كمبوند سعادة طريق السويس

تبحث عن السكن والمعيشة في مكان يشتمل على عناصر الهدوء والراحة والاسترخاء فإنه يُمكنك الآن أن تجد ما تبحث عنه في كمبوند سعادة طريق السويس والذي يُقدم للعملاء والمستثمرين البعض من الوحدات السكنية المناسبة جداً وفيها كل التفاصيل المتنوعة التي تجعل المشروع علي أعلي مستوي ممكن بما يتناسب مع طموحات وتطلعات العملاء.

كمبوند سعادة طريق السويس

كمبوند سعادة طريق السويس Saada New Cairo هو من المجتمعات السكنية التي يتم العمل على تشييدها في الفترة الأخيرة وهو مخصص من أجل الفيلات فقط بأنواعها وتصميماتها المختلفة حيث أن المشروع يشتمل على البعض من التفاصيل التي تُساعد على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء أو المستثمرين للحصول على الوحدات المتاحة فيها وخاصة أنه قد تم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل ضمان الحصول على المستوى المناسب من المعيشة.

تم تقديم مشروع Saada New Cairo من قبل شركة هورايزون مصر للتنمية والتطوير العقاري والتي تُعد أنها تابعة للمجموعة الإماراتية للتنمية والتي تمتلك الخبرات التي وضعتها من أجل إنشاء الكمبوند في أعلى مستوى ممكن بحيث يكون مناسب مع تطلعات ورغبات الكثيرون ممن يبحثون عن الهدوء والراحة المناسبة والاسترخاء.

اهتمت الشركة المطورة بالاهتمام بكل العوامل والتفاصيل المختلفة التي تُساعد على جذب الكثير من الأفراد من أجل الحصول على الوحدات فيها ومنها الموقع الاستراتيجي والمساحة والأسعار التنافسية والخدمات والمميزات المتنوعة وسنقوم بسرد التفاصيل من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سعادة طريق السويس هاتف أو واتساب على: 01099567902

وبعد التعرف على كمبوند سعادة طريق السويس، فتعرف أيضا على ما يلي:

موقع ومساحة كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo

هورايزون سعادة هو من أهم الكمبوندات التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة حيث أنه قد تم الحرص على تحديد الموقع الاستراتيجي الأنسب لأنه من أهم نقاط القوة التي تجدها في المشروع حيث أنه يقع على طريق السويس مباشرة بجانب الرحاب وبذلك هو يكون قريب من المعالم الرئيسية والمحاور الهامة وهو ما يجعل من السهل التنقل والحركة من مكان إلى أخر حيث أنه يتميز بالعديد من التفاصيل و سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يتواجد الكمبوند على مسافة قريبة من فندق يورو بلازا و فندق توليب فاميلي.
  • كما أن هناك البعض من الطرق الرئيسية ومنها طريق السويس القديم والطريق الدائري الأوسطي ومحور محمد نجيب وشارع التسعين الجنوبي حيث أنه يكون من السهل الوصول إلى مختلف المناطق في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • بالإضافة إلي أنه من الممكن الوصول إلى البعض من المناطق الأخرى مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق و مدينتي ومدينة المستقبل في خلال 5 دقائق فقط.
  • قريب من بعض المولات الشهيرة ومنها مول East Side New Cairo شركة لاند مارك صبور.
  • يُمكن الوصول إلى مطار القاهرة الدولي في خلال مدة من الوقت تصل إلى 5 دقائق.
  • ويتواجد الكمبوند على مسافة قريبة من مشروع حسن علام بالقاهرة الجديدة.
  • يجب أن تعرف أن كمبوند سعادة طريق السويس هو المثال الفريد لتجسيد التلاقي بين الحضارة العربية الأصلية وذلك على مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 371 فدان وتم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة فيها وذلك من خلال التعاون مع المهندس الاستشاري البارز، عدنان سفاريني والذي يمتلك في سجله عدد كبير من المشروعات الرائدة في دبي وقد ساعد على التخطيط بالشكل المناسب من أجل الوصول إلى الرفاهية والتميز.

اقرأ أيضا: 

تصميم كمبوند سعادة طريق السويس

تصميم كمبوند سعادة طريق السويس

قد تم الحرص على ظهور كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo بالشكل الأنسب على الإطلاق حيث أنه يتم إبراز البعض من التصميمات الرائعة جداً والتي تتميز به الألوان الحيادية التي تكون متناغمة مع الزجاج الواسع والخطوط النظيفة وهو ما يعكس الفخامة والبساطة بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير الخصوصية المناسبة من خلال تواجد الحدائق والمسابح التي تفصل بين الوحدات وتم الاهتمام بأن يتم توفير بحيرة فيروزية واسعة التي تُحيط بمجموعة من الوحدات.

تم التخطيط الكمبوند من أجل الظهور بالشكل الأمثل على الإطلاق حيث أن البوابات تكون على شكل الأقواس المفتوحة العالية والألوان الزرقاء التي تكون مثل لون الخليج بالإضافة إلي أنه قد تم توفير الهوية العربية الإسلامية في المشروع من خلال اللمسة الفنية التي يظهر بها اسم المشروع بالخط العربي.

يُقدم لنا كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Compound Saada Villas النموذج المعماري المميز جداً حيث أن هناك تناسق بين كل من الجمالية العربية والتطور والوصول إلى المستوى العصري المناسب وذلك من أجل أن يتم توفير البيئة السكنية الراقية التي تعمل على تلبية الاحتياجات التي يرغب فيها الفرد بالإضافة إلي التركيز علي أن يتم الحفاظ على الروابط بالهوية والثقافة وبذلك يُمكنك الاستمتاع بتجربة سكنية لا مثيل لها على الإطلاق.

قد يهمك التعرف على المشاريع التالية:

مساحة الوحدات في مشروع سعادة طريق السويس

يمتاز كمبوند سعادة طريق السويس بوجود عدد من الوحدات المتنوعة التي تُمثل صرح سكني مميز جداً من حيث كل النواحي والتي تتمثل في مجموعة مميزة من التوين هاوس والفيلات المستقلة وتم الاهتمام بأن يتم الفصل بين الوحدات من خلال توفير البعض من الحدائق خضراء وحمامات السباحة من أجل الحفاظ على الخصوصية بين الوحدات وتختلف الوحدات من حيث المساحة بحيث تكون مناسبة مع العديد من العملاء والمستثمرين والتي تتمثل في:

  • تم الاهتمام بتوفير عدد من وحدات التوين هاوس التي تتراوح المساحة فيها بين 237 متر مربع وتصل إلى 404 متر مربع.
  • كما أن هناك البعض من الفيلات المستقلة التي نجد أن المساحات فيها تبدأ من 286 متر مربع و 457 متر مربع تصل إلى 562 متر مربع.

اقرأ أيضا فيما يلي:

خدمات ومميزات كمبوند سعادة Saada New Cairo

يتمتع كمبوند سعادة طريق السويس Saada New Cairo في القاهرة الجديدة بمجموعة متنوعة من أبرز المميزات التي تجعله واحد من أفضل الكمبوندات في تلك المنطقة وجذب عدد كبير من العملاء من أجل الشراء الوحدات المتاحة فيها ومن أبرز الخدمات التي يُمكن أن تجدها:

  • تم الاهتمام بتوفير منطقة كبير من المساحات الخضراء الشاسعة والعديد من الحدائق وهو الأمر الذي يُساعد على الحصول على الاطلالة الرائعة للوحدات بالإضافة إلي الشعور بحالة من الاسترخاء والهدوء.
  • توفير مجموعة من حمامات السباحة في العديد من الأماكن المختلفة على أساس مساحات وعمق مختلف من أجل أن تكون مناسبة مع كل من الأطفال والكبار.
  • يوجد في الكمبوند التراكات المخصصة من أجل ممارسة الأشكال المختلفة من الرياضة مثل رياضة المشي ورياضة ركوب الدراجات.
  • الخدمات التعليمية علي أعلي مستوي ممكن من حيث توفير مدرسة دولية مجهزة على أعلى مستوى تُقدم الخدمات التعليمية المميزة لكل أبناء العملاء في المراحل السنية المختلفة.
  • الخدمات الطبية بارزة بشكل كبير حيث أنه يوجد مركز طبي متكامل حيث أنه يتم توفير الخدمات الصحية والعلاجية لكل الأفراد.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير كلوب هاوس على مساحة ضخمة والذي يشتمل على صالة الجيم والسبا وكل منهما تم التجهيز علي أعلي مستوي ممكن ويُمكنك الاستمتاع أيضاً بقضاء الوقت المناسب في النادي الاجتماعي والصحي.
  • هناك أيضاً النادي الرياضي الذي تم الاهتمام بأن يتم تشييده على مساحة ضخمة جداً وفيه مجموعة من الملاعب للعديد من الألعاب مثل الكرة الطائرة وكرة القدم والسلة والتنس وغيرهم.
  • لم تنسي الشركة المطورة الأطفال حيث أنه قد تم توفير البعض من المناطق المخصصة لهم والتي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب التي تتميز بالأمان.
  • يُمكنك الآن الاستمتاع بالحصول على الوجبة المناسبة والمشروبات المميزة من خلال الذهاب إلي أحد المطاعم والكافيهات المتاحة في الكمبوند.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير الجراج التابع لكل وحدة وذلك من أجل ركن السيارات لمنع التكدس والزحام.
  • هناك أيضاً ستريب مول يطل على طريق السويس مباشرة والذي يشتمل على عدد من البراندات والماركات العالمية وتضم كل ما يحتاج إليه العملاء في مكان واحد.
  • خدمات الأمن والأمان واحدة من أهم المميزات التي تجدها متوفرة على مدار الـ 24 ساعة بالإضافة إلي أن هناك كاميرات المراقبة التي تتواجد في كل مكان.
  • هناك البعض من خدمات النظافة في الكمبوند التي تعمل على مدار الساعة وذلك من أجل الحفاظ على مستوى الكمبوند.
  • كما أنه قد تم الاهتمام بتوفير نظام لإطفاء الحرائق والذي يُعد أنه مفيد بشكل كبير من أجل الحفاظ على الأرواح في حالة حدوث أي حالة طارئة.
  • يُمكنك أن تجد في المشروع البعض من المناطق المخصصة من أجل إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة بك وحفلات الشواء مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

تعرف على المقالات التالية أيضا:

عيوب ومشاكل مشروع سعادة القاهرة الجديدة

ينتشر في الفترة الأخيرة البعض من الأقاويل عن وجود عيوب ومشاكل مشروع سعادة القاهرة الجديدة ويجب أن تعرف أنه من الصعب أن يوجد أي عيوب في خلال الوقت الحالي وذلك بسبب أنه في مرحلة البناء الأولى ولكن حتى الآن يجب أن تعرف أنه من المشروعات الخالية من العيوب تماماً وخصوصاً أن الشركة المطورة من أبرز الشركات العقارية والتي تمتلك سمعة كبيرة في بناء أبرز المشاريع التي تكون مناسبة مع متطلبات واحتياجات العملاء.

أسعار وأنظمة سداد كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo

اسعار كمبوند سعادة هي واحدة من المميزات الفريدة من نوعها التي تم تقديمها من قبل الشركة المطورة من أجل ضمان أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء حيث أنها تعمل على توفير ميزة الأسعار التنافسية التي تكون مناسبة مع الخدمات والمرافق المختلفة التي تم تشييدها.

من ضمن أهداف الشركة هو أن يتم تحقيق المتطلبات التي يحتاج إليها العملاء والرغبات الخاصة بهم ولذلك كان توجه الشركة إلى أن يتم تقديم أنظمة سداد تتمتع بالمرونة حتى يكون المشروع مناسب مع أكبر شريحة ممكنة من العملاء الذين يرغبون في امتلاك الوحدات السكنية الأفضل على الإطلاق من كل النواحي.

يُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف على التفاصيل المختلفة التي تتعلق بالوحدات المتاحة في المشروع من حيث السعر وأنظمة التقسيط من أجل الحصول عليها وسوف نُساعدك علي أن تختار الوحدة الأنسب لك.

اقرأ أيضا فيما يلي من المشاريع المميزة:

الشركة المطورة كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo والأعمال السابقة لها

تُعد أن شركة هورايزون مصر للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المطورة كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo والتي تُعتبر أنها من أبرز الشركات العقارية الرائدة في الأسواق حيث أنها قد نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة وحرصت الشركة على أن يتم تبني نهج جديد في العمران وساعده على أن يتم تنفيذ التفاصيل المختلفة في المشاريع هو الاعتماد على مجموعة من أمهر الكوادر البشرية.

شركة هورايزون تؤمن أن هناك أهمية كبيرة في بناء المجتمعات السكنية التي تتمتع بالفخامة والرقي وتعمل على تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين وتحرص على أن يتم توفير كل المميزات التي تُساعد علي أن يتم توفير الراحة الدائمة ويكون رضا العملاء في المقام الأول ويظهر الأمر من خلال المشروعات التي تم بناؤها علي مدار ال 60 عام الماضية ومن أبرز المشروعات:

  • هناك البعض من المشروعات الإدارية التي قد تم تشييدها في العديد من دول الخليج العربي.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من المشروعات السكنية التي تم بناؤها في القاهرة الجديدة.
  • انشاء مجموعة من الفيلات الفاخرة في حي الزهور.
  • المشروع الإداري الذي تم بناؤه في منطقة بيت وطن.

بعد الاطلاع على التفاصيل المختلفة التي تتعلق بكمبوند سعادة طريق السويس يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث وأدق التفاصيل عن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من أجل الحصول على ما يكون مناسب منها لك من حيث الأسعار والقدرة المالية والمساحة والخدمات والمميزات وغيرها من الأمور.

تعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن