كمبوند ريفر بارك 2

كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound يعتبر أحد أهم المشروعات السكنية المتميزة في مدينة السادس من أكتوبر وذلك حيث يتمتع بالعديد من المميزات التي تجذب إليها العملاء من حيث الموقع الاستراتيجي الممتاز في أكثر المناطق رقي والمساحة الواسعة والمرافق الخدمية والتصميمات العصرية الراقية بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والميسرة.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند ريفير بارك
المطور العقاري
شركة ويست واي للتطوير العقاري
موقع المشروع
في الحزام الاخضر عند الاحواض
الوحدات المتوفرة
يزجد فلل وأيضا تاون هاوس وتوين هاوس
أنظمة السداد
أقل مقدم وسداد حتى 9سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند ريفر بارك 2

يعد كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound من انتاج شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments والتي حرصت على توفير كافة المقومات المتميزة من اجل نجاح هذا المشروع وجعله مجتمع سكني متكامل حيث يتمتع بموقع استراتيجي في أرقى مناطق القاهرة الجديدة في مدينة السادس من أكتوبر هذا الى جانب المساحة الواسعة التي يمتد عليها الكومباوند مما يؤدي الى توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تعمل على تحقيق أكبر قدر من الرفاهية للعملاء.

بالإضافة إلى توفر العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب المناظر الطبيعية من أجل توفير عنصر الراحة النفسية والهدوء والاستجمام للعملاء بعيداً عن الزحام والتلوث الموجود في المدينة، ويتمتع أيضاً بتنوع الوحدات السكنية من حيث المساحات والأنواع والتصميمات على اعلى مستوى من الرقي لتلبية رغبات واحتياجات العملاء بالإضافة إلى الأسعار التنافسية للغاية وأنظمة السداد المرنة والمتميزة.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound

حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار الموقع بعناية فائقة وذلك لأنها أدركت أن أحد أهم مقومات نجاح أي مشروع تكمن في الموقع، ولهذا فإن كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز في مدينة السادس من أكتوبر في الحوض الثاني في أكتوبر.

يقع على مسافة 3 دقائق فقط من وصلة دهشور كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق من مول العرب ومسافة 15 دقيقة من جامعة النيل بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة 20 دقيقة فقط من مدينة سفنكس.

ويتميز الكمبوند بأفضل التصميمات المعمارية الأنيقة والراقية وذلك لأن الشركة المطورة للمشروع قامت بالتعاون مع أفضل الشركات الاستشارية الهندسية حتى يظهر هذا الصرح العظيم بتصميمات مبدعة تحيط بها المساحات الخضراء الواسعة من أجل توفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصية حيث يمتد كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound على مساحة تصل إلى 42 ألف متر مربع وتغطي المساحات الخضراء أغلب مساحة الكمبوند.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير مساحات متنوعة من الوحدات السكنية داخل الكمبوند والتي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وذلك حتى تتناسب مع كافة أذواق العملاء، تبدأ مساحة التاون هاوس من 240 متر مربع بينما التوين هاوس بمساحات تبدأ من 286 متر مربع وتبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 354 متر مربع.

قد يهمك هذا المقال:

خدمات ومميزات كمبوند ريفير بارك 2 River park 2 Compound

حرصت الشركة المطورة كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound على توفير كافة الخدمات والمرافق والوسائل الترفيهية داخل المشروع من اجل توفير اكبر قدر من الراحه والرفاهيه للعملاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي ممتاز في أرقى مناطق القاهرة الجديدة.
  • افضل التصميمات المعماريه بالاضافه الى وجود العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة، هذا بالاضافه الى امكانيه عمل مصعد لكل الوحدات.
  • يحتوي على العديد من حمامات السباحة ذات المساحات المختلفة والأعماق المتفاوته حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • مسارات خاصة للمشي والجري وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية من أجل توفير عنصر الاستجمام والتنزه للعملاء في أي وقت.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للاطفال ومؤمنه بالكامل من اجل الحفاظ على سلامة الأطفال.
  • العديد من المطاعم الكافيهات ذات جودة عالية والتي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية.
  • جرجات واسعة لركن السيارات وذلك منعاً لحدوث مشكلة تكدس السيارات.
  • يحتوي على العديد من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية التي تضيف عنصر البهجة والسعادة للعملاء.
  • منطقة تجارية واسعة حتى تسهل على السكان القيام بعملية التسوق في أي وقت.
  • افرادا وحراسه مدربين وكاميرات مراقبه بتقنيات عاليه من اجل توفير اكبر قدر من الحماية للسكان داخل الكمبوند.
  • افضل الاسعار وانظمة السداد المريح للغاية.

لا تفوت قراءة هذا المقال:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل وعيوب River park 2 Compound

يعتبر كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound مجتمع متكامل وذلك لان الشركة المطورة للمشروع حرصت على توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء في هذا المشروع من حيث الخدمات الأساسية والترفيهية ومساحات الوحدات السكنية المتنوعة والأسعار التنافسية التي ليس لها مثيل وهو انظمه السداد البسيطة هذا بالإضافة إلى تجنب حدوث اي عيوب ومشكلات.

اقرأ أيضا:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound

طرحت الشركة المطورة لمشروع كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound أفضل الأسعار التنافسية والتي لا مثيل لها فحققت المعادلة الصعبة، فنجد أن الأسعار داخل الكمبوند مناسبة مع جميع العملاء.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.
  • ويبدأ سعر التاون هاوس داخل الكمبوند من 6500000 جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر التوين هاوس من 9000000 جنيه مصري.
  • كما يبدأ سعر الفيلات المستقلة من 13000000 جنيه مصري.

وقد وفرت شركة West Way Developments أنظمة سداد متنوعة ومرنة حتى تسهل على العملاء امتلاك وحدات سكنية راقية داخل الكمبوند وذلك من خلال تقسيط قيمة الوحدة على أطول فترة سداد تصل إلى 9 سنوات بالتساوي، وكذلك يتم تسليم الوحدات السكنية في كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound في خلال 3 سنوات من تاريخ الحجز.

تعرف على المقالات التالية:

الشركة المطورة لمشروع ريفر بارك River park والمشروعات السابقة لها

تعتبر شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments من أهم وأفضل الشركات العقارية الموجودة في مصر وقد نشأت نتيجة تحالف العديد من العديد من الكيانات، لقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزه والتي تتنوع بين مشروعات سكنية و مولات تجارية و تتميز بحرصها على توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء من خلال إجراء العديد من الدراسات حول متطلبات السوق واحتياجات العملاء.

ومن أبرز مشروعات شركة ويست واي للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول 360 هيلث سنتر الشيخ زايد.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound والذي يعتبر من افضل المشروعات السكنية الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر وقد حرصت الشركة المطورة West Way Developments على توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء في هذا الكومباوند حتى لا يضطر العملاء الى الخروج منه حيث يحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تحقق اعلى مستوى من الرفاهية للعملاء بالإضافة إلى التصميمات الفاخرة والمساحات المتنوعة والأسعار المناسبة وأنظمة السداد المرنة حتى لا تكون عقبة للعملاء في طريق حصولهم على وحدات سكنية فى أرقى المشروعات السكنية في مدينة السادس من اكتوبر.

وفي نهاية هذا المقال فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ريفر بارك 2 River park 2 Compound هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن