كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan Sheikh Zayed يتجلى في قلب مدينة الشيخ زايد كلؤلؤة، من إنتاج شركة EPD في موقع مثالي وتصميمات إبداعية مبهرة في كل التفاصيل، المشروع، بالإضافة إلى تنوع مساحة الوحدات السكنية، وتوفير جميع الخدمات والمميزات بأسعار غير مسبوقة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

يعد كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan Sheikh Zayed أحد الإبداعات التي قدمتها شركة ايجي بلان للتطوير العقاري، وهو عبارة عن كمبوند سكني فريد من نوعه ومتألق في قلب مدينة الشيخ زايد، يعتبر تحفة فنية نابضة بالحياة والتصميمات الباهرة التي تظهر في كل زاوية من تفاصيل المشروع.
ويتميز المشروع بموقع استراتيجي يتيح الوصول إليه بسهولة وفي أسرع وقت ممكن من مختلف المناطق الحيوية وبالتالي يرفع من قيمته الاستثمارية، هذا إلى جانب تنوع المساحات التي تتناسب مع جميع احتياجات ورغبات العملاء.مع تصميمات ساحرة وعصرية، جميع الخدمات التي تجعل الحياة سهلة داخل كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan Sheikh Zayed.
وقد حرصت الشركة على توفير أسعار منافسة تجعلها اختيار مثالي للمستثمرين والعملاء، وكأنها تحفة فنية معمارية فريدة من نوعها لتحقيق التوازن بين الموقع المتميز والتصميمات الفاخرة والأسعار التنافسية وتحقيق أحلام العملاء على أرض الواقع لاستكمال النجاحات في تاريخ شركة نيو بلان العقارية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan Sheikh Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند روفان سيتي زايد

موقع ومساحة كمبوند روفان سيتي زايد

يتمتع Rovan Sheikh Zayed بموقع فريد من نوعه ومثالي، جذب إليه العديد من العملاء الذين يبحثون عن الهدوء والخصوصية بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة، حيث حرصت شركة نيو بلان العقارية على اختيار موقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد أمام هايبر وان وبالقرب من العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان، مثل المدارس الدولية، والمولات التجارية، والطرق، والمحاور الرئيسية التي تجعل الحياة سهلة إلى العملاء.

  • يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي، و وصلة دهشور و محور 26 يوليو.
  • يقع مسافة 5 دقائق عن مقر النادي الأهلي وزد بارك.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند لوجار نيو زايد وكمبوند لاكازا الشيخ زايد و مول سنترادا الشيخ زاي
  • يبعد مسافة خطوات قليلة عن مول أركان بلازا ومول مصر ومول العرب وداندي مول.
  • تفصله مسافة قليلة عن مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المدارس الدولية والقرية الذكية، مما يجعلها اختيار مثالي للعائلات.

وقد عملت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري على توفير أفضل التصميمات المعمارية في كومباوند روفان سيتي الشيخ زايد، حتى يكون افضل الكمبوندات السكنية في المنطقة حيث أنها قامت بالاستعانة بالمهندس المعماري حاتم حسن الغني من أجل القيام بهذه المهمة وتنفيذ المشروع على أحدث التصميمات المعمارية، وأعلى درجة من الإبداع التي تلبي جميع تطلعات العملاء.

ويتميز المشروع بظهور الحضارة المصرية العريقة في كل الاتجاهات، وخاصة الواجهات الخارجية للمباني السكنية، هذا إلى جانب انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تضيف على المشروع الأناقة والجمال إلى المشروع، مع وجود نظام إضاءة متكامل حتى تضيف المزيد من التفرد والتميز.

هذا، ويمتد كمبوند Rovan Sheikh Zayed على مساحة 15 فدان، وتتكون المرحلة الأولى من المشروع من 19 مبنى حيث إنه تم تخصيص نسبة 19% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المباني والمنشآت السكنية وذلك حيث إنه تم استغلال باقي المساحة من أجل اللاند سكيب التي تحيط بالوحدات السكنية لتوفير أعلى درجات الخصوصية والهدوء إلى السكان.

ويحتوي مشروع روفان سيتي الشيخ زايد على عمارات سكنية تتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 5 طوابق علوية، حيث حرصت الشركة على توفير العديد من الشقق السكنية بمساحات مختلفة حتى ترضي جميع أذواق العملاء، ها أستاذ مساحة الشقق السكنية داخل المشروع من 140 متر مربع.

قد يهمك:

خدمات ومميزات Compound Rovan City Zayed

يعتبر كمبوند روفان سيتي زايد بوابة العيش الراقي في مدينة الشيخ زايد حيث يتمتع بالتطور العمراني على أعلى مستوى من الأناقة ويحقق إلى العملاء فرصة امتلاك منزل الأحلام، وذلك قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتوفير باقة متكاملة ومتنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية، حتى تقدم أعلى درجات الراحة والخصوصية والاكتفاء الذاتي للسكان داخل Rovan City EPD، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يتمتع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد بموقع استراتيجي مثالي بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية والمناطق الخدمية التي قد يحتاج إليها السكان.
  • مسارات رياضية تحيط بالوحدات السكنية في مشروع Rovan City وبعيدا عن الطرق، حتى يتمكن السكان من القيام بالتنزه وممارسة الأنشطة الرياضية وركوب الدراجات.
  • يضم كمبوند روفان سيتي زايد ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى، وذلك من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة، وتكوين علاقات إجتماعية جديدة.
  • يحتوي مشروع روفان EPD على العديد من المراكز الطبية في مختلف المجالات التخصصية، بالإضافة إلى صيدليات متكاملة تضم كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي قد يحتاج إليها السكان.
  • يحتوي Rovan City EPD على خدمات جيم، وسبا على أعلى مستوى، لتحسين الحالة الصحية والمزاجية.
  • فندق فاخر يقدم خدمات ضيافة راقية.
  • خدمات صيانة ونظافة دورية تعمل بشكل مكثف على جميع المرافق في Rovan City EPD من أجل المحافظة على المشروع في أجمل صورة ممكنة.
  • منطقة تجارية لمحبي التسوق والتنزه تضم العديد من المحلات والماركات العالمية الشهيرة.
  • كلوب هاوس يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والرياضية والاجتماعية وغيرها.
  • جراجات حديثة لركن السيارات بتقنيات آمنة حتى يشعر السكان بالراحة والاطمئنان على ممتلكاتهم.
  • خدمات أمن وحراسة متطورة على أعلى مستوى وذلك لتوفير أعلى درجات الراحة إلى السكان من كاميرات مراقبة متطورة، وأفراد أمن مدربين.

اقرأ ايضا: افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة  

مشكلات وعيوب كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

حرصت شركة EPD العقارية على استغلال مساحة المشروع بأفضل طريقة ممكنة، حيث تم تخصيص المشروع من أجل الشقق السكنية فقط بمساحات واسعة حتى تتيح الى السكان الاستمتاع بمساحة معيشية واسعة، بالاضافة الى انه تم الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمرافق المتكاملة التي تجعل الحياة سهلة على السكان داخل Rovan City Compound Sheikh Zayed.

شاهد: أفضل مشاريع الشيخ زايد

أسعار وأنظمة سداد كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

حرصت شركة ايجي بلان على تحقيق المعادلة الصعبة حيث أنها جمعت بين الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، التي تعد من أهم المدن الحضارية والتي تحتوي على العديد من الاستثمارات الهائلة وقامت بتوفير العديد من الوحدات السكنية للبيع حتى تلبي جميع متطلبات العملاء التي يحلمون بها بأسعار مميزة تتناسب مع إمكانيات العملاء.
هذا إلى جانب أنها قامت بتوفير العديد من أنظمة السداد المريحة، حتى كان العملاء من تسديد ثمن الوحدة دون الوقوع تحت أي أعباء مادية وحتى يخطر العملاء ما يتناسب مع قدرتهم المادية، على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات متتالية.
  • من خلال دفع مقدم 5%، ثم دفع 10% بعد ثلاثة أشهر، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.
  • أو من خلال دفع مقدم 15%، ثم دفع 5% بعد ثلاث شهور وبعدها دفع 5%، بعد ثلاثة أشهر أخرى، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن بالأسعار الافتتاحية

الشركة المطورة كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

الشركة المطورة كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

شركة ايجي بلان للتطوير العقاري Egy Plan Developments واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث أنها تمتلك فكر جديد ورؤية مبتكرة لتقديم حياة عصرية في مختلف أنحاء القاهرة وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الفريدة كاملة والتحقيق فلسفتها التطويرية في مختلف في إنشاء مجتمعات حيوية ومتنوعة، وبالتالي، فهي تعد واحدة من الشركات الواعدة في مجال العقارات في مصر.
هذا إلى جانب أنها نجاحات في بناء ثقة قوية متبادلة بينها وبين العملاء من خلال العديد من المشروعات الفريدة التي قامت بتنفيذها على أعلى المعايير وباستخدام أفضل وأجود أنواع مواد البناء والخامات في تنفيذ المشروعات، مما يجعلها من أبرز الشركات في مجال التطوير العقاري.
وتقوم الشركة على توفير جميع الخدمات والتطلعات التي قد يحتاج إليها العملاء وذلك من خلال القيام بدراسة السوق العقاري وتحديد الفجوات التي والثغرات، حتى تلبي جميع العملاء هذا إلى جانب الالتزام بالقيم والأهداف العالية وتنفيذ
المشروعات على معايير جديدة، من أجل تحسين مستوى المعيشة والاستثمار.

احصل على الوحدة التي تحلم بها في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد بأقل مقدم

مميزات الاستثمار في مدينة الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد إحدى مدن الجيل الثاني التي تجمع بين الأصالة والتطور التكنولوجي حتى تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع كما أنها تمتد على مساحة 9500 فدان ويتراوح عدد السكان بها من 150,000 نسمة وحتى 200,000 نسمة، مما يعني أنها تخلو من الازدحام والتكدس السكاني، وتحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها منطقة مثالية للسكن والاستثمار، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل مدينة الشيخ زايد موقع حيوي ومميز بالقرب من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، والعديد من المدن الرئيسية الأخرى مثل القاهرة الجديدة وماليزيا وغيرها.
  • تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة بها، والتي تغطي نحو 40% من إجمالي المساحة الكلية لتوفير بيئة حيوية وصحية إلى السكان.
  • تمتلك بنية تحتية متكاملة وتشمل جميع المرافق الحيوية والتجارية والخدمية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.
  • تتمتع بتصميمات معمارية تم تنفيذها بأحدث التقنيات العصرية، حتى تكون مدينة جميلة ومريحة للعين، وتجذب العديد من العملاء والمستثمرين إليها.
  • تضم كافة الخدمات أو المتنزهات والمراكز التجارية والرياضية، والمسارح حتى توفر العديد من الاختيارات للتسوق والترفيه.
  • توفر مدينة الشيخ زايد كافة الخدمات الطبية والإسعافية والأمنية والدفاع المدني، حتى تكون مريحة وأمنها على السكان.

تعرف على: فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

أفضل مشاريع الشيخ زايد

أفضل مشاريع الشيخ زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن العقارية التي تحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية المتميزة التي قدمتها أكبر الشركات العقارية في مصر والعالم العربي، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد
أحد مشروعات شركة الكارما للتطوير والاستثمار العقاري في موقع حيوي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية في مدينة الشيخ زايد، ويتميز بوجود العديد من الوحدات الاستثمارية التي يحتاج إليها المستثمرين في السوق العقاري بأسعار تنافسية ومساحات متنوعة، حتى تلبي جميع الرغبات.

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

مشروع استثماري متكامل من إنتاج شركة لافيستا للاستثمار والتطوير العقاري بموقع استراتيجي متميز في أفضل المناطق الحيوية في مدينة الشيخ زايد من النادي الأهلي وتمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 76 فدان، تضم كافة الوحدات الاستثمارية المتميزة بين شقق وفيلات وتاون هاوس، وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 90 متر مربع حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

كمبوند بالم هيلز جولف إكستنشن
مشروع عقاري من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المناطق التي يتردد عليها السكان يوميا وهي تعتبر من أهم امتيازات الاستثمار في هذا المشروع، حيث قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع أغراض الاستثمار العقاري.

كمبوند إيتابا الشيخ زايد
مشروع استثماري متميز من إنتاج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في أبرز المواقع الحيوية في قلب مدينة الشيخ زايد، وبالقرب من القاهرة الجديدة، ويعتبر فرصة استثمارية مميزة، حيث يحتوي على العديد من الوحدات التي حرصت الشركة على توفيرها بمساحات مختلفة، حتى تلبي جميع احتياجات العملاء بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي تسهل على العملاء الحياة داخل المشروع.

قد يهمك: سوليمار جرين الشيخ زايد الجديدة

تعرف على نصائح شراء عقار مميز

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية شراء العقار بطريقة صحيحة، وفي السطور القادمة سوف نقدم إليك أفضل النصائح لشراء عقار مميز:

  • اختيار وقت شراء العقار، حيث إنه من المعروف أنه في فصل الشتاء يحدث ركود في شراء العقارات، وبالتالي ينخفض الإقبال عليها، وهذه تعتبر فرصة مميزة لشراء أفضل العقار مقارنة بالأوقات الأخرى من السنة.
  • لابد من التأكد من توفير جميع الأساسيات في العقار الذي تريد شرائه مثل وجود خدمات أمن وحراسة وشبكات المواصلات وهايبر ماركت بجانب الخدمات التي قد تحتاج إليها بشكل أساسي.
  • يعد موقع المشروع من أهم العوامل التي لا بد من الأغذية بها في الاعتبار سواء كان هذا العقار سكني أو إداري أو تجاري حتى يكون بالقرب من العديد من الأماكن والطرق الحيوية، بالإضافة إلى المرافق العامة من مدارس ومستشفيات وأسواق وبالتالي، يكون الوصول إليه أمرا سهلا.
  • كذلك فإنه من أهم النقاط التي لا بد من الأخذ بها في الاعتبار هو المطور العقاري، حيث أنه لا بد أن يكون هذا المطور هي مثلك سمعة جيدة وخبرة في السوق العقاري المصري، وقد قام بتنفيذ العديد من المشروعات.
  • التأكد من ملكية البائع للعقار، وسلامة الترخيص، والاطلاع على جميع الأوراق في الشهر العقاري، بالإضافة إلى أخذ صورة منها، والتأكد من أن هذا العقار خالي من أي عيوب أو ديون ومرخص.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan Sheikh Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan Sheikh Zayed وهو يعد واحد من أهم المشروعات السكنية المتميزة في موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، يضم كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعله مجتمع سكني متكامل ومجموعة من الوحدات السكنية مع تصميمات عصرية مبتكرة بأسعار لا مثيل لها وأنظمة سداد مميزة.

أضف تعليق

اتصل الآن