فلل للبيع شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

تنطلق شركة مارجينز للتطوير العقاري الى أرض مدينة المستقبل لإقامة واحد من ابرز مشروعاتها السكنية وهو كمبوند يحتوي على فلل فندقية فقط بالتعاون مع شركة شيراتون للخدمات الفندقية العالمية فهو يعتبر أول مشروع سكني من نوعة في الشرق الأوسط تقوم ببناءة شركة مصرية.

ويتميز بموقع استراتيجي وحيوي في مدينة المستقبل بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس، والجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، والعاصمة مدينتي، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية الأخرى.

ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تم تقسيمها بطريقة احترافية بين المساحات الخضراء واللاند سكيب وبين الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة حتى تقوم بتوفير أكبر عدد ممكن من الوحدات التي يختار منها العملاء ما يتناسب مع احتياجاتهم بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة بمقدم 10%، وتقسيط يصل الى 8 سنوات.

إحجز الأن موعد إستشارة عقارية مع مبيعات شركة مارجينز للتطوير العقاري لتتعرف على كافة تفاصيل مشروعها الجديد شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي من خلال التواصل موبايل أو واتساب على 01099567902

موقع ومساحة شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

موقع ومساحة شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

اختارت شركة مارجينز للتطوير العقاري موقع حيوي داخل مدينة المستقبل لإقامة أولى مشروعاتها السكنية الفندقية بة والذي يقع في القطعة رقم واحد عند مدخل المستقبل سيتي على طريق الدائري الأوسطي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والخدمات الترفيهية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا وتوفير كل ما يحلم به العملاء في مكان واحد، وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

أهم الأماكن القريبة من Sheraton Residence

  • يبعد شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي بحوالي 13 دقيقة من مدينة الشروق.
  • على بعد 20 دقيقة يمكنك الوصول الى مدينتي من شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي.
  • يمكنك الوصول الى العاصمة الإدارية الجديدة من SHERATON Residences Mostakbal city بعد حوالي نصف ساعة فقط.
  • 30 دقيقة أيضاً تفصل بين شيراتون المستقل سيتي ومدينة نصر.
  • في حالة الإحتياج للإنتقال الى القاهرة الجديدة ستستغرق حوالي 30 دقيقة من مشروع شركة مارجينز في مدينة المستقبل.
  • يبعد مسافة قصيرة عن التجمع الخامس وهو عبارة عن منطقة حيوية تتضمن العديد من الخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية التي يحتاج إليها العملاء.
  • يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي مما يتيح إلى العملاء سهولة الانتقالات الدولية
  • يقع على مسافة 30 دقيقة من مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، قائمة المؤتمرات والفعاليات الدولية في غاية السهولة.
  • يقع على مسافة 15 دقيقة كايرو فستيفال مول، ويتمتع بتجربة تسوق استثنائية، ويضم مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية.
  • يبعد عن مدينة الرحاب مسافة 15 دقيقة، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المرافق التعليمية والترفيهية ومراكز التسوق والمطاعم والكافيهات.
  • تبعد عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة مسافة 20 دقيقة بالسيارة.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الكومباوندات السكنية الشهيرة مثل ماونتن فيو المستقبل سيتي وكمبوند اوديسيا المستقبل سيتي.

تم إقامة كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي على مساحة ليست بالكبيرة تصل إلى 35 فدان لإقامة عدد من الفيلات الفندقية المستقلة كاملة التشطيبات بالتكييفات وخزائن المطبخ بذلك تضمن شركة مارجينز قلة عدد سكان المشروع فهذا يعني كثافة سكانية أقل فهي من مميزات المشروع أيضاً.

ويتميز المشروع بتصميمات عالمية على اعلى المعايير، حيث قامت شركة مارجينز للتطوير العقاري بالاستعانة بخبرات أكبر شركات الهندسة والتصميمات العالمية لتنفيذ هذه التحفة الفنية على أعلى مستوى من الجودة والدقة، كما أنها حرصت على أن تتمتع جميع الوحدات السكنية داخل كمبوند شيراتون مدينة المستقبل بإطلالة مباشر على المناظر الطبيعية الخلابة للشعور بالراحة النفسية والاسترخاء.

قامت شركة مارجينز للتطوير العقاري بتوفير عدد من المساحات السكنية المتميزة والتي ستناسب جميع عملاء الشركة والتي تتراوح بين مساحة 160 متر مربع وتصل الى 600 متر مربع متنوعة بين فلل الشيراتون، تاون هاوس، توين هاوس بالاضافة إلى وجود البحيرات المائية والمساحات الخضراء الواسعة لتي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه.

وفرت الشركة جميع وحدات كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي كاملة التشطيب ألترا سوبر لوكس بالأضافة الى تسليمها بالتكييفات وخزائن المطبخ والتي من المقرر تسليمها خلا ثلاث سنوات اي خلال عام 2027م.

بالاضافة الى توفير مساحات كبيرة من اللاند سكيب التي تنتشر بين جميع وحدات شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal City وغير ذلك وفرت الشركة عدد كبير من الخدمات والمرافق التي يبحث عنها العملاء.

قد يهمك معرفة :- أسعار الأراضي في مدينة المستقبل

للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا

شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

خدمات ومميزات Sheraton Residence Mostakbal City

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن شركة مارجينز للتطوير العقاري وفرت عدد كبير من الخدمات والمميزات في مشروعها الجديد بمدينة المستقبل والتي لا غنى عنها في مشروع سكني متكامل وبالأخص مشروع فيلات فقط فقد قامت الشركة بتوفير :-

  • تراكات ممخصصة للمشي وركوب الدراجات وممارسة رياضي الجري بعيدة تماماً عن الإزدحام ومرور السيارات.
  • توفير عدد من الأندية الرياضية التي تحتوى على عدد من الألعاب التي يعتم بها الجميع من ملاعب كرة قردم وتنس.
  • الإشتراك مع شركة أمن لتوفير عدد من رجال الأمن بكامل أنحاء كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي لشعور السكان بالأمان والراحة.
  • توفير مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب منتشرة بجميع انحاء SHERATON Residences at Mostakbal city لتعطي جواً من البجهة والإنتعاش أثناء التجوال بالكمبوند.
  • كمبوند شيراتون ريزيدنس مدينة المستقبل هو أول كمبوند فبلات فندقية في مصر يقدم وحدات كاملة التشطيب بالتكييفات وخزائن المطبخ.
  • أماكن خاصة لإنتظار السيارات خارج الكمبوند منعاً للتكدس.
  • توفر شركة مارجينز العقارية نادي صحي يضم سبا وساونا وجاكوزي للإسترخاء.
  • يوجد أيضاً مول تجاري تم تصميمة على مساحة كبيرة من شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي يضم كافة اشهر المحلات والبراندات.
  • بحيرات مائية تضيف سحر خاص تحاكي الخيال، وترسم السعادة في القلوب.
  • حمامات سباحة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأعمار.
  • منطقة كيدز اريا تحتوي على العديد من الألعاب للأطفال في بيئة آمنة للمحافظة على سلامة الأطفال.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم تجربة استثنائية تتناسب مع أذواق جميع العملاء.
  • سوبر ماركت لتوفير الاحتياجات اليومية للأسرة.
  • مدارس دولية للاهتمام بالمستوى التعليمي للطلاب.
  • نادي صحي وجيم وسبا، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس ونادي ترفيهي للاسترخاء.
  • بوابات إلكترونية تعمل على فحص الزوار لمنع دخول أي متطفلين.
  • مصاعد كهربائية لسهولة الانتقال والوصول إلى أي طابق.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء بين المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والاستمتاع بالهواء الطلق مع العائلة.
  • خدمات نظافة وصيانة تعمل على مدار اليوم لتقديم أعلى مستوى من الخدمة.
  • الطبي على أعلى مستوى يضم مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى وجود سيارات إسعاف مجهزة على أعلى مستوى، وقسم خاص لاستقبال حالات الطوارئ.

قد يهمك معرفة :- مشاريع المستقبل سيتي

احجز معنا الآن واستمتع بكل هذه الخدمات

عيوب ومشاكل شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

لا يوجد أي عيوب حتى الأن يمكن ذكرها في كمبوند Sheraton Residence Mostakbal City حيث يعتبر المشروع ملئ بالمميزات حيث أن المشروع بالكامل فيلات فقط فهذا يعني قلة ان الكمبوند بالكامل سيكون عدد سكانة قليل جداً، كما انه يقع المشروع في مدينة المستقبل وهي من المدن الجديدة التي تهتم بها الدولة من حيث البنية التحتية والإستثمار، وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة أي مستقبل الإستثمار في مصر من داخل وخارج مصر.

إلا أن بعضها العملاء قد ينزعج من عدم وجود شقق سكنية داخل المشروع، ولكن شركة مارجينز للتطوير العقاري حرصت على توفير مجموعة متنوعة من الفيلات داخل الكمبوند بتصميمات راقية، ومساحات مختلفة، حتى تلبي جميع تطلعات واحتياجات العملاء، وتتيح الفرصة مثالية إلى العملاء في اختيار المسكن الذي يحلمون به في كمبوند شيراتون ريزيدنس القاهرة الجديدة.

تعرف على :- مشروع بنك الاسكان والتعمير في المستقبل سيتي

للحصول على باقي التفاصيل يرجى التواصل معنا

انظمة سداد وأسعار شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند شيراتون ريزيدنس مارجينز المعنى الحقيقي للفخامة والأناقة و تحفة فنية تلبي جميع توقعات العملاء الذين يرغبون في تجربة حياة يومية مليئة بالراحة والرفاهية، وقد حرصت شركة مارجينز التطوير العقاري على توفير اسعار مميزة تتناسب مع قيمة العيش في الكمبوند، الذي يجمع بين التصميمات المعمارية الراقية والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان وتتيح لهم الفرصة في تحقيق أحلامهم، امتلاك الوحدات السكنية التي يرغبون بها.

