سعر المتر في كمبوند ادريس ايست

يعتبر كمبوند ادريس إيست The Address East من أهم مشروعات شركة درة العقارية يتميز بموقع استراتيجي ممتاز في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بالقرب من مدينه الرحاب والجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة كما انه يقع بالقرب من مجموعة من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند ماونتن فيو، يحتوي على العديد من المرافق والخدمات الراقية بالإضافة إلى الوحدات السكنية المتنوعة والأسعار المناسبة وأنظمة السداد المرنة والميسرة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر المتر في كمبوند ادريس ايست.

سعر المتر في كمبوند ادريس ايست

يعتبر كومباوند ادريس ايست The Address East فرصة مثالية لكل من يبحث عن حياه راقيه و فرصه استثماريه لا تعوض، حيث إنه مجتمع سكني متكامل الخدمات ويقع بعيدا عن الضوضاء والتلوث ويتميز بالرفاهية والهدوء، يقع في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من طريق السويس والعديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

يمتد على مساحة واسعة تصل الى 60 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنيه وفيلات مستقله ودوبلكس وتوين هاوس، تتراوح مساحه الشقق السكنيه بين 140 متر مربع وحتى 210 م مربع بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 315 متر مربع وتبدأ مساحة الفيلات المستقله من 500 متر مربع.

حرصت الشركة المطورة للمشروع على تقديم أسعار تتناسب مع العملاء في الدرجة الأولى وتتناسب مع المميزات والخدمات التي يقدمها الكومباوند وقامت بتقديم أسعار ممتازة حيث يبدأ سعر المتر من 13,700 جنيه بينما تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 2 مليون و 20 ألف و 760 جنيه.

هذا بالإضافة إلى أنظمة السداد السهله والميسره من اجل التسهيل على العملاء في امتلاك وحدات سكنية في هذا الكومباوند من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات باقساط متساوية، وتلتزم الشركة بتسليم الوحدات السكنية في المواعيد المحددة لها و تشطيبات كامله سوبر لوكس حتى تتناسب مع رغبات العملاء.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سعر المتر في كمبوند ادريس ايست هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للايجار في كمبوند ذا ادريس

يتميز كمبوند ذا ادريس انه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة للبيع والإيجار والخدمات والمرافق الممتازة التي جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين.

شقه ارضي بحديقه للايجار في كمبوند ذا ادرس مجهزة بالكامل:
تمتد على مساحة 180 م مربع تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن ، تشطيب كامل سوبر لوكس.
سعر الايجار 25 الف جنيه شهريا.

شقه للايجار في كمبوند ذا ادريس بإطلالة على حمام سباحة:
شقه للايجار في كمبوند ذا ادريس ناصية تطل على حمام سباحة وتمتد على مساحة 112 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن، مفروشه بالكامل بالتكييفات.
سعر الايجار 18 الف جنيه شهريا.

شقه مميزه بحديقة مفروشه بالكامل في كمبوند ذا ادريس:
شقه دور ارضي مفروش بالكامل تمتد على مساحة 80 م مربع مرفق مع حديقة تمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ كبير وريسبشن.
سعر الايجار 35 الف جنيه شهريا.

شقه ارضى للايجار في كمبوند ذا ادريس تشطيب مميز الترا سوبر لوكس:
تمتد على مساحة 109 مربع دور ارضي بحديقه وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس ، موقع مميز تشطيب الترا سوبر لوكس.
سعر الإيجار 16 الف جنيه شهريا.

شقة للإيجار مفروش في كمبوند ذا ادريس:
تقع في الطابق الأرضي على مساحة 73 متر مربع مخرج معها حديقة تمتد على مساحة 180 م مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن مفروشه بالكامل.
سعر الايجار 40000 جنيه شهريه.

شقه ارضي بحديقه للايجار مفروشة بالكامل في كمبوند ذا ادريس:
تمتد على مساحة 134 تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 170 م مربع متشطبه بالكامل بالتكييفات والمطبخ والسخانات وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام.
سعر الايجار 20 الف جنيه شهريا.

قد يهمك التعرف على:

ذا ادريس التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ذا ادريس التجمع الخامس The Address East New Cairo أحدث مشروعات شركة درة للتطوير العقاري يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها أي فرد باسعار لا مثيل لها ووحدات سكنيه راقيه ومميزه، يمتد على مساحة 60 فدان وتشغل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمسطحات المائية اغلى مساحة الكمبوند بنسبة 80% أما باقي المساحة وهو ما يعادل نسبة 20% من إجمالي مساحة الكمبوند فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت الخدمية، والتي تتميز بتصميمات على اعلى مستوى من الرقي والفخامه.

وتتكون العمارات داخل الكومباوند من دور ارضي بالاضافة الى 4 ادوار علويه الى جانب أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة والتصميمات الراقية بما يتناسب مع رغبات واحتياجات العملاء.

ويتميز الكمبوند بأنه يحتل موقع استراتيجي ممتاز يسهل الوصول إليه من أي مكان في الضواحي الشرقية من مدينة القاهرة الجديدة كما انه يقع بالقرب من اهم المدن الموجوده في القاهرة والطرق والمحاور الرئيسية والخدمات الهامة.

قد يهمك أن تتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سعر المتر في كمبوند ادريس ايست هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في ذا ادريس الشيخ زايد

يحتوي كومباوند ذا ادريس الشيخ زايد على العديد من الشقق السكنية المتميزة للبيع من حيث الاسعار والتشطيبات والمواقع المختلفة.

شقه ارضي بحديقه للبيع في كومباوند ذا ادريس الشيخ زايد:
تمتد على مساحه 102 متر مربع مرفق معها حديقه تمتد على مساحه 186 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن ، تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ.
سعر الشقه 5 مليون و 500 الف جنيه.

شقه للبيع في كمبوند ذا ادريس الشيخ زايد في الحي الثاني عشر:
تمتد على مساحة 134 م مربع تقع في الطابق الاول وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، تشطيب كامل سوبر لوكس، اول مالك.
سعر الشقة 4 مليون و900 ألف جنيه.

شقه للبيع في كومباوند ذا ادريس الشيخ زايد فيو مفتوح:
موقع مميز تمتد على مساحه 134 متر مربع اول مالك تقع في الطابق الاول وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، تشطيب سوبر لوكس.
سعر الشقه 4 مليون و 900 الف جنيه.

شقة للبيع بحديقة في كمبوند ذا ادريس:
تمتد على مساحة 140 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 80 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، متشطبه بالكامل بالتكييفات والمطبخ.
سعر الشقه 5 مليون و600 ألف جنيه.

شقه بحديقه للبيع في كومباوند ذا ادريس الشيخ زايد:
تقع في الطابق الارضي تمتد على مساحه 138 متر مربع مرفق معها حديقه تمتد على مساحه 80 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن، من المالك مباشره موقع متميز ومتشطبه بالتكييفات والمطبخ.
سعر شقه 5 مليون و 500 الف جنيه.

شقه للبيع في كمبوند ذا ادريس الشيخ زايد في موقع متميز:
تمتد على مساحة 105 م مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن متشطبه بالكامل بالتكييفات.
سعر الشقه 3 مليون و500 ألف جنيه.

اقرأ أيضا هذا المقال:

مشاكل كمبوند درة القاهرة

قامت شركة درة للتطوير العقاري بإنشاء كمبوند درة القاهرة على أعلى مستوى من الجودة والخدمات من أجل تلبية احتياجات ورغبات العملاء وتوفير حياة مثالية بموقع استراتيجي ممتاز ووحدات سكنية متنوعة بأسعار مثالية حتى تتناسب مع جميع العملاء بالإضافة إلى تنوع أنظمة السداد والتقسيط المميزة.
وقد يشتكي بعض العملاء من تغير الأسعار وارتفاعها، ويرجع هذا إلى التغيرات في أسعار الصرف التي تتغير من وقت لآخر نتيجة للتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ويمكن تجنب هذه التغيرات والمبادرة بالحجز سريعاً.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة وهو كمبوند ذا ادريس التجمع الخامس The Address East New Cairo الذي يحتوي على العديد من المميزات والخدمات الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز والوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والتصميمات العصرية الراقية التي جذبت إليه أنظار العديد من العملاء والمستثمرين وقد تحدثنا في هذا المقال عن سعر المتر في كمبوند ادريس ايست حيث أن الشركة المطورة للمشروع حرصت على تقديم أسعار تنافسية وانظمه سداد مرنة حتى تتناسب مع جميع العملاء.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سعر المتر في كمبوند ادريس ايست هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن