سعر المتر في شمال الرحاب

تعتبر منطقة شمال الرحاب من أجمل المدن الموجودة في القاهره الجديده وهي مدينة متكاملة تم انشائها على يد رجل الأعمال طلعت مصطفى تقع على طريق المؤدي الى السويس وتحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والزروع والنباتات النادرة لهذا يطلق عليها اسم المدينة الخضراء، كما أنها تتميز بجو معتدل وهواء نقي حيث أنها تقع على ارتفاع من سطح البحر مقارنة بالمدن المحيطة بها، وتحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها أنظار العديد من السكان والمستثمرين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر المتر في شمال الرحاب.

سعر المتر في شمال الرحاب

وتعتبر منطقة شمال الرحاب امتداد عمراني جديد للقاهرة الجديدة في اتجاه العاصمة الإدارية الجديدة، لتحقيق العديد من الأهداف منها دفع الاستثمار العقاري والتطوير العمراني في اتجاه شرق القاهرة، تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 240 فدان وتنقسم الى حوالي 13 مجاورة وتضم نحو 1750 مبنى سكني، وتنتشر بها العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل نسبة 50% من إجمالي المساحات المنطقة لتوفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصيه.

وتتكون العمارات السكنية في منطقة شمال الرحاب من طابق ارضي بالإضافة إلى ثلاثة طوابق علويه ويتكون كل طابق من شقتين فقط، لتوفير أكبر قدر من الخصوصية وتقليل الكثافة السكانية، وتعتبر من أرقى المناطق المناسبة للسكن والاستقرار والإستثمار حيث انها تحتوي على العديد من المميزات الراقية وموقعه متميز على طريق السويس بالقرب من محور يوسف السباعي والميراج وفندق توليب وأمام السوق الشرقي والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات المواطنين.

ويختلف سعر المتر في شمال الرحاب تبعاً لاختلاف العديد من العوامل منها نوع الوحدة والمساحة والحي والخدمات، ويبلغ متوسط سعر المتر في شمال الرحاب نحو 15 الف جنيه للشقق بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 24 الف جنيه.

تعرف على: 

مميزات شمال الرحاب

بعد أن تعرفنا على سعر المتر في شمال الرحاب سوف نتعرف على مميزات منطقة شمال الرحاب حيث انها تحتوي على العديد من المميزات الفريدة والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي حيوي ومتميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة والمعالم المشهورة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها في أسرع وقت.
  • تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع رغبات العملاء مثل المستشفيات والمدارس والمولات التجارية والنوادي الرياضية،
  • تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل 50% من إجمالي المساحة الكلية لهذا يطلق عليها اسم المدينة الخضراء.
  • تحتوي على نماذج مصغرة من مكتبة الإسكندرية وحديقة الحيوان الموجودة في الجيزة والمتحف الحربي وغيرها من الخدمات الترفيهية.

اقرأ أيضا:

عيوب شمال الرحاب

وبعد أن تحدثنا عن سعر المتر في شمال الرحاب سوف نتعرف على عيوب منطقة شمال الرحاب وذلك لأنها مثل أي مشروع آخر بعض العيوب إلا أنها عيوب بسيطة يمكن التعامل معها وليست منفره، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • عدم وجود شبكة تصريف مياه الأمطار في فصل الشتاء، وقد قامت الجهات المسؤوله ببذل جهودها من أجل معالجة هذه المشكلة والتعامل مع مياه الأمطار بشكل فوري قبل أن تتسلل إلى المدن المجاورة.

قد يهمك:

خريطة شمال الرحاب

تحتل منطقة شمال الرحاب موقع استراتيجي وحيوي في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها، حيث أنها يحدها من ناحية الشمال طريق القاهرة السويس ويحدها من ناحية الشرق شارع التسعين الشمالي ومنطقة بيت الوطن والعاصمة الادارية الجديدة بينما يحدها من ناحية الجنوب مدينة الرحاب ومحور يوسف السباعي والسوق الشرقي ويحدها من ناحية الغرب حديقه الاسره وفندق توليب.

تبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي كما أنها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة حيث تبعد مسافة دقائق قليلة عن مدينة المستقبل العاصمه الاداريه الجديده، كما أنها تقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديده ومدينه مصر، والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة وجامعة المستقبل، والنادي الأهلي ونادي بلاتينيوم ونادي وادي دجله،

اقرأ أيضا:

كم سعر الشقة في الرحاب؟

تختلف اسعار الشقق السكنية في مدينة الرحاب تبعا للعديد من العوامل منها نوع الوحدة والمساحة والموقع والخدمات التي تقدمها، ويبدأ سعر الشقق من مليون جنيه بتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

ولكن يجب العلم ان هذا السعر غير ثابت وقابل للزياده طبعا للتغيرات اليومية في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من المعلومات والأسعار يرجى التواصل معنا.

تعرف على:

كمبوند شمال الرحاب

أحد المشروعات السكنية المتميزة من إنتاج شركة كونستريد للتطوير والاستثمار العقاري يحتل موقع استراتيجي متميز في أفضل مناطق القاهرة الجديدة في التجمع الخامس وتحديدا في منطقة شمال الرحاب، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة حيث انه يقع على مسافة دقائق قليلة من محور يوسف السباعي ومحور جمال عبد الناصر وشارع التسعين الشمالي والطريق الدائري الأوسطي، بالاضافه الى انه يقع بالقرب من مدينه الرحاب ومطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة وحديقة الأسرة.

ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 35 فدان وهو ما يعادل 147 ألف متر مربع، تم تخصيص نسبة إلى 50% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاند سكيب والخدمات والمرافق الترفيهية أما باقي المساحة 50% من إجمالي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية.

ويضم العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق ارضي بحديقه وشقق علوي متكررة وشقق بنتهاوس بروف، ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات وامكانيات العملاء، تبدأ مساحة الشقق الأراضي من 147 مليون مربع مع حديقة خارجية بمساحة تبدأ من 46 متر مربع، تتراوح مساحة الشقق العلويه بين 147 متر مربع وحتى 173 متر مربع بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 199 متر مربع مع روف يمتد على مساحة 110 متر مربع.

  • ويقدم كمبوند شمال الرحاب أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع امكانيات جميع العملاء والمستثمرين حيث يبدأ سعر المتر من 8600 جنيه.
  • تبدأ أسعار الشقق الطابق الأرضي من مليون و293 ألف و600 جنيه.
  • تبدا اسعار الشقق العلويه من مليون و264 ألف و200 جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار البنت هاوس من 2 مليون و 657 ألف و 400 جنيه.

هذا بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد متميزة للتخفيف على العملاء من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بأقساط متساوية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن سعر المتر في شمال الرحاب حيث تعتبر الرحاب أحد المناطق المتميزة في القاهره الجديده التي تشهد اقبال كبير من المواطنين والمستثمرين لما تتمتع به من العديد من الخدمات والمميزات التي لا تتوفر في غيرها من المدن، من حيث الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات المواطنين.

وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة لذلك يطلق عليها اسم المدينة الخضراء بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية راقية بمساحات مختلفه وأسعار متميزة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن