اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى

هناك العديد من المشروعات السكنية التي قد تم تشييدها في خلال الفترة السابقة وهذا الأمر قد تم الاهتمام به من قبل الحكومة من أجل مواجهة البعض من مشاكل الزحام والكثافة السكانية للمدن ولذلك حصلت شركات التطوير العقاري علي الضوء الأخضر من أجل التوسع الكبير ومن بين أحدث المشروعات هو مشروع نور سيتي والتي تُعد أنها مدينة عالمية تتواجد علي الأراضي المصرