شاليهات للبيع في سيدي حنيش

تعتبر هذه المقالة دليلكم الأول إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش، أجمل مناطق الساحل الشمالي، و الأروع بطول ساحل البحر الأبيض المتوسط، جميع الشاليهات للبيع في سيدي حنيش و التي نطرحها في هذا المقال تتمتع بموقع قوي في أفضل و أرقى منتجعات الساحل الشمالي، من مطورين عقاريين كبار مثل أورا للتطوير العقاري و كليوباترا و غيرهم.

كما أن جميع هذه الشاليهات للبيع في سيدي حنيش المذكورة في هذه المقالة مدعومة بأفضل أنظمة التقسيط طويل المدي، يمكنك التعاقد الفوري على افضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش و بعد دفع مقدم 10% فقط من ثمن الوحدة، تواصل معنا و تابع دليل شاليهات سيدي حنيش للبيع لمعرفة المزيد.

شاليهات للبيع في سيدي حنيش

سيدي حنيش الساحل الشمالي من المنطاق التي لها صيت عالمي رائع و كبير بسبب الجمال الرهيب و التجربة المميزة التي تمتع بها رواد سيدي حنيش الساحل الشمالي، تعتبر سيدي حنيش مالديف البحر الأبيض المتوسط و فقاً لآراء الزوار والرواد و عشاق المنطقة.

الكثير من العملاء لمهتمين بالساحل الشمالي مؤخراً توجهت رغباتهم و تطلعاتهم إلي سيدي حنيش الساحل الشمالي، حيث ليس هناك من يريد أن يفوت فرصة التواجد و الإستمتاع بالإستجمام في واحد من أجمل المناطق ذات الطبيعة الخلابة الأفضل على المتوسط مثل منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي.

إذا كنت تود الذهاب في جولة و حجز مصيف في أجازتك القادمة لتجربة أجواء سيدي حنيش الساحل الشمالي الخلابة بنفسك، و روعة الإستجمام في هذه المنطقة، ننصحك بفعل ذلك، حيث أننا علي تمام الثقة بأن هذه المنطقة سوف تأسر قلوبكم و تخطف عقولكم و تترك بصمة قوية من الذكريات يصعب تعويضها كما كانت آراء جميع العملاء و الرواد السابقين لسيدي حنيش الساحل الشمالي.

و إذا كنت بالفعل من الذين أسرت سيدي حنيش الساحل الشمالي عقولهم، و تبحث عن السكن و الإقامة في سيدي حنيش فإن دليل افضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي هذه موجهة لكم، و يمكنكم طلب إستشارة مجانية من خبرائنا العقاريين في المنطقة مجاناً عند التواصل معنا.

شاليهات للبيع في سيدي حنيش

طالع أيضاً

أسعار سيدي حنيش الساحل الشمالي

في سيدي الساحل الشمالي تم بناء وتطوير أفضل المنتجعات، إذا كنت تبحث عن الإقامة في أحد منتجعات سيدي حنيش الفخمة و المميزة، فسوف نستعرض معكم أسعار سيدي حنيش الساحل الشمالي، والذي هو بالتأكيد أولى إهتمامات كل من يبحث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش.

هل يجب القلق بشأن أسعار الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي؟

بالطبع لا، لأن كل مطور عقاري لأي منتجع مميز في قلب سيدي حنيش الساحل الشمالي يوفر أنظمة سداد مرنة، حيث يمكنك دفع مقدم 10% فقط من ثمن الوحدة و تقسيط باقي ثمن الشاليه على عدة سنوات طويلة الأجل.

و إذا كنت تهتم بحجم الاقساط، فيمكنك تقليل الأقساط بالتأكيد، حيث كما ذكرت توفر جميع الشركات العقارية أقساط و أنظمة سداد مرنة تسعي لحل أزمات و عوائق مالية محددة، لذلك لحل أزمة حجم الأقساط السنوية، يمكنك التعاقد علي وحدتك بإختيار أحد أنظمة الأخري التي تبدأ بقدم 10%، كل هذه التفاصيل يمكنكم مناقشتها عند التواصل مع أحد خبرائنا في سوق سيدي حنيش الساحل العقاري.

لمعرفة مزيد من التفاصيل تواصل معنا عبر الهاتف أو الواتساب: 01099567902

تواجد في منتجعات مميزة طرحت بالفعل أفضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش

إن من أفضل المنتجعات التي طرحت أفضل و أرقي الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي، والتي بالفعل لدينا خبرة كبيرة في مساعدة العملاء على العيش و الفوز بهذه الفرص المميزة فيها و كانت لدينا آراء قوية راجعة من العملاء و كلها تعبر عن فخامة الشاليهات التي تعاقدوا عليها، بالمثل تماماً في هذه المقالة نساعدكم في التعاقد علي افضل شاليه في أفضل منتجعات سيدي حنيش الساحل الشمالي.

يعتبر أفضل المنتجعات التالية في سيدي حنيش و التي طرحت عدد مميز جداً و راقي من الوحدات مختلفة الأنواع و المساحات و منها الشاليهات ما يلي:

  1. أزميرالدا باي الساحل الشمالي.
  2. قرية لافيستا الساحل الشمالي.
  3. قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي.
  4. قرية ذا ميد الساحل الشمالي.
  5. قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  6. قرية دي باي الساحل الشمالي.

هذه القائمة هي دليلكم عند البحث عن أفضل شاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي، هذه المنتجعات هي الأفضل والأميز و التي كانت جميع آراء عملائنا السابقين عنها مميزة، وتتمتع هذه المنتجعات بالعديد من المميزات الحصرية و الكثير من التفاصيل الهامة، سوف نذكر نبذة بسيطة عن كل منهم، و ننتظر من كل مهتم بالعيش في سيدي حنيش و التعاقد على شاليهات مميزة فيها أن يتواصل معنا مجاناً لمعرفة المزيد.

طالع أيضاً: ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي smeralda bay north coast

تعتبر أزميرالدا بأي من المنتجعات المميزة في قلب سيدي حنيش، إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش، فكر في هذا الإختيار المميز، وإليكم نبذة عن أزميرالدا باي الساحل الشمالي، أحد أفضل منتجعات سيدي حنيش.

مميزات أزميرالدا باي الساحل الشمالي:

  1. تقع في سيدي حنيش بالساحل الشمالي بالقرب من رأس الحكمة.
  2. من تطوير شركة كليوباترا العقارية.
  3. أسعار تنافسية، و توفر الشركة المطورة أكثر من نظام تقسيط مرن.
  4. يقع المنتجع على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 250 فدان، و تم إستغلال كافة أركان المنتجع من أجل توفير مميزات و خدمات و مرافق و أنشطة ترفيهية تعزز من تجربة الإستجمام.
  5. تصميم مميز جداً على نظام المصطاب و علي الطراز الإيطالي.
  6. شاليهات للبيع في سيدي حنيش بفيو مباشر علي الساحل.
  7. يبدأ مقدم الحجز من 10% وتصل مدة التقسيط إلى 8 سنوات.
  8. موقع قريب من سيدى عبدالرحمن الساحل الشمالي و طريق الفوكا الجديد ومدينة العلمين الجديدة.

و يمكنكم التواصل معنا لمناقشة أياً من التفاصيل الأخرى لهذه الفرصة المتميزة في الساحل الشمالي.

طالع أيضاً: ازميرالدا باي سيدي حنيش

قرية لافيستا الساحل الشمالي La Vista North Coast Resort

تعتبر قرية لافيستا باي الساحل الشمالي واحدة من أرقي المنتجعات في سيدي حنيش و رأس الحكمة، و تقع عيل مساحة كبيرة جداً، و تعج بالعديد من المميزات الفخمة و القوية، و سوف نتعرف عليها في السطور القادمة.

مميزات قرية لافيستا باي الساحل الشمالي:

  1. القرية من تطوير شركة لافيستا للتطوير العقاري، واحدة من أنجح وأفضل شركات التطوير العقاري في مصر، تعرف على سيرتها المبهرة إذا كنت حديث العهد بأعمال شركة لافيستا العقارية.
  2. تم بناء قرية لافيستا باي على مساحة 1100 فدان، و هي مساحة ضخمة جداً، كما تعج القرية بالخدمات و المرافق و الفرص السكنية المميزة.
  3. تحتوي قرية لافيستا باي الساحل الشمالي علي عدد مميز من كريستال لاجونز، و الأنشطة الترفيهية المميزة في قلب الساحل الشمالي.
  4. طرحت الشركة المطورة أنظمة سداد مرنة مختلفة، كلها تهدف لتوفير أقصي درجة من المرونة لعملاء المنتجع، و يبدأ مقدم الحجز من 10% و يمكن السداد على فترات طويلة تمتد و حتي 6 سنوات، تواصل معنا لتتعرف على أنظمة السداد المناسبة لكم.
  5. تقع لافيستا باي في الكيلو 205 علي طريق اسكندرية مطروح، و تتوسط كلاً من رأس الحكمة و سيدي حنيش، و موقع قريب جداً من مراسي الساحل الشمالي، و طريق الفوكا.
  6. يتوفر في منتجع لافيستا باي الساحل الشمالي العديد من الخدمات و المرافق المميزة، تعرف عليها من خلال التواصل معنا.

و في الحقيقة نحن نعتبر قرية لافيستا باي الساحل الشمالي حالياً هي أفضل قرية، و ذلك لأنها بها العديد من المميزات القوية و التي كانت كافة تجارب العملاء السابقين بشأنها قوية، لذلك ننصحكم بتوجه إهتمامكم إلي قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.

طالع أيضاً: الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

هي من القري الموازية جداً في قلب الساحل الشمالي، و التي جاءت من تطوير شركة شهاب مظهر للتنمية العقارية، لذلك هيا بنا نتعرف علي المزيد.

مميزات قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي:

  1. منتجع متكامل يقع على مساحة 330 فدان.
  2. مقدم الحجز يبدأ من 10% من سعر الوحدة، و يتوفر أنظمة تقسيط و حتي 7 سنوات.
  3. موقع مميز بالقرب من خليج ألماظة و رأس الحكمة و هاسيندا وايت وطريق الضبعة السريع، و قرية سيلفر ساندس، و منتجع أزميرالدا باي.
  4. تم توفير العديد من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية و جميع ما يعزز الراحة و التجربة الأفضل في الساحل الشمالي صيفاً و شتاءاً.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver Sands Bay North Coast

تعتبر القرية واحد من أفضل القرى التي يمكن أن ننصح بها عملائنا على الإطلاق، لماذا؟ بجانب آراء عملائنا الإيجابية جداً عن منتجع سيلفر ساندس، نجد أن المشروع من تطوير شركة أورا العقارية، و التي بالفعل هي الشركة التي طرحت أفضل المشاريع العقارية و أكثرها رقياً في مصر، مثل مشروع مدينة زيد.

مميزات قرية سيلفر ساندس الشمالي:

  1. قيمة سكنية عالمية جداً في أفضل و أجمل قرى الساحل الشمالي.
  2. مساحة كبيرة جداً تقدر بحوالي 500 فدان، تم إستغلال كل متر من هذه المساحة أفضل و أرقي إستغلال.
  3. أسعار تنافسية جداً، و قيمة كبيرة و عالية جداً مقابل سعر شاليهات و فلل قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  4. يبدأ مقدم الحجز في القرية من 10%ن و يمكن التقسيط حتي 6 سنوات.
  5. تتوسط القرية كلاً من خليج ألماظة و سيدي حنيش الساحل الشمالي، و نعتبرها من أفضل الإختيارات إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي.
  6. العديد من الخدمات المميزة و الحصرية و المرافق الترفيهية و الأنشطة المميزة في القرية و كلها كانت مبهرة جداً، تواصل معنا للتعرف عليها.

تعتبر قرية أورا سيلفر ساندس الساحل الشمالي من أفضل القرى في سيدي حنيش، و نحن نرشح جداً لكم هذه القرية إذا كنت تبحث عن أفضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي، تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل المبهرة عن قرية سيلفر ساندس.

طالع أيضاً: قرية لابايا الساحل الشمالي

قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي، تعرف علي تفاصيل هذه القرية المميزة، ويمكنكم التواصل معنا من أجل مناقشة مسؤول مبيعات و خبرائنا في السوق العقاري في كافة التفاصيل المخصصة لحالتكم الشخصية.

مميزات قرية ذا ميد الساحل الشمالي:

  1. من تطوير شركة بيبول آند بليسيز العقارية، و التي تأتي جميع أعمالها في مصر في أعلي جودة.
  2. تقع علي مساحة 300 فدان.
  3. يمكنك دفع مقدم 10% و تقسيط الباقي على فترات تصل إلي 8 سنوات.
  4. موقع متميز يتوسط العديد من المناطق والمعالم الرئيسية في الساحل الشمالي.
  5. خدمات و مرافق وأنشطة ترفيهية مميزة، تواصل معنا لمعرفة التفاصيل.

الوحدات التي طرحتها الشركة المطورة في المنتجع و الخدمات الترفيهية كانت جميعها مميزة ونالت كامل الإشادة من عملائنا.

هذا وتعتبر جميع المنتجعات التي يتم ذكرها في هذا الدليل من المنتجعات المميزة و الأرقى فى قلب الساحل الشمالي، ونحن نثمن جداً قراركم بالعيش و الإستقرار في سيدي حنيش الساحل الشمالي لأنها فعلاً واحدة من أفضل المناطق بطول ساحل البحر المتوسط.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجعات الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

 

 

 

أضف تعليق

اتصل الآن