كمبوند ايدج التجمع الخامس

كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo اختيار مثالي لكل من يبحث عن العيش في أحضان الطبيعة التي تنسجم وتتناغم مع الوحدات السكنية، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف الأسعار بما يتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، مع انظمة سداد مريحة على اطول فترة سداد.

كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

يعد كمبوند ايدج التجمع الخامس ملاذ حقيقي للعيش والاستقرار في قلب التجمع الخامس، من أنتاج شركة ذا ارك للتطوير العقاري في أكثر المناطق السكنية المتميزة، حيث يتمتع بالهدوء بعيدا عن الصخب بالموجود في المدينة، كما إنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

ويضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة سواء كانت أساسية أو ترفيهية حتى تلبي جميع احتياجات السكان والاستمتاع بالاستقرار والرفاهية وحياة خالية من العيوب بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية تصميمات مميزة على أعلى المعايير العالمية وانتشار المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية واللاند سكيب لتوفير إطلالات ساحرة أسعار غير مسبوقة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة لتوفير فرصة مثالية للعملاء والمستثمرين وتقسيط على 7 سنوات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند ايدج التجمع الخامس

موقع ومساحة كمبوند ايدج التجمع الخامس

واحدة من المميزات التي يتمتع بها كمبوند ايدج التجمع الخامس في الموقع الاستراتيجي الحيوي في قلب مدينة التجمع الخامس، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على إجراء العديد من الدراسات لاختيار الموقع، ولذلك لتوفير أعلى درجات الراحة للعملاء بالقرب من العديد من الأماكن المهمة.

بالإضافة إلى، إنه يقع بالقرب من المناطق الخدمية عند تقاطع شارع التسعين مع محور محمد نجيب، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

  • يقع Edge New Cairo Compound بالقرب من مطار القاهرة.
  • يبعد مشروع Compound Edge South 90 ST مسافة دقائق قليلة عن محور المشير طنطاوي.
  • تفصله خطوات معدودة عن الطريق الدائري وطريق السويس أهم الطرق الرئيسية في القاهرة.
  • يقع Edge New Cairo Compound بالقرب من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يقترب كمبوند ايدج التجمع الخامس من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يبعد كمبوند Edge The Ark New Cairo مسافة 15 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ويتميز كمبوند ايدج التجمع الخامس بأنه يقع بالقرب من العديد من المشروعات المهمة، مثل كمبوند نوشن القاهرة الجديدة ، ومول موراي التجمع الخامس.

عملت الشركة المطورة للمشروع على تنفيذ تصميمات غير مسبوقة وفريدة من نوعها حتى تجعله من أفضل المشروعات السكنية في التجمع الخامس ولهذا فقد استعانت بنخبة من أمهر المصممين المعماريين في مصر والشرق الأوسط حيث قام المهندس رائف فهمي بتنفيذ تصميمات جاء المعايير العالمية لتوفير الراحة النفسية والهدوء وانتشار المساحات الخضراء الواسعة، والمناظر الطبيعية الخلابة، لتوفير حياة هادئة ومستقرة إلى العملاء.

كما يتميز بأنه يجمع بين الرقي والرفاهية والتصميمات العصرية والمبتكرة على الطراز الأوروبي، واستخدام أجود أنواع المواد البناء والتشطيب، لتجربة معيشة مثالية بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء بطريقة مدروسة لتحقيق التفاعل بين الأسر وتكوين مجتمع سكني مترابط وتوفير أعلى درجات الخصوصية.

وقد تم تنفيذ كمبوند ايدج القاهرة الجديدة كبيرة، وذلك حتى توفر الحرية الكاملة الى الشركة في توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية، حيث إنه تم تخصيص النسبة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه لتوفير إطلالة ساحرة الاستقرار النفسي.

أما باقي مساحة المشروع فقد تم تخصيصها من قبل الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، حيث أنها تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس وبنت هاوس واستديوهات بمساحات متفاوتة تبدأ من 45 م2 وحتى 347 م2.

قد يهمك: شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

تواصل معنا الآن لاختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك

خدمات ومميزات كمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة Edge The Ark New Cairo

خدمات ومميزات كمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة Edge The Ark New Cairo

يحتوي كمبوند إيدج على باقة من أفضل الخدمات والمميزات المتكاملة والفريدة من نوعها التي تجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار وتلبية جميع احتياجات العملاء وتحقيق عوائد مادية مرتفعة، ومن أهم هذه الخدمات والمميزات، ما يلي:

  • يقع كمبوند ايدج التجمع الخامس في موقع مهم وحيوي عند تقاطع محور محمد نجيب مع شارع التسعين، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والخدمات المهمة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  • يتميز مشروع ايدج Edge New Cairo بوجود بنية تحتية متكاملة، حيث يحتوي على العديد من المدارس والمراكز التجارية والخدمات والمرافق المتكاملة التي يحتاج إليها العملاء بشكل يومي لتوفير بيئة مثالية ومتكاملة.
  • يتمتع كمبوند ايدج ذا ارك بتصميمات معمارية، عصرية ومتميزة على يد أفضل المهندسين المعماريين، حتى تلبي جميع أذواق العملاء، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات بما يتناسب مع جميع الرغبات.
  • قامت الشركة المطورة للمشروع بالاستعانة بشركة Vimar الإيطالية لتصميم الشقق داخل الكمبوند والإشراف عليها حتى تكون مميكنة التشغيل.
  • يحتوي كمبوند ايدج ذا ارك على أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة، وحفلات الشواء.
  • يضم مشروع ايدج Edge New Cairo مول تجاري ضخم لتوفير جميع المستلزمات التي قد يحتاج إليها السكان من مركاتو براندات عالمية ومحلية.
  • يحتوي كمبوند ايدج التجمع الخامس على كلوب هاوس يحتوي على العديد من الأنشطة والوسائل الترفيهية لقضاء أوقات ممتعة.
  • يضم كمبوند ايدج ذا ارك مجموعة من المطاعم والكافيهات على اعلى مستوى لتقديم الوجبات والمشروبات الفاخرة التي تتناسب مع أذواق العملاء.
  • يتميز مشروع ايدج Edge New Cairo بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية لتوفير بيئة مثالية والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء.
  • نافورات راقصة تضيف المزيد من الجمال، والأناقة إلى كمبوند ايدج ذا ارك.
  • يحتوي كمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة على دور عبادة متنوعة بين المساجد والكنائس بتصميمات مميزة لأداء الشعائر الدينية.
  • عيادات طبية مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على أمهر الأطباء المتخصصين في جميع المجالات لتوفير جودة طبية عالية ورعاية صحية متكاملة إلى السكان داخل Compound Edge New Cairo.
  • أماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء وسط المناظر الطبيعية، والبحيرات الصناعية في مشروع ايدج Edge New Cairo.
    يحتوي كمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة أيضا على منطقة ألعاب مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الآمنة.
  • ماكينات الصراف الآلي من أجل تسهيل المعاملات البنكية والتحويلات المالية داخل كمبوند ايدج التجمع الخامس.
  • كمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة صديق للبيئة ومستدام، حيث إنه يتم تشغيله باستخدام الطاقة الشمسية.
  • يشتمل كمبوند ايدج ذا ارك على حمامات سباحة مخصصة لكل مبنى للعملاء الذين يرغبون في الاسترخاء والترفيه.
  • يوفر Compound Edge New Cairo أسعار مميزة للغاية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة، حتى يتمكن العملاء من تسديد قيمة الوحدة دون أي أعباء مالية والاستمتاع بفرصة استثمارية مثالية.
  • مسارات مخصصة لركوب الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والتنزه في كمبوند ايدج التجمع الخامس.
  • يضم Compound Edge New Cairo نادي صحي يحتوي على خدمات ساونا، وجاكوزي، وسبا للمزيد من الترفيه والاستجمام.
  • ومن أجل المحافظة على اللياقة البدنية في كمبوند Edge New Cairo فإنه يحتوي على صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • هايبر ماركت لتوفير المستلزمات المنزلية التي تحتاج إليها الأسرة بشكل يومي داخل Compound Edge New Cairo.
  • خدمات نظافة وصيانة تعمل على مدار اليوم من اجل المحافظة والاعتناء بنظافة المشروع
  • موقف مخصص لركن السيارات يتكون من 4 طوابق بالقرب من الوحدات السكنية من أجل تسهيل عملية الركن ومنع الزحام السيارات.
  • كاميرات مراقبة متطورة وحديثة من أجل تعزيز مستوى الأمان في المشروع.
  • فريق امن وحراسة مدرب على مستوى على مدار اليوم لتوفير الراحة والأمان إلى السكان داخل كمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة.

تعرف على: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

احجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه المميزات وفي مكان واحد

مشكلات وعيوب Edge South 90 ST Edge New

كمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله منظمة المشروعات المتميزة التي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، إلا أن بعض العملاء الذين يحبون المساحات الواسعة وقد ينزعجوا من غياب الفيلات داخل المشروع وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على تجنب حدوث هذه المشكلة حيث أنها قامت بتوفير وحدات سكنية بمساحات واسعة بالإضافة إلى توفير حمامات سباحة في كل مبنى ومساحات خضراء واسعة حتى يستمتع العملاء بمميزات الفلل بأسعار أقل.

شاهد: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

انظمة سداد واسعار Compound Cairo Compound

بجملة المميزات التي يتمتع بها كمبوند ايدج ذا ارك التجمع الخامس فقد حرصت شركة ذا آرك للتطوير العقاري على توفير أسعار مميزة للغاية، حتى يكون واجهة مثالية للعملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن وحدات سكنية راقية في أفضل المشروعات التجمع الخامس، ولهذا فقد قامت بطرح أسعار مميزة.تتناسب مع جميع المميزات التي يوفرها الكمبوند من حيث الموقع الاستراتيجي في أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس والتصميمات العالمية على يد المصمم الشهير رائف فهمي.

إلى جانب تنوع الوحدات السكنية والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان لتوفير بيئة سكنية متكاملة وأعلى درجات الراحة والرفاهية.

بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مميزة للغاية حتى تتناسب مع أكبر شريحة في المجتمع بأقل مقدم، وعلى اطول فترة سداد وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات.

اقرأ أيضا: شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

لمعرفة التفاصيل الأسعار وأنظمة السداد في كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo يرجى التواصل معنا

الشركة المطورة كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo والمشروعات السابقة لها

شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development تعتبر واحدة من الشركات العقارية التي ظهرت فيها الفترة الأخيرة، وحققت نجاحات بارزة، حيث إنها تكون نتيجة الشراكة والتعاون بين أربع مؤسسات كبرى، وهي مجموعة الصافي، ومجموعة شركات عبد المقصود، ومجموعة العرجاني بالإضافة إلى مجموعة أرابيلا، حيث تتميز كل من عادي المجموعات بالخبرات المتنوعة والواسعة في العديد من القطاعات المتنوعة مثل التكنولوجيا والصناعة، والضيافة، والعقارات، والبناء والتجزئة، والصيدلة أيضا.

وتمتلك الشركة رؤية واسعة في والتطوير تتواجد مع التغيرات والتطورات العالمية في مجال العقارات، حيث إنها تهدف إلى تحقيق التقدم والتوسع في النطاق، وذلك من خلال تنفيذ تصميمات مبتكرة، والسعي إلى التفرد والتميز لتلبية جميع توقعات وتطلعات العملاء.

بالإضافة إلى أن شركة The Ark Developments رفع مستوى تطلعات السوق العقاري، وكسب ثقة شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين وذلك من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة العالمية، وتوفير الراحة للعملاء من خلال كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء مع أسعار مميزة، وأنظمة سداد مرنة حتى تتناسب مع جميع الإمكانيات العملاء.

تمتلك شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development سابقة أعمال مشرفة في أكثر المناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مول كليف التجمع الخامس.
  • مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس.
  • تنفيذ العديد من المشروعات السكنية في حي الزهور.
  • تنفيذ مجموعة من المشروعات في حي الوطن.

تعرف على: أفضل الشركات العقارية في مصر

للحجز والاستعلام، تواصل معنا

مميزات السكن والاستثمار في التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس أحد المناطق المهمة الموجودة في القاهرة الجديدة، وهو إحدى مدن الجيل الثالث يقع في الناحية الشرقية لمدينة القاهرة ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى تنوع المستويات الاجتماعية الموجودة به بين الاقتصادية و المتوسطة، وفوق المتوسطة، والمميزة الراقية، وبالتالي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين للسكن والاستثمار، ولهذا، ننصحك بالاستثمار في كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo للاستمتاع بالعديد من المميزات مثل:

  • موقع استراتيجي حيوي ومتميز في قلب القاهرة الكبرى يتمتع بالهدوء بعيدا عن الدولة، ويعتبر وجهة مثالية لمحبي الاستقرار.
  • توفر العديد من وسائل المواصلات المتنوعة، بالإضافة إلى إنه يحتوي على خطوط خاص على مدار اليوم وسيارات أجرة متعددة، وموقف خاص للتجمع الخامس في كل من رمسيس والعاشر من رمضان، و المنيب والمعادي ومدينة نصر مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  • طقس معتدل مقارنة بباقي المناطق الأخرى في القاهرة الكبرى، وذلك نتيجة إلى انخفاض الكثافة السكانية، كما أنها تقع على ارتفاع من سطح البحر يصل لنحو 180 متر.
  • توفر العديد من الخدمات والمنشآت الحيوية التي قد يحتاج إليها السكان بالإضافة إلى المدارس العالمية والمحلات التجارية والشوارع الحيوية المهمة مثل شارع التسعين الذي يحتوي على العديد من المنشآت الحكومية المهمة.

تعرف على احدث كمبوندات القاهرة: كمبوند سعادة طريق السويس

تواصل معنا الآن واحصل على مستشار عقاري مجانا

أضف تعليق

اتصل الآن