افضل قرى رأس الحكمة

من ضمن المناطق التي تسير علي خارطة التطوير التي تم وضعها من قبل الحكومة المصرية هي منطقة رأس الحكمة والتي تتمتع بالبعض من المقومات والمميزات البارزة جداً التي تجعلها أفضل من المناطق السياحية الأخرى وهذا الأمر ساعد علي بناء مجموعة من افضل قرى رأس الحكمة التي تتمتع كل منها بالبعض من الأمور التي تجعلها علي مستوي عالي جداً تجذب الكثير من الأفراد للحصول علي أي من الوحدات المتاحة فيها.

افضل قرى رأس الحكمة

رأس الحكمة هي واحدة من المناطق السياحية الرائعة جداً التي تمتد علي الشريط الساحلي لشمال مصر وتمتلك البعض من المميزات الرائعة والخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعلها منطقة جميلة جداً وتمتلك قيمة استراتيجية عالية جداً نظرًا لموقعها المميز وشواطئها الجميلة إذ أن قد تم تأسيس المنطقة في عهد الملك فاروق لتكون الملاذ الأول له ولكل المسؤولين في الحكومة.

في خلال الفترات السابقة لم تحصل تلك المنطقة علي الاهتمام المناسب وهذا الأمر يتعلق بالبعض من الأسباب الاقتصادية ولكن في الفترة الحالية تم العمل علي إعادة الإحياء للمنطقة بالشكل المناسب وكان الغرض الرئيسي منها هو أن يتم التعزيز من مستوي الاقتصاد المصري وجذب العديد من المستثمرين.

قد تم مناقشة الأمر بين كل من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري وذلك من أجل أن يتم تحديد المخططات الأساسية للمدينة التي سيتم إقامتها مشدداً علي أن يتم التحويل للمدينة إلي القبلة السياحية الأولي علي مستوي العالم والتي تتميز بعوامل الاستدامة وأن يتم إنشاء مجتمع حضاري متكامل ولذلك ضمن مخطط مصر 2052 تم تناول التحسين من الساحل الشمالي بالكامل علي أن يتم إبراز المدينة كوجهة سياحية رائدة علي المستوي العالمي في خلال مدة من الوقت تصل إلي 5 سنوات.

هذا الأمر نتج عنه أن يتم الاهتمام بالعديد من التفاصيل المختلفة في المنطقة ومنها إنشاء الطرق الجديدة ومنها طريق الفوكا الذي يعمل علي تقليل المسافة بين القاهرة والساحل الشمالي حيث أنه من السهل الآن يُمكن الذهاب إلي منطقة رأس الحكمة في خلال مدة قصيرة من الوقت والاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تتمثل في الشواطئ الرملية إلى المياه الزرقاء الصافية.

من خلال حديثنا الآن عن افضل قرى رأس الحكمة سوف نتعرف الآن علي مجموعة من أفضل القري الرائعة التي تكون ذات طابع استثماري وسياحي قوي جداً والتي يرغب الكثير من الأفراد في الفترة الأخيرة الحصول علي واحدة من الوحدات فيها إذ أنها تتمتع بالمواصفات والمقومات الرائعة

لمعرفة كافة تفاصيل السوق العقاري تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

جون سوديك الساحل الشمالي:

قد يهمك:استوديوهات للبيع في الساحل الشمالي

جون سوديك الساحل الشمالي:

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري من خلال مشروعها قرية جون سوديك الساحل الشمالي أن تعمل علي تلبية كل المتطلبات التي يرغب فيها العملاء ولذلك قد تم العمل علي توفير تلك الفرصة الاستثمارية التي لا مثيل لها علي الاطلاق والتي تتواجد في موقع استراتيجي مميز جداً فهي افضل قرى رأس الحكمة بالتحديد عند الكيلو 193 من طريق الإسكندرية الصحراوي وهذه المنطقة حيوية جداً والتي تكون قريبة من الطرق الرئيسية مثل الفوكا وغيرهم مما يكون من السهل الوصول.

هناك العديد من المميزات المتنوعة التي تجدها متاحة في القرية والتي تشتمل علي كافة الخدمات الأساسية وعلي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي كل الخدمات الترفيهية التي يحتاج إليها الأفراد من أجل الاستمتاع مثل الكلوب هاوس والنادي الرياضي وغيرها من الخدمات الأخرى.

يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في القرية التي من الممكن أن تحصل علي أي منها واختيار الذي يكون مناسب معك من حيث السعر والمساحة:

  • حيث أن هناك عدد من الشاليهات المتنوعة التي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 111 متر مربع وتصل إلى 175 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات البنتهاوس التي من الممكن الحصول عليها بسعر مميز حيث أن مساحتها تتراوح بين 132 متر مربع وتصل إلى 156 متر مربع.

انظر الي:مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

قرية سولت الساحل الشمالي:

علي رأس قائمة افضل قرى رأس الحكمة تجد قرية سولت الساحل الشمالي والتي تم تشييدها من قبل شركة تطوير مصر للتطوير العقاري التي حرصت علي أن يكون البوابة الأولي للدخول إلي عالم مختلف كلياً والرغبة في أن تتمكن من تنفيذ كل المتطلبات والاحتياجات التي يرغب فيها العملاء من أجل الوصول إلي أقصي درجة مع عائلتك من الاستمتاع.

تتواجد القرية في واحد من أبرز المناطق الاستراتيجية الرائعة جداً وبالتحديد عند الكيلو 185 من طريق الإسكندرية-مطروح عند خليج رأس الحكمة وهذه المنطقة تكون علي مسافة قريبة من مطار العلمين الدولي وغيرها من المناطق الأخرى الهامة بالإضافة إلي أن 90% من الوحدات تتمتع بالإطلالة المباشرة علي البحر.
هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تم تقديمها من قبل الشركة المطورة للمشروع والتي تختلف من حيث النوع والمساحة إذ أنها تتراوح بين 95 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع وتأكد أنك سوف تجد الوحدة المناسبة معك ضمن الوحدات المتاحة.

تعرف علي:قرية لابايا الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي:

عند الكيلو 194 على طريق الإسكندية-مرسى مطروح قامت شركة الأهلي صبور للتطوير والاستثمار العقاري بإنشاء واحدة من القري السياحية الرائعة جداً وهي قرية قرية جايا الساحل الشمالي في أحد أبرز المواقع الحيوية جداً بجانب انها من افضل قرى رأس الحكمة الذي يكون علي مسافة قريبة من طريق الفوكا وتشتمل القرية علي مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة التي تكون مناسبة مع العديد من الأفراد.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها وتختلف بين شقق وشاليهات وبنت هاوس وفيلات من حيث المساحة التي تتراوح بين 91 متر مربع وتصل إلى 275 متر مربع.

انظر الي:أغلى فيلا في الساحل الشمالي

منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي:

قامت شركة ماونتن فيو العقارية بإنشاء منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات التي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي حيث أنه يتواجد في قرية رأس الحكمة في الكيلو 200 والذي يتميز بأنه علي مسافة قريبة من طريق الفوكا ومطار العلمين مما يُساعد علي الوصول بسهولة من الأماكن المختلفة.

تمتلك القرية البعض من المميزات الرائعة جداً ومنها توفير مجموعة متنوعة من الوحدات التي تم تصميمها علي الطراز اليوناني الراقي وهذا من أكثر الأمور التي جذبت عدد كبير من العملاء من أجل الشراء فيها وتتراوح المساحات في القرية بين 91 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع حيث انها من افضل قرى رأس الحكمة.

تعرف علي: s-bay الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي:

اهتمت شركة جيميرا للتطوير العقاري بأن يتم العمل علي بناء قرية نايا باي والتي تُعتبر أنها واحدة من أجمل القري السياحية التي تتمتع بالوجهة الرائعة في خليج رأس الحكمة وبالتحديد في الكيلو 212 بجوار طريق الفوكا باي الساحل الشمالي وهو ما يجعل من السهل الوصول إليها من أجل قضاء الوقت المناسب للاستمتاع في خلال أوقات الأجازة علي مدار العام فهي من افضل قرى رأس الحكمة.

تشتمل القرية علي مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة والمتاحة للبيع التي تشهد التنوع بين الفيلات بالأنواع المختلفة لها والشاليهات وتتراوح المساحات بين 65 متر مربع وتصل إلى 971 متر مربع وهو الأمر الذي يعمل علي توفير التنوع الكبير في الوحدات مما يجعل العملاء يختارون ما يريدونه.

