اسعار الفلل في العاصمة الادارية

إذا كنت ترغب في الحصول على الفيلا المميزة والرائعة فلن تجد الآن أفضل من الفيلات المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن إذ أنه قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة فيها حيث أنه تم توفير عدد كبير من الخدمات المتميزة والمرافق المتنوعة التي تُعتبر أنها تكون مناسبة مع المساحات والخدمات المقدمة وسوف تجد كل ما تبحث عنه من خلال التواصل معنا للتعرف على أحدث تفاصيل اسعار الفلل في العاصمة الادارية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات فلل العاصمة الادارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

اسعار الفلل في العاصمة الادارية

تُعتبر أن العاصمة الإدارية واحدة من أضخم المشروعات المصرية الاستثمارية في خلال الفترة الحالية حيث أنه قد تم إنشاؤها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في فعاليات مؤتمر دعم الاقتصاد المصري في تاريخ مارس 2015 وقد تم إطلاق هذا الاسم عليها لأنها تُعتبر من أكبر العواصم الإدارية في العالم بالإضافة إلي أن لها عدد كبير من المميزات التي تجذب العديد من المستثمرين والأفراد الذين يرغبون في الشراء للوحدات.

قد تم العمل علي إنشاء العاصمة من أجل التقليل من حالة الازدحام السكاني الكبير في القاهرة وحتي يتم نقل كل المؤسسات والمنشآت المختلفة من الدولة مثل البرلمان والقصر الرئاسي وغيرها من المؤسسات الحكومية والوزارات وهو الأمر الذي يجعلها من ضمن الاختيارات الأولي للعديد من الأفراد الباحثين عن الاستثمار في فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وسنتعرف الآن عن البعض من التفاصيل المختلفة عن اسعار الفلل في العاصمة الادارية.

يُعد أن من الأمور التي يرغب فيها عدد كبير من الأفراد هو امتلاك واحدة من الفيلات في العاصمة الإدارية الجديدة وهذا لكل من يرغب في أن يعيش حياة مليئة بالرفاهية والسعادة والهدوء والخصوصية بالإضافة إلي أنه يتم العمل علي التصميم للفيلات بحيث تتمتع بالتصميمات الخارجية للخلابة والديكورات الداخلية التي تكون علي أعلي مستوي من الرقي والفخامة بالإضافة إلي أنها تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء المتنوعة التي تكون حول الفيلات والتي تُساعد علي أن يتم إضفاء الجو المناسب من الهدوء وصفاء الذهن.

واحدة من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في الفيلات هو الأسعار التنافسية بحيث أنها تكون مناسبة مع الخدمات والمميزات التي تم تقديمها ومن المهم أن تعرف أن اسعار الفلل في العاصمة الادارية تختلف علي أساس النوع والمساحة وذلك من أجل أن يتناسب مع العديد من الفئات وسنتعرف الآن علي أبرز الكمبوندات التي من الممكن الحصول علي فيلات فيها بالعاصمة الإدارية الجديدة:

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند كتالان العاصمة:
يُعتبر أن كمبوند كتالان العاصمة الإدارية هو واحد من أبرز المشروعات السكنية الرائعة جداً التي قد تم الاهتمام بتشييدها من قبل شركة جيتس للتطوير العقاري والتي حرصت علي أن يتم اتخاذ الإجراءات والأساليب الحديثة التي جذبت عدد كبير من الأفراد من أجل السراء.

واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في الكمبوند هو أنه يقع في القطعة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعتبر أنها واحدة من أكثر المناطق الحيوية التي تتواجد في العاصمة وهو ما يجعلها علي مسافة قريبة من البعض من المناطق المهمة مثل النهر الأخضر وبعض المشاريع الأخرى.

هناك مجموعة متنوعة من الفيلات والوحدات المختلفة المتاحة في الكمبوند التي من الممكن الحصول عليها وسوف تجد أفضل الأسعار فيها ويُمكنك اختيار منها ما يكون مناسب معك.

فيلات العاصمة الإدارية الجديدة بقلب كمبوند اتيكا:
فيلات العاصمة الإدارية الجديدة بقلب كمبوند اتيكا هي واحدة من أبرز الوحدات السكنية التي من الممكن الحصول عليها في الوقت الحالي إذ أنها تتمتع بالمواصفات والمميزات التي تجعلها أفضل من المشروعات الأخرى حيث أنه المثال الحي عن الرفاهية والسعادة التي من الممكن أن يتم تحقيقها بحذافيرها ولذلك يُمكنك أن تبادر الآن في الحصول علي الوحدة المناسبة لك واستمتع بالمميزات الهائلة التي من الممكن تقديمها.

واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في الكمبوند هو أنه قد تم إنشاؤه في الحي السابع في العاصمة وبالتحديد في القطعة G1 والذي يجعله علي مسافة قريبة من العديد من المشروعات الأخرى مثل كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.

هناك العديد من الفيلات المتنوعة التي من الممكن أن تضمن الحصول عليها وتتميز عن غيرها بالمساحات المتنوعة والأسعار المذهلة للغاية وتجد أن مساحة الوحدات تبدأ من 160 متر مربع.

اسعار الفلل في العاصمة الادارية بكمبوند ميدتاون سكاي:
كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية MidTown Sky New capital يُعتبر أنه من أهم المشروعات السكنية التي تمتلك البعض من المميزات الرائعة والتي تصل إلي حد الرقي والفخامة حيث أنه من أبرز الكمبوندات التي يتجه إليها العديد من الأفراد الراغبين في السعادة والرقي حيث أنه يوجد في الحي السكني السابع R7 وتحديدا في القطعة G3 التي تُعد أنها من أبرز المناطق السكنية القريبة من البعض من الأماكن الهامة مثل محور بن زايد.

يشتمل الكمبوند علي مجموعة متنوعة من الوحدات ومن أهمهم الفيلات التي تحتوي علي أفضل الفيلات المتاحة للبيع في العاصمة والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 300 متر مربع.

فيلات العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند دي جويا:
كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De joya New Capital يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات السكنية التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة والتي يُعد أن أطول فترة للسداد تصل إلي حوالي 10 سنوات وبأسعار تنافسية.

ويتواجد بالتحديد في أحد المواقع الاستراتيجية المميزة جداً في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه قد تم تشييده في الحي السكني الثامن R8 وتحديداً في القطعة B2 ويشتمل علي عدد من الفيلات المتنوعة من حيث المساحة والتي تتراوح المساحة بين 277 متر مربع وحتى 410 متر مربع.

اقرأ أيضا:

أسعار فيلات سيليا العاصمة الإدارية

يُعد أن كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة هو من أهم المشروعات السكنية التي قد تم العمل علي تشييدها من قبل شركة طلعت مصطفى العقارية وقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة حتي يتمكن العميل من الحصول علي الراحة والهدوء المناسبان في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية إذ أنه يتواجد في قلب العاصمة بالقرب من حديقة النهر الأخضر.

قد تم العمل علي التخصيص للمنطقة الغربية بالكامل من أجل إنشاء عدد كبير من الفيلات المتنوعة والتي تشهد الاختلاف من حيث المساحة وتبدأ المساحة فيه من 190 متر مربع وتصل إلى 341 متر مربع ومن الممكن الحصول عليها بأسعار تنافسية للغاية وأنظمة مخصصة من أجل التقسيط والسداد.

قد يهمك التعرف على ما يلي: كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية 

فلل المقصد العاصمة الإدارية

من الممكن الآن الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة في كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية إذ أنه من المشروعات السكنية الرائعة التي تشتمل علي مجموعة من أبرز الفيلات المتنوعة من حيث النوع مثل ستاند الون وتاون هاوس وتوين هاوس وهي مناسبة بشكل كبير مع الأفراد الذين يتساءلون عن اسعار الفلل في العاصمة الادارية.

قد تم الحرص علي أن يتم تشييد الكمبوند علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي حوالي 211 فدان وتم العمل علي الاستغلال لتلك المساحة بالشكل الأمثل علي الاطلاق من خلال أن يتم توفير العديد من الخدمات الترفيهية التي تصل إلي حوالي 70% وتوفير عدد من الوحدات المتنوعة تختلف من حيث المساحة والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من وحدات التاون هاوس الرائعة والتي تجد أن مساحتها تتراوح بين 357 متر مربع إلى 407 متر مربع.
  • كما أنه متاح عدد من وحدات التوين هاوس التي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 413 متر مربع حتى 426 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفيلات المنفصلة والتي تتراوح مساحتها بين 380 متر مربع إلى 537 متر مربع.

اقرأ فيما يلي: شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج

سكاي فيلا العاصمة الإدارية

يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من وحدات سكاي فيلا العاصمة الإدارية المتاحة الآن والتي يُعد أن سعرها تنافسي بشكل كبير ومناسبة مع عدد كبير من الأشخاص بالإضافة إلي أن هناك نظام مخصص من أجل التقسيط والذي يكون علي مدة طويلة من الوقت ويُمكنك اختيار ما يتناسب معك.

مساحات و اسعار الفلل في العاصمة الادارية

من أهم المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في العاصمة الإدارية الجديدة هو أنه قد تم تشييدها علي مساحة ضخمة جداً وهو الأمر الذي جعل يتم العمل علي إنشاء مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحة والمميزات وعلي رأسهم الفيلات حتي تكون مناسبة مع متطلبات واحتياجات العملاء.

من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول علي الفيلات قد تم الحرص علي توفير كافة الأشكال من الاحتياجات والقوي الشرائية حتي يتم العمل علي التسهيل من عملية الاستثمار بالشكل المناسب حيث تبدا مساحات فيلات للبيع في العاصمة الإدارية من 185 متر مربع و تصل الي 700 متر مربع ومن الممكن أن تجد ما ترغب فيه البحث عنه من حيث القيمة المالية.

تعرف على المقال التالي: أسعار سيتي ايدج العاصمة الادارية

موقع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

تتواجد العاصمة الإدارية الجديدة في واحدة من أبرز المواقع الاستراتيجية الذي تم العمل علي اختياره بعناية شديدة إذ أنها تقع بالتحديد في منطقة شرق القاهرة في المنطقة التي تتواجد ما بين طريقي القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة حيث أن المسافة بينها وبين السخنة حوالي 60 كيلو متر فقط.

بالإضافة إلي أن هناك العديد من الأماكن الحيوية التي تكون علي مسافة قريبة من المدينة وهو ما يجعلها من أبرز المدن التي تمتلك المميزات حيث يُمكن الوصول إليها من القاهرة سريعاً إذ أن المسافة بينهما تصل إلي حوالي 60 كيلو متر وهي علي مسافة من البعض من المدن الهامة مثل مدينة المستقبل ومشروع مدينتي.

هناك البعض من الطرق المختلفة التي تربط بينها وبين القاهرة الكبري حيث يُمكن الوصول إليها من خلال الطريق الدائري الإقليمي و محور إقليم قناة السويس بالإضافة إلي أنه من الممكن الوصول من خلال شبكة المواصلات الجديدة التي يتم العمل علي تنفيذها ولذلك يكون علي الكثير التنقل بكل سهولة دون مواجهة المشاكل.

تعرف على: كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

أسباب شراء فيلا في العاصمة الإدارية

يوجد العديد من الأسباب المتنوعة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة في العاصمة الإدارية ومنها اسعار الفلل في العاصمة الادارية التي تكون مناسبة كثيراً مع العديد من الفئات والأفراد بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من المميزات التي تم توفيرها للسكان التي جعلتها من المدن التنافسية عن غيرها من المناطق الأخرى وسنتعرف الآن علي البعض من العوامل التي تدفع البعض من أجل الشراء والتي تتمثل في:

  • الاهتمام الكبير بالاستدامة في العاصمة وهذا الأمر قد تم العمل علي تنفيذه من خلال الاعتماد علي الطاقة النظيفة وهو الأمر الذي جعلها بيئة صحية وآمنة من أجل العيش فيها.
  • واحدة من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في العاصمة الإدارية الجديدة هو تواجدها في الموقع الجغرافي المميز جداً الذي يجعلها علي مسافة قريبة والتي تُمثل نقلة عمرانية لمصر في خلال السنوات القادمة لأنه سوف يجذب أعداد كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بأن يتم البناء علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي حوالي 170 ألف فدان وهو الامر الذي أعطي الفرصة الكبيرة من أجل إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة وذلك من أجل تلبية رغبات العملاء.
  • ضمان الحصول علي أفضل الخدمات الطبية الممكنة وذلك من خلال المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات وذلك من أجل ضمان الحصول علي أعلي مستوى للسكان في الرعاية الصحية.
  • يوجد العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج السكان إليها بالإضافة إلي أن هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل التسلية والترفيه وهو ما ساعد علي الحصول علي اللمسة الفريدة من نوعها والتي جعلتها من المدن المختلفة بشكل كبير.
  • إذا حصلت علي واحدة من الفيلات المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة فإنك تضمن الحصول علي أعلي مستوي ممكن من الخدمات التعليمية وذلك من خلال وجود عدد من المدارس والجامعات الدولية الكثيرة.
  • هناك العديد من المولات التجارية والإدارية المختلفة وهو الأمر الذي يجعل تلك المدينة القبلة الأضخم من أجل الراغبين في التسوق وخاصة أنها قد حصلت علي اهتمام كبير من شركات التطوير العقاري المتنوعة لأدق التفاصيل فيها.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد عدد كبير من الأندية الاجتماعية المختلفة والتي تعمل علي أن يتم توفير الأنشطة الترفيهية من أجل السكان.
  • من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في العاصمة هو أنها تشتمل علي المقرات المختلفة لكل من المؤسسات الحكومية والوزارات بالإضافة إلي أنها قريبة من المقر الرئاسي وكل المقرات الدبلوماسية والسفارات.

اقرأ المقال التالي: أسعار فلل لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة

أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة علي مجموعة متنوع من الأحياء السكنية والتي تختلف عن بعضها حيث أن البعض منها تضمن الحصول علي الهدوء التام والبعض الآخر يشتمل علي الكثافة الكبيرة من السكان ويجب أن تعرف أن تلك الأحياء تشتمل علي مجموعة من أفضل الفلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي جاءت علي النحو التالي:

الحي السكني الثالث:
يُعد أن الحي السكني الثالث واحد من أفضل الأحياء التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والتي يُرمز إليها ب R3 ويُعتبر أنه الأول الذي قد تم إنشاؤه من الشركة القابضة لهيئة المجتمعات العمرانية ومن الممكن أن تجد فيه مجموعة من الفيلات المتنوعة من حيث النوع والشكل والتصميم والمميزات والإضافات المختلفة.

الحي السكني الخامس:
يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الفيلات الرائعة في الحي السكني الخامس الذي يرمز إليه بحي R5 وهو من أرقي الأحياء التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة التي تشتمل علي العديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً وسوف تضمن الحصول علي أسعار تنافسية للفيلات المتاحة فيه ومن الممكن الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي تفاصيل السعر وغيرها من الأمور الأخرى.

الحي السكني السابع:
يجب أن تعرف أن الحي السكني السابع والذي يُرمز له ب R7 هو واحد من أهم وأشهر الأحياء التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة وقد تم العمل علي تنفيذه من قبل مجموعة من شركات التطوير العقاري التي بلغ عددها حوالي 30 شركة أو أكثر بسبب أنه قد تم تحديد مساحة كبيرة جداً وقد تم العمل علي تشييد العديد من الفيلات المتاحة للبيع ذات مساحات وتصميمات متنوعة ومن الممكن الحصول عليها بنظام التقسيط علي مدة طويلة من الوقت.

الحي الحكومي:
الحي الحكومي واحد من أفضل الأحياء التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والتي مازال العمل جاري علي البناء فيها وأنه سيتم الانتهاء منها قريباً حيث أنه قد تم العمل علي الانتهاء من حوالي 95% ويتميز عن غيره من الأماكن الأخرى أنه يشتمل علي المؤسسات الحكومية والوزارات والذي تم الاهتمام بأن يتم تشييدها علي أساس منظم ومتطور وحديث من أجل التخفيف من حالة الضغط والازدحام في القاهرة التي عانت منها القاهرة بسبب تكدس الناس من أجل الذهاب إلي كل من تلك الوزارات والجهات الحكومية في القاهرة قلب العاصمة.

تعرف على: فيلات المقصد العاصمة الادارية

فيلا للبيع في العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية فيها مجموعة من الأحياء المتنوعة التي تشتمل علي عدد كبير من الفيلات المختلفة من حيث النوع والمميزات والإضافات والمساحة وهذا الأمر جعلها تختلف من حيث السعر ويُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي واختيار منها ما يتناسب معك من حيث المساحة والسعر والتفاصيل.

تاون هاوس العاصمة الإدارية الجديدة

في خلال الفترة الأخيرة قد زاد طلبات العملاء علي الحصول علي وحدات تاون هاوس العاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعد أنها الأبرز علي الاطلاق إذ أنها تشتمل علي عدد كبير من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بكل سهولة ولذلك اهتمت الشركات المطورة بأن يتم توفير أكبر عدد ممكن الوحدات التي تكون مناسبة مع الأفراد ويُمكنك أن تجد فيها المناسب معك من حيث القدرات المادية ونظام التقسيط المناسب.

بعد الانتهاء من التعرف علي اسعار الفلل في العاصمة الادارية سوف تكون تعرفت علي مجموعة من أبرز المشروعات السكنية المتاحة في الوقت الحالي وأهم المميزات التي قد تدفعك إلي الشراء وغيرها من المعلومات الأخرى المفيدة وإذا كنت ترغب في الحصول علي الوحدة المناسبة يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أبرز التفاصيل عن الأسعار وأنظمة التقسيط والسداد المناسبة حتي تتمكن من اختيار المناسب معك.

تعرف على: خاتمة بحث عن العاصمة الإدارية الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن