استوديو للبيع في الجونة

قرية الجونة واحدة من أبرز القري السياحية الموجودة في مصر وقد تحولت إلي أن تكون مدينة سياحية عالمية مع الوقت وأصبحت الوجهة الأمثل على الإطلاق للبعض من المصريين والسائحين من دول العالم المختلفة وذلك بسبب أنه قد تم الاهتمام بها علي أعلي مستوي ممكن على الإطلاق من خلال توفير كل الإمكانيات المادية والفنية والبشرية وهذا كله ساعد علي الوصول إلي تحفة فنية معمارية فريدة من نوعها وهذا الأمر جذب العديد من الشركات العقارية من أجل بناء مشروعات متنوعة ويُمكنك أن تجد الآن استوديو للبيع في الجونة الذي يختلف من حيث الموقع والاطلالة والمساحة والسعر وذلك من خلال التواصل معنا.

استوديو للبيع في الجونة

إذا كنت ترغب في الذهاب إلي الغردقة من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب بقضاء الوقت في تلك الأجواء الجميلة فإنه يُمكنك الذهاب إلي منتجع الجونة السياحي حيث أنه يُعد من أبرز المنتجعات الرائعة جداً علي ساحل البحر الأحمر والذي ينجذب إليه عدد كبير من الأفراد علي مدار العام وخاصة أنه متكامل من كل النواحي والمميزات والخدمات المتنوعة.

هناك العديد من المميزات الرائعة جداً التي قد تجدها في الجونة ومنها أنها تمتلك المياه الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء من كل الاتجاهات بالإضافة إلى أن الأجواء علي مدار العام تكون ممتعة ولذلك هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية علي مدار السنة وهناك أيضاً العديد من الأنشطة المتنوعة ومنها البرية والبحرية والفعاليات التي يُمكن القيام بها علي المستوى الفني أو الثقافي أو الرياضي.

وتُعد أنها مجهزة لاستقبال عدد كبير من الأفراد طوال الوقت حيث أنها تضم مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات وتُقدم كل منها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتمثل في استديوهات وشاليهات وفلل وتاون هاوس و تاون هاوس وغيرها مختلفة من حيث المساحة والأسعار حتي تكون مناسبة مع عدد كبير من العملاء ومن الممكن أن تتواصل معنا الآن للتعرف على أبرز وحدات استوديو للبيع في الجونة المتاحة في الوقت الحالي واختيار الأفضل منها لك بما يكون مناسب مع تطلعاتك وقدراتك المادية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات استوديو للبيع في الجونة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع الجونة مصر

موقع الجونة مصر

واحدة من المميزات التي تجدها في مدينة الجونة هو أنها تقع في أحد أبرز المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنها تقع على بعد 25 كيلومترًا شمال مدينة الغردقة على شاطئ رملي يصل طوله إلي 10 كيلومترات على طول ساحل البحر الأحمر وهي من المناطق المميزة التي تُعد أنها على مسافة قريبة من العديد من المناطق الحيوية والهامة جداً والتي تتمثل في:

  • يتواجد مطار الغردقة الدولي على مسافة تصل إلى 22 كيلو متر فقط من الجونة إذ أنه يكون من السهل الوصول إليها.
  • تبتعد الجونة عن القاهرة بمسافة تصل إلي حوالي 470 كيلو متر ويُمكن قطعها سريعاً من خلال شبكة الطرق الحديثة.
  • هناك أيضاً منطقة سهل حشيش التي تبتعد عن الجونة بحوالي 91 كيلومترًا.
  • وتُعد أن منطقة شرم الشيخ هي واحدة من المناطق الأقرب إذ أن المسافة بينهما تصل إلى 45 كيلو متر.
  • يُمكنك الذهاب إلي خليج مكادي في خلال مدة ليست طويلة من الوقت إذ أن المسافة بينهما تصل إلي 63 كيلو متر.

تعرف على: قرية بالي ريزوت الجونة

تواصل معنا للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات

أهم الأحياء في الجونة

بعد أن تعرفنا علي استوديو للبيع في الجونة سنتعرف الآن على أهم الأحياء التي تتواجد في الجونة بحيث تكون قادر علي اختيار منهم ما يكون مناسب مع احتياجاتك والتي تتمثل في:

حي الهضبة:

قد تم اطلاق الهضبة علي هذا الحي وذلك لأنه قد تم العمل على تطويره على هضبة وهذا يُساعدك على الاستمتاع بالإطلالة البانورامية الساحر والاستمتاع برؤية المدينة بالكامل من أعلي نقطة ممكنة وقد تم تشييدها على مستوى ارتفاع عن البحر يصل إلي 15 متر وهذا الأمر ساعد علي الوصول إلي الأجواء المميزة طوال العام بالإضافة إلي أن هناك العديد من المباني التي تم تصميم أغلبيتها على الطراز التوسكاني في إيطاليا.

حي الجولف:

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في السكن في واحدة من المناطق الرائعة التي تشتمل علي الطبيعة الخلابة فإنه يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه في حي الجولف وذلك بسبب وجود المساحات الخضراء المتنوعة والحدائق والأماكن المخصصة من أجل لعب الجولف.

هناك العديد من المباني الملونة التي تتمتع بالإطلالة المناسبة على بحيرة صناعية رائعة بالإضافة إلي أن هناك مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تكون مناسبة للعديد من الأفراد من حيث المساحة وسعر الشراء.

الحي الايطالي:

يُعد أنه واحد من أكثر الأحياء المميزة التي من الممكن أن تحصل علي وحدة مناسبة فيها وقد تم تصميمه من قبل المهندس الايطالي المشهور روبيرتو بوني إذ أن المباني فيها تتمتع بالألوان الزاهية وعلى الشواطئ الخاصة بها يوجد الشماسي وكراسي البحر وعند الدخول إليه سوف تشعر بأنك تعيش في إيطاليا.

الحي النوبي:

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في السكن في واحدة من المناطق التي تم تشييدها على الطراز النوبي فإن الحي النوبي يُعد أنه الخيار الأمثل لك وقد تم تشييده بين قلب المدينة والحي الإيطالي وخاصة أنها من المناطق التي تكون متميزة من ناحية البساطة والجمال وخاصة أن المباني فيه تشتمل على الألوان الساحرة وتكون مبنية على هيئة قباب بالطراز العربي والنوبي.

مارينا تاون:

تُعد أنها واحدة من أفضل المناطق الموجودة في الجونة والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة جداً على البحر ويتواجد في الكيلو 21 شمال مدينة الغردقة ويشتمل على العديد من المحلات التجارية المختلفة والمطاعم والكافيهات المتنوعة وفيه عدد كبير من الشاليهات وأمامها مرسي مخصص من أجل اليخوت.

الحي المتوسطي:

من الأحياء المميزة في الجونة والذي يتمتع بالتصميم الرائع وذلك لأنه يكون علي طراز دول البحر المتوسط ويضم من حوله مجموعة من الأشجار الاستوائية والحشائش التي تُساعد على ظهور المكان بالشكل الأنسب على الإطلاق.

قد يهمك: استوديو للبيع في العين السخنة

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات الجونة

خدمات منتجع الجونة في البحر الأحمر

خدمات منتجع الجونة في البحر الأحمر

واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في مدينة الجونة هو أنها تشتمل على عدد كبير من الخدمات المتنوعة سواء الأساسية أو الترفيهية وهو العنصر الأهم الذي يُساعدك على الاستمتاع بقضاء الوقت الممتع والإجازات الطويلة دون الشعور بالملل ومن أبرز الخدمات المتاحة في المنتجع:

  • هناك العديد من الشواطئ المتنوعة التي من الممكن الاستمتاع بالذهاب إليها ومن أبرزهم شاطئ مارينا بيتش وزيتونة بيتش ونادي مودز الشاطئ وشاطئ مانجروفي وكل منها يتمتع بالبعض من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة يُمكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب.
  • كما أنه قد تم توفير المكان الترفيهي الأنسب على الإطلاق والذي يتمثل في ملاهي مائية مدينة سلايدرز كابل بارك وتشتمل على الألعاب المختلفة التي من الممكن الاستمتاع بها.
  • سوف تضمن الحصول على أفضل الخدمات الطبية الممكنة إذ أنه يوجد عدد من المستشفيات تعمل على تقديم أفضل الخدمات العلاجية لكافة الحالات بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الصيدليات.
  • يشتمل المنتجع على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات على المستوى العالمي وتُقدم أفضل الوجبات والمشروبات وسوف تضمن الحصول علي أعلي مستوي من الخدمة.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير البعض من المناطق المخصصة من أجل التسوق ومنها المولات التجارية والبازارات في داون تاون مارينا تاون وغيرها من الأماكن الأخرى.
  • في حالة كنت من الراغبين في ممارسة الرياضة فإنه قد تم تخصيص منطقة كاملة تشتمل على مجموعة من الملاعب الرياضية للتنس وكرة الطائرة والاسكواش والصالات الرياضية والمناطق المخصصة من أجل ممارسة ركوب الخيل وركوب الدراجات والركض.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من المراكز الثقافية والفنية والتي تتمثل في متحف الجونة ومكتبة الإسكندرية في الجونة. وتشتمل على كل ما ترغب في الحصول عليه.

شاهد: مشروع the groove

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

اهم منتجعات الجونة السياحية

إذا كنت تبحث عن استوديو للبيع في الجونة فإننا اليوم سوف نتحدث عن مجموعة من القري السياحية البارزة التي تم العمل على تشييدها في الجونة والتي تمتلك كل المميزات والخدمات المتنوعة يُمكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب و سنتعرف الآن على أهم القري:

منتجع سويس ويلنس دايف:

منتجع سويس ويلنس دايف هو واحد من أبرز المنتجعات السياحية التي من الممكن الاستمتاع فيها وقضاء الوقت المناسب طوال العام ويتواجد على مسافة 350 مترًا عن شاطئ أورانج وهناك العديد من المرافق الترفيهية المخصصة من أجل النزلاء والوحدات التي تتمتع بالإطلالة المناسبة على حمام السباحة.

هناك العديد من الأنشطة المختلفة التي يُمكن الاستمتاع بها والتي تتمثل في إمكانية القيام بالعديد من الأنشطة الشاطئية وأنشطة الترفيه والغوص وصيد السمك وبذلك سوف تضمن الاستمتاع بالشكل المناسب.

منتجع شيراتون ميرامار الجونة:

هو من أبرز المنتجعات في الجونة حيث أنه مزيج مثالي بين كل من الجودة والراحة والموقع وخاصة أنه قد تم تشييده في بيئة مناسبة للعائلة ويوجد مجموعة من واسعة من الخدمات المصممة للضيوف المسافرين ويشتمل المنتجع على مجموعة من الغرف المريحة جداً حيث أن فيها كل وسائل الراحة.

هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي يُمكنك أن تجدها في المنتجع ومنها خدمة الكونسيرج ومسبحًا ومواقف للسيارات مجانية بالإضافة إلي أن هناك مراسي السفن التي تشتهر به الجونة على مسافة قريبة منه.

منتجع سكاراب:

يُمكنك الآن الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب من خلال الذهاب إلي منتجع سكاراب والذي قد تم تنفيذه من قبل شركة سكاراب كلوب العقارية وقد حرصت علي أن يتم تقديمه بالشكل الذي يتوافق مع السحر والتميز.

ويتواجد هذا المنتجع في أحد المواقع الاستراتيجية في قلب المدينة بالإضافة إلى الإطلالة الخلابة التي تكون على ساحل البحر الأحمر وهو يبتعد مدة من الوقت تصل إلي 3 دقائق فقط من مارينا أبو تيج وتشتمل القرية على عدد كبير من الخدمات المتنوعة ومنها الأساسية والترفيهية وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة بمزيج بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

هذا المنتجع يُقدم لنا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة جداً والتي تختلف من حيث النمط ومنها الشقق السكنية والفيلات المستقلة ومختلفة من حيث المساحة وهي مخصصة من أجل إرضاء الأذواق المختلفة والرغبات للعملاء.

انظر إلى: قرى العين السخنة بالترتيب

سوان ليك الجونة:

قرية سوان ليك الجونة هو أحد القري السياحية الرائعة جداً التي تم تشييدها من قبل شركة حسن علام العقارية وقد اهتمت بها بالشكل المناسب وذلك لأنها حرصت علي توفير كل مقومات وعوامل النجاح والتميز فيها بداية من تواجدها في الموقع الاستراتيجي المميز للغاية في قلب الجونة على مسافة قريبة من ابو تيج مارينا.

تم الاهتمام بأن يتم بناء القرية على مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 186 فدان وقد تم تقسيمها بعناية شديدة وذلك من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية بنسبة كبيرة جداً والمباني السكنية تستحوذ على النسبة الأقل إلا أنها متنوعة من شقق وشاليهات وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات مختلفة ويُمكنك أن تجد كل ما ترغب في الحصول عليه.

منتجع شتيجنبرجر جولف:

أحد أبرز المنتجعات التي يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت فيها وخاصة أنه يُقدم أفضل الخدمات الممكنة علي أعلي مستوي ويتواجد في موقع استراتيجي مميز جداً وهو يبعد عن البحر الأحمر لمدة من الوقت تصل إلي 5 دقائق ويبعد عن مارينا الجونة لمدة من الوقت تصل إلى 6 دقائق ويبعد عن وسط الغردقة بمسافة تصل إلي 30.1 كيلو متر.

هناك العديد من الخدمات المميزة التي يُمكن أن يتم تقديمها من أجل العملاء في المنتجع ومنها خدمات التدليك وعدد 2 حمام سباحة خارجي وإنترنت مجاني وصالون لتصفيف الشعر بالإضافة إلي البعض من الخدمات الأخرى والغرض منها هو توفير الراحة المناسبة التي يبحث عنها العملاء.
ويشتمل المنتجع على عدد من الغرف يصل إلي 268 غرفة مكيفة والتي تتمتع بكافة الأدوات المختلفة للراحة من التلفزيون والميني ثلاجة والشرفات الخارجية التي تعمل على تقديم أفضل إطلالة ممكنة.

اقرأ أيضا: ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو الجونة:

منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو الجونة هو واحد من المنتجعات البارزة التي سوف تستمتع فيها بالبعض من المرافق الترفيهية المتنوعة حيث أنه قد تم توفير كل ما يجذب العملاء من حمام سباحة خارجي وساونا ومركز للياقة البدنية وغيرها من الخدمات الأخرى الأبرز على الإطلاق.
يتواجد في موقع مميز جداً إذ أنه قريب من مارينا الجونة ويُمكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق سيراً على الأقدام وهناك أماكن ومعالم حيوية أخرى تكون متواجدة في نفس المنطقة.

من المهم أن تعرف أنه في حالة الرغبة في الحصول على استوديو للبيع في الجونة فإنه يجب عليك أن تتواصل معنا من أجل التعرف على أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من حيث التفاصيل عن القرية السياحية والمميزات والإضافات والمساحة والسعر المناسب من أجل الشراء وسارع الآن في حجز وحدتك المناسبة لك.

تعرف على: خريطة قرى العين السخنة

تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل عن استوديو للبيع في الجونة يرجى التواصل معنا

أضف تعليق

اتصل الآن