طرحت شركة مارجينز للتطوير العقاري أنظمة سداد متعددة تسمح لجميع عملاء الشركة ومن يبحث عن كمبوند يتميز بالهدوء وعدم التكدس السكاني فكل ما عليك هو الذهاب الى شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal City المميز بأسعارة وأنظمة الدفع والسداد المريحة وغير المسبوقة على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.
  • أو من خلال دفعه الدم 7%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.
  • أو من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • ويتم استلام الوحدات بعد 3 سنوات من تاريخ الحجز.

تعرف على: خريطة مدينة المستقبل

تواصل معنا وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

المطور العقاري لكمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

بإتحاد مجموعة من الشركات تم إنتاج شركة مارجينز للتطوير والإستثمار العقاري Margins Developments في مصر فهي تعتبر من أهم الشركات العقارية المتواجدة على الساحة في تلك الفترة والتي قدمت العديد من النجاحات في مجال العقارات، حيث تقدم مارجينز العقارية عدد من المشروعات السكنية والتجارية بمفهوم مختلف عن اي شركة أخرى فهي تحاكي نظم الإدارة والتصميمات العاليمة في جميع مشروعاتها بالإضافة الى مشاركتها لكيانات عالمية.

وقد نجحت الشركة من تنفيذ مشروعات على أعلى مستوى من الابتكار والإبداع، يجمع بين الوظيفة والكفاءة والجمال الهندسي في مختلف المناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل، وذلك لأنها تسعى دائما إلى تقديم مشروعات تعكس أعلى مستوى من الفخامة والرقي.

اقرأ ايضاً عن :- خريطة مدينة المستقبل

أهم مشروعات شرطة مارجينز العقارية

  • مول أوكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.في أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الداون تاون تم إقامة مشروع أوكس ايجيبت تاور العاصمة الإدارية الجديدة، فقد أختارت مارجينز للتطوير العقاري أفضل المناطق الحيوية بالعاصمة بالإضافة الى انة يتكون من دور أرضي و14 دور متكرر.
    أهتمت مارجينز العقارية بتوفير كافة أنواع الوحدات التجارية داخل أوكس تارو لكي تتناسب مع جميع باحثي الإستثمار كما وفرت أنظمة دفع وسداد تصل الى 8 سنوات بدون فوائد.
  • زيا مول العاصمة الإدارية الجديدة.من دور أرضي بالإضافة الى 10 أدوار متكررة قامت شركة مارجينز بإنشاء أحدى مشروعاتها التجارية على أرض الداون تاون بالعاصمة الجديدة وهو مول زيا بيزنس كومبلكس، حيث وفرت الشركة جميع المساحات المناسبة لإقامة مشروعات تجارية أو إدارية داخل ZIA Business Complex، فهي تخاطب جميع المستثمرين من داخل او خارج مصر.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن لتجربة المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية

مدينة المستقبل

على مساحة 11 ألف فدان وقد تم تقسيمها إلى 5 مراحل وهي تعتبر من أحدث المدن العمرانية الجديدة التي تم انشائها بهدف توسيع الحيز العمراني على أطراف مدينة القارة الجديدة وبالقرب من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وهي مدينة المستقبل والتي تمتلك نظام إداري خاص بها فقط.

تقع مدينة المستقبل  على طريق السويس في الكيلو 46 حتى الكيلو 51 فهي تقع بالقرب من كل من :-

  • تقع المستقبل سيتي بالقرب من مدينتي.
  • تقع أيضاً على مسافة قريبة من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تقع على بعد ساعة من العين السخنة.
  • وتقع مدينة المستقبل بالقرب من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

شاهد: سعر المتر في المستقبل سيتي

كن من العملاء المميزين وبادر بالحجز معنا الآن

خدمات مدينة المستقبل

توجد داخل المستقبل سيتي عدد من الخدمات التي لا غنى عنها في أي مدينة جديدة ومنها :-

  • يوجد عدد كبير من المدارس الحكومية والخاصة التي لا غنى عنها فهي عددها لا يحصى.
  • يوجد ايضاً الخدمات الصحية والتي تتمل في مستشفى وعيادات خارجية وصيدليات.
  • خدمات ترفيهية حيث يوجد عدد كبير من الأندية الرياضية الغنية عن التعريف.
  • بالإضافة إلى ان المدينة مؤمنة بالكامل بأفضل الخدمات الأمنية واقوى نظام أمني متطور وقوي بأحدث الكاميرات التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة للمحافظة على سلامة السكان.
  • تحتوي على مجموعة من المشروعات السكنية والتجارية والاستثمارية المتنوعة التابعة الى أكبر الشركات العقارية في مصر.

تعرف على احدث مشروعات مدينة المستقبل: كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

أضف تعليق

اتصل الآن