راس الحكمة الكيلو كام

في خلال الفترة الأخيرة قد لاقت منطقة راس الحكمة الساحل الشمالى الاهتمام الكبير والملحوظ من قبل الدولة والتي وضعت الخطة الاستثمارية المناسبة لها من خلال التعاون مع الهيئة العامة للتخطيط العمراني وهذا الأمر ساعد علي أن يزيد اقبال عدد كبير من المستثمرين على إنشاء عدد هائل من المنتجعات والمشروعات السياحية التي تكون مناسبة مع المعايير العالمية ولذلك تم الاعتماد علي أصحاب الخبرات والكفاءة في المجال الهندسي من أجل أن يتم بناء المشروع علي أساس سليم ويجب أن تعرف أنها من ضمن المناطق التي تندرج ضمن مدن الجيل الرابع والتي قد تم العمل علي تشييدها من أجل أن تتحول إلي مدينة سكنية متكاملة تجذب العديد من السكان الراغبين في الاستثمار وخاصة أنها واحدة من المناطق التي تتمتع بمجموعة من المزايا من حيث البنية التحتية أو المنتجعات السياحية التي تعمل علي تلبية المتطلبات المختلفة واليوم من خلال مقالنا سنتعرف علي راس الحكمة الكيلو كام ؟ والبعض من المعلومات الهامة.

راس الحكمة الكيلو كام

رأس الحكمة الساحل الشمالي هي واحدة من المناطق الجديدة التي تم وضعها من قبل الدولة ضمن خطة التطوير التي تعمل عليها من أجل النهضة بالمناطق النائية القابلة للاستثمار وقد عملت الدولة بشكل جاهد علي أن تكون تلك المنطقة واحدة من أهم المناطق السياحية التي تجذب السياح والمستثمرين وذلك بسبب أنها تمتلك البعض من المقومات والخصائص الرائعة ومنها الاطلالة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتمتع برمال ذهبية لامعة ومياه فيروزية توفر فيو جمالي ساحر.

في الفترة الأخيرة قد شهدت منطقة رأس الحكمة التطور الذي لم يسبق له من قبل ولذلك أصبحت واحدة من أهم الوجهات السياحية والساحلية التي تتمتع بالبعض من المميزات التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها ضمن المشروعات الرائعة والمنتجعات التي قد تم تشييدها بالتصميمات الأوروبية الفاخرة والمساحات الكبيرة والتي تعمل علي توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تُساعدك علي الوصول إلي المرح والرفاهية.

هناك العديد من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون شراء وحدة ساحلية مميزة يريدون التعرف علي راس الحكمة الكيلو كام ؟ ولذلك نوضح للجميع أنها تتواجد في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية التي تمتلك عدد من المميزات الرائعة جداً وتقع الخليج بالساحل الشمالي بدءاً من الكيلو 170 بطريق الضبعة على الساحل الشمال الغربي وصولاً إلى الكيلو 220 في مدينة مرسى مطروح التي تبتعد عنه بمسافة قصيرة تبلغ 65 كيلو متر فقط والتي تتميز عن غيرها بأنها تتمتع بالإطلالات الأجمل علي الشواطئ المختلفة وهذا الموقع الحيوي يجعلها بالقرب من الأماكن الهامة والطرق الرئيسية والتي تتمثل في:

  • يُعد أن مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين يتواجدون بالقرب من محيط رأس الحكمة ويُمثل النقطة الرئيسية من أجل الوصول.
  • يُمكنك التنقل داخل المدينة دون مواجهة أي مشاكل وذلك بفضل أن هناك البعض من الطرق المحورية ومنها طريق العلمين وطريق البترول.
  • من الممكن الوصول إلي المنطقة في خلال مدة قصيرة من الوقت لأن مطار برج العرب يقع علي مسافة قريبة مما يجعل من السهل الوصول.
  • بالإضافة إلي أن هناك منطقة سيدي عبدالرحمن علي مسافة قريبة منه والتي تُعد أنها من الأجمل علي الاطلاق والتي تحظي بمكانة استثنائية يضفي جماله الطبيعي للمنطقة.
  • هناك البعض من الطرق الرئيسية التي تكون علي مسافة قريبة جداً من المنطقة مثل الطريق الساحلي الدولي وطريق الفوكا الجديد وهذا ساعد علي التنقل بكل سهولة.
  • تلك المنطقة ترتبط بشبكة الطرق الحيوية مثل الطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية وهو ما يُسهل الذهاب منها وإليها إلي المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية.

وبعد التعرف على راس الحكمة الكيلو كام؟ فتعرف على: 

خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

واحدة من الأمور التي تجعل خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي يكون متفرد عن غيره من المناطق الأخرى هو أنه يمتلك الموقع الجغرافي الاستراتيجي داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح والتي تُعد أنها واحدة من أفضل المحافظات الساحلية التي تعمل علي توفير العديد من الفرص الاستثمارية والتي تتمتع بالإطلالة علي الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء النقية وهو الأمر الذي ينتج عنه الحصول علي فيو خلاب وطبيعي وهو ما يجذب عدد كبير من الأفراد للحصول علي الوحدات المتاحة فيها لأنه قد تم بناء عدد كبير من المشروعات في الفترة الأخيرة.

تلك المنطقة تتميز بأنها قريبة من المعالم المهمة حيث أنه من جهة الشرق يحدها مدينة العلمين الجديدة بينما من الجهة الغربية يحدها محافظة مرسى مطروح وهذا الأمر يجعل من السهل الحركة والتنقل منها وإليها.

راس الحكمة الساحل الشمالى

اقرأ أيضا المقال التالي:

مساحة رأس الحكمة

عند التخطيط لإنشاء مدينة رأس الحكمة قد تم الحرص علي تخصيص مساحة ضخمة والتي تصل إلي حوالي 55 فدان من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وتم التقسيم لها إلي 11 منطقة وهو ما جعلها تكون قادرة علي استيعاب عدد كبير من الأفراد يصلون إلي 300 ألف نسمة وتم العمل علي التصميم لكل منطقة بشكل محدد حتي تكون مناسبة مع العديد من السياح وجذب أكبر عدد منهم حيث أن البعض منها قد تم تصميمه علي الطراز البدوي الذي يعشقه الجميع والبعض الآخر قد تم تصميمه علي أحدث التصميمات الأوروبية الفاخرة ويُمكنك اختيار ما ترغب الحصول عليه من المنتجعات الساحلية والمشاريع الاستثمارية في هذه المناطق.

كما ان الدولة قد حرصت علي أن يتم التأسيس السليم للدولة من خلال البنية التحتية التي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن وهذا الأمر جعلها محط أنظار العديد من المستثمرين والعملاء والذين يرغبون في قضاء العطلات الصيفية حيث أنك سوف تجد كل الأمور التي تُساعدك علي الراحة والمعيشة السكنية المناسبة.

تعرف على ما يلي:

مميزات رأس الحكمة

تُعد أن منطقة رأس الحكمة هي واحدة من المناطق الحيوية بشكل كبير التي ينجذب العديد من الأفراد في الفترة الأخيرة إليها من أجل الاستثمار فيها وخاصة أنها تمتلك المقومات والخصائص التي تجذب العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها ومن أبرز مميزات رأس الحكمة النقاط التالية:

  • واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في رأس الحكمة هو الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد به والذي تجعل من السهل التنقل إليها لأنها علي مسافة قريبة من أهم الطرق الرئيسية والمطارات.
  • بالإضافة إلي أنها تتمتع بوجود المقومات الطبيعية من الرمال الناعمة والمياه الزرقاء والأجواء الجميلة وهو ما يضمن الحصول علي الفيو الخلاب جداً الذي يجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء.
  • هناك اهتمام كبير من الدولة بالمنطقة ولذلك قد تم وضع أفضل العوامل للبنية التحتية من أجل أن تكون من أفضل المشروعات علي مستوي الاطلاق.
  • العمل علي توفير كافة الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي سهولة المعيشة بالشكل المناسب وهو من أكثر العوامل التي تجذب الأفراد من أجل الشراء.
  • كما أن هناك اهتمام كبير من قبل العديد من المطورين من أجل إنشاء المنتجعات والقري السياحية الرائعة جداً التي تتمتع بكل المقومات والخصائص بما يجعلك قادر علي الاستمتاع بالشكل المناسب.
  • هي واحدة من أبرز المناطق الاستثمارية المتاحة في الوقت الحالي التي من الممكن شراء واحدة من الوحدات المتاحة فيها في الوقت الحالي وسوف تضمن زيادة السعر في خلال الفترة القادمة ويُمكنك بيعها وضمان الحصول علي الربح المناسب منها.

تعرف على:

افضل قرى راس الحكمة

هناك عدد كبير من القري والمنتجعات السياحية التي تم العمل علي تشيدها في الفترة الأخيرة في منطقة رأس الحكمة والتي تم الاهتمام بها بأدق التفاصيل الممكنة من حيث المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة والتصميمات وغيرها من الأمور الأخرى التي تتوافق مع متطلبات واحتياجات العملاء ولذلك هناك انجذاب من قبل عدد كبير من العملاء من أجل الشراء للوحدات المتنوعة والتي تم تقديم كل منها بأسعار تنافسية وأنظمة مخصصة من أجل التقسيط علي مدة طويلة من الوقت ولذلك تواصل معنا الآن للتعرف علي أبرز التفاصيل ومن أبرز القري:

  • قرية ذا شور راس الحكمة
  • قرية سي فيو راس الحكمة
  • قرية لاميرا راس الحكمة
  • قرية جيفيرا باي راس الحكمة
  • قرية سوان ليك راس الحكمة
  • قرية سيتي ستارز راس الحكمة
  • قرية جيفيرا راس الحكمة
  • قرية هاسيندا باي راس الحكمة
  • قرية ماونتن فيو راس الحكمة
  • قرية سيزر ايلاند راس الحكمة
  • قرية مينا 5 راس الحكمة
  • قرية بلوز تيفاني راس الحكمة
  • قرية الجوهرة راس الحكمة
  • قرية رويال بيتش راس الحكمة
  • قرية كوست 82 راس الحكمة
  • قرية فوكا باي راس الحكمة
  • قرية ايتاب ريزورت راس الحكمة
  • قرية باغوش راس الحكمة
  • قرية ملاذ راس الحكمة
  • قرية كاي راس الحكمة
  • منتجع جميرا باي راس الحكمة
  • قرية الدبلوماسيين برأس الحكمة:
  • قرية هاسيندا باي

قد يهمك القراءة فيما يلي:

مشكلة رأس الحكمة

تُعتبر أن رأس الحكمة واحدة من المناطق السياحية علي مستوي عالي جداً والتي ينجذب إليها العديد من المستثمرين من أجل بناء المشروعات السياحية المناسبة فيها وخاصة أنها تمتلك المقومات والخصائص المتنوعة التي تُساعد علي الشعور بالراحة والهدوء ولذلك تجذب عدد كبير من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات ولذلك من الصعب أن تجد فيها مشكلة ما وهناك اهتمام كبير من الدولة بكل الأمور فيها حتي يتم توفير البيئة المناسبة من أجل البناء والتطوير لها ضمن الخطة التي قد تم وضعها.

بيع راس الحكمه

في الفترة الأخيرة قد تم تداول البعض من الأخبار عن أن الحكومة المصرية قد قامت ببيع منطقة رأس الحكمة إلي البعض من الجهات الاستثمارية في الإمارات ولكن وفقاً للتصريحات الأخيرة من المسؤولين أن المشروع الضخم الذي سيتم إقامته في تلك المنطقة يُعد أنه عبارة عن شراكة بين الحكومة المصرية والحكومة الإماراتية بالإضافة إلي أن مصر تضمن الحصول علي 35% من الأرباح الذي سيتم الحصول عليها من المشروع.

تعرف على ما يلي:

أخبار مدينة رأس الحكمة الجديدة

يجب أن تعرف أن الحكومة المصرية قد وضعت خطة جديدة من أجل التطوير لمدينة رأس الحكمة بالشكل الأمثل علي الاطلاق من خلال إنشاء مدينة متكاملة تشتمل علي كل المتطلبات والمرافق والخدمات وغيرها من الأمور الأخرى التي تُساعد علي التسهيل من الحياة وفي الفترة القادمة سوف يتم توضيح البعض من المعلومات الأخرى عن المشروع حتي يتضح كل الأمور.

في ختام مقالنا راس الحكمة الكيلو كام سوف تكون تعرفت علي البعض من التفاصيل والمعلومات المختلفة التي تُساعدك علي تقييم منطقة رأس الحكمة والتي تشتمل علي عدد كبير من الوحدات وأنواعها ومساحات مختلفة وهذا الأمر يُساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الشراء ويُمكنك الآن اختيار الوحدة الأنسب لك من خلال التواصل معنا.

وفي نهاية مقال راس الحكمة الكيلو كام؟ فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن