سعر المتر في سفنكس الجديدة

تنظر الحكومة المصرية إلي المجتمع المصري بشكل جيد وذلك لأنها تعمل علي مواجهة المشاكل التي تتصدر المجتمع ومنها زيادة الكثافة السكانية بشكل كبير مما أدي إلي تفكير الحكومة في إنشاء العديد من المجتمعات الجديدة والعديد من المدن المختلفة ومنها مدينة سفنكس الجديدة والتي تُعد أنها من المشروعات الراقية ذات العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات الأفضل علي الاطلاق ويتساءل البعض عن سعر المتر في سفنكس الجديدة وهو ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم والبعض من التفاصيل الأخرى.

سعر المتر في سفنكس الجديدة

مدينة سفينكس الجديدة واحدة من المدن الحديثة التي قد تم العمل علي تشييدها في خلال الفترة الأخيرة ضمن المخطط الحكومي للتوسع في رقعة البناء من خلال بناء العديد من المدن والمجتمعات الحديثة الكاملة وذلك من أجل استيعاب الكثافة السكانية في البعض من المحافظات وزيادة معدل السكان.

تُعتبر أن تلك المدينة تمتلك طابع خاص ومميز عن غيرها من المدن الأخرى حيث أنها من المدن التي تستوعب إجراءات التنمية العمرانية وبناء مجتمع علي أعلي مستوي ممكن وهي صالحة من أجل الاستصلاح الزراعي على نطاق واسع وهي تُعد أنها واجهة مناسبة من أجل أن يتم تأسيس العديد من المشروعات المتنوعة ذات الطبيعة الاستراتيجية والاقتصادية ولذلك الأنظار تتجه إلي المدينة من قبل العديد من المستثمرين وأصبحت المدينة واعدة على جميع الأصعدة.

قد تم إنشاء تلك المدينة حتي تكون واحدة من مدن الجيل الرابع وذلك من أجل جذب الاستثمار والسكن المناسب وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المقومات والمميزات الرائعة لتوفير كل ما يحتاج إليه الأفراد ومنها الموقع الاستراتيجي المناسب.

حيث أنه يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في المدينة والتي تم اعتماد إنشاء مجتمع راقي علي مستوي عالي ولذلك يوجد الفيلات والعمارات الفخمة فقط التي لا تتجاوز ال 3 طوابق ويُعد أن سعر المتر فيها يبدأ من 14450 جنيه مصري ومن الممكن أن يتغير السعر في خلال الفترة القادمة نظراً للطلب والعرض المستمر بالإضافة إلي البعض من العوامل الأخرى المؤثرة علي سوق العقارات المصري مثل ارتفاع الدولار ولذلك إذا أردت شراء واحدة من الوحدات من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أخر التحديثات.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

وبعد التعرف على سعر المتر في سفنكس الجديدة، فتعرف على:

خريطة مدينة سفنكس الجديدة

قامت الحكومة المصرية بالحرص علي أن يتم التخطيط بالشكل المناسب للمدينة وذلك من أجل تنفيذ خطة زيادة المساحة العمرانية في مصر والقضاء على المناطق العشوائية كجزء من إستراتيجية مصر 2030 حيث أنه قد تم تحديد مساحة تصل إلي 60 ألف فدان من أجل تشييدها وهو ما يُساعد علي توفير كافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد للمعيشة بالشكل المناسب.

وقد تم تحديد الموقع الحيوي لها والتي تتواجد بعد مدخل مدينة الشيخ زايد الجديدة وعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي حيث أنه يجعلها تقع بالقرب من العديد من الأماكن المختلفة ولذلك هي أفضل من العديد من المجتمعات الأخرى حيث أنه:

  • من الجانب الجنوبي يُمكنك أن تجد مطار سفنكس الدولي وهو أحد أهم المناطق الاستراتيجية.
  • كما أنه من الجانب الشمالي سوف تجد مدينة الشيخ زايد والسليمانية وحتى سوديك والطريقين الإقليمي والضبعة.
  • تتواجد بالقرب من كافة المناطق في القاهرة الكبرى والعديد من المحافظات الأخرى والتي ترتبط معاً من خلال طريق الدائري الإقليمي والساحل الشمالي بالكامل.
  • يجب أن تعرف أن تلك المدينة تتواجد بالقرب من أحد أهم المناطق السياحية وهم المتحف المصري الكبير والأهرامات حيث أنه من الممكن الوصول إليهم في خلال مدة من الوقت تُقدر بحوالي 12 دقيقة إلي 14 دقيقة.
  • هناك البعض من الطرق الهامة التي تتواجد بالقرب من المدينة والتي تُساعد علي سهولة التنقل إلي الكثير من الأماكن وهم الدائري الأوسطي ومحور تحيا مصر ومحور روض الفرج وطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

بعد التعرف على الخريطة وعلى سعر المتر في سفنكس الجديدة فقد يهمك هذا المقال:

المخطط العام لمدينة سفنكس الجديدة

بمناسبة أن المدينة تتمتع بمساحة كبيرة في أحد أفضل المواقع الحيوية والذي يُعد أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية فإنه قد تم التخطيط إلي أن يتم تقسيم المدينة إلى قسمين وهما سكني وتجاري بل وإنه سوف يتم تقسيمها إلي مراحل من أجل ضمان أن يتم تنفيذ كافة الخطط الموضوعة بالشكل المناسب والعمل علي تسوية الأمور مع الأشخاص حائزي الأراضي وأن يتم دخول المرافق الأساسية للمدينة بالكامل وذلك من أجل التسهيل من الحياة الجيدة علي كل الأفراد.

