أسعار شاليهات هاسيندا ويست

هاسيندا ويست قرية سياحية مثالية في الساحل الشمالي والتي تمتلك كل الأشكال المختلفة والمقومات والمميزات المتعددة التي تجذب عدد كبير من الأفراد من أجل الحصول على الوحدات المتاحة فيها ولذلك في الفترة الأخيرة نجد أن هناك عدد كبير من العملاء والمستثمرين يرغبون في التعرف علي أسعار شاليهات هاسيندا ويست وهو ما سنطرحه لكم اليوم من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى المهمة.

أسعار شاليهات هاسيندا ويست

هاسيندا ويست رأس الحكمة Hacienda West North Coast واحدة من أهم المنتجعات السياحية التي تم تشييدها في السنوات الأخيرة والتي تجذب أعداد كبيرة من المستثمرين والراغبين في العيش في بيئة متميزة ومريحة حيث أنه يتواجد علي أجمل شواطئ الساحل الشمالي ويشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة وكافة الأشكال من المرافق والخدمات الفاخرة التي تُساعد علي إضفاء الرفاهية والراحة للسكان.

تتمتع قرية هاسيندا ويست بتوافر العديد من العوامل المختلفة والتي تجعل العديد من الأفراد يرغبون في شراء أي من الوحدات السكنية إذ أنها تمتلك التصميم العصري الجذاب وهو ما يُساعد على الاستمتاع بالتناسق مع المناظر الطبيعية والخلابة والاطلالة على أجمل الشواطئ على البحر المتوسط حيث أنه من الممكن الآن لأي من المستثمرين الحصول على أي من وحدات هاسيندا المتاحة بأسعار تنافسية جداً مع وجود إمكانية للتقسيط علي مده طويلة من الوقت مما يجعل أن الاستثمار في هذا المشروع الفرصة المميزة لمن يرغبون في الحصول علي العوائد المناسبة في المستقبل القريب.

وهناك البعض يتساءلون عن اسعار شاليهات هاسيندا ويست ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث تفاصيل الأسعار في الوقت الحالي لأن هناك عدد من العوامل تؤثر في سوق العقارات وسوف نُساعدك علي أن تختار الشاليه المناسب لك من بين الوحدات المتاحة.

لمعرفة باقي التفاصيل عن أسعار شاليهات هاسيندا ويست تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع هاسيندا ويست رأس الحكمة في الساحل الشمالي

موقع هاسيندا ويست رأس الحكمة في الساحل الشمالي

واحدة من أهم العناصر الحاسمة التي تُساعد على جذب أكبر عدد ممكن من الجماهير لأنهم يضعوا الأمر في عين الاعتبار في حالة الرغبة في شراء العقار وبالأخص التي تتواجد في الساحل الشمالي ولذلك حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري علي تحديد الموقع المناسب لتدشين مشروعها الضخم بحيث أنه يتواجد في منطقة رأس الحكمة وهي تُعتبر من أكثر المناطق الحيوية والازدهار في خلال الفترة الحالية في الساحل الشمالي وينجذب إليها عدد كبير من العملاء وخاصة أنها تمتلك البنية التحتية المناسبة والقرب من محاور وطرق رئيسية وهو الأمر الذي يجعل من السهل الوصول إليها من مختلف الأماكن ومن أهم المناطق التي تُحيط بالقرية هم كالتالي:

  • تتواجد القرية على مسافة قريبة جداً من قرية هاسيندا وايت حيث أنه يفصل بينهما حوالي 65 كيلو متر.
  • يقع طريق الفوكا واحد من أهم الطرق الساحلية التي تُسهل الوصول إلى القرية على مسافة تصل إلى 10 كيلو متر.
  • مطار العلمين الجديدة واحدة من أبرز المعالم التي تكون على مسافة قريبة من القرية وتُساعد علي الوصول سريعاً.
  • تفصل بين القرية ومدينة مرسي مطروح مسافة تصل إلي حوالي 208 كيلو متر.
  • بالإضافة إلي أن القرية يوجد على مسافة قريبة من لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي.

بادر بالحجز معنا الآن

مساحة هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West

اهتمت الشركة المطورة بالتخطيط المناسب قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast وهو الأمر الذي تم الحرص على تنفيذه من خلال توفير المساحة الإجمالية والتي تصل إلي 137 فدان ويصل عرض الشاطئ بها إلي 400 متر مربع ويبلغ عمق القرية حوالي 1500 متر مربع.

وتم العمل على الاستغلال للمساحة الكلية بالشكل المثالي من خلال أن الغالبية العظمي لها تشتمل على العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الخلابة وهناك العديد من الخدمات المتنوعة والتي تصل إلي حوالي 70% من إجمالي مساحة القرية والغرض الرئيسي منها هو توفير الخدمات المتعددة سواء كانت للمعيشة أو للترفيه المتكامل مما يجعلك لا تتردد في حجز المكان الخاص بك.

تعرف على

مساحات وحدات قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تتعدد الوحدات السياحية والصيفية التي تم تشييدها في قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة حيث أنها تكون متعددة بين الشاليهات والفيلات تاون هاوس وتوين هاوس و ستاند الون والتي تختلف من حيث المساحة والتي تتمثل في:

  • يوجد في القرية استديو مناسب مع العديد من الأفراد إذ أن مساحته تصل إلي 45 متر مربع.
  • تشتمل القرية على مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تتراوح مساحتها بين 126 متر مربع و194 متر مربع.
  • كما أنه يوجد مجموعة متنوعة من الفيلات التي تختلف في المساحة إذ أنها تكون بين 264 متر مربع و480 متر مربع.
  • يُمكنك الآن الحصول على عدد من وحدات التوين هاوس التي تبدأ المساحة فيها من 400 متر مربع.

قد يهمك: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها

تصميم هاسيندا ويست الساحل الشمالي

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على التعاون مع الشركات الكبيرة والتي تعمل في مجال التصميم الهندسي والمعماري بالإضافة إلي التعاون مع أبرز الخُبراء المصريين في هذا المجال وذلك من أجل ضمان الحصول على أفضل تصميم على الاطلاق الذي يجعله من المشروعات البارزة والتي تُعد أنها فريدة من نوعها وهي من أسرار انجذاب العملاء من أجل الحصول عليها.

بالإضافة إلي أنها اهتمت بتوفير كل العوامل المختلفة التي تُساعد على الحصول على الراحة المناسبة والرفاهية وهو ما سيجعل كل الأفراد يستمتعون بأدق التفاصيل المختلفة في حياتهم اليومية مع كل من الأهل والأصدقاء وهناك أيضاً الاهتمام الكبير بتوفير الخصوصية المناسبة التي يطمح لها العملاء ولهذا سوف تضمن الحصول علي الاستمتاع المناسب بكل المناظر الطبيعية والخلابة التي تُحيط بك من حيث الرمال الناعمة والمساحات الخضراء.

شاهد: ارض للبيع في راس الحكمة

للحصول على تفاصيل تصميم المشروع تواصل معنا

خدمات قرية هاسيندا ويست الساحل

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي من أهم المشروعات السياحية الفاخرة التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة إذ أنه يشتمل علي مجموعة شاملة من الخدمات للسكان وقد تم الاهتمام بتوفيرها من أجل الوصول إلي الراحة والأمان والترفيه لكل أفراد العائلة وتشتمل على كافة الاحتياجات الأساسية والخاصة ومن أفضل الخدمات المتاحة في القرية:

  • تم الاهتمام بتوفير العديد من المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية المتنوعة في كل مكان وهو ما يبعث على النفس السرور والفرحة المناسبة بين العملاء.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من حمامات السباحة المناسبة التي تنتشر في أرجاء القرية وتختلف من حيث المساحة والعمق لتكون مناسبة مع كل الأعمار السنية.
  • تواجد النظام الأمني المتكامل هو أحد أبرز المميزات وذلك من خلال وجود عدد من الأفراد يعملون على مدار الساعة بجانب الاعتماد على
  • كاميرات مراقبة في جميع أنحاء القرية لمراقبة الحركة وضمان الأمان.
  • مناطق اللعب المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي العديد من الألعاب المتنوعة بالإضافة إلي أنها تكون علي درجة عالية من الأمان.
  • يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في النادي الاجتماعي والرياضي إذ أنه يشتمل على العديد من المرافق الرياضية وأماكن التجمعات والفعاليات.
  • توفير منطقة مخصصة من أجل المطاعم والكافيهات التي تعمل على تقديم مختلف الأطعمة والمشروبات والاستمتاع بأفضل الخدمات الممكنة.
  • هناك الخدمات الطبية المتنوعة التي تشتمل على العيادات الطبية التي تضم العديد من الأجهزة لتقديم الرعاية الصحية الأولية للسكان والصيدليات لتوفير الأدوية المختلفة.
  • إنشاء المركز التجاري الذي يضم مجموعة من محلات لبيع المواد الغذائية والاحتياجات اليومية لكل العملاء وسوف تجد كل ما ترغب في الحصول عليه.
  • سوف تضمن الحصول علي أعلي مستوي ممكن من الصيانة والنظافة المناسبة لكل المناطق داخل القرية.

اقرأ أيضا: افضل قرى رأس الحكمة

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات

نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development واحدة من أكبر الشركات العقارية التي تتواجد في جمهورية مصر العربية والتي قامت بإنشاء قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast وغيرها سلسلة من المشروعات المتنوعة في القطاعات المختلفة ومنها السكني والسياحي والاستثماري.

منذ أن تم تأسيس الشركة في عام 2005 نجحت في أن تكون كل المشروع على مستوى معين من الرقي والتميز في التصميمات الخاصة بها كذلك مستوى الجودة الذي تقدمه وذلك من خلال اختيار أفضل مواد البناء ذات الجودة العالية وبفضل هذا تمكنت الشركة من اكتساب ثقة عدد كبير من العملاء وحققت الشركة نجاح كبير جداً ومن أبرز المشروعات التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة:

تعرف على: الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

شاليهات للبيع في هاسيندا ويست

هناك العديد من شاليهات للبيع في هاسيندا وايت إذ أنها تُمثل فرصة استثمارية رائعة جداً ولا مثيل لها وهو ما يجعلها الخيار الأمثل للعديد من الأفراد الراغبين في الاستمتاع بأجواء البحر المتوسط والحياة الرفاهية والهدوء المناسب ومن أبرز الأسباب التي تجعله من أهم المشروعات لدي العديد من العملاء والمستثمرين وهم:

  • حيث أن القرية تتواجد في الموقع الاستراتيجي المناسب والفريد من نوعه على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهو الأمر الذي يُساعد علي توفير الإطلالة الخلابة والأجواء المعتدلة طول العام.
  • ويضم المشروع كافة الخدمات الشاملة من حيث الخدمات الأمنية والترفيهية والطبية والأساسية والغرض الرئيسي منها هو أن يتم تلبية كل احتياجات السكان.
  • هناك البعض من المرافق الترفيهية المتنوعة التي تكون مناسبة مع الأعمار المختلفة ولذلك سوف تجد ما يُساعدك على الاستمتاع بالشكل المناسب.
  • بالإضافة إلي أن القرية تتميز بالهدوء والأمان المناسب حيث أنه يوجد النظام الأمني المتكامل والذي يعمل على مدار الساعة بما يضمن الحصول علي الأمان والخصوصية للسكان.
  • تشتمل القرية على أفضل التصميمات الإبداعية في المعمار الحديث وتُساعد على أن يتم إضفاء الجو المناسب من الرقي والتميز والذي يتناسق مع المساحات الخضراء الشاسعة تبعث علي الهدوء والاسترخاء مما يجعلها من الأماكن المثالية للراحة النفسية.
  • تُعتبر أن تلك القرية واحدة من أهم الاستثمارات المثالية من أجل السكن والاستجمام وذلك لأنها تمتلك عدد كبير من المميزات والخدمات المتكاملة.
  • تم الاعتماد على استخدام أفضل المواد وأحدث التقنيات المتنوعة من أجل البناء والتشطيبات المناسبة من أجل ضمان أعلى مستويات الجودة.

قد يهمك: مشاكل قرى الساحل الشمالي

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار شاليهات هاسيندا ويست يرجى التواصل معنا

أخر تطورات هاسيندا ويست الساحل الشمالي

أخر تطورات هاسيندا ويست الساحل الشمالي

علي الرغم أن القرية تشتمل علي الأشكال المتنوعة من المميزات والمرافق التي لا حصر لها إلا أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لا زالت مستمرة في العمل علي تقديم كل ما يرغب فيه العملاء من الوسائل الخدمية الأخرى والوحدات الصيفية التي تكون على قدر كبير من الجمال والأناقة ويجب أن تعرف أن المشروع يسير وفق الخطة الموضوعة لها ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تسليم الوحدات في العام 2025 ويُعد أن أخر تطورات هاسيندا ويست الساحل الشمالي التي تم تقديمها في الفترة السابقة:

  • حرصت الشركة على الانتهاء من حوالي 75% من الوحدات السكنية المتاحة والتي تتمثل في أنواع متعددة ومساحات مختلفة.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي الانتهاء من حوالي 85% من المساحات الخضراء واللاند سكيب في المشروع والتي تُقدر بحوالي 137 فدان.
  • العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي يكون الغرض الرئيسي منها خدمة كل الوحدات تم الانتهاء من حوالي 70% منها وبالأخص حمامات السباحة والنوادي الصحية ومراكز التسوق.
  • أعلنت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في الفترة الأخيرة عن أنها قامت بوضع البعض من الخطط المستقبلية لمشروع هاسيندا ويست الساحل الشمالي ومنها أنه قد تم افتتاح فندق في العام 2024 بالإضافة إلي إنشاء ملعب الجولف الجديد في خلال العام 2025 ويُعد أن الهدف الرئيسي الذي تسعي في الوصول إليه هو أن تكون القرية واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن

تعرف على أحدث مشروعات الساحل الشمالي:

أضف تعليق

اتصل الآن