مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

يعتبر حي المال والأعمال من أهم المعالم الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لإنه يحتوي على البنك المركزي ومطبعة النقود والبورصة والبنوك الكبرى بالإضافة إلى وجود العديد من المولات الضخمة التي تحتوي على خدمات تجارية وطبية وإدارية، ويعتبر فرصة استثمارية واعدة وصرح جديد في عالم التنمية الاقتصادية لمصر، وهو من الأماكن المتميزة في مصر والشرق الأوسط، وتعمل الدولة من خلاله على تحقيق التنمية المستدامة، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية.

مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

يعتبر حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الأماكن التي تم إنشاؤها داخل العاصمة، وهو من أهم المشروعات التي تم تنفيذها في المرحلة الأولى على مساحة واسعة تصل إلى 195 فدان، وقد تم إنشاء حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق العديد من الأهداف، منها أن يكون مركز مالي ومقر إقليمي لأكبر الشركات والبنوك المصرية والعالمية، بحجم استثمارات ضخمة يصل إلى 3.4 مليار دولار أمريكي.

ويتميز حي المال والأعمال بأنه يحتوي على العديد من المشروعات الضخمة بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى إنه يحتوي على وحدات استثمارية متعددة، منها مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى إنه يحتوي على أهم المعالم الموجودة في العاصمة الإدارية والمباني الاستثمارية التي تعرف باسم أبراج حي المال والأعمال.

كما إنه يتمتع بالهدوء والرقي جذب إليه العديد من المستثمرين والمطور العقاريين الذين قاموا بتوفير العديد من المشاريع والمولات من أجل الاستثمار، ما بين مكاتب إدارية وعيادات طبية ومحلات تجارية، حيث إنه يحتوي على أكثر من 20 برج يقدم أفضل الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية بالإضافة إلى جميع الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها العملاء والمستثمرين.

وقد تم تنفيذ حي المال والأعمال على يد شركة سيسك الصينية CSCEC وهي أهم الشركات الموجودة على المستوى العالم، ونجحت في تنفيذ العديد من ناطحات السحاب في دولة الصين، ويعتبر الحي المالي بمثابة مركز ثقافي من قصادي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه يحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية والمعالم المشهورة ويمتلك مستقبل استثماري واعد، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية يرجى التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: ماس تاور العاصمة الادارية

خريطة حي المال والأعمال

خريطة حي المال والأعمال

يحتل حي المال والأعمال موقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا بين كل من محور محمد بن زايد الشمالي، ومحور محمد بن زايد الجنوبي، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من العديد من المدن الكبرى والمهمة، مثل مدينة الشروق ومدينة بدر، والقاهرة الجديدة.

ويتميز بأنه يقع على مسافة دقائق قليلة من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور، مثل محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي.بالإضافة إلى طريق العين السخنة وطريق القاهرة السويس، والطريق الدائري الإقليمي، ويبعد مسافة تصل إلى أقل من ساعة بالسيارة عن قلب مدينة القاهرة.

بالإضافة إلى، إنه، ويقع بالقرب من منطقة الأعمال المركزية، مطار العاصمة الإدارية الجديدة، ومستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من الحديقة المركزية في العاصمة الادارية.

اقرأ ايضا: برج أمازون العاصمة الادارية الجديدة

مميزات حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

وبالحديث عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية فإن حي المال والأعمال يحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي جذبت إليه الكثير من المستثمرين والعملاء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يحتوي على أكثر من 12 مجمع تجاري بالإضافة إلى إنه يحتوي على 2 فندق خمس نجوم و5 مباني سكنية مجهزة على أعلى مستوى من الفخامة والرقي والرفاهية.
  • يتميز حي المال والأعمال بأنه يحتوي على مركز ثقافي ونوادي رياضية ومستشفى تحتوي على كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية الحديثة.
  • يضم أكبر وأعلى ناطحة سحاب في مصر وأفريقيا وهو البرج الأيقوني الذي يصل طوله إلى حوالي أكثر من 345 متر.
  • يمتد على مساحة واسعة، وتصل إلى 40 ألف فدان، مما يتيح الفرصة إلى جميع شركات التطوير العقاري في إنشاء المشروعات الخاصة بهم وتحقيق أعلى عائد استثماري.
  • تتميز مشروعات حي المال والأعمال بتصميمات معمارية راقية وذلك من أجل توفير مناخ ملائم وبيئة الروبية ومعتدلة لدى جميع شركات الاستثمار العالمية.

يمكنك التعرف على: مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع الحي المالي

يتميز حي المال والأعمال بأنه يحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية المتميزة التي تتيح الفرصة أمام جميع العملاء في شراء وحدات استثمارية ناجحة والوصول إلى مشروعاتهم وتحقيق أحلامهم، وبعد أن تعرفنا على مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية فإن أهم مشاريع الحي المالي ما يلي:

مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champ Elysees Mall New Capital:

مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champ Elysees Mall New Capital:
من إنتاج شركة بيراميدز للتطوير العقاري، يمكن على موقع استراتيجي متميز في حي المال والأعمال بالقرب من القصر الرئاسي، وأرض المعارض،ويعتبر مشروع متكامل يحتوي على العديد من الوحدات التجارية والطبية، بالإضافة إلى وجود مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية لتوفير فرص استثمارية متنوعة.

يمتد على مساحة 8500 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، يحتوي على كافة الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها إلى مساحات خضراء واسعة وبلازا، وتتراوح مساحة الوحدات الموجودة فيها المشروع بين 20 متر مربع وحتى 200 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، وتختلف أسعار هذه الوحدات تبعا إلى نوع الوحدة والدور الذي تقع به.

ماركيه مول العاصمة الإدارية الجديدة Marquee Mall New Capital:
أحد المشروعات التابعة إلى شركة وارنر للاستثمار العقاري في موقع استراتيجي في الحي المالي، وبالتحديد أمام وزارة المالية ، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 8812 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية وتنتشر بها المساحات الخضراء والبلازا على مساحة 70% من إجمالي المساحة الكلية.

أما باقي المساحة بنسبة 30% فهي تحتوي على العديد من الوحدات التجارية والطبية، بالإضافة إلى وجود مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 25 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، وأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة تصل الى 9 سنوات.

فايننشال هاب مول العاصمة الإدارية Financial Hup Mall New Capital:
من شركتين جهاز، بينما المطور هو شركة الصفوة للتطوير العقاري، وهو يعتبر من أفضل مولات حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، يمتد على مساحة 6000 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، ويضم حوالي 28 وحدة تجارية، بالإضافة إلى حوالي 175 وحدة إدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 45 متر مربع.

مول إيليفن العاصمة الإدارية الجديدة Eieven Mall New Capital:
أشهر مولات حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي بالقرب من البرلمان المصري والطريق الدائري، من إنتاج شركة نيو بلان للتطوير العقاري، ويتميز بأنه يحتوي على كافة الخدمات السياحية والترفيهية لتوفير أجواء مليئة بالرفاهية والاسترخاء للعملاء.

يمتد على مساحة 2.3 فدان، ويتميز بأنه يحتوي على وحدات متنوعة، بين مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية وات وجارية بمساحات مختلفة تتراوح بين 40 م2 وحتى 300 م2، ويحتوي على العديد من المميزات مثل شبكات الإنترنت، وخدمات أمن وحراسة، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب في جميع أنحاء المشروع.

اوداز مول العاصمة الإدارية AUDAZ Mall New Capital:
أحد المشروعات المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في حي المال والأعمال في الموقع الاستراتيجي أمام الحي الحكومي يمتد على مساحة 16,800 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية على نسبة 70% من إجمالي مساحة المشروع.

أما باقي المساحة بنسبة 30% فهي تحتوي على وحدات متنوعة نشاطات طبية وتجارية، بالإضافة الى مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 16 متر مربع وأنظمة سداد مريحة تصل إلى 8 سنوات كاملة للتسهيل على العملاء.

مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة Avalon Mall New Capital:

مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة Avalon Mall New Capital:
يحتاج إلى موقع متميز في أرقى شوارع حي المال والأعمال، بالقرب من فندق رميساء والقصر الرئاسي والبنك المركزي ومجلس الوزراء والحي الحكومي، من إنتاج شركة دبليو أسيست يمتد على مساحة 8300 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية. ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات التجارية، بالإضافة الى وجود مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 69 متر مربع.

ويتميز إنه يحتوي على العديد من الخدمات، حيث المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب، بالإضافة إلى خدمات أمن وحراسة، و غرفة اجتماعات وصالة استقبال وغيرها.

مول سيكستي ثري بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Sixty Three New Capital:
من أهم مشروعات شركة البروج للتطوير العقاري في الحي المالي يحتل موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في شمال مشروع شركة يونيون اير، وفي وسط العديد من الشركات الكبرى مثل المصرية للاتصالات والوزارات المختلفة مثل وزارة الأوقاف و وزارة العدل.

بالإضافة إلى أنه يقع بجوار كل من مصلحة صك العملة، والبنك المركزي وإدارة البنوك الأخرى، وفندق الماسة وغيرها من المشروعات الخدمية المهمة.

يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة، منها مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية ومحلات تجارية بأسعار مميزة، وأنظمة سداد ميسرة للتسهيل على العملاء.

مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة Pro Mark New Capital:
يقع في قلب الحي المالي، من إنتاج شركة إم. جي للتطوير العقاري، ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تساعد في توفير بيئة عمل مثالية إلى العملاء بالقرب من البنك المركزي، والبورصة، والحديقة المركزية، والنهر الأخضر، بالإضافة إلى أن، ويقع بالقرب من دايموند تاور مول.

يمتد على مساحة 8836 متر مربع ويحتوي على دورين جراج تحت الأرض، بالإضافة إلى دورين للوحدات التجارية، هذا إلى جانب 6 أدوار للمكاتب الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 30 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، ويوفر أسعار مثالية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية Three Square Tower New Capital:
أحد مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري، ويعتبر أفضل مولات حي المال والأعمال، حيث يحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، كما أنه يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 5100 متر مربع، وتم تخصيص نسبة 60% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء، واللاند سكيب والبلازا.

أما باقي مساحة المشروع بنسبة 40%، فقد تم تخصيصها من أجل المباني، حيث إنه يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، ويحتوي على حوالي 370 وحدة إدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 35 متر مربع ويوفر أسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنة.

الكور فيردي العاصمة الإدارية IL Cuore Verde New Capital:
أحد المشروعات المتميزة في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة يمتد على مساحة 3,030 متر مربع ويتميز بأنه يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية ويحتوي على مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفة مختلفة تبدأ من 50 متر مربع ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب.

بالإضافة إلى أنه يوفر صور مثالية للتسهيل على العملاء، وذلك من خلال دفع مقدم 30%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

انيزيو مول العاصمة الإدارية Inizio Mall New Capital:
من أكبر المشروعات المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في حي المال والأعمال من التاج شركة كرمة للتطوير العقاري، يمتد على مساحة 10,400 متر مربع وقدم تخصيص نسبة 70% من إجمالي مساحة المشروع من أجل البلازا والمساحات الخضراء أما نسبة 30% فهي تحتوي على المباني حيث إنه يتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 7 ادوار علوية، إنه متعددة الاستخدامات، حيث إنه يحتوي على وحدات تجارية وطبية، بالإضافة إلى وجود مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية.

تبدأ مساحة الوحدات فيها المشروع من 34 متر مربع ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بالتكيفات بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

كايرو بيزنس بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة Cairo Business Plaza New Capital:
أحد مشروعات شركة البترول للتطوير العقاري في موقع استراتيجي في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع وقد تم تخصيص نسبة 60% من أجل المساحات الخضراء الواسعة، والبلازا والمناظر الطبيعية.

أما نسبة 40% فقد تم تخصيصها من أجل، المباني حيث انه يتكون من برجين، أحدهما يتكون من 5 طوابق ولا آخر يتكون من 7 طوابق ويتميز بأنه يضم العديد من الوحدات الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 65 متر مربع وأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بأقساط متساوية.

يمكنك التعرف على: مول 20 تراك العاصمة الإدارية

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة:

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة:
أحد مشروعات شركة تطوير العقاري في موقع استراتيجي في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي، ومطار العاصمة والنهر الأخضر، كما إنه يتمتع بإطلالة ساحرة وجذابة لجميع الوحدات الموجودة به، ويقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

وهو عبارة عن مشروع متكامل، حيث إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة بين وحدات طبية وتجارية، بالإضافة إلى مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية لتوفير فرص استثمارية مختلفة، بالإضافة إلى إنه يحتوي على شقق فندقية لتوفير الرفاهية والاسترخاء للسكان ويمتد على مساحة 7800 متر مربع ويضم كافة الخدمات والمرافق المختلفة، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة بأسعار مثالية وأنظمة سداد ميسرة تصل إلى 7 سنوات.

مول فيجن تاور العاصمة الإدارية Vision Tower New Capital:
أحد مشروعات شركة الوطنية للاستثمار العقاري، ويعتبر من أفضل مولات حي المال والأعمال، حيث إنه يمتد على مساحة 11 ألف متر مربع وتم تخصيص نسبة 30% فقط من أجل المباني، حيث إنه يتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 7 طوابق علوية ويضم وحدات إدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 44 متر مربع ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام كاملة التشطيب بالتكيفات.

بالإضافة إلى، إنه يوفر أسعار مثالية وأنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات كاملة.

اقرأ ايضا: بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية حيث إنه يعتبر فرصة استثمارية واعدة الكثير من العملاء والمستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتوفر العديد من المميزات، بداية من الموقع الاستراتيجي، والخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة للتسهيل على العملاء.

أضف تعليق

اتصل الآن