مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People وجهة مميزة للتسوق القاهرة الجديدة يعتمد متعب وتوفر العديد من الوحدات الاستثمارية ذات المساحات المختلفة التي مع مختلف الأنشطة، وتوفر كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء لتوفير فرصة استثمار مضمونة بأنظمة سداد متنوعة ومرنة، و باقة من أفضل الأسعار التنافسية.

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People

يعد مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة واحد من أهم وجهات الاستثمار والتسوق في قلب القاهرة الجديدة، الى من إنتاج شركة دبليو ز للتطوير العقاري، حيث يتميز بأنه مشروع متعدد الاستخدامات يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية المختلفة مجهزة على أعلى مستوى، وموقع استراتيجي، ومثالي جذب إليه العديد من العملاء المستثمرين.

كما إنه يتمتع بتصميمات عالمية تم تنفيذها على يد أكبر المتخصصين في هذا المجال لتنفيذ أيقونة معمارية تنافس المولات العالمية يمكن أن يكون مكان مثالي لإقامة المشروعات الناشئة، وضمان نجاحها، وتوفير بيئة عمل مثالية على على المواصفات العالمية، وذلك من خلال توفير مساحات مختلفة من الوحدات حتى تتناسب مع جميع الأنشطة وحصول العملاء والزوار على تجربة مريحة ومميزة من عن طريق توفر عدد كبير من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

بالإضافة إلى، إنه يوفر أسعار تنافسية للغاية للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في بدء الاستثمار العقاري النجاح الخاص بهم، ومع وجود أنظمة سداد مميزة حتى يتمكن العملاء من تسديد ثمن الوحدة دون أن تواجههم أي مشكلة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District Peopl هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مول District People

موقع ومساحة مول District People

من أهم العوامل التي أدت إلى نجاح مشروع ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة هي الموقع الاستراتيجي المثالي الذي أدى إلى رفع القيمة التسويقية والاستثمارية للمشروع، وذلك لأن الشركة المطورة للمشروع حرصت على اختيار الموقع بعناية فائقة لتحقيق النجاح الأمثل لكل الأنشطة المختلفة، حيث إنه يقع في قلب القاهرة الجديدة في منطقة مجمع البنوك، وهي تعتبر منطقة استثمارية من الدرجة الأولى بالقرب من العديد من المباني الحيوية والمهمة.

بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من المعالم، الن صورة في القاهرة الجديدة، والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا، وتمنح المرونة في الذهاب والوصول إلى أي مكان في القاهرة.

  • يقع مشروع District People على مسافة 5 دقائق من الطريق الدائري وهو من أهم الطرق الرئيسية في القاهرة.
  • يقع بالقرب من محور محمد نجيب وشارع التسعين الذي يعتبر من أهم الشوارع المشهورة والحيوية في التجمع الخامس.
  • يمكن الوصول إلى مول ديستريكت بيبول من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد من أهم المشروعات القومية في مصر.
  • يقع مول District People على مسافة تصل إلى 20 دقيقة من مطار القاهرة.
  • يقع Mall District People New Cairo على مسافة خطوات قليلة من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يبعد مشروع ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة مسافة قصيرة عن مصر الجديدة، ومدينة نصر وداون تاون القطامية.
  • بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مدينتي ومدينة الشروق والتجمع الخامس.
  • ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المولات الشهيرة مثل مول بارك، ونوار مول.

يمتد Mall District People New Cairo على مساحة كبيرة تصل إلى 5000 م2، ويتميز المشروع بتصميمات هندسية عالمية هو فريدة من نوعها تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل الاستشاريين المعماريين في هذا المجال، حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بالاستعانة بنخبة من أفضل المصممين المحترفين، مثل Wessam Architects حيث إنعكست جودة الأفكار والتصميمات التي تم تنفيذها في المشروع، والمستوحاة من أفضل المجلات العالمية التي تضفي عليه التفرد الذي يبحث عنه العملاء ذوي الذوق الرفيع.

هذا إلى جانب الواجهات الزجاجية التي تحافظ على درجة الحرارة داخل المشروع وتحمل المشروع من الأشياء المزعجة أو مياه الأمطار بالإضافة إلى وجود العديد من المصاعد البانورامية والسلالم المتحركة التي تاج على الانتقال داخل المشروع أمرا سهلا، وتوفر العديد من المساحات الفاصلة بين الوحدات الاستثمارية وبعضها لتوفير أعلى درجات الخصوصية للعملاء.

ويتكون المشروع من عدة مباني يفصل بينها اللاند سكيب والبلازا، حيث إنه تم تخصيص الجزء الأكبر من مستحب مشروع ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة اللاند سكيب والخدمات، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني، حيث إنه يتكون من 2 بيزمنت وطابق أرضي و4 طوابق متكررة.

ويعتبر من أهم المميزات التي يتمتع بها ديستريكت بيبول مول القاهرة الجديدة هو استغلال مساحة المشروع بشكل مثالي لتوفير العديد من الوحدات الاستثمارية ذات المساحات المختلفة التي تتلاءم مع طبيعة الأنشطة الاستثمارية المختلفة سواء كانت إدارية أو تجارية وذلك لضمان نجاح المشروعات وتحقيق النجاح الأمثل حيث تبدأ مساحة الوحدات من 74 متر مربع.

تعرف على: مكتب للبيع شارع التسعين

للحصول على المزيد من المعلومات، التواصل معنا حتى نساعدك في اختيار المساحة المناسبة

خدمات ومميزات مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

خدمات ومميزات مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

يحتوي مشروع ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة على العديد من المميزات التي تضمن نجاح كل الوحدات الاستثمارية الموجودة في المشروع وتحقيق نجاح فعال في وقت قياسي بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء لتوفير بيئة عمل مثالية وتحقيق أعلى درجات الرفاهية للزوار، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي مثالي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم الحيوية والمناطق المشهورة مثل مطار القاهرة والجامعة الأمريكية، و محور محمد نجيب، والطريق الدائري وطريق السويس.
  • يعتبر فرصة استثمارية مضمونة سيدة وذلك نتيجة إلى نمو المنطقة وطلب السوق المحلي حيث أن الإقبال على هذا المشروع يزداد كل يوم مما يعزز فرصة العائد المادي على الاستثمار.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأنشطة، وتوفير فرصة مثالية للاستثمار في القاهرة الجديدة.
  • يتمتع بتصميم المواد عالمية تم تنفيذها على يد نخبة من أفضل الاستشاريين المعماريين لتنفيذ هذا المشروع حتى يكون ايقونة معمارية لها القدرة على منافسة المولات العالمية.
  • يوفر ديستريكت بيبول مول القاهرة الجديدة أسعار تنافسية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء مع وجود أنظمة السداد مرنة وتقسيط يتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.
  • ماكينات صراف آلي تسهل التعاملات المالية داخل المول.
  • شركات إنترنت فائقة السرعة، حتى تضمن إنجاز جميع الأعمال بسهولة.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية تسهل عملية الانتقال بين الطوابق المختلفة في المول.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات، ومنع الازدحام أمام بوابات المول.
  • منطقة كيدز اريا تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة للأطفال، ومن أجل الاستمتاع بأوقاتهم.
  • أفضل المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى تعمل على تقديم أفضل المأكولات والمشروبات.
  • قاعات عرض حديثة مجهزة على أعلى مستوى لعرض الأفلام والعروض المسرحية، والفعاليات الترفيهية والثقافية المختلفة، والاستمتاع بتجربة ترفيهية ممتعة.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي، وذلك حتى تضمن استمرارية الإنتاجية داخل المول.
  • تكييفات مركزية تساعد على توفير درجة حرارة مناسبة طوال الوقت.
  • أنظمة إطفاء حرائق متطورة وحديثة تعمل بشكل فوري عند الضرورة.
  • اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى حتى يتمكن أصحاب الوحدات من عقد اجتماعاتهم في أي وقت بسهولة.
  • مصادر للطاقة النظيفة، حيث إنه يحتوي على ألياف ضوئية، وألواح الطاقة الشمسية.
  • مكاتب استقبال تساعد الزوار وأصحاب الوحدات على الحصول على تجربة مريحة.
  • مجموعة من المحلات التجارية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات الزوار، واستكشاف مجموعة من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة.
  • خدمات نظافة وصيانة على مدار اليوم من أجل المحافظة على المول في صورة تليق بالعملاء على مدار اليوم.
  • بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل عملية الدخول والخروج وتقليل ازدحام أو التكدس.
  • أفراد أمن وحراسة على مدار اليوم، وعلى أعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة حديثة تنتشر في جميع أنحاء المول لرصد جميع التحركات وزيادة مستوى الأمان.

قد يهمك: مكتب اداري للبيع التجمع الخامس

لمعرفة المزيد من المميزات، قم بالتواصل معنا

عيوب ومشكلات مشروع ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

على الرغم من وجود العديد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة إلا أنه يعاني من مشكلة واحدة، وهو أن هذه الأسعار التنافسية التي طرحتها الشركة قد تتعرض إلى الزيادة نتيجة إلى التغيرات التي تحدث في سعر الصرف بصورة دورية وهو أمر خارج عن إرادة الشركة، ولتجنب حدوث هذه المشكلة، يمكنك أن تقوم بالحجز الأن.

شاهد: سعر المتر الاداري في التجمع الخامس

بادر بالحجز معنا الان وامتلك وحدتك بسعر مناسب.

انظمة سداد واسعار Mall District People New Cairo

حرصت شركة W’s العقارية وعلى توفير أسعار تنافسية، للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في شراء الوحدات داخل المول وتساعدهم في بدء مشروعاتهم التجارية والإدارية، وتتناسب مع حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، وذلك حتى لا تواجههم أي عقبات مالية أثناء عملية الشراء، توفير فرصة ذهبية من أجل الاستثمار العقاري للعملاء والمستثمرين.
بالإضافة إلى أنها عملت على توفير باقات من أفضل أنظمة السداد حتى يتمكن العملاء من تسديد ثمن الوحدة دون أي مشكلات وتذليل العقبات على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات مع خصم 15%.
  • أو من خلال دفع مقدم 10% ثم دفع 5% بعد 3 أشهر وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 10%، ثم دفع 10% بعد 3 أشهر، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 15%، ثم دفع 10% بعد 3 أشهر وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • ويتم تسليم الوحدات بعد مرور سنتين ونصف.

اقرأ أيضا: مبنى اداري للبيع في التجمع الخامس

تواصل معنا، واختار نظام التقسيط المريح

الشركة المطورة مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People والمشروعات السابقة لها

شركة W’s للتطوير العقاري W’s Development تعتبر من الشركات التي ظهرت مؤخرا في مجال العقارات ونجحت في تقديم مفهوم جديد ومبتكر للمنشآت العقارية وذلك لأنها تهدف إلى تقديم منتجات عقارية تتواكب مع التطورات العالمية في السوق العقاري ويرجع ذلك إلى أنها تمتلك فريق عمل مؤهل وكفء على أعلى مستوى الذي ساهم في تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة في مختلف قطاعات العقارات في مصر.

بالإضافة إلى إنها تهتم بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، بداية من الموقع الاستراتيجي والمساحات والمتنوعة، وحتى التصميمات الفاخرة التي تضمن لها النجاح المشروعات وتحقيق أفضل العوائد في فترة قصيرة حتى تكون الوجهة الأولى للعديد من العملاء والمستثمرين، ويضمن نجاحها بين الشركات المنافسة لها.

تمتلك شركة W’s للتطوير العقاري W’s Development سجل حافل من المشروعات الضخمة والناجحة في أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية على أعلى معايير الجودة والابتكار، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كنز بلازا السادس من أكتوبر.
  • أجنا كارنيليا العين السخنة.
  • بيزنس بلاس القاهرة الجديدة.
  • افالون العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول كايا بلازا السادس من أكتوبر.
  • مشروع إليجانتري القاهرة الجديدة.
  • نورث بلاس القاهرة الجديدة.
  • كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة.

تعرف على: أفضل الشركات العقارية في مصر

بادر بالحجز معنا الآن وامتلك وحدة استثمارية مضمونة في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

تم إنشاء القاهرة الجديدة نتيجة إلى الكثافة السكانية المتزايدة حيث قامت الدولة بإنشاء هذه المنطقة قطعة أرض مميزة على أعلى درجات الرقي تتميز بأجواء طبيعية خضراء تتناغم مع ألوان النباتات الزاهية التي تضيف جوا ساحرا بالإضافة توفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تسهل على العملاء الحياة في القاهرة الجديدة وتلبي جميع احتياجاتهم، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز جعلها محط أنظار العديد من المستثمرين، حيث إنها تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي ومدينة الرحاب، ومستقبل ستي ومدينة الشروق، كما أنها تقع بالقرب من الطريق الدائري.
  • زيادة الطلب على المدن الجديدة، وذلك لأنها تقع بعيدا عن العشوائيات، والازدحام، والتلوث، كما أنها تحتوي على العديد من المشروعات التجارية والإدارية والطبية التي تجعلها من أفضل الأماكن لإقامة المشروعات الهادفة للربح حيث التوزيع المثالي للسكان.
  • حجم الخدمات التي تتمتع بها القاهرة الجديدة، مثل الطرق المهمة و المعالم المشهورة التي تحيط بها، بالإضافة إلى توفر وسائل المواصلات المتنوعة التي تؤدي إلى سهولة الوصول والانتقال من المنطقة.
  • سعر المتر وارتفاع العائد السنوي للعقارات حيث إنه يزداد بمرور الوقت.
  • تتميز بتنوع المشروعات العقارية الموجودة بها وذلك بفضل الهدوء والرقي الذي أدى إلى إقبال شديد من العملاء والمستثمرين.
  • يتميز الاستثمار في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People بارتفاع نسبته الاستثمار العقاري، وذلك نتيجة إلى تواجد العديد من الخدمات المختلفة وزيادة الطلب على الوحدات الاستثمارية.
  • بتوفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والتكنولوجية التي جذبت إليها العديد من المطورين العقاريين، خاصة في السنوات الأخيرة.

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن في افضل مشروعات القاخرة الجديدة

تعرف على أحدث مشروعات القاهرة الجديدة:

أضف تعليق

اتصل الآن