مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية

مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية أحد المشروعات المتميزة في الحي المالي والإداري الإداري الجديدة يحتوي على العديد من المميزات الجذابة، حيث الموقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء بأسعار مميزة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة بأقل مقدم على أطول فترة سداد.

مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية

يعتبر مشروع modad العاصمة الإدارية أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة موداد للتطوير العقاري مشروع modad construction في الحي المالي والإداري في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يحتل موقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

كما إنه يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات الإدارية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء، وتصميمات معمارية مبتكرة حيث قامت الشركة بتنفيذ استراتيجيات مختلفة على أعلى المعايير العالمية وذلك لتوفير بيئة استثمارية مميزة.

ويحتوي مشروع موداد العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والمتطورة التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين، كما أنه بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة من أجل توفير بيئة عمل ممتازة تحتوي على العديد من التقنيات المتميزة والمتطورة. 

ويتكون المشروع من ثلاثة مباني، وقد قامت شركة موداد بالاستعانة بمجموعة من أمهر وأفضل المهندسين والاستشاريين المعماريين من أجل تنفيذ التصميمات الحديثة على اعلى المعايير العالمية، وقد تم استغلال مساحة المشروع بطريقة احترافية، حيث إنه يحتوي على العديد من المساحات المكتبية المتنوعة من أجل توفير تجربة فريدة ومريحة طوال الوقت، بالإضافة إنه يتمتع به اسعار تنافسيه تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في شراء وحدات متميزة فيها المشروع، وأنظمة مريحة بأقل مقدم على طول فترة سداد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: ماس تاور العاصمة الادارية

موقع ومساحة مشروع modad construction في العاصمة الإدارية

حرصت شركة مداد للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة وبعد إجراء العديد من الدراسات المتعمقة حتى يكون بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المشهورة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، ويضمن توفير تجربة مميزة إلى العملاء والمستثمرين.

حيث يحتل مشروع MODAD جديدة موقع إستراتيجي في الحي المالي غرب الطريق الدائري ويتميز بأنه ويقع بين كل من محور محمد بن زايد الشمالي، ومحور محمد بن زايد الجنوبي، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمعالم الرئيسية، حيث إنه يقع بالقرب من المؤسسات الحكومية.

  • بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من شرق القاهرة مسلم مدينة بدر.
  • يقع على مسافة دقائق من مدينة الرحاب ومدينتي.
  • يقع على مسافة قليلة من العديد من الطرق الرئيسية، مثل طريق القاهرة، العين السخنة، وطريق القاهرة السويس.
  • يبعد مسافة كيلومترات قليلة عن القاهرة الجديدة ومدينة العين السخنة، ومدينة السويس.

وقد قامت شركة modad construction بالاستعانة بمجموعة من أفضل المصممين المعماريين من أجل تنفيذ هذا التصميم المعماري في مشروع موداد في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر تحفة معمارية جذبت إليه أنظار العديد من العملاء والمستثمرين. وتم تنفيذ المشروع على اعلى مستوى من الجودة والدقة بالإضافة إلى توفير مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية من أجل سهولة الانتقال بين الأدوار، ويقدم العديد من الوحدات الإدارية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع طبيعة المشروع، وتلبي جميع رغبات العملاء بمساحات تبدأ من 45 متر مربع.

اقرأ ايضا: برج أمازون العاصمة الادارية الجديدة

خدمات ومميزات مشروع موداد MODAD العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على: مول أوكان العاصمة الادارية الجديدة

خدمات ومميزات مشروع موداد MODAD العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية على العديد من المميزات التي يحلم بها أي مستثمر والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع العملاء والمستثمرين، من أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا في حي المال، في موقع حيوي، بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة والطرق الرئيسية.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب التي تضيف جو مميز وهادئ داخل مول موداد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يحتوي على العديد من الوحدات الإدارية بمساحات متفاوتة حتى تتلاءم مع طبيعة العمل.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • يتمتع بتصميم معمارية فريدة على أحدث التقنيات العالمية تمت نفسها بالاستعانة بمجموعة من أمهر المصممين والاستشاريين المعماريين حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.
  • يوفر أسعار تنافسية ومميزة تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مرنة للتسهيل على العملاء.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية من أجل سهولة الانتقال بين الأدوار.
  • مكيفات مركزية في جميع الأدوار من أجل توفير جو منعش وهواء نقي.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومؤمنة بالكامل من أجل المحافظة على سلامة الأطفال.
  • مطاعم وكافيهات مجهزة على أعلى مستوى تقدم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة. 
  • ماكينة صراف آلي من أجل عمليات سحب وإيداع الأموال وتسهيل المعاملات النقدية والمالية.
  • قاعات مجهزة لإقامة المؤتمرات والاجتماعات.
  • خدمات نظافة دورية طوال الأسبوع من المحافظة على الشكل الجمالي داخل مول modad العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كاميرات مراقبة تنتشر في جميع الأدوار.
  • خدمات امن وحراسة مدربين على أعلى مستوى من المحافظة على أعلى درجات الأمان والحماية داخل مول موداد العاصمة الإدارية الجديدة.

يمكنك التعرف على: مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب ومشاكل مول modad construction العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة موداد MODAD للتطوير العقاري على توفير جميع المميزات والخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين، هذا إلى جانب حرصها إلى تجنب حدوث أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى إنزعاج العملاء، ولهذا، فإنه يعد النادر وجود عيوب أو مشكلات تتعلق بالمشروع.

اقرأ ايضا: بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة

أنظمة سداد وأسعار موداد مول العاصمة الإدارية الجديدة 

حرصت شركة modad construction على توفير باقة من أفضل الأسعار التنافسية والمتميزة التي تتناسب مع جميع المميزات الموجودة في المشروع وتتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في شراء وحدات داخل مشروع موداد العاصمة الإدارية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار مشروع موداد العاصمة الإدارية الجديدة، يرجى التواصل معنا.

بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم، وعلى أطول فترة السداد، حتى وتمنح العملاء الوقت الكافي في سداد قيمة الوحدة دون أن تواجههم أي أعباء مالية، وذلك من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

تعرف على: كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المطورة مشروع modad العاصمة الإدارية

شركة MODAD Development أحد الشركات العقارية المتميزة تم تأسيسها عام 2011، وهي تابعة إلى مجموعة modad construction، نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة على أعلى المعايير العالمية، وجذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين.

وقد نجحت فيها العديد من القطاعات المختلفة مثل القطاع السكني والإداري والتجاري والمصرفي حيث أنها تتميز باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية للتوفيز مشروعاتها بالإضافة إلى تنفيذ تصميمات معمارية فريدة وضع فير أسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

وتمتلك شركة موداد للتطوير العقاري سجل حافل بالمشروعات والإنجازات المتميزة في مختلف المجالات الإدارية والتجارية والسكنية، وبالتالي جذبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

مشروع DAHSHOUR: أحد المشروعات المتميزة يمتد على مساحة 1500 متر، ويحتوي على جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء.

مشروع CORNFEL: من أهم المشروعات التي قدمتها شركة موداد يمتد على مساحة 2400 متر مربع ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق المتكاملة.

مشروع PROSTHETIC DEVICES FACTORY AGOUZA: مشروع متكامل يمتد على مساحة 3000 متر مربع ويتمتع بتصميمات معمارية فريدة.

مشروع MOF GEHENA: يمتد على مساحة 1600 متر مربع ويعتبر من أهم المشروعات التي قدمتها شركة موداد للتطوير العقاري.

مشروع DAR MASR: واحد من أفضل مشروعات شركة موداد يمتد على مساحة 16,800 متر مربع وقد تم إنشاؤه بعناية بالغة.

مشروع INVESTMENT AUTHORITY STORE: يمتد هذا المشروع على مساحة 1500 متر مربع وقد حرصت الشركة على توفير جميع الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين.

مشروع MATARYA HOSPITAL: تم تنفيذها على أعلى المعايير الحديثة والمتطورة يمتد على مساحة 1000 متر مربع.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من المشروعات الأخرى المتميزة، مثل:

  • NBE SOHAG.
  • NBE CAIRO PLAZA.
  • BM GAMASA.
  • NBE ASYUT.
  • BM EL SHEROUK
  • NBE 10TH OF RAMADAN.
  • NBE PORT SAID.
  • AAIB OBOUR.

يمكنك التعرف على: مول 20 تراك العاصمة الإدارية

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية وهو أحد المشروعات الفريدة من نوعها يحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، حيث الموقع الاستراتيجي الحيوي، والخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء. 

أضف تعليق

اتصل الآن