast على منطقة تجارية ضخمة تحتوي على العديد من الماركات والبراندات العالمية والمحلية الشهيرة.
  • كلوب هاوس يحتوي على مختلف الأنشطة الترفيهية والاجتماعية الممتعة لقضاء أجمل الأوقات داخل قرية summer North Coast.
  • تضم العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل الألعاب الرياضية، والحفلات الموسيقية، والعروض الفنية التي تتناسب مع مختلف الأعمار.
  • يشتمل منتجع summer North Coast على صالة جيم ضخمة مجهزة على مستوى، وتحتوي على كافة الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • منطقة واسعة مخصصة للمشي والتنزه واستنشاق الهواء النقي في مشروع summer North Coast.
  • خدمات صحية متكاملة حيث تتميز بأنها تحتوي على العديد من المستشفيات والمراكز الطبية حتى تقدم الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • يقدم منتجع Summer Ras Elhekma خدمات تعليمية تلبي جميع احتياجات العملاء في مختلف المراحل التعليمية.
  • تحتوي قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast على حمامات سباحة بمساحات مختلفة، و أعماق متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • يحتوي منتجع Summer Ras Elhekma على منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الآمنة، حتى يستمتع الأطفال.
  • تراكات مخصصة للجري والمشي، وركوب الدراجات في منتجع summer North Coast.
  • كافيهات على شاطئ البحر مباشرة للاستمتاع بقضاء و أجمل الأوقات على شاطئ قرية summer North Coast.
  • يضم مشروع summer North Coast العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات والوجبات المحلية والعالمية.
  • فندق خمس نجوم يقدم خدمات فندقية فاخرة إلى الزوار.
  • كاميرات مراقبة متطورة وحديثة لرصد جميع التحركات في مشروع summer North Coast.
  • خدمات امن وحراسة تنتشر في جميع أرجاء المشروع على مدار اليوم.

قد يهمك

اغتنم الفرصة واحجز معنا للاستمتاع بكل هذه المميزات

مشكلات وعيوب مشروع summer North Coast

تعد قرية Summer الساحل الشمالي أحد المشروعات تستحلي المتميزة التي قدمتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في موقع استراتيجي في رأس الحكمة، وتتميز بتصميمات معمارية فاخرة، وتنوع الوحدات، واختلاف المساحات مع أسعار غير مسبوقة، وخدمات متكاملة تلبي جميع احتياجات العملاء وتحقق الاكتفاء الذاتي والاستدامة، فإنها تعتبر بلا عيوب.

وقد يرى بعد العملاء أن منطقة الساحل الشمالي بعيدة عن القاهرة، ولكن بفضل الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية في توفير شبكة طرق حديثة وبنية تحتية متقدمة، فقد أصبح الوصول الى الساحل الشمالي أمرا سهلا في أي وقت.

تعرف على

للحصول على باقي التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

انظمة سداد واسعار summer الساحل الشمالي الاهلي صبور

تسعى شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري دائما إلى تلبية جميع احتياجات العملاء، حيث أن تضع راحة العملاء في قائمة أولوياتها ولذلك فقد حرصت على توفير العديد من الوحدات في قرية Summer North Coast بالإضافة إلى إختلاف مساحة هذه الوحدات حتى ترضي جميع أذواق العملاء، وبالتالي تعتبر الاختيار المثالي لتوفير الراحة والاستقرار.

وقد عملت الشركة على توفير أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، بالإضافة الى وجود أنظمة السداد المميزة بأقل مقدم مع قابلية سداد على فترة طويلة، حتى يتمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها في مشروع Summer Ras Elhekma وبذلك، تعتبر اختيار مثالي.

اقرأ: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن انظمة سداد واسعار summer الساحل الشمالي الاهلي صبور يرجى التواصل معنا

الشركة المطورة قرية Summer راس الحكمة

الشركة المطورة قرية Summer راس الحكمة والمشروعات السابقة لها

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments قصة نجاح استثنائية في عالم العقارات في مصر حيث انه تم تأسيسها عام 1994 على يد المهندس حسين صبور الذي يمتلك رؤية واضحة في تقديم فكرة جديدة للعقارات بطريقة ذكية ومستدامة، ونجحت في إثبات جدارتها في هذا المجال، حيث تتميز بتقديم مجتمعات مستدامة ومكتفية ذاتيا لها القدرة على منافسة المشروعات العالمية، حيث انها تهتم باختيار المواقع الاستراتيجية مشروعات مع أعلى درجات الابتكار والتميز.

ثم بعدها تحولت إلى شركة مساهمة وقامت بالشراكة مع البنك الأهلي المصري عام 1988 والذي يعتبر من أهم وأعرق المؤسسات المالية في مصر، حيث تم تصنيف شركة الأهلي صبور كواحدة من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وذلك نتيجة لحرصها على تقديم منتجات عقارية على أعلى مستوى من الجودة، وتلبي جميع احتياجات السوق العقاري، كما أنها تمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات.

نجحت شركة الأهلي صبور في تحقيق الرؤية الطموحة التي تمتلكها وتحويلها إلى واقع ملموس، بالإضافة إلى أنها تمتلك فريق عمل مؤهل على اعلى المستوى ورئيس تنفيذي رائد في مجال العقارات، ساهم في تعزيز قوة الشركة، واستغلال الفرص الاستثمارية بشكل مثالي من أجل تقديم قيمة مضافة تعكس القيادة الحقيقية للشركة، وتجعلها مؤهلة لتحقيق النجاح بين الشركات المنافسة لها في السوق العقاري.

وتتميز شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بإنشاء العديد من المشروعات في مختلف المجالات السكنية والإدارية والتجارية والسياحية أيضا، هذا بالإضافة إلى مجالات الاستثمار العقاري، من تمويل المشاريع العقارية، وشراء وبيع الأراضي والعقارات، بالإضافة إلى إدارة المشروعات العقارية.

وقد نجحت الشركة في تعزيز ثقة العملاء وإثبات مصداقية الشركة، وذلك يرجع إلى أنها تحرص دائما على استخدام أجود أنواع المواد والمعدات في البناء، ومع جودة التصميم والتنفيذ والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات دون تأخير بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات ما بعد البيع لضمان تحقيق رضاء العملاء، وهي بذلك تعد اختيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن شقة أحلامهم أو مشروع استثماري مضمون.

تمتلك شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments سابقة أعمال مشرفة و العديد من الإنجازات المتميزة في مختلف المجالات، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند رير مستقبل سيتي Rare Mostakbal City
  • كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا The City Of Odyssia
  • جراند ريزيدنس Grand Residence
  • كمبوند جرين سكوير Green Square
  • كمبوند ذا سكوير The Square
  • كمبوند اريا مدينة المستقبل Aria Mostakbal City
  • قطامية هيلز Katameya Hills
  • كمبوند لافينير L’Avenir Mostakbal City
  • قطامية ريزيدنس Katameya Residence
  • نادي بلاتينيوم Platinum Club
  • كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي
  • جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast
  • أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast
  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي شرق القاهرة وهو At-East على مساحة 181 فدان وهي آخر قطعة أرض في المرحلة الأولي في مستقبل سيتي .

تواصل معنا للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات

رأس الحكمة

رأس الحكمة

تقع منطقة رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي لمصر على مسافة تصل إلى 150 كم شمال غرب القاهرة، وهي تتبع إداريا محافظة مطروح وتمتد على مساحة تصل إلى 180 كم2، وهي المنطقة عبارة عن رأس بحري يقع داخل البحر الأبيض المتوسط بطول يصل إلى 50 كم2 بداية من مدينة الضبعة في الشرق وحتى مدينة مرسى مطروح في الغرب.

وتتميز هذه المنطقة الجغرافية بالعديد من المميزات التي تعطى جعلتها منطقة جذب سياحي حيث أنها تقع غرب مدينة العلمين وميناء العلمين الجوي، وميناء الحمراء للبترول، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من مطار برج العرب الدولي ومطار مرسى مطروح الدولي، هذا إلى جانب المقومات الطبيعية التي تتمتع بها، حيث الشواطئ الرملية الناعمة والمتوسطة التعرج ومياه البحر الصافية.

هذا بالإضافة إلى المناخ المعتدل الذي تتمتع به مقارنة بباقي المدن الساحلية الأخرى، حيث يبلغ عدد ساعات سطوع الشمس الفعلي بها خلال فصل الصيف نحو 12 ساعة، بينما يصل في فصل الشتاء نحو 7 ساعات، وتتقارب معدلات السطوع في فصلي الربيع والخريف بالرغم من اختلاف الظروف المناخية الموجودة في كل منهما.

وأما فيما يتعلق تتحدث عن صفقات بيع مدينة رأس الحكمة بالكامل مع الإمارات مقابل مبلغ 20 مليون دولار، فقد تم نفي هذا الخبر، حيث أعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن تفاصيل المشروع الاستثماري المباشر الأكبر على الإطلاق مع الصندوق السيادي في أبوظبي، وهو عبارة عن مشروع سياحي يعرف بإسم رأس الحكمة الجديدة يمتد على مساحة 170.8مليون م2.
وقد تم تنفيذ هذا المشروع ليدر مبلغ يصل إلى 35 مليار دولار خلال شهرين، ومنهم مبلغ 24 مليار دولار سيولة مباشرة، بينما ومبلغ 11 مليار دولار ودائع إماراتية.

شاهد أيضا: راس الحكمة الكيلو كام

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد من اسعار الطرح قبل الزيادة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن قرية Summer راس الحكمة وهي تجسيد حقيقي لمعنى الفخامة والراحة على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث تتميز القرية بموقع استراتيجي وتصميمات معمارية فاخرة مع وجود العديد من المرافق الحديثة والمتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، وتعتبر اختيار مثالي لقضاء عطلة ممتعة وتجربة حياة استثنائية على شاطئ البحر، والاستمتاع بأجواء الساحل المنعشة.

أضف تعليق

اتصل الآن