مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

وتتميز مشروعات شركة طلعت مصطفى بوجود العديد من المميزات والمقومات الجذابة التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى، مما يجعلها من أفضل الشركات في العالم والاختيار الأول، والمثالي إلى العديد من العملاء والمستثمرين، وفي هذا المقال سوف نتعرف على مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي.

نبذة عن شركة طلعت مصطفي

تعتبر شركة طلعت مصطفي للتطوير العقاري واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث إنها تمتلك خبرة طويلة في مجال صناعة العقارات نجحت خلالها في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات الإدارية والتجارية والصناعية والساحلية أيضا، كما أنها تعتبر شركة إجتماعية المسؤولية، وذلك لأنها تسعى دائما إلى المساهمة في تحسين جودة الحياة، وتنمية المجتمعات العمرانية، عن طريق دعم المشروعات التعليمية والثقافية والاجتماعية ايضا.

وتتميز شركة طلعت مصطفى بأنها تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى ومحترف ومتخصص في مجال التطوير العقاري، ساهم في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة، والوصول إلى هذه المكانة الريادية، حيث تهدف الشركة إلى التنفيذ المشروعات على اعلى مستوى من الجودة تلبي جميع تطلعات السوق العقاري واحتياجات العملاء.

وتضع شركة طلعت مصطفي للتطوير العقاري في قائمة أولوياتها تحقيق رضا العملاء وتوفير الراحة لهم وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات المتميزة، وتوفير المشروعات على اعلى مستوى من الجودة والأمانة والابتكار في العمل، كما أنها تهتم بتطبيق أحدث التقنيات والمعايير العالمية في تصميم المشروعات لتوفير بيئة مستدامة ومريحة إلى العملاء.

الساحل الشمالي

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

تعرف على

مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

نجحت شركة طلعت مصطفى في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة على أعلى مستوى من الابتكار والدراسة التامة لمختلف الجوانب، وفي مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية والسياحية أيضا وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، وفي هذه الفقرة، سوف نتعرف على مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي.

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt North Coast

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt North Coast

مشروع طلعت مصطفى رأس الحكمة أحدث مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي وهي أحد المشروعات العالمية حيث أنها تتمتع بأجمل إطلالة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتنتشر بها المساحات الطبيعية حتى السكنية المتنوعة والخدمات والمرافق التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى، مع باقة من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء.

موقع قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

تحتل قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي موقع استراتيجي ومتميز في أكثر الأماكن الاستراتيجية في قلب الساحل الشمالي، وبالقرب من مدينة مرسى مطروح، كما إنه يقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، والعديد من المنتجعات الساحلية ومحطة الضبعة النووية، وطريق الفوكا الجديد أيضا.

مساحة مشروع طلعت مصطفي الجديد في الساحل الشمالي

قامت شركة طلعت مصطفى العقارية بتنفيذ المشروع في أكثر الأماكن الاستراتيجية في منطقة رأس الحكمة، حيث إنها تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 5540 فدان، هو ما يعادل نحو 22 مليون متر مربع، وذلك حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، حيث إنها قامت بالتعاون مع أكثر المصممين المعماريين والاستشاريين المهندسين، لتقديم هذه التحفة المعمارية ذات الإطلالة الساحرة.

ونظرا إلى المساحة الضخمة التي تمتد عليها القرية، فقد تم تقسيمها إلى 6 مراحل تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 65 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات.

والمطاعم العالمية والمناطق التجارية، بالإضافة إلى توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء من مجمع طبي كبير، ونادي رياضي، وخدمات ومرافق متكاملة.

قد يهمك: اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى

اسعار قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

تهتم من شركة طلعت مصطفى بالتوفير قيمة مقابل سعر حيث إنها حرصت على طرح أسعار تنافسية للغاية ونجحت في تحقيق المعادلة الصعبة حيث جمعت بين الخدمات والمرافق المتكاملة وماكو الاستراتيجي والتصميمات العالمية وبين الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، وذلك حتى تساعد جميع العملاء والمستثمرين في الحصول على الوحدات التي يرغبون بها ودخول في عالم الاستثمار العقاري.

بالإضافة إلى انها قامت بتوفير أنظمة سداد مميزة للغاية، حتى يتمكن العملاء من تسديد ثمن الوحدة دون أن تواجههم أي نوع من أنواع المشكلات عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

خدمات ومرافق قرية South Med Egypt North Coast

تعتبر قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي، واحدة من أبرز مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي حيث إنها تحتوي على العديد من المقومات الجذابة التي تساهم في توفير استعادة إلى العملاء والمستثمرين، وتجربة حياة الرفاهية والراحة، ومن أهم هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • حمامات سباحة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع العملاء الذين يرغبون في الاسترخاء والاستجمام.
  • مساحات خضراء واسعة تستحوذ على أغلب مساحة القرية.
  • منطقة تجارية من أجل تسهيل عملية التسوق.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم لتوفير الحماية إلى السكان.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الأطباق والمشروبات.
  • مولدات كهربائية، وانظمة إطفاء حرائق متطورة.
  • الواحد للطاقة الشمسية لتوفير مصدر نظيف للطاقة.
  • مسارات مخصصة من أجل ممارسة الأنشطة الريادية وركوب الدراجات.
  • ملاعب رياضية وصالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

يادر بالحجز معنا الآن واستفيد بأسعار الطرح قبل الزيادة

قرية فيرجينيا بيتش الساحل الشمالي
قرية فيرجينيا بيتش الساحل الشمالي

تعتبر واحدة من أهم مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي حيث كما تنفذها على أعلى مستوى من الجودة وتحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، وتساهم في توفير الراحة والرفاهية لهم.

موقع قرية فيرجينيا بيتش

حرصت شركة طلعت مصطفي العقارية على اختيار موقع استراتيجي متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة حيث الطبيعة الساحرة المتلألئة، والمياه الزرقاء النقية، والرمال الذهبية الناعمة، والمساحات الخضراء الشاسعة، والبحيرات الصناعية أيضا، وبالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية، حيث أنها تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 84 في مدينة العلمين، وبالقرب من مدينة الإسكندرية، ومول زهران ومدينة الحمام.

شاهد: أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

مساحة قرية فرجينيا بيتش

وتمتد القرية على مساحة كبيرة تصل إلى 370 متر مربع بعمق يصل إلى 660 متر، وذلك حتى تتسع إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الشاسعة، والمناظر الطبيعية، والخدمات والمرافق بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها.

وقد تم تخصيص أغلب مساحة القرية من أجل المساحات الخضراء الشاسعة، والمناظر الطبيعية، واللاندسكيب التي تستحوذ على أكثر من ثلثي مساحة القرية الإجمالية، وذلك لتوفير بيئة سكنية هادئة، وأعلى درجات الخصوصية التي يبحث عنها العملاء، بالإضافة إلى تنفيذ تصميمات عبقرية لتتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، وتتميز بأنها تحتوي على مجموعة من الوحدات المتنوعة، حيث تحتوي على نحو 364 فيلا بمساحات متفاوتة على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 175 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفيلات بين 310 متر مربع و400 متر مربع و500 متر مربع وحتى 800 متر مربع.

اقرأ أيضا: جدول اسعار مدينة نور

خدمات قرية فيرجينيا بيتش

قامت شركة طلعت مصطفي للتطوير العقاري بتوفير باقة من أفضل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء في القرية، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • بحيرات صناعية، وحمامات سباحة متنوعة بمساحات مختلفة.
  • نادي اجتماعي، وآخر صحي.
  • مول تجاري ضخم يمتد على مساحة كبيرة، ويحتوي على مختلف الماركات والبراندات العالمية والمحلية.
  • سلسلة من المطاعم والكافيهات الراقية.
  • عيادة طبية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.
  • مسجد كبير لإقامة الصلاة والشعائر الدينية.
  • وسائل مواصلات متنوعة.
  • سينما مجهزة بأحدث أجهزة الصوت والعرض.
  • هايبر ماركت.
  • مرسى لليخوت، و مارينا للصيد.
  • نادي رياضي.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى.

قد يهمك: سعر المتر في شمال الرحاب

أسعار قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي

قامت شركة طلعت مصطفي للتطوير العقاري بطرح أسعار مميزة ومتفاوتة حتى تكون في متناول جميع العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية مميزة في أفضل مشروعات الساحل الشمالي، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مميزة باقل مقدم وتقسيط على أطول فترة سداد.

للحصول على تفاصيل الأسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

وما زالت شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري تفاجئنا في تقديم مشروعات تتفوق على المشروعات السابقة التي قدمتها وذلك من خلال توفير كل ما قد يحلم به العملاء على أرض الواقع، حيث تعتبر مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي من أهم المشروعات العالمية التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل تجربة حياة السعادة والرفاهية.

أضف تعليق

اتصل الآن