مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة

مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة أحد المشاريع السياحية في الساحل الشمالي يتميز بأنه يحتوي على العديد من المقومات الجذابة، والخدمات والمرافق المتكاملة والفريدة من نوعها التي تميزه عن غيره من المشروعات الأخرى المجاورة لها وتجعلة وجهة مثالية للاستثمار وتحقيق عوائد مرتفعة.

مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة

يعد مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة أحد إطلاقات مجموعة طلعت مصطفي العقارية والتي أعلنت عنها الحكومة المصرية في الفترة الأخيرة عن طريق المشاركة في صفقة تطوير منطقة رأس الحكمة حيث تعد قرية ساوث ميد ايجيبت south med Egypt نجاحا جديدا لشركة طلعت مصطفى على ساحل البحر الأبيض المتوسط استكمالا للنجاحات التي حققتها الشركة، مثل مدينة الرحاب ومدينتي وسيليا وغيرها من المشروعات الأخرى.

كما يتميز southmed tmg بموقع استراتيجي للغاية، ويمتد على مساحة كبيرة جدا توصل إلى 5540 فدان، وقد تم تقسيم هذه المساحة إلى عدة مراحل حتى تستوعب كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية والأسعار المغرية.

الساحل الشمالي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة قرية ساوث ميد ايجيبت south med Egypt

موقع ومساحة قرية ساوث ميد ايجيبت south med Egypt

تهتم شركة طلعت مصطفى دائما باختيار المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات وذلك حتى تضمن توفير الراحة إلى العملاء، ونجاح المشروعات، حيث يتميز مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة بموقع حيوي في الساحل، بالقرب من العديد من المناطق الخدمية التي يسهل الوصول إليها، كما إنه يقع غرب محطة الضبعة النووية في منطقة رأس الحكمة، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

  • يقع مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة southmed tmg بالقرب من مدينة العلمين الجديدة.
  • مشروع طلعت مصطفي في الضبعه يقترب من مطار العلمين.
  • تبعد قرية ساوث ميد ايجيبت مسافة قليلة عن محطة الضبعة النووية.
  • يتميز مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة أنه يقع بالقرب من طريق الفوكا الجديد، حيث يبعد عنه مسافة قصيرة.
  • بالإضافة إلى إنها تقع مشروع طلعت مصطفي في الساحل الشماليsouth med Egypt بالقرب من مدينة مرسى مطروح.

وقد تم تنفيذ قرية ساوث ميد ايجيبت south med Egypt على مساحة هائلة تصل إلى 5540 فدان وهو ما يعادل 22 مليون متر مربع حتى يكون من أضخم المشروعات السياحية الموجودة في منطقة رأس الحكمة، وذلك حتى يتيح الحرية الى الشركة في توفير جميع الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها العملاء على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية، على غرار المشروع السكني الكبير مدينتي، الذي تم تصميمه على أعلى المعايير العالمية، وعلى مساحة كبيرة جدا، تجعلهم من أرقى المناطق السكنية.

قامت شركة طلعت مصطفى بالاستعانة بمجموعة من أمهر المصممين المعماريين والاستشاريين الهندسيين، حتى تتمكن من إخراج مشروع طلعت مصطفي في الضبعه بهذا الشكل الجمالي الفريد من نوعه، وكأنه أيقونة معمارية عالمية من أفضل المشروعات السياحية أنه موجودة في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تستحوذ على المساحة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع لتوفير بيئة هادئة واعلى درجات الخصوصية، بالإضافة إلى استمتاع جميع الوحدات السكنية بإطلالة بانورامية ساحرة.

وقد تم تقسيم مشروع south med egypt إلى عدة مراحل نظرا إلى المساحة الشاسعة التي يمتد عليها المشروع، على النحو التالي:

  • المرحلة الأولى تعرف باسم فيدا وتحتوي على مجموعة من الشقق السكنية والشاليهات والفيلات التي تتمتع بإطلالة مباشرة على أكبر الشواطئ الموجودة في القرية، والذي يعرف باسم الشاطئ العالمي 1.
  • المرحلة الثانية في مشروع south med egypt تعرف باسم فيرونيكا وهي تتميز بأنها تحتوي على مجموعة من الفلل المستقلة والتي تطل مباشرة على الشاطئ العالمي 2 وشاليهات وشقق تطل على المارينا، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من المطاعم العالمية والوحدات التجارية الفاخرة وشاطئ مخصص للعائلات فقط.
  • المرحلة الثالثة تعرف باسم ايلورا وهي تحتوي على شقق ولاجون وفندق خمس نجوم يمتد على مساحة كبيرة، بالإضافة الى كلوب هاوس.
  • المرحلة الرابعة تعرف باسم سولان تتميز بأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الشقق السكنية والشاليهات.
  • المرحلة الخامسة والسادسة تعرف باسم بليس، وتضم المرحلة نادي رياضي ومنطقة تجارية ضخمة، بالإضافة إلى مجمع طبي كبير.

تعرف على: راس الحكمة الكيلو كام

للحصول على المزيد من التفاصيل عن مشروع طلعت مصطفي في الساحل يرجى التواصل معنا

خدمات ومميزات ساوث ميد ايجيبت راس الحكمة

خدمات ومميزات south med egypt مشروع

يعتبر مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة من أفضل المشروعات السياحية الموجودة في الساحل الشمالي وجهة مثالية للاستمتاع وقضاء عطلة صيفية مثالية مع الأهل والأصدقاء وذلك حيث حرصت مجموعة طلعت مصطفى على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، حتى لا يضطر إلى الخروج من المشروع لقضاء احتياجاتهم والاستمتاع بأعلى درجات الرفاهية والاسترخاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • تحتل قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل موقع استراتيجي حيوي ومميز للغاية بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى أن منطقة رأس الحكمة من زيادة أهميتها في الفترة الأخيرة نتيجة الصفقات العقارية التي تمت بين مصر والإمارات لتطوير منطقة رأس الحكمة.
  • يضم مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة مجموعة من المساحات الخضراء الشاسعة، والحدائق والمتنزهات التي تنتشر في جميع الحياة المشروع لتوفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية والاسترخاء والشعور بالراحة النفسية.
  • تمتد قرية south med Egypt على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 5540 فدان، وهي تنقسم الى 6 مراحل حتى تستوعب أكبر عدد من الوحدات السكنية والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء.
  • تقدم قرية ساوث ميد ايجيبت راس الحكمة أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء، وأنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء.
  • حمامات سباحة بمساحات مختلفة وأعمق متفاوتة حتى تتناسب مع الصغار والكبار الذين يبحثون عن الاسترخاء في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي.
  • تحتوي ساوث ميد ايجيبت الساحل على مسارات مخصصة للجري والمشي، وممارسة الأنشطة الرياضية، وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • منطقة كيدز اريا مؤمنة بالكامل في مشروع south med egypt، تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة لقضاء أوقات ترفيهية للاطفال.
  • قامت مجموعة طلعت مصطفى بالتعاقد مع شركة ليجاسي للفنادق والمشروعات السياحية والتي سوف تعمل على تشغيل الفندق والمنطقة التجارية في مشروع طلعت مصطفي في الضبعه.
  • تحتوي قرية south med Egypt أيضا على منطقة تجارية ضخمة تقدم تجربة تسوق ممتعة، وذلك من خلال وجود العديد من المحلات التجارية ذات الماركات والبراندات العالمية الشهيرة.
  • يحتوي مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة southmed tmg على مسجد كبير حتى يتسع لأكبر عدد من المصلين لإقامة الصلاة وأداء الشعائر الدينية.
  • مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الطبية وتضم مختلف التخصصات لتقديم الرعاية الصحية إلى العملاء داخل مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة .
  • تتميز قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل بإنها تحتوي على نادي صحي كبير يقدم خدمات ساونا، وسبا وجاكوزي للعناية بالجسم والاسترخاء لجميع السكان.
  • تضم قرية south med Egypt ملاعب رياضية تحتوي على العديد من الألعاب الرياضية التي يرى فيها العملاء مثل ملاعب كرة القدم، وكرة التنس وغيرها.
  • خدمات نظافة وصيانة بشكل دوري من أجل المحافظة على المظهر الجمالي.
  • تشتمل قرية southmed tmg على جراجات مخصصة لركن السيارات تمتد على مساحة كبيرة حتى تصل لأكبر عدد من السيارات ومنع الازدحام او التكدس أمام الوحدات.
  • تضم قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل بوابات إلكترونية ذكية تساهم في تسهيل عملية الدخول والخروج ورفع مستوى الأمان.
  • خدمات أمنية على مستوى حيث إنها تحتوي على أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى، وكاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء مشروع south med egypt لرصد جميع التحركات الغريبة.

قد يهمك: افضل قرى رأس الحكمة

بادر بالحجز معنا الآن واستمتع بكل هذه الخدمات

عيوب ومشكلات مشروع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

على الرغم من وجود العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والمميزات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها مشروع طلعت مصطفى راس الحكمة إلا أن بعض العملاء قد يرى أن موقع المشروع بعيد نسبيا ويحتاج إلى وقت كبير للوصول إليه ولكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق، حيث أعلنت مجموعة طلعت مصطفى أن المرحلة الأولى من المشروع سوف يتم تسليمها بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد، وهذه تعتبر فترة كافية حتى تكون المنطقة تم تعميرها، وأصبحت حيوية أكثر مما هي عليه الآن.
بالإضافة إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تتميز بأنها تختار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ مشروعاتها، حتى تكون لها قيمة استثمارية عالية في المستقبل.

شاهد: مشاكل قرى الساحل الشمالي

احجز معنا الآن واستفيد من الاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

انظمة سداد واسعار ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي southmed tmg

تهتم مجموعة طلعت مصطفى دائما بتقديم قيمة مقابل سعر، وهذا ما نجده في مشروعاتها السابقة التي حصلت على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين، وحققت مبيعات هائلة، حيث أنها تقوم بتوفير أسعار تنافسية للغاية تناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء كما أنها تتناسب مع القدرة الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

هذا إلى جانب أنها قامت بتوفير أنظمة سداد ميسرة للتسهيل على العملية حتى لا يتحملوا أي ضغوطات مادية أثناء تسديد ثمن الوحدة بأقل مقدم، وعلى أطول فترة سداد، وقد تم تنفيذ المشروع على 6 مراحل حيث إنه يتم تسليم المرحلة الأولى بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

اقرأ أيضا: أغلى فيلا في الساحل الشمالي

لمعرفة تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

الشركة المطورة قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي والمشروعات السابقة لها

شركة طلعت مصطفى جروب للتطوير العقاري TMG وهي شركة رائدة في مجال العقارات والبناء والتشييد في موسم حيث تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 50 عاما، تمكنت خلالها من تسليم العديد من المشروعات المميزة، وحوالي 100 الف وحدة سكنية على أعلى مستوى.من التفرد والرقي، وذلك بالتعاون مع مجموعة من أمهر المصممين والاستشاريين لتنفيذ هذه التصميمات العالمية التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين.
تتميز شركة طلعت مصطفى جروب باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمميزات في مشروعاتها، حتى تلبي احتياجات متطلبات السوق العقاري وهي تعتبر الشركة الأكثر مبيعا في القطاع العقاري المصري، حيث أنها حققت مبيعات تصل الى 130 مليار جنيه في السنة، وقد نجحت فيها الحصول على العديد من الجوائز مثل:

  • منذ عام 2016 وحتى عام 2021، حصلت شركة مصطفى على جائزة bt100 وتم تصنيفها على أنها أعظم مطور عقاري في مصر لمدة تصل إلى 6 سنوات متتالية.
  • ثم في عام 2021، حصلت على جائزة Forbes تم تصنيفها أقوى شركة عقارية في مصر، والعاشرة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • ومنذ عام 2015 وحتى عام 2021، حصلت على جائزة أموال الغد، وتم تصنيفها أفضل مطور عقاري لمدة تصل إلى 7 سنوات متتالية.

تمتلك شركة طلعت مصطفى العقارية TMG سابقة اعمال مشرفة ومن أبرز مشاريع طلعت مصطفى في الساحل الشمالي والمدن الاخري ما يلي:

  • مدينتي في القاهرة الجديدة.
  • الرحاب في القاهرة الجديدة.
  • پريفادو في القاهرة الجديدة.
  • سيليا في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • نور سمارت سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ماي فير في مدينة الشروق.
  • الروضة الخضراء في العجمي.
  • فورسيزونز في سان ستيفانو.
  • فورسيزونز في القاهرة.
  • منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ.
  • فيرجينيا بيتش – الساحل الشمالي.
  • فندق كمبنسكي – النيل.
  • الربوة – الشيخ زايد.

تعرف على: خريطة مدينة نور طلعت مصطفى

صفقة تطوير رأس الحكمة

صفقة تطوير رأس الحكمة

قامت شركة أبو ظبي القابضة بالإعلان عن التزامها تطوير منطقة رأس الحربة وايد من أهم الوجهات السياحية المتميزة والجذابة في مصر، حيث أنه تم التعاون مع العديد من الشركاء، منهم مجموعة طلعت مصطفى، وذلك لتوفير فرص متعددة في قطاعات مختلفة من الإقتصاد المصري.

وتعتبر هذه الصفقة في مشروع رأس الحكمة، على ما فارقة في تاريخ مصر، حيث تحصل مصر على نسبة 35% من أرباح المشروع عند تشغيله، كما أنه ينتج عن هذا المشروع دخول حوالي 8 مليون سائح باستثمارات لا تقل عن 150 مليون دولار من الشركات الاستثمارية الإماراتية التي قامت بالتعاون معها مجموعة طلعت مصطفى في منطقة رأس الحكمة.

بالإضافة إلى، إنه من المخطط أن هو سوف يتم ضخ هذه الاستثمارات على مدة تصل الى خمس سنوات، وهي تعتبر المرحلة الأولى منها المشروع، ويرجع ذلك إلى أن مدة إجمالي مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة تصل الى 15 عام، مقسمة على ثلاثة مراحل، ويهدف هذا المشروع أيضا إلى تحويل منطقة رأس الحكمة إلى وجهة سياحية عالمية على أعلى مستوى، وذلك من خلال توفير العديد من المرافق الخدمية والفنادق الفاخرة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

ومن المتوقع أن يقوم مشروع رأس الحكمة بجذب الملايين من السياح من مختلف جهات العالم، وهذا من شأنه أن يقوم بتعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية، وجذب استثمارات جديدة وتوفير فرص عمل متعددة.

تعرف على احدث مشروعات الساحل الشمالي:

أضف تعليق

اتصل الآن