لا تفوت هذا المقال:

أهمية مدينة سفنكس الجديدة

حيث أن الدولة قد وضعت الخطط المناسبة من أجل جذب العديد من السكان إلي المناطق والمدن الجديدة وذلك بعد أن شهدت مدن القاهرة الكبرى والدلتا زيادة كبيرة في معدل الكثافة السكانية ولذلك تم العمل علي تشييد 14 مدينة ذكية من مدن الجيل الرابع ومن بينهم مدينة سنفنكس الجديدة والتي تم العمل بها وتهيئتها بالشكل المناسب من أجل أن يتم استقطاب المواطنين للإقامة بها.

بالإضافة إلي أنه يتم الحرص علي أن تتوفر في المدينة مجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة سواء كانت السياحية والترفيهية وذلك بسبب الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به المدينة حيث أنه يتواجد بالقرب من مطار سفنكس الدولي ووادي النطرون ومنطقة الأهرامات.

تم تشييد المدينة علي نظام مدن الجيل الرابع والذي يتم الحرص علي تنفيذ العديد من الأمور فيها مثل العمل علي أن يتم تطبيق معايير التنمية المستدامة والتي تتمثل في أن يتم تدوير المخلفات وزيادة المساحات الخضراء المفتوحة وأن يتم توفير كل الخدمات التكنولوجية المناسبة.

اقرأ أيضا هذا المقال بعد قراءتك لعنوان المقال الحالي عن سعر المتر في سفنكس الجديدة:

خدمات ومرافق مدينة سفنكس الجديدة

حيث أنه في خلال الآن يُجري العمل علي التجهيز الشامل للمدينة من حيث إدخال كافة المرافق والخدمات للمدينة حيث تكون واحدة من المدن المتكاملة من أجل ضمان جذب الأفراد وسنتعرف الآن علي البعض من الخدمات المناسبة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد مطار سفنكس الدولي والذي قد تم إنشاؤه بغرض خدمة العديد من المناطق المختلفة بأفضل شكل ممكن مثل أكتوبر وأكتوبر الجديدة والشيخ زايد وسفنكس الجديدة والذي يشتمل علي كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة مثل وجود صالة وصول وصالة رئيسية وصالة كبار زوار وبرج مراقبة جوية ومكاتب إدارية ومباني خدمية.
  • كما أنه قد تم افتتاح هايبر ماركت في وقت سابق والذي يُعتبر أنه حجر الأساس للعديد من المشروعات الاستثمارية والخدمية المختلفة في المدينة حيث أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 49 ألف متر مربع.

اقرأ أيضا:

مشاكل مدينة سفنكس

في خلال الفترة الأخيرة تم إثارة البعض من الأمور بخصوص مدينة سفنكس الجديدة حيث أنه يوجد البعض من الإعلانات المضللة التي لا علاقة لها بالمدينة لأن هناك البعض يدعون أنهم ملاك للأراضي فيها وهذا الأمر غير صحيح ولذلك من المهم أن يتم الحذر من التعرض للنصب.

فلل للبيع في سفنكس

حيث أنها واحدة من المدن التي تم العمل علي بناء العديد من الفيلات الفخمة فيها والتي تختلف من حيث المساحة ولكن يتوفر فيها العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة المناسبة والتي ينجذب إليها الأفراد ولذلك يُمكنك الحصول علي ما تريد في المدينة حيث أنه يوجد العديد من الأحياء المتنوعة ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الفيلات المتاحة في الوقت الحالي وأسعار الشراء ونظام التقسيط المناسب لك.

تعرف على: 

ارض للبيع في سفنكس

تُعد أنها واحدة من المدن الجديدة والتي يوجد فيها البعض من الأراضي الاستثمارية المتاحة والتي من الممكن الاختيار فيما بينها المناسب لك وتختلف من حيث الموقع والمساحة ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي التفاصيل بشكل كامل.

جهاز مدينة سفنكس الجديدة

حيث أنه قد صرح المهندس رئيس جهاز تنمية مدينة سفنكس الجديدة عن أنه قد تم افتتاح المقر الجديد للمدينة في الكيلو طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي في منتجع السليمانية وذلك في حضور العديد من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وعدد كبير من المدعوين.

يجب أن تعرف أن مدينة سفنكس الجديدة واحدة من أهم المشروعات العمرانية التي تعمل عليها الحكومة في خلال الفترة الأخيرة بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد بالإضافة إلي أن سعر المتر في سفنكس الجديدة مناسب جداً للكثير من الأفراد للتفكير في الشراء ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الوحدات المتاحة والسعر المناسب للشراء ونظام التقسيط الأفضل.

وفي نهاية مقال سعر المتر في سفنكس الجديدة فتعرف على: 

رأيان حول “سعر المتر في سفنكس الجديدة”

  1. عاوز اشتري قطعه ارض ٣٠٠ متر في سفنكس الجديدة
    ولاكن عن طريق جهاز المدينه ومعرفه الشروط والأسعار
    تحياتي…

    رد

أضف تعليق

اتصل الآن