شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

هناك اقبال كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة حيث أنها من المناطق الرائعة والتي تمتلك الأشكال المختلفة من المميزات والخدمات والمرافق الرائعة التي تجعل الكثير من الأشخاص يحصلون علي الأجواء المناسب والراحة والاستقرار وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في التعرف عليها من خلال الأسطر التالية.

شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لكل شاليهات الساحل على هاتف أو واتساب على: 01099567902

الساحل الشمالي المصري واحد من أهم المناطق السياحية علي مستوي العالم والتي تُعد أنها منطقة فريدة من نوعها إذ أنها تمتلك العديد من الخصائص والمقومات المتنوعة التي تجعلها واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية المميزة بالإضافة إلي أنه يشتمل علي مجموعة من القري السياحية الفاخرة ذات الخدمات والمميزات علي أعلي مستوي ممكن وكل تلك العوامل تجعل أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

بالإضافة إلي أن الساحل الشمالي يتواجد في موقع متميز جداً إذ أنه يطل علي البحر الأبيض المتوسط وقريب من أهم المحافظات والمدن المختلفة ومنهم القاهرة والإسكندرية ومرسى مطروح ويُمكنك الحصول علي الإطلالة الساحرة حيث أن الشاطئ يتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية والجبال وكل هذا يُساعد علي الحصول علي الأجواء المناسبة في خلال فترة الصيف ليجذب أعداد كبيرة من المصطافين والسائحين الباحثين عن مكان ذو طبيعة خلابة وخدمات كاملة وتوفر كافة مرافق الترفيه.

يتم تصنيف الساحل الشمالي علي أنه واحد من أطول السواحل السياحية علي مستوي أفريقيا والعالم حيث أنه يمتد علي طول يصل إلي حوالي 1050 كيلو متر إذ أنه يقع بداية من مدينة رفح في الشرق بشبه جزيرة سيناء حتى مدينة السلوم على الحدود الليبية في الغرب وكل تلك المساحة الكبيرة يتم تقسيمها إلي جزئين وهما:

الساحل الشمالي القديم:
يُعد أنه المنطقة القديمة من الساحل الشمالي والتي كانت البداية للانطلاقة الكبيرة التي حدثت في تلك المنطقة والتي تبدأ من غرب مدينة الإسكندرية عند الكيلو 21 ويمتد حتى الكيلو 105 طريق اسكندرية مطروح وتشتمل علي مجموعة من القري السياحية التي تعمل علي تقديم خدمات مناسبة مع الوحدات المتاحة.

الساحل الشمالي الجديد:
يُعتبر أن الساحل الشمالي الجديد هو من أفضل المناطق السياحية التي تتواجد حول العالم والتي تم الاهتمام بها بشكل كبير ويُعد أنه يبدأ من الكيلو 120 وحتى معبر السلوم وهو ما يجعله يمر بالعديد من الأماكن الحيوية والهامة جداً ومنهم مدينة العلمين الجديدة ومرسى مطروح وكذلك مدينة برج العرب وتتميز تلك المنطقة أن غالبية الشواطئ فيها تكون عبارة عن البعض من الخلجان الصغيرة ولا توجد فيها أمواج كبيرة والمياه صافية جداً وهناك البعض من الخلجان المعروفة فيها وهم خليج رأس الحكمة عند الكيلو 120 وكذلك منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 132 بالإضافة إلى منطقة سيدي حنيش عند الكيلو 230 طريق مطروح.

ويوجد مجموعة من القري السياحية المتنوعة فيها والتي تُعد أنها ذات طراز حديث وخدمة متطورة في داخلها بالإضافة إلي أنها تتمتع بالتصميم الحديث والتطور الكبير في كافة الجوانب المختلفة فيها وهو ما يجعلها المقصد الأول والأهم من قبل العديد من السائحين والزوار في الفترة الأخيرة.

وإذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة فإنه يُمكنك أن تجد العديد من الوحدات المناسبة المتاحة في الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث أن هناك العديد من شركات التطوير العقاري التي حرصت علي تنفيذ القري السياحية بأفضل شكل ممكن والحرص علي أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات ومن ضمنهم الشاليهات حيث أنها تختلف في المساحة والموقع والاطلالة والتصميمات ومنها ما يكون علي البحر مباشرة وسوف تجد الوحدة المناسبة مع الميزانية الخاصة بك إذا تواصلت معنا في الحال حيث أننا سوف نقدم لكم مجموعة من الوحدات في مشروعات مختلفة ومميزة بشكل كبير.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لكل شاليهات الساحل على هاتف أو واتساب على: 01099567902

أهم قري الساحل الشمالي

يُعد أن الساحل الشمالي واحدة من المناطق الرائعة والتي تتمتع بشكل كبير حيث أنه يوجد العديد من المناظر الخلابة والرمال الذهبية والمياه الفيروزية النقية بالإضافة إلي أن القري السياحية يتم توفير فيها العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والزهور الملونة والحدائق والأشجار المتنوعة واللاند سكيب والكريستال لاجون وغيرها من المميزات المختلفة وذلك من أجل ضمان الحصول علي المشهد المختلفة والاطلالة المناسبة حيث أنه يُمكنك الاستمتاع بالسفر والقيام بالبعض من الأنشطة المختلفة في البحر.

هناك العديد من القري السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي والتي تُعد أنها مختلفة كلياً من حيث الوحدات والتصميمات والمساحات والخدمات والمميزات في كل منها والطابع والسعر إلا أنها معروفة جميعاً بالتصميمات الفريدة من نوعها والاطلالة الجميلة علي الشواطئ المذهلة ووسائل الرفاهية والراحة المتنوعة من أجل أن تكون قادر علي الاستمتاع بقضاء أجازتك بالشكل المناسب ولذلك سنتعرف الآن علي البعض من أفضل المنتجعات الرائعة والتي تُعتبر أنها الأشهر حيث نعمل علي تقديم دليل شامل لكل القري التي من الممكن أن تجد فيها شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة والتي تتمثل في:

قرية امواج الساحل الشمالى:
قرية امواج الساحل الشمالى هي واحدة من القري السياحية التي تمتلك البعض من المميزات الرائعة ونجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة فيها إذ أنها تتميز بتوفير كل ما يبحث عنه العملاء من وجود العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات تجارية والبحيرة الصناعية ومواقف سيارات وخدمات الأمن والحراسة وغيرها من الأمور الأخرى كما أنه يُمكنك أن تحصل علي شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة حيث أنها تبدأ من 80 متر مربع إلي 200 متر مربع.

هاسيندا باي نورث كوست:
تم تشييد قرية هاسيندا باي نورث كوست من قبل شركة بالم هيلز والتي تُعد أنها علي مستوي عالي جداً من الفخامة والمميزات المتنوعة وهو ما يجعلها الوجهة المثالية للعديد من الأفراد أصحاب النخبة في المجتمع بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من أفضل الشاليهات والتي تُعتبر أنها فريدة من نوعها حيث أنها تتراوح بين 140 مترًا مربعًا إلى 660 مترًا مربعًا ويُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه وما يتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

قرية مراسي:
تُعتبر أن قرية مراسي واحدة من أشهر القري السياحية الرائعة جداً والتي تتمتع بالبعض من التصميمات المعمارية الساحرة جداً حيث أنها تكون فريدة من نوعها والتي تتنوع من حيث الطراز اليوناني والإيطالي والأندلسي والمصري والمغربي والإسباني والتونسي ولذلك سوف تجد الوحدة المناسبة لك حيث توافر الأذواق المختلفة بالإضافة إلي أنه هناك الحرص الكبير علي توفير العديد من الإجراءات المشددة.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تتوفر من حيث المساحات المختلفة والتي تتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات حيث أنها تتراوح بين 72 متر مربع إلي 305 متر مربع وغالبيتها تم تصميمها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال وهناك البعض الآخر يشتمل علي 3 أو 4 غرف نوم أخرى.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي تهيئة مجموعة من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة الترفيهية المناسبة ومنها الموقف الخاص بالسيارات والمسبح وحديقة ونادي لياقة بدنية مشترك ومنطقة لتغذية الحيوانات وهناك المناظر الطبيعية الخلابة والساحلية.

مارينا الساحل الشمالي:
هي من القري السياحية الرائعة والتي تشتمل علي العديد من المميزات والمرافق والخدمات المتنوعة حيث أنه يوجد فيها كل ما يحتاج إليها الأفراد من مراكز للتسوق الكبيرة والمطاعم والكافيهات وصالة رياضية مناسبة والشاطئ الخاص بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من الشاليهات المختلفة حيث أنها تتراوح بين 80 متر مربع إلي 200 متر مربع ولذلك يُمكنك أن تجد فيها العديد من الوحدات المناسبة لك.

سيدي كرير:
قرية سيدي كرير هي واحدة من القري السياحية والتي تمتلك البعض من المميزات المختلفة حيث أنها تتمتع بالأصالة في التصميمات وهي من أهم العوامل التي تجذب العديد من الأفراد الراغبين في الحصول علي وحدات مناسبة أن تقوم بشراء واحدة منها حيث أن مساحة الشاليهات تبدأ من 80 متر مربع ولذلك سوف تضمن أن تحصل علي الوحدة المناسبة لك وتختلف الأسعار علي حسب المساحة.

اقرأ أيضا المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لكل شاليهات الساحل على هاتف أو واتساب على: 01099567902

أهم خدمات ومميزات شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

قامت الشركات المطورة المسئولة عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة بتوفير العديد من الخدمات المطلوبة ومجموعة من المميزات المتنوعة والمرافق العامة التي تعمل علي توفير كافة الرغبات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء ومن أهم الخدمات والمميزات التي من الممكن أن تجدها متوفرة في الشاليهات والتي تتمثل في:

  • حيث أنه قد تم الاهتمام بالحصول علي المنظر الجمالي الرائع في كل القري السياحية حيث أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والحدائق والأشجار وهو ما يُساعد علي الحصول علي الهواء الجميل والاستمتاع بالحالة المناسبة من الراحة والاسترخاء.
  • بالإضافة إلي أن الشاليهات تتمتع بالتصميمات المناسبة والساحرة والتي تكون مشابهة مع التصميمات الأوروبية الحديثة وهو ما يبحث عنه العديد من العملاء.
  • يوجد في قري الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية المختلفة والتي يرغب بها العملاء وتتميز بكونها مناسبة مع الاحتياجات الخاصة بهم.
  • هناك العديد من المولات التجارية المختلفة والتي تشتمل علي مجموعة من أشهر المحلات التجارية والماركات العالمية وذلك من أجل توفير كل ما يحتاج إليه العملاء.
  • هناك أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي من خلالها يتم تقديم أشهي الوجبات والمشروبات المختلفة وذلك من أجل تلبية رغبة واحتياجات العملاء.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير العديد من حمامات السباحة المختلفة والتي تُعد أن البعض منها مناسب مع الأطفال والكبار والسيدات بالإضافة إلي أنها تتمتع بدرجة الأمان العالية.
  • تم الاهتمام بتوفير الأشكال المختلفة من الخدمات الترفيهية والتي تُعد أنها أساسية في القري من أجل قضاء الوقت المناسب والاستمتاع جيداً.
  • كما أنه قد تم العمل علي توفير مجموعة من أفضل الأفراد المدربين وأصحاب الخبرة المناسبة من أجل توفير الحماية والأمان المناسبة بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من كاميرات المراقبة في الأماكن المختلفة مع وجود أنظمة إنذار متطورة ضد الحرائق وأثناء الطوارئ لحماية جميع العملاء وقت الطوارئ.
  • واحدة من أهم المميزات هو أنه يوجد في القري الاطلالة الرائعة للوحدات علي الشواطئ المختلفة ذات الرمال الذهبية والمياه الزرقاء الصافية والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والجو الساحر.
  • يتم توفير البعض من الأماكن المخصصة لركن السيارات والجراج المتنوعة وذلك من أجل منع التسبب في حدوث الزحام في الشوارع.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الأهتمام بأن يتم توفير خدمات الجيم والجاكوزي المناسبة والتي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن.
  • إذا كنت من الأفراد الذي ترغبون في الحصول علي زيارة فقط فإنه يُمكنك أن تجد البعض من الفنادق المتنوعة التي يتم الحرص علي تقديم مجموعة من أفضل الخدمات والمرافق والتي تتمتع بالتصميمات الراقية والمميزة.
  • مع الحرص الكبير علي الاهتمام بالخدمات الطبية المناسبة حيث أنه يوجد مجموعة من المراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى ويتوفر جميع الخدمات الطبية التي تلبي رغبات واحتياجات جميع العملاء.
  • كما أنه إذا كنت من محبين الصيد والاستمتاع به سوف تجد البعض من الأماكن المناسبة حيث أنه يوجد مرسى لليخوت والصيد بشكل عام.
  • تم توفير البعض من الخدمات الترفيهية المتنوعة في القري حيث أنه يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل الشواء وإقامة الحفلات وهناك أيضاً ملاهي مائية اكوا بارك والتي تشتمل علي مجموعة من الألعاب التي من خلالها يتم تلبية الرغبات والاحتياجات المتنوعة للعملاء.
  • يُمكنك أيضاً العمل علي ممارسة الرياضة التي تُحبها وذلك لأنه يتوفر مجموعة من الملاعب الرياضية المختلفة ومنها ملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لكل شاليهات الساحل على هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

هناك العديد من الوحدات المتنوعة من الشاليهات التي تتواجد في القري السياحية المختلفة من حيث المساحة ولذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه من الوحدات المناسبة حيث أن الشركات المطورة للمشروعات حرصت علي توفير كل ما يحتاج إليه العملاء بالإضافة إلي وجود ميزة الأسعار التنافسية والمرنة ومن أهم القري السياحة التي من الممكن أن تجد فيها شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة للبيع في قرية أمواج بمتوسط سعر حوالي 3 مليون جنيه مصري.
  • أو من الممكن أن تحصل علي أحد الشاليهات المتاحة للبيع في قرية مارينا بسعر يبدأ من مليون جنيه مصري ويصل إلي حوالي 15 مليون جنيه.
  • هناك أيضاً البعض من وحدات الشاليهات للبيع في قري جرين ومرسيليا والشروق والتي تتميز من حيث الأسعار التي تتناسب مع كل العملاء والمستثمرين.
  • من المهم أن تعرف أن أسعار الوحدات التي قد تم عرضها من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة نظراً للعديد من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات المصري ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل المختلفة.
  • بالإضافة إلي أن الشركات العقارية أبدت الاهتمام الكبير بالعملاء وذلك من خلال أن يتم توفير البعض من أنظمة التقسيط والسداد المناسب يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لكل شاليهات الساحل على هاتف أو واتساب على: 01099567902

شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك

يتوفر في الساحل الشمالي العديد من الوحدات المتنوعة من الشاليهات المختلفة والتي تمتلك مميزات وخدمات ومرافق متنوعة والتي علي أساسها يختلف السعر ولذلك سوف نقدم لكم البعض من الوحدات التي تكون مناسبة مع الميزانية الخاصة بك والتي تضمن توفير كل الاحتياجات والرغبات التي يطمح إليها العملاء وذلك إذا تواصلت معنا في الحال.

اقرأ أيضا: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي تسليم فوري بالتقسيط

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم

يُعتبر أن الساحل الشمالي القديم هو واحدة من المناطق الرائعة التي تتواجد علي طول امتداد الساحل والذي يشتمل علي مجموعة من القري السياحية التي تمتلك مجموعة من المميزات التي تكون مناسبة مع الوحدات وإذا تواصلت معنا في الحال يُمكنك أن تتعرف علي مجموعة من الوحدات المناسبة معك إذ أننا سوف نعرض عليك أفضل الشاليهات المتاحة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا: قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي

هناك اقبال كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الشاليهات المتاحة في الساحل الشمالي إذ أنها تتمتع بالخصائص المتنوعة والمميزات المختلفة التي تجعلها أفضل من غيرها من المناطق السياحية الأخرى وسوف نقدم لكم مجموعة من ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي إذا تواصلت معنا في الوقت الحالي لتتعرف علي أحدث المستجدات من حيث السعر وأنظمة التقسيط المناسبة.

اقرا أيضا: مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي

شاليهات للبيع بالساحل الشمالي تسليم فوري بالتقسيط

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي شاليهات للبيع بالساحل الشمالي تسليم فوري بالتقسيط يُمكنك أن تجد أن هناك العديد من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي حيث أن الشركات المطورة للمشروعات تحرص علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات المختلفة التي يبحث عنها العملاء ولذلك إذا تواصلت معنا في الحال سوف تتعرف علي أفضل الوحدات المناسبة.

تعرف على: افضل شاليهات الساحل الشمالي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لكل شاليهات الساحل على هاتف أو واتساب على: 01099567902

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي OLX

يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الشاليهات المتاحة في الساحل الشمالي والتي تتميز بأنها مختلف من حيث المساحة والتصميمات والاطلالة وغيرها من الأمور الأخرى التي ينتج عنها الاختلاف في السعر وسوف نعرض عليك مجموعة من الشاليهات المتنوعة الآن إذا تواصلت معنا حيث أنه يتوفر مجموعة مناسبة من الوحدات الأفضل علي الاطلاق.

لا تفوت التعرف على: الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام

شاليهات للبيع الساحل الشمالي قرية الفيروز

تُعد أن قرية الفيروز واحدة من القري السياحية الرائعة والتي تتواجد في الكيلو 40 على الساحل الشمالي على طريق اسكندريه مطروح الدولي إذ أنها تتميز بمدي القرب من مدينه الإسكندرية والتى تبعد عنها حوالي نصف ساعه وقريبة من العديد من القري السياحية الأخرى بالإضافة إلي وجود كافة الأشكال المختلفة والمقومات المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب فيها.

وقد تم تصميم القرية علي شكل حرف u وذلك من أجل أن تتمتع كافة الوحدات بالإطلالة الجميلة والرائعة علي البحر بشكل مباشر وبالتالي الاستمتاع بالهواء النقي والمنظر الطبيعي المناسب والشمس الساطعة بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة مع الشوارع الواسعة والتصميم الهندسي المناسب جداً مع وجود مجموعة متنوعة من الوحدات التي يصل عددهم إلي 1070 وحدة سكنية والتي تشتمل علي شقق وشاليهات وتاون هاوس وفيلات والقصور وكلها تتمتع بالفيو الرائع على البحر مباشرة.

بالإضافة إلي أنه يوجد حوالي 224 شاليه والتي تختلف من حيث المساحة والتي تبدأ مساحتها من 180 متر مربع ولذلك يُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه من شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة ويُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك من خلال أن تتواصل معنا في الحال.

قد يهمك التعرف على: موقع الساحل الشمالي

أفضل شاليهات الساحل الشمالي

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي الشاليهات المناسبة في الساحل الشمالي والتي تمتلك ميزة المساحات المتنوعة والأسعار المغرية وأنظمة السداد الميسرة فإنه يُمكنك أن تجد ما تريده من خلال قرى نايا باي وأزها وبالي في الساحل الشمالي حيث أنهم يشتملون علي أفضل الخيارات التي سوف تُساعدك علي أن يتم تحقيق حلمك بامتلاك وحدة مصيفية فاخرة وبإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر المتوسط وبأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة.

وفي النهاية فتعرف على: منتجع رمال الساحل الشمالي

أضف تعليق

اتصل الآن