قرية سولت الساحل الشمالي:

قد يهمك:ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري

مميزات رأس الحكمة

فضلاً عن المميزات المختلفة التي سوف يتم العمل علي إنشاؤها في منطقة رأس الحكمة في خلال الفترة القادمة إلا أن هناك البعض من الخدمات والمرافق المتنوعة التي علي أساسها تم جذب مجموعة من شركات التطوير العقاري التي ساعدت علي أن يتم التطوير وبناء المجمعات السكنية المتميزة في تلك المنطقة من أجل بناء المشروعات التي تضمن لك جودة الحياة في المنطقة علي مدار العام وليس في خلال فترة الصيف فقط ومن أبرز المميزات التي قد تجدها:

  1. تُعتبر أن رأس الحكمة واحدة من أبرز المناطق السياحية التي تتمتع بالأجواء الرائعة جداً حيث أنه يوجد بها الشاطئ المميز والرمال الذهبية والمياه الفيروزية وهذا من أهم العوامل التي تجذب الأفراد من أجل الحصول علي أي من الوحدات المتاحة فيها في الوقت الحالي للاستمتاع بالقدر المناسب.
  2. سوف تضمن الحصول علي أفضل الخدمات الترفيهية الممكنة حيث أنه يوجد العديد من النوادي الرياضية والنوادي الاجتماعية والمناطق المخصصة من أجل الاحتفال وغيرها من المعالم الترفيهية الأخرى التي قد يستمع بها أفراد الأسرة.
  3. واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها في المدينة هو أنه يوجد العديد من المعالم السياحية والمناطق الأثرية المتنوعة التي يُمكن الاستمتاع بزيارتها ومنها مقابر الكومنولث والمقبرة الإيطالية والألمانية بالإضافة إلي أن هناك البعض من المناطق الأخرى القريبة منها مثل المدينة اليونانية والرومانية ومن أبرز المتاحف التي يُمكن الاستمتاع بالذهاب إليها هم متحف مارينا العسكري ومتحف العلمين.
  4. كما أنك سوف تجد البعض من الخدمات التعليمية التي تتمثل في أنه يوجد عدد من المدارس المتنوعة التي تعمل علي تقديم أفضل مستوي ممكن في التعليم لكل المراحل الدراسية المختلفة.
  5. بالإضافة إلي أنه من أبرز المميزات التي تجعلها من المناطق المناسبة للسكن هو أنه يتوفر بها الخدمات الطبية التي تكون علي أعلي مستوي ممكن والتي تتمثل في مستشفى رأس الحكمة وتضم طاقم طبي من أصحاب الخبرات في كل التخصصات وهناك أيضاً البعض من الصيدليات المنتشرة.

انظر الي:قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

مشكلة رأس الحكمة

يتناول البعض من الأفراد في الفترة الأخيرة الحديث عن مشكلة رأس الحكمة ولكن يجب أن تعرف أنه لا يوجد أي مشاكل تتعلق بتلك المنطقة إذ أنه قد تم العمل علي الاهتمام بتوفير الطرق المختلفة من أجل التسهيل من الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت بالإضافة إلي أن الحكومة المصرية تعمل علي توفير التسهيلات المختلفة من أجل البناء للمشروعات المتنوعة التي تعمل علي الرفع من الجودة بالشكل المناسب للمنطقة ولذلك من الصعب أن تجد فيها أي سلبيات بل إنه يتم التطوير والتحسين منها بالشكل الذي يكون مناسب مع جذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين الراغبين في الحصول علي وحدات مصيفية علي مستوي عالي جداً.

تعرف علي:مشروع الراجحي الساحل الشمالي

خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

يُعد أن واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في منطقة راس الحكمة الساحل الشمالي هو الموقع الاستراتيجي الرائع جداً الذي يتواجد علي  البحر المتوسط بين شرق مدينة العلمين وغرب مرسى مطروح وهو ما جعلها واحدة من أهم المناطق الجاذبة للاستثمار السياحي من قبل العديد من العملاء.
تُعتبر أن تلك المنطقة عبارة عن خليج بحري يقع ضمن نطاق الساحل الشمالي الجديد علي طول امتداد يصل إلي 50 كيلو متر وهذه المنطقة تمتلك البعض من المقومات والعوامل التي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الاستثمار فيها من حيث المياه الفيروزية والأجواء الممتعة وغيرها من الأمور الأخرى.

اقرا ايضا:مشروع dose الساحل الشمالي

راس الحكمة الكيلو كام؟

تُعتبر أن رأس الحكمة واحدة من المناطق الرائعة التابعة لمحافظة مرسى مطروح وتمتد الشواطئ من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220 بمدينة مطروح وتشتهر تلك المنطقة بالاستراحة التي قام الملك فاروق بإنشاؤها فيها.

المسافة بين الإسكندرية وراس الحكمة

واحدة من أهم المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في الموقع الاستراتيجي الذي توجد فيه منطقة رأس الحكمة هو أنها تقع علي مسافة قريبة من الإسكندرية بمسافة تصل إلي حوالي 230 كيلومترًا وهو ما يُسهل الوصول إليها ولذلك نجد أن هناك عدد كبير من الأشخاص يرغبون في الذهاب إليها.

انظر الي:ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي

مخطط مدينة رأس الحكمة الجديدة

تعمل الحكومة المصرية في الوقت الحالي علي تنفيذ البعض من المخططات التي في حالة الانتهاء منها سوف تعمل علي التطوير من منطقة رأس الحكمة بالشكل المناسب وذلك من خلال وضع المخطط المناسب عن طريق الشراكة مع كيانات عالمية ذات خبرة فنية واسعة والتي تمتلك القدرة التمويلية الكبيرة وهذا الأمر سوف يتم تنفيذه في خلال 5 سنوات من أجل أن تكون المنطقة بالكامل علي خريطة الاستثمار العالمي.
والهدف الرئيسي من مشروع رأس الحكمة العالمي هو أن يتم تحويل مصر إلي وجهة استثمارية عالمية علي كل الأصعدة وبالأخص في مجال الاستثمار العقاري ويجب أن تعرف أن هناك عدد من الدول في الفترة الأخيرة التي اعتمدت في توجهاتها علي أن القطاع العقاري لأنه ينمو بشكل سريع بل وإنه يُساعد علي الحصول علي الأرباح.

تعرف علي: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي تسليم فوري بالتقسيط

فنادق راس الحكمة الساحل الشمالي

تمتلك منطقة رأس الحكمة عدد كبير من الفنادق الرائعة جداً والتي تعمل علي تقديم أفضل مستوي ممكن من الخدمات والمميزات الرائعة التي تستقبل العديد من العملاء علي مدار الساعة ويُمكنك حجز الغرفة التي ترغب فيها والاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في تلك الأجواء الفريدة من نوعها.

شاليهات للبيع في راس الحكمة

في الفترة الأخيرة اتجهت العديد من شركات التطوير العقاري من أجل بناء مشروعات سياحية في منطقة رأس الحكمة وهو الأمر الذي تم وضع خطة مناسبة له مع الدولة من أجل الحرص علي الوصول إلي الجودة المناسبة من أجل الرفع من المنطقة وجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء للوحدات المتاحة.

وهناك العديد من القري السياحية التي تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً التي تُساعد علي الاستمتاع والاستقرار بالشكل المناسب وتعمل كل منها علي تقديم عدد من الوحدات المتنوعة ومنها الشاليهات المختلفة من حيث المساحة والموقع والإطلالة والإضافات وغيرها من الأمور وهذه العوامل تعمل علي التغيير في السعر ومن الممكن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الشاليهات المتاحة في الوقت الحالي وأسعارها وأنظمة التقسيط التي تكون علي مدار سنوات متعددة واختيار ما هو مناسب لك.

انظر الي: cali coast الساحل الشمالي

علي الرغم أنه يوجد العديد من المناطق السياحية المتنوعة في مصر إلا أن العديد من الأفراد يريدون الحصول علي الوحدات المتاحة ضمن افضل قرى رأس الحكمة خاصة أنها تتمتع بمقومات لا مثيل لها ولا يُمكن وضعها في مقارنة مع الأماكن الأخرى ولذلك سارع الآن في التواصل معنا من أجل الحصول علي الوحدة التي تكون مناسبة لك من حيث القيمة المادية والمتطلبات إذ أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات التي يُمكن أن تختار منها الأفضل لك.

أضف تعليق

اتصل الآن