مول كليف التجمع الخامس

مول كليف التجمع الخامس يعد استكمالا للنجاحات التي حققتها شركة ذا ارك للتطوير العقاري في التجمع الخامس وذلك حيث أنها قامت بتوفير مجموعة متنوعة من المكاتب الإدارية التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين، وتضم العديد من الخدمات والمرافق التي تعزز من فرص النجاح ورفع طموحات المستثمرين من خلال توفير أسعار مميزة وتقسيط على اطول فترة سداد.

مول كليف التجمع الخامس

يعد مول كليف التجمع الخامس Mall Cliff New Cairo فرصة مثالية للمستثمرين، وتحقيق نجاحات مبهرة في قلب التجمع الخامس من إنتاج شركة ذا أرك للتطوير العقاري، والتي عملت على توفير جميع مقومات النجاح والخدمات والمرافق المتكاملة لتحقيق أعلى عوائد في أسرع وقت، كما أنها حرصت على توفير مجموعة من المكاتب الإدارية بتصميمات عالمية على أعلى المعايير المعمارية التي تجعله ايقونة معمارية من أجمل المولات الموجودة في التجمع الخامس.

ونتيجة إلى الخبرة التي تمتلكها الشركة في السوق العقاري فقد حرصت على توفير الكثير من المكاتب الإدارية بمساحات متفاوتة حتى تتناسب جميع احتياجات المستثمرين، وحتى تكون ملائمة لطبيعة الوحدات حتى يجد العملاء الراحة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها الزوار على مدار اليوم من أجل، توفير بيئة عمل محفزة مثالية بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الإمكانيات وأنظمة سداد مريحة الشراء حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في سداد قيمة الوحدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول كليف التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مول كليف القاهرة الجديدة

موقع ومساحة مول كليف القاهرة الجديدة

يعد الموقع الاستراتيجي من المميزات التي يبحث عنها المستثمرين، وقد أدركت الشركة المطورة للمشروع اهمية الموقع فقد حرصت على اختيار موقع استراتيجي وحيوي وذلك لضمان نجاح المشروع وتوفير الراحة إلى العملاء والمستثمرين حيث يقع Cliff Mall New Cairo على الشارع التسعين الجنوبي مباشرة وهو يعتبر الشريان الحيوي في التجمع الخامس بالقرب من محور محمد نجيب كما إنه يقع على مسافة قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا، والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية مما يجعل هو فرصة ذهبية للمستثمرين وتحقيق عوائد مالية موثوقة وذلك لأنه سوف يكون قبلة للعديد من الزوار في المستقبل.

  • يبعد مول كليف التجمع الخامس مسافة قليلة عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يقع Mall Cliff New Cairo على مسافة دقائق معدودة من مطار القاهرة.
  • بالإضافة إلى أن مول كليف القاهرة الجديدة يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق العين السخنة وطريق السويس، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  • كما أن مول كليف التجمع الخامس تفصله مسافة قصيرة عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع Mall Cliff New Cairo بالقرب من مدينة و مدينة الرحاب.
  • يمكن الوصول إلى مول كليف القاهرة الجديدة بسهولة من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة في التجمع الخامس مثل كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس وكمبوند ايفر القاهرة الجديدة.

تم تنفيذ مول كليف التجمع الخامس على مساحة كبيرة، حيث حرصت شركة ذا ارك للتطوير العقاري على تنفيذ أحدث التصميمات المعمارية التي تحاكي أجمل المولات في العالم، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والبلازا واللاند سكيب التي تساعد على توفير إطلالة بانورامية مميزة لجميع الوحدات السكنية إلى جانب التقسيم الداخلي للوحدات داخل المول مع الاهتمام بالمساحات الكافية التي تفصل بين الوحدات، وبعضها لتوفير الخصوصية وضمان نجاح الوحدات.

وقد عملت الشركة المطورة مول كليف القاهرة الجديدة على الاستعانة بأمهر المصممين المعماريين، وهو المهندس رائف فهمي الذي نجح في استغلال مساحة المشروع بشكل مثالي وتنفيذ تصميمات عصرية تجمع بين الفخامة والتميز، بالإضافة إلى وجود الإضاءة الطبيعية والسقف المرتفع حتى تكون التصميمات خاطفة للأنظار، تجذب إليها انتباه الزوار.

وحتى يجد على العملاء والمستثمرين راحتهم داخل المشروع، وتوفير بيئة عمل تساعد على الابتكار وإنجاز الأعمال والمهمات باريحية، وإلى جانب أنها قامت باستخدام أفضل وأجود أنواع مواد البناء والتشطيب حتى يكون ايقونة معمارية تجعله من أفضل المولات الموجودة في التجمع الخامس.

وقد تم تقديم المكاتب الإدارية داخل مول كليف ذا أرك التجمع الخامس على مكاتب إدارية على شكل دوبلكس ولوفت، حتى يكون الاختيار المثالي للشركات المتوسطة والكبرى التي ترغب في مقر عمل تتسع إلى العديد من الموظفين مع وجود المسافات الفاصلة بين الإدارات وبعضها، بالاضافة الى وجود مكاتب بمساحات صغيرة حتى تتناسب مع الشركات الناشئة، ويحتوي أيضا على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

احجز معنا الآن وامتلك الوحدة الاستثمارية التي تحلم بها بأسعار مثالية بمناسبة الطرح الأول

خدمات ومميزات مول كليف ذا ارك التجمع الخامس

خدمات ومميزات مول كليف ذا ارك التجمع الخامس

يحتوي مول Cliff N90 ST New Cairo على العديد من الخدمات والمميزات التي تمكنه من القدرة على منافسة المشروعات العالمية، وذلك يرجع إلى أن شركة Vimar الإيطالية قامت بالإشراف على تنفيذ المول، حتى تكون الوحدات بالكامل مميكنة بأحدث أنظمة التشغيل الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الحديثة الأخرى وذلك لتحقيق عالم من الإبداع والبيئة المشجعة، على الابتكار، والتأمل في جميع النواحي وحتى يكون وجهة مثالية للترفيه والتسلية، ومن أهم المميزات والخدمات التي يحتوي عليها مول كليف التجمع الخامس ما يلي:

  • يتميز مول كليف التجمع الخامس بموقع استراتيجي وحيوي فيه التجمع الخامس، وبالتالي يضمن موجود ترافيك كبير إلى جميع الوحدات الموجودة في المشروع.
  • يضم كليف مول التجمع الخامس تنوع كبير في مساحة الوحدات الإدارية الموجودة داخل المشروع حتى ترضي جميع أذواق ورغبات العملاء المختلفة.
  • يتمتع Cliff The Ark New Cairo تصميمات عالمية على أحدث المعايير العالمية التي تجعله تحفة معمارية وأيقونة بين أفضل مولات التجمع الخامس.
  • يوفر كليف مول التجمع الخامس أسعار مميزة للغاية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، وأنظمة سداد مريحة بالتقسيط على طول فترة السداد، حتى لا تواجه العملاء أي أعباء مالية.
  • منطقة بلازا تحتوي على العديد من المطاعم و الكافيهات الشهيرة داخل مول كليف التجمع الخامس.
  • يحتوي Cliff N90 ST New Cairo على مداخل من أجل سهولة عملية الدخول والخروج، ومنع ازدحام وتكدس السيارات أمام البوابات.
  • تكييف مركزي من أجل المحافظة على درجة حرارة معتدلة، وجو منعش طوال الوقت.
  • يحتوي مول كليف ذا ارك التجمع الخامس أيضا على خدمات الإنترنت فائقة السرعة، حتى تساعد العملاء على إنجاز عملهم بدقة.
  • أماكن مخصصة للانتظار واستقبال العملاء.
  • تتمتع جميع الوحدات في مشروع The Ark Developments بإطلالة بانورامية على شوارع رئيسية وبلازا ومساحات خضراء.
  • يحتوي مول كليف التجمع الخامس أيضا على مساحات عمل مشتركة لتوفير بيئة عمل نابض بالحياة وتعزيز التواصل.
  • مسجد لأداء الصلاة في مول كليف ذا ارك التجمع الخامس.
  • يضم Cliff N90 ST New Cairo منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب والوسائل الترفيهية الممتعة.
  • خدمات نظافة وصيانة تعمل بشكل دوري من المحافظة على المشروع في صورة لائقة طوال الوقت.
  • يحتوي مشروع The Ark Developments على مساحات خارجية للعمل في وسط المناظر الطبيعية، وتعزيز القدرة على الابتكار.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات في المول للعاملين والزوار في مول Cliff The Ark New Cairo.
  • يحتوي مول كليف ذا ارك القاهرة الجديدة على قاعات مخصصة للمؤتمرات وغرف اجتماعات وذلك لخدمة الوحدات الإدارية بكل سهولة وفي أسرع وقت.
  • مكاتب استقبال، وذلك لإرشاد الزوار في مول كليف التجمع الخامس.
  • يحتوي مول كليف ذا ارك القاهرة الجديدة على بوابات ذكية، وذلك من أجل تسهيل عملية الدخول والخروج وزيادة مستوى الأمن.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي وفوري عند انقطاع الكهرباء.
  • من أجل سهولة الانتقال بين الطوابق فإنه يحتوي على مصاعد كهربائية داخل Cliff N90 ST New Cairo.
  • يحتوي مول كليف التجمع الخامس على ماكينات صراف آلي من أجل تسهيل المعاملات المالية والنقدية.
  • يشتمل مول كليف ذا ارك التجمع الخامس على نادي صحي يحتوي على خدمات جيم وسبا على أعلى مستوى.
  • كاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء Cliff The Ark New Cairo وذلك لزيادة مستوى الأمان.
  • خدمات امن وحراسة تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الراحة والأمان إلى الزوار والعملاء.

تعرف على: سعر المتر الاداري في التجمع الخامس

تواصل معنا الآن لتحقيق أكبر عائد استثماري والاستفادة بالسعر الافتتاحي

مشكلات وعيوب مول Mall Cliff New Cairo

الى جانب وجود كل هذه الخدمات والمميزات التي يتمتع بها كليف مول التجمع الخامس فإنه يعد من الصعب والنادر التعرف على وجود أي عيوب أو مشكلات داخل المول ويرجع ذلك إلى حرص الشركة المطورة للمشروع على توفير جميع رغبات واحتياجات العملاء من خلال دراسة متطلبات السوق العقاري بدقة وتجنب حدوث أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى إنزعاج العملاء، وبالتالي يعتبر أفضل مولات التجمع الخامس.

قد يهمك: مكتب اداري للبيع التجمع الخامس

تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل

انظمة سداد واسعار Cliff Mall New Cairo

عملت شركة The Ark Developments على توفير أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء والمستثمرين، وذلك حتى يكون وجهة مثالية واختيار مناسب للمستثمرين الطموحين الذين يرغبون في الاستثمار داخل افضل مشروعات التجمع الخامس، حتى تسهل عليهم عملية الشراء وتشجيع المستثمرين على امتلاك الوحدات الاستثمارية التي يرغبون بها.

هذا إلى جانب الناطق عما بتوفير أنظمة سداد مميزة للغاية بأقل مقدم وتقسيط على طول فترة سداد، حتى يتمكن العملاء من تسديد قيمة الوحدة دون أي أعباء مالية كبيرة وذلك من خلال دفع مادة 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ حتى 6 سنوات وذلك حتى تتناسب مع جميع تطلعات العملاء الذين يبحثون عن بداية جديدة للاستثمار في التجمع الخامس حتى يكون وجهة مفضلة للاستثمار.

شاهد: مكتب للبيع شارع التسعين

بادر بالحجز معنا الآن بسعر الطرح قبل زيادة الاسعار

الشركة المطورة مول كليف التجمع الخامس والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مول كليف التجمع الخامس والمشروعات السابقة لها

شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development تعتبر من الكيانات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر حيث تتكون من أربعة كيانات مختلفة، وهي مجموعة الصوفي، ومجموعة عبد المقصود، ومجموعة أرابيلا، بالإضافة إلى مجموعة العرجاني وتتميز بأنها تمتلك خبرات واسعة في مختلف المجالات مثل الصناعة والتكنولوجيا والتجزئة والعقارات والصيدلة، بالإضافة إلى البناء والضيافة.

وتتميز هذه الشركة بقدرتها على تلبية جميع احتياجات العملاء في مختلف المجالات السكنية والترفيهية والاستثمارية، وذلك من خلال دراسة السوق العقاري جيدا قبل تنفيذ المشروعات، بالاضافة الى تنفيذ تصميمات مبتكرة موت.على أعلى مستوى من الجودة، حتى تلبي جميع تطلعات العملاء والمستثمرين، وتنفيذ خطط لتعزيز أعمالها حتى تكون من أفضل الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر.

تمتلك شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development العديد من المشروعات المتميزة على اعلى المعايير العالمية التي حصلت على اعجاب العديد من العملاء والمستثمرين ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

امتلك المكتب الإداري الذي تحلم به في التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في التجمع الخامس

يعتبر الاستثمار في التجمع الخامس، من أهم أنواع الاستثمارات، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات، حيث إنه الاستراتيجي، وشبكة الطرق المتكاملة، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، ومن أهم مميزات الاستثمار في التجمع الخامس، ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، والعديد من المدن المهمة، مثل مدينة المستقبل، ومدينة الشروق، ومدينة الرحاب، ومدينتي، كما إنه يقع بالقرب من الطريق الدائري.
  • نسبة الاستثمار العقاري في التجمع الخامس نتيجة إلى وجود العديد من الخدمات المختلفة التي أدت إلى زيادة الطلب عليها.
  • زيادة الطلب والإقبال على المدن الجديدة، والابتعاد عن الازدحام والعشوائيات حيث يعتبر التجمع الخامس من أفضل المناطق التي تحتوي على العديد من المشروعات التجارية الهادفة للربح.
  • يتميز الاستثمار في مول كليف التجمع الخامس بارتفاع العائد السنوي نتيجة لارتفاع سعر المتر في التجمع الخامس نظرا إلى الموقع الاستراتيجي.
  • يعتبر التجمع الخامس وجهة مثالية لمن يبحث عن نمط حياة راقي يتميز بالهدوء والتفرد.
  • يحتوي على العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان، مثل المدارس والجامعات، وموقف السيارات، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات ودور العبادة ومكاتب البريد والبنوك وغيرها.
  • وتتميز التجمع الخامس بأنه يحتوي على العديد من المقومات التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، مثل وسائل المواصلات المختلفة التي تؤدي إلى سهولة الانتقال منه وإليه، كما أنه على العديد من الأحياء ذات الأسعار المتفاوتة حتى تتناسب مع جميع الإمكانيات العملاء.

تعرف على احدث مشروعات القاهرة الجديدة: 

تواصل معنا الآن للحصول على وحدة استثمارية في أفضل مشروعات التجمع الخامس، نتواجد لمساعدتك على مدار 24 ساعة

أضف تعليق

اتصل الآن