مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

مركز خدمة سيارات للبيع في مصر حيث إنه لأول مرة في التجمع الخامس مشروع جديد وفريد من نوعه، وهو مركز خدمة وصيانة متكاملة للسيارات تحتوي على جميع التخصصات من زيوت ميكانيكا وتوكيلات وكاوتش وقطع غيار في موقع استراتيجي وأسعار مميزة تتناسب مع جميع العملاء.

مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

عبارة عن أفضل مركز صيانة سيارات متكامل في التجمع الخامس حيث إنه يتكون من مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين ذوي خبرة تصل إلى أكثر من 20 عاما في مجال صيانة السيارات، هذا بالإضافة إلى إنه مركز متخصص في صيانة السيارات حيث أنه يتم تقديم تقرير مفصل قبل وبعد الصيانة السيارة وتوضيح نسبة مئوية لمعرفة حالة السيارة إلى العميل.

ويحتوي على مراحل متعددة حتى يتم التأكد من إتمام الصيانة لجميع أجزاء السيارة، ويقدم خدمة الصيانة لجميع أنواع السيارات.بالإضافة إلى، إنه يحتوي على أفضل الأجهزة، الصيانة وإصلاحات السيارات.

هذا بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه يهتم بمدى جودة المراكز المتخصصة للسيارات، حيث إنه يحتوي على أقوى الفنيين والمتخصصين في نوع السيارات، و إصلاح جميع أعطال السيارة، سواء كانت ميكانيك السيارة وكهرباء السيارة، بالإضافة إلى عفشة وفيتيس السيارة.
ويضم أيضا أحدث أجهزة البرمجة، وتكنولوجيا إصلاح السيارات والمعدات، والتي تساعد على الإسراع وتسهيل عمليات الصيانة عليها أيضا دراية كاملة بكل ما يتعلق بالسيارة مما يجعلها الاختيار المثالي للصيانة والاطمئنان وراحة البال.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مركز خدمة سيارات للبيع في مصر هاتف أو واتساب على: 01099567902

كيفية عمل مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

كيفية عمل مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

يتم أولا معرفة مالك السيارة بعد عملية تقييم السيارة، ثم إصلاح الأعطال المراد إصلاحها، وتحديد الأجزاء التالفة وفي السيارة، بالإضافة إلى معرفة احتياجات العميل من إصلاحات في جميع أجزاء السيارة.
كما إنه يتم مراجعة الكشف مع مالك السيارة من مهندس مركز صيانة السيارات في التجمع الخامس على أوقات الصيانة الماضية، حتى يتمكن المركز من إتمام أعمال الصيانة الدورية الصحيحة في الأوقات المحددة لها حتى لا تتعرض السيارة إلى أي أعطال مرة أخرى.
تهتم أيضا باستخدام أحدث أجهزة كشف الأعطال المقدم من توكيل الصيانة المتخصص الذي يقوم بكشف كل من كنترول الفتيس وكنترول الموتور، بالإضافة إلى كنترول الايرباج، وتختلف السيارات عن بعضها تبعا إلى الإمكانيات المتاحة من الشركة المصنعة للسيارة، هذا إلى جانب، أن بعض السيارات قد تحتوي على كنترول عفشة وكنترول المقصورة الداخلية.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

تعرف على: عيوب الاندلس التجمع الخامس

موقع ومساحة مركز خدمة اصلاح السيارات في التجمع الخامس

يتميز مركز خدمة إصلاح السيارات في التجمع الخامس بموقع استراتيجي وحيوي للغاية يجعل الوصول إليه أمرا سهلا حيث إنه يقع على محور محمد نجيب مباشرة بعده المنطقة الصناعية في الأندلس.

بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المعالم الحيوية الشهيرة فنجد إنه يقع خلف كل من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة وخلف لافيستا، أمام كمبوند ازادير مباشرة.

ويتميز المشروع بأنه ويمتد على مساحة إلى تصل إلى 4000 متر مربع، بالإضافة إلى أنها تمتلك 3 نواصي على الشوارع الرئيسية، وتختلف المساحات في المبنى حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، حيث إنها تبدأ من 50 متر مربع.

قد يهمك: عيوب حي اللوتس التجمع الخامس

تواصل معنا للحجز والاستعلام

خدمات ومميزات مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

يحتوي مركز خدمة سيارات للبيع في مصر على العديد من المميزات والخدمات التي تجعله وجهة مثالية للعملاء، وتحقيق على ضربات الاطمئنان وراحة البال، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • خدمة إصلاح كهرباء انوار السيارة، وهي عبارة عن دائرة وحدة التحكم او الكنترول للسيارة، حيث إنه يتم فحصه عندما تكون بالسيارة لمبة مضيئة في عداد السيارة، وهي تمتلك شكل معين، وتختلف من سيارة إلى أخرى هذا بالإضافة إلى كنترول الفتيس وكنترول المحرك وكنترول الفرامل وكنترول الإيرباج، بالإضافة الى كنترول الإضاءة والإنارة الخارجية وكنترول المقصورة الداخلية، وذلك حيث إن الشركات المصنعة للسيارات تقوم بجعل كل جزء من السيارة له وحدة كنترول أو تحكم مختصة في هذا الوزن فقط، حتى يجعل إصلاح جميع أعطال السيارة أمرا سهلا، ويساعد في حل المشكلة في أسرع وقت.
  • خدمة نظام المكابح والفرامل، حيث أن نظام فرامل السيارة يتكون من الكنترول، وهو وحدة التحكم في تشغيل النظام ABS ونظام الحسابات على تيل الفرامل، وماستر الفرامل الذي يعمل بالضغط على دواسة الفرامل، ثم بعد ذلك يتم الضغط ازداد إلى مصدر تيل الفرامل الذي يعمل على غلق تيل الفرامل على الطنابير، وهذه العملية بالاحتكاك في الطنابير، ثم تؤدي إلى زيادة سرعة السيارة ويعد، التيل من الأجزاء التي تكون داخل الصيانة الدورية.
    ويقدر متوسط عمر التيل الأمامي نصف عمر التيل الخلفي بنحو 30 الف كيلو/متر، بينما يقدر متوسط عمر الطنابير والذي يبلغ متوسط عمر الأمامي النصف الخلفي نحو 60 ألف كيلو/ متر، هذا بالإضافة إلى زيت الفرامل الذي يبلغ متوسط عمره نحو 100 ألف كيلو/ متر.
  • خدمة إصلاح علبة الدركسيون والكبالن، تعد الكبالن من أهم الأجزاء الموجودة في السيارة، وعند اتلافها يؤدي إلى وجود صوت طقطقة عند الملفات، وللتأكد يتم ضغط البنزين بطريقة معتدلة في الملفات مبسوط، ثم يأتي بعد ذلك دور توجيه السيارة إلى اليمين و اليسار، و هنا تكون أهمية علبة الدركسيون حيث ينطق صوت عندما تكون السيارة بأجزاء التالفة عنده التحرك في طريق غير ممهد حيث يصدر صوت طقطقة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على زيت، يقلل الاحتكاك الداخلي ويصل العمر الافتراضي الهادئ الزيت إلى 100 ألف كيلو/ متر.
  • إصلاح محرك السيارة، بالإضافة إلى زيت المحرك ومياه التبريد، و سيور المحرك، وبوجيهات المحرك، وزيت الفرامل، وعلبة الدريكسيون، ويتم تغيير الزيت وقطع الغيار المستعملة حتى تتمكن من المحافظة على السيارة.
  • أعمال الصيانة الدورية حتى لا يتلف المحرك نتيجة إهمال عمال الصيانة الدورية وتصليح محرك السيارة وتفكيك المحرك، بالإضافة إلى تغيير قطع الغيار اللازمة نتيجة عدم الانتظام في الصيانة الدورية للسيارة.
  • إصلاح ناقل الحركة أو فتيس السيارة يجب العلم أن فيتيس السيارة أو المحرك يوجد أجزاء له من أعمال الصيانة الدورية، حيث أن به زيت، ولكن يختلف عمر الصيانة الدورية له وفي حالة عدم تغيير الزيت في ميعاد الصيانة المخصص له، أو انتهاء صلاحية لزوجة الزيت يجعله كالماء، وليس متماسكا، وذلك لأن الحرارة تفقد الزيت الذوق المطلوبة للفيتيس، والمحرك الذي يعمل على تقليل عملية الاحتكاك التي قد تحدث بين الأجزاء، هذا بالإضافة إلى طقس الديسك وطقم الدبرياج والاسطوانة والبلية الذي يتراوح عمره المستخدم متوسط استخدام 80 الف كيلو/ متر.
  • بالإضافة إلى إصلاح العفشة أو ممتص الصدمات، وهي تعد من أهم الأجزاء الموجودة في السيارة نتيجة للأضرار الناتجة من الإهمال بها، والأصوات التي تنتج من التلف في هذه الأجزاء، حيث أنه يعمل على امتصاص الصدمات بداخله، ويساعد أيضا في هذه العملية السوستة الموجودة في الأعلى، ثم تعمل على ربط المساعد والسوسته بجسم السيارة، ويوجد أيضا جزء من المطاط يعمل على عدم إنتاج صوت من المساعد الى جسم السيارة، متوسط عمر العفشة باختلاف الاستخدام من شخص لآخر.
  • خدمة صيانة الدورة التبريد، حيث تعتبر هذه الخدمة من أهم الأمور التي تؤدي إلى إحلال محرك السيارة بالكامل، بتتكون من مياه التبريد، ولكن يجب التأكد من نوعها ولونها المياه المفضلة للمحرك، ويقدر عمر مياه التبريد إلى 60,000 كيلو/ متر، بالإضافة إلى مبرد مياه المحرك أو الراديتر و طرمبة مياه التبريد التي تعمل على تحريك الماء البارد إلى المحرك الماء الساخن، ويصل معمر طرمبة الماء إلى 60 ألف كيلو/ متر.

شاهد: سعر المتر الاداري في التجمع الخامس

لا تفوت الفرصة واحجز معنا الآن بسعر الطرح

أنظمة سداد واسعار مركز صيانة سيارات للبيع في مصر

يوفر المشروع أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع القدرة المادية لجميع العملاء والمستثمرين حتى يلبي جميع رغبات العملاء الذين يبحثون عن خدمة صيانة السيارات للبيع في مصر.

بالإضافة إلى وجود انظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء حتى لا تواجهم أي أعباء مالية، وذلك من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على أربع سنوات بدون فوائد.

اقرأ أيضا: مكتب اداري للبيع التجمع الخامس

احجز معنا الآن واستمتع بخصم يصل إلى 10% على سعر المتر

الشركة المطورة مركز خدمة سيارات للبيع في مصر والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مركز خدمة سيارات للبيع في مصر والمشروعات السابقة لها

شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development أحد الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث أنها تمتلك خبرة طويلة تصل إلى أكثر من 16 عاما، تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من الحلول المبتكرة خارج الصندوق واحتلال مكانة ريادية لها بين الشركات المنافسة من خلال تقديم مشروعات عقارية مصرية على أعلى مستوى من الجودة وفي مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية التي تلبي احتياجات السوق العقاري، لتوفير فرص مثالية للاستثمار والسكن.

وتمتلك شركة ايفرست للتطوير العقاري Everest Development العديد من المشروعات المتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مرنة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مونتاريا الشيخ زايد
  • تريو مول التجمع الخامس Trio Mall New Cairo
  • مشروعات في العلمين الجديدة.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في طنطا.

تعرف على: افضل مول في التجمع الخامس

نصائح مهمة من مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

نصائح مهمة من مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

هناك بعض النصائح التي يجب الأخذ بها للمحافظة على سلامتك والسيارة مثل:

  • لا تترك السيارة بدون مراقبة، أثناء دوران المحرك.
  • معزز قوة الفرامل لا يعمل إذا كان المحرك مطفئ، ولهذا يجب عليك بذل المزيد من الجهد للتوقف.
  • ألية التوجيه لا تعمل إذا كان المحرك متفق، ولهذا يجب عليك بذل المزيد من الجهد للتوجيه.
  • عندما تقوم بسحب مفتاح إدارة المحرك، يغلق المقود على الفور، وعندها لا يمكن توجيه السيارة ويؤدي إلى خطر الحوادث.
  • لا تقوم بالضغط على دواسة الوقود عند تغيير وضع ذراع التعشيق أو الفتيس.
  • لا تقوم بتشغيل المحرك في أماكن لا تحتوي على تهوية أو في أماكن مغلقة وذلك لأن عدم المحرك يحتوي في مكوناته على أول أكسيد الكربون عديم اللون والرائحة، ولكنه غاز سام، وخطر على الحياة، يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوعي والوفاة.
  • لا تقوم باختيار تعشيقة الرجوع للخلف أثناء السير إلى الأمام.
  • لا تقوم باستخدام فرامل اليد أثناء التحرك، حيث أنه تزداد مسافة الفرامل بشكل كبير، نتيجة إلى فرملة العجلات الخلفية فقط.
  • لا تقوم بسحب المفتاح من قفل المقود إذا كانت السيارة تتحرك، لأنه يؤدي إلى تعشيق قفل جهاز التنبيه بصورة مفاجئة، وعندها يمكنك القيام بتوجيه السيارة.
  • لا تقوم بإيقاف المحرك قبل توقف السيارة، لأنه يمكن أن تفقد السيطرة على السيارة، وبالتالي يؤدي إلى وقوع الحوادث.
  • عندما يدور المحرك، تتحرك السيارة، طالما أن أحد التعشيقات مختارة، وتم رفع القدم عن دواسة الدبرياج.

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن قبل زيادة الاسعار

قد يهمك: مبنى اداري للبيع في التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن