مول أوكان العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن الاستثمار المناسب الذي يضمن لك الحصول علي وحدة قوية جداً تمتلك العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة فيها ومن خلالها تضمن الحصول علي الأرباح المناسبة فإنه يُمكنك أن تتعرف علي مول أوكان العاصمة الادارية الجديدة Mall Okan New Capital وهو أحد أهم المشروعات الاستثمارية الرائعة جداً والتي حرصت الشركة المطورة علي أن يتم الاهتمام بكل التفاصيل المختلفة فيه والتي تُساعد علي الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة ومن خلال الأسطر التالية سوف نقدم لكم كل المعلومات المتاحة عن المشروع.

مول أوكان العاصمة الادارية الجديدة

يجب أن تعرف أن مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital واحد من أهم المشروعات الاستثمارية الرائعة جداً والذي ينجذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين من أجل حجز وحدات فيه إذ أنه يمتلك مقومات وعوامل النجاح الرائعة حيث أن الشركة المالكة له اهتمت بأن يتم توفير أدق التفاصيل فيه لضمان النجاح.

واحدة من أهم المميزات التي تجدها متاحة في المشروع هو أنه يحتوي علي أفضل التصميمات المعمارية المعاصرة والتي تُعد أنها مناسبة علي الطراز الأوروبي حيث أن الواجهات الخارجية للمشروع تُعد أنها زجاجية بشكل كامل وهو ما ينتج عنه ضمان الحصول علي الاطلالة المناسبة للوحدات وهذا يُساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من العملاء إليه.

وتم تنفيذ تلك التصميمات من خلال الاعتماد علي مجموعة متميزة من المصممين العقارين المتخصصين في مثل تلك المجالات ومن أبرز الشركات التي قد وقع الاختيار عليها هي شركة Touza وذلك من أجل أن تكون الشركة المشرفة علي الجزء المعماري في المشروع بينما المهندس محرم باخوم من أجل أن يكون الاستشاري الهندسي للمشروع ومن الأمور المعروفة عنه أنه يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العقارات وكل تلك الأمور ساعدت علي أن يظهر بأفضل شكل ممكن.

ويُعد أن المشروع يتكون من 3 أدوار بيزمنت ودور أرضي و7 أدوار علوية مما يُساعد علي أن يتم توفير العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والتصميم والمساحة وسوف تجد ما ترغب فيه بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي الاعتماد علي جميع الأساليب التكنولوجية المعاصرة والتي تُساعد علي الانتهاء من الاعمال وسيرة الإنتاجية بالشكل المناسب.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital

يجب أن تعرف أنك في المشروع المثالي علي الاطلاق والذي حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تحديد العوامل المختلفة فيه من أجل ضمان الوصول إلي أعلي مستوي من النجاح بداية من أن يتم اختيار المساحة المناسبة والتي تتمثل في 6,722 متر مربع وقد تم العمل علي استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن وذلك للحصول علي أقوي مشروع في المنطقة حيث أن النسبة الأكبر فيه تضم توفير من المساحات الخضراء المتنوعة والتي تُسيطر علي أرجاء المشروع والعديد من الخدمات المتنوعة وبافي المساحة يوجد عليها الوحدات وهي مساحة ليست كبيرة علي الإطلاق.

هل ترغب الآن في الحصول علي واحدة من الوحدات الإدارية وتجلس فيها وتتمكن من النظر إلي المعالم المتنوعة في العاصمة الإدارية سوف تتمكن من الحصول علي كل هذا من خلال شراء وحدة في مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital والذي يُعد أنه يقع في أحد أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية حيث أنه يتواجد في الحي المالي والذي يُعتبر أنه من أبرز الأماكن والتي ينتشر فيها العديد من الكيانات المالية والإدارية سواء كانت الحكومية والخاصة وهذا أحد الأمور التي تُساعد علي نجاح الأعمال وهذه فرصة مناسبة لك من أجل الحصول علي الوحدة المناسبة ويُمكنك أن تلمس حيوية الموقع من خلال المعالم القريبة منه والمميزات المتنوعة وسنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • يُعد أن هناك البعض من البنوك المختلفة التي تتواجد بالقرب منه وهم بنك مصر وبنك القاهرة والبنك الزراعي.
  • والمشروع يتواجد بالقرب من المحور المركزي وموقف الأتوبيسات الحي الحكومي ومحور بن زايد.
  • كما أن واحدة من أبرز المميزات أنه يتواجد بالقرب من المقر الرئيسي للبنك المركزي.

خدمات ومميزات أوكان مول العاصمة الادارية Okan Mall New Capital

يُعد أن مول أوكان العاصمة الادارية هو عبارة عن الوجهة الفريدة من نوعها والتي تشهد التكامل الكبير حيث أنه يُمكن لكل الافراد الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات فيه فإنه من الممكن الحصول علي الاستمتاع المناسب بالعديد من الأمور المختلفة وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • يشتمل المشروع علي مساحة كبيرة من الحدائق والخضراء وهو ما يُساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة للوحدات.
  • واحدة من أفضل المميزات التي يُمكنك أن تجدها في المول هو الحرص علي أن يتم تنفيذ إجراءات الصيانة والنظافة الدورية حتي تضمن الحفاظ علي المستوي العالي من الجودة والنظافة في المول طوال الوقت.
  • ويتم الاعتماد علي استخدام البوابات الإلكترونية والتي تُساعد علي أن يتم التسهيل من الدخول والخروج لكل الزوار بشكل سلس وفي المنتهي الأمان.
  • يوجد في المول البعض من الغرف المخصصة للاجتماعات والتي قد تم الحرص علي تجهيزها بالشكل المناسب من خلال الاعتماد علي أفضل التقنيات وأحدثها والمرافق المتنوعة التي تعمل علي المساعدة في التنظيم لكل من الاجتماعات والفعاليات.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن يتم تسيير الأعمال بأفضل شكل ممكن من خلال توفير شبكات إنترنت فائقة السرعة في جميع أنحاء المول.
  • من أجل أن يتم منع حالات الزحام الكبيرة التي تحدث في البعض من الأحيان قد تم الحرص علي توفير جراجات واسعة مخصصة للسيارات.
  • كما أنه في المشروع يوجد أفضل نظام مخصص من أجل الأمن والحراسة الذي يكون علي مستوي عالي والذي يُساعد علي أن يتم ضمان السلامة والحماية المناسبة لكل الأفراد في داخل المول والممتلكات.
  • حتي يكون هناك سهولة في التحرك في المول يجب أن يتم توفير عدد من المصاعد والسلالم الكهربائية والوصول إلي كل الطوابق دون الشعور بالتعب.
  • هناك أيضاً البعض من مكاتب الاستقبال والتي تعمل علي أن يتم تلبية أفصل الخدمات الممكنة والتي يحتاج إليها الزوار.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مشروع أوكان العاصمة الادارية

يجب أن تعرف أن مول أوكان العاصمة الادارية هو واحد من أفضل المشروعات الاستثمارية التي تُعد أنها متاحة في خلال الفترة الأخيرة ويكون من الصعب إيجاد عيوب في الوقت الحالي فيه إذ أنه في خلال الفترة الافتتاحية الخاصة به ولم يظهر معالمه بشكل كامل.

ولكن هناك البعض من العملاء يرون أن الحصول علي وحدة مازالت تحت الإنشاء هو من الأمور المقلقة ولكن يجب أن تعرف أن هناك اهتمام كبير من قبل كافة الشركات العقارية علي الانتهاء من المشروعات في العاصمة الإدارية بأعلي جودة دون وجود أي مشاكل فيها ولذلك يُمكنك أن تضمن الحصول علي وحدة استثمارية وخاصة أن الأسعار من الممكن أن ترتفع في الفترة القادمة وتضمن الحصول علي الأرباح.

أنظمة سداد وأسعار مشروع مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital

اهتمت الشركة العقارية المطورة للمشروع بكافة التفاصيل فيه وذلك من أجل الحرص علي إرضاء العملاء بداية من توفير العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحة ولذلك يُمكنك أن تضمن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه.

حيث أن مساحات المكاتب تبدأ من 40 متر مربع إلي 3100 متر مربع ولذلك تختلف الوحدات في السعر والتي تبدأ من 75 ألف جنيه مصري للمتر الواحد ويجب أن تعرف أن الأسعار في الوقت الحالي قد يحدث فيها البعض من الاختلافات في الفترة القادمة وذلك بسبب وجود البعض من العوامل والاضطرابات المختلفة في سوق العقارات ولذلك يجب عليك التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة قد اهتمت بأن يتم توفير البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد والتقسيط للتسهيل علي العملاء وجذب أكبر عدد من المستثمرين وسنتعرف الآن علي الأنظمة المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • يُعد أن النظام الأول يكون عبارة عن أنه يتم دفع مقدم الوحدة والذي يُقدر ب 10% وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات.
  • والنظام الثاني يكون عبارة عن أنه يتم دفع مقدم الوحدة والذي يُقدر ب 15% وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
  • يُعد أن النظام الثالث يكون عبارة عن أنه يتم دفع مقدم الوحدة والذي يُقدر ب 20% وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات.
  • أو أنه من الممكن أن تدفع قيمة 35% من إجمالي ثمن الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي علي مدار 10 سنوات.
  • هناك أيضاً النظام الخامس والذي يُعد أنه عبارة عن دفع مبلغ يُقدر ب 10% من إجمالي ثمن الوحدة والتقسيط علي 5 سنوات والحصول علي خصم يصل إلي 5%.

أنظمة الدفع كاش:

  • في حالة القيام بدفع إجمالي المبلغ للوحدة علي دفعة واحدة يُمكنك الحصول علي خصم يُقدر ب 30%.
  • أو أنه يُمكنك التقسيط علي مدار سنة واحدة فقط والحصول علي الخصم الذي يُقدر ب 25%.
  • هناك أيضاً نظام التقسيط علي سنتين فقط والذي من خلاله تحصل علي خصم بقيمة 20%.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لمشروع أوكان العاصمة الادارية والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المطورة التي قامت بتشييد مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital هي شركة العز للتطوير العقاري التابعة لمجموعة البدر والتي تُعتبر أنها من الشركات الرائدة التي تتواجد في السوق المصري حيث انها تمتلك سمعة كبيرة في مجال العقارات وذلك بسبب الخبرة الكبيرة والتي تصل إلي حوالي 33 عام.

ولذلك كل المشروعات التي تعمل عليها كانت فريدة من نوعها من حيث الخدمات والمميزات المتنوعة وتجد أن الشركة تعمل علي تقديم العديد من أشكال المشروعات المختلفة ومنها مشروعات إدارية و تجارية ومشروعات سكنية راقية ومن خلالها تمكنت من اكتساب ثقة العملاء وخاصة أنها تحرص بشكل كبير علي توفير عوامل النجاح المختلفة ومنها تحديد مواقع المشروعات المناسبة والمساحات الشاسعة والأشكال المختلف من الخدمات والمرافق وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات والتي تتمثل في:

  • مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية.
  • مول العز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • منتجع ارينا بلانكا الغردقة.

عند الانتهاء من قراءة مقال مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital ستكون تعرفت علي أدق التفاصيل المتاحة في المشروع وهو الأمر الذي يُساعدك علي اختيار واحدة من الوحدات الآن وضمان تجربة استثمارية قوية جداً ويُمكنك أن تتواصل معنا لحجز وحدتك.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول أوكان العاصمة الادارية Mall Okan New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن