توين هاوس للبيع في ميفيدا

إذا كنت تبحث عن السكن في أحد المناطق السكنية التي تشتمل على كل العناصر المختلفة من حيث الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية فإنه يُمكنك الآن الحصول علي وحدة توين هاوس للبيع في ميفيدا حيث أنه مميز بشكل كبير من ناحية كل التفاصيل والعوامل المختلفة التي تدعم الحصول على المعيشة الراقية والفاخرة ويُمكنك أن تتعرف على كل المعلومات التي تتعلق به من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

توين هاوس للبيع في ميفيدا

يُعد أن كمبوند ميفيدا اعمار التجمع الخامس هو واحد من أهم المشروعات العقارية الرائدة والتي قد تم العمل على تشييدها في نطاق القاهرة الجديدة من قبل شركة إعمار مصر للتنمية العقارية حيث أنه يشتمل على العديد من المميزات المتنوعة التي تجذب الأفراد من أجل السكن فيها وخاصة من يبحثون عن الرقي والهدوء والراحة والاسترخاء.

واحدة من أهم المميزات التي تُعد أنها متاحة في ميفيدا التجمع الخامس هو حرص الشركة المطورة على أن يتم الدمج بين البيئة والوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة من خلال أن يتم الاعتماد على الطاقة النظيفة والوسائل الحديثة المتعددة والغرض الرئيسي منها هو أن يتم إنشاء مجتمع نظيف والذي يشتمل علي كل متطلبات الراحة ومن يُحبون المناظر الخلابة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والحدائق الجميلة.

يوجد البعض من وحدات توين هاوس للبيع في ميفيدا والتي من الممكن الحصول عليها والتي تتميز بأنها تشتمل على كل المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة والتي تختلف في السعر على حسب الموقع والاطلالة ومساحة الوحدة ولذلك إذا كنت تريد الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة فإنه يجب عليك التواصل معنا للاطلاع على أحدث تفاصيل الأسعار لدينا ومعرفة العروض المتاحة وأنظمة السداد المناسبة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات توين هاوس للبيع في ميفيدا هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على:

موقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

يُعد أن كمبوند ميفيدا التجمع الخامس هو الوجهة المثالية للعديد من الأفراد أصحاب الذوق الراقي حيث أنه يتواجد في أحد المواقع المهمة جداً والحيوية حيث أنه يقع في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد عند شارع التسعين الجنوبي على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية ومن أهم الأماكن القريبة:

  • من الممكن الذهاب من الكمبوند إلي مدينه نصر ومصر الجديدة وهليوبوليس في خلال مدة من الوقت والتي تصل إلي 15 دقيقة.
  • كما أنه يتواجد على بعد 5 دقائق من الجامعه الامريكيه والتي تُعتبر أنها منطقة شديدة الحيوية.
  • مطار القاهرة الدولي من أبرز المعالم القريبة من الكمبوند ويُمكن الوصول إليه في خلال 10 دقائق فقط.
  • هناك العديد من الكمبوندات والمحلات المتنوعة التي تتواجد على مسافة قريبة جداً من الكمبوند.

قد يهمك أن تتعرف على:

Location of Mivida Compound, Fifth Settlement

مساحة وتصميم كمبوند mivida التجمع

واحدة من التفاصيل الهامة التي تجدها في كمبوند ميڤيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo هو أن الشركة المطورة إعمار مصر للاستثمار والتنمية العقارية حرصت على الدراسة والتخطيط للمشروع بالشكل المثالي وذلك من أجل أن يتم توفير كل المتطلبات والاحتياجات ولذلك حرصت علي أن يتم توفير مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 895 فدان وتم استغلالها بالشكل المناسب من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والحدائق والعديد من المميزات والخدمات المتنوعة علي الغالبية العظمي للمساحة والنسبة المتبقية من أجل توفير الوحدات والإنشاءات.

قد تم الاهتمام من قبل الشركة المطورة على أن يتم تصميم مشروع ميفيدا بالشكل الأمثل على الإطلاق وذلك من خلال الاعتماد على مجموعة من التصميمات الفريدة من نوعها سواء كانت التصميمات الداخلية والخارجية والتي تُساعد السكان في الحصول على تجربة فريدة من نوعها من أجل المعيشة علي أعلي مستوي ممكن بحيث أن هناك تناسق مميز بين اللاند سكيب وحدائق ومساحات خضراء لكل الوحدات مع شكل التصميم.

اختارت الشركة المطورة الطراز الأسباني المعاصر المستوحاة من تصميمات رأس رامبلا الراقية والتي يغلب عليها طابع الجمال والفخامة وذلك من أجل ضمان أن يكون المشروع متوافق مع أحد المعايير والطرازات الحديثة بالإضافة إلي أن هناك البعض من المناطق التي تتميز بالتصميمات العصرية على طرازات البيوت في منطقة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

حرصت الشركة المطورة على أن يتم تنفيذ كل الأشكال المختلفة من الوحدات بالشكل الأنسب على الإطلاق بحيث أنها تكون على مسافة قريبة من جميع الخدمات والمزايا في جميع أجزاء الكمبوند.

اقرأ أيضا:

مساحات وأنواع وحدات كمبوند mivida التجمع

اهتمت شركة إعمار مصر للاستثمار والتنمية العقارية بأن يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة في كمبوند ميفيدا التجمع Mivida New Cairo من حيث النوع والمساحات وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد الراغبين في المعيشة في البيئة العصرية الراقية والتي يغلب عليها طابع الهدوء والخصوصية والتي تشتمل على الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة ويصل عدد الوحدات إلي 5 آلاف وحدة سكنية متنوعة الفئات وهم شقق فاخرة وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة والتي تشهد اختلاف من حيث المساحة كما يلي:

  • هناك البعض من الشقق السكنية المتاحة في الوقت الحالي والتي من الممكن الحصول عليها وتتراوح المساحة بين 80 متر مربع وتصل حتى 290 متر مربع.
  • كما أنه يُمكنك شراء البعض من وحدات التاون هاوس الرائعة والتي تبدأ المساحات فيها من 250 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من وحدات توين هاوس للبيع في ميفيدا التي تختلف المساحة فيها حيث أنها تبدأ بين 270 متر مربع وتصل حتى 300 متر مربع.
  • يوجد البعض من وحدات الفيلات المتنوعة في كمبوند ميفيدا والتي تم تشييدها على مساحات ضخمة والتي تتراوح بين 350 متر مربع وتصل إلي 450 متر مربع.

لا تفوت فرصة التعرف على:

مميزات وخدمات توين هاوس للبيع في ميفيدا Mivida New Cairo

من أبرز الأمور التي تجذب عدد كبير من العملاء من أجل الحصول على وحدات توين هاوس للبيع في ميفيدا هو توافر عدد كبير من الخدمات والوسائل المتنوعة من أجل الراحة والتفضيلات التي يرغب فيها السكان ولذلك سنتعرف الآن على أبرز الخدمات المقدمة داخل الكمبوند:
تم الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية الجميلة في كل مكان من الكمبوند من أجل الشعور بحالة من الهدوء والاسترخاء المناسبان والابتعاد عن الضوضاء والزحام الكبير في الشوارع.

  • يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل ممارسة البعض من الأنشطة الرياضية المختلفة ومنها مسارات الركض والجري وركوب الدراجات مما يُتيح التنزه وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
  • هناك البعض من الخدمات المميزة والتي تعمل على مدار الساعة ومنها خدمات الصيانة الشاملة والتي تضمن الحفاظ على كل الخدمات والبنية التحتية تعمل بشكل سليم.
  • بالإضافة إلي أن هناك فريق متخصص من أجل أن يتم إدارة المرافق التي تعمل في الكمبوند للحرص على أن لا يحدث أعطال.
  • هناك البعض من عناصر الأمن المدربين علي أعلي مستوي وكاميرات المراقبة والانظمة المتطورة حتى يتم الحرص على توفير بيئة معيشية آمنة للمقيمين.
  • يوجد البعض من الخدمات الطبية المناسبة وذلك من خلال أن يتم توفير مجموعة من المراكز الطبية ومرافق الرعاية الصحية القريبة وهو ما يضمن الحصول على الرعاية الصحية المناسبة وهناك الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة.
  • ويشتمل الكمبوند على البعض من المؤسسات التعليمية والمدارس المرموقة مما يضمن الحصول على التعليم الجيد للأطفال في أحد أفضل الأماكن.
  • إذا كنت من المهتمين بممارسة الرياضة فإنه قد تم العمل على توفير البعض من المرافق الرياضية المتنوعة في داخل المجمع ومنها حمامات السباحة والملاعب المختلفة للتنس وكرة السلة وغيرها من الملاعب الرياضية متعددة الأغراض.
  • وهناك أيضاً البعض من مراكز اللياقة البدنية وصالات رياضية مجهزة علي أعلي مستوي ممكن مما يُساعد على الحفاظ على النمط المناسب للحياة النشطة والصحية.
  • من الممكن الاستمتاع بوجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات المتنوعة بما يترك حرية الاختيار لتناول الطعام المناسب وضمان الحصول على أفضل خدمة ممكنة.
  • يوجد البعض من الخدمات المتنوعة من أجل العائلات التي لديها البعض من الأطفال من خلال أن يتم توفير البعض من المناطق التي تشتمل على الألعاب وتتميز بأنها شديدة الأمان.
  • يُمكنك الاستمتاع بتجربة الاسترخاء والعلاجات المناسبة التي تجدها في صالونات تجميل واماكن صحية داخل الكمبوند والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى ممكن.

اقرأ أيضا فيما يلي:

مشاكل كمبوند ميفيدا

علي الرغم الجاذبية الكبيرة التي يمتلكها مشروع Mivida New Cairo وذلك بسبب توفير أكبر عدد ممكن من الخدمات والمميزات والمرافق الرائعة جداً التي تُساعد علي المعيشة في حالة مستقرة ولكن هناك تخوف من قبل بعض العملاء والمستثمرين من أجل شراء وحدات مازالت تحت الإنشاء ولكن يُمكنك أن تضمن الحصول علي واحدة مناسبة من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من أجل الاستثمار حيث أن قيمة الوحدات تزيد في السوق مما يجعلها صفقة رابحة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات توين هاوس للبيع في ميفيدا هاتف أو واتساب على: 01099567902

اسعار كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

يجب أن تعرف أن شركة إعمار مصر للاستثمار والتطوير العقاري Emaar Misr Developments حرصت على أن يتم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق والتاون هاوس و التوين هاوس والفيلات المستقلة والتي تختلف من حيث المساحة وذلك من أجل توفير كل رغبات ومتطلبات العملاء بالإضافة إلي أنه قد تم توفير السعر المناسب من أجل الشراء مع العديد من الخدمات والمميزات على حسب الوحدة التي ترغب في الحصول عليها ولذلك يُعد أنه الواجهة الافضل لك في التجمع الخامس.

بالإضافة إلي أن هناك اهتمام كبير من الشركة بتوفير أنظمة مخصصة من أجل السداد والتقسيط التي تكون على فترات طويلة والغرض الرئيسي منها هو التسهيل على العملاء كافة الإجراءات والراحة.

قد يهمك التعرف على:

الشركة المطورة كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة والأعمال السابقة لها

تُعد أن شركة إعمار مصر للاستثمار والتنمية العقارية هي الشركة المالكة لمشروع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo وهي من أبرز الشركات المتواجدة في سوق العقارات المصري حيث أنها بدأت منذ العام 2005 وفي خلال مدة قصيرة من الوقت تمكنت أن تكون من ضمن المستوي الأعلي في مصر والعالم العربي وهذا كله بفضل تنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية الناجحة بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من الخبراء والاستشاريين المتخصصين الذين يمتلكون المعرفة القوية في كافة مجالات الاستثمار والتنمية العقارية.

تمتلك الشركة رأس مال ضخم جداً والعديد من المساحات المتنوعة من الأراضي الكبيرة في كل أنحاء الجمهورية وتهتم بأن يكون كل المشروعات علي أعلي مستوي ممكن بحيث أنه يغلب عليها طابع الرقي والفخامة والجمال ومن أبرز المشاريع السابقة:

  • آب تاون كايرو بالمقطم
  • مشروع كايرو جيت غرب القاهرة
  • ميفيدا بزنس بارك في التجمع الخامس
  • منتجع مراسي بالساحل الشمالي
  • ليا مراسي الساحل الشمالي
  • كمبوند بيرل في الشيخ زايد
  • سكاي مراسي الساحل الشمالي
  • أوتيل العلمين الجديدة
  • تطوير مكتبة الإسكندرية وإنشاء مرفق جديد.

يُعد أن الحصول على وحدة سكنية توين هاوس للبيع في ميفيدا هو من أفضل الخيارات التي تُساعدك على المعيشة في بيئة عصرية وراقية والتي يغلب عليها الطابع العام من حيث الخصوصية والهدوء في أحد المجمعات السكنية المتكاملة من حيث الخدمات والمميزات بالإضافة إلي أن الوحدات ذات سعر مناسب جداً من أجل الشراء مع المساحات بالإضافة إلي أن هناك أنظمة سداد للتسهيل على العملاء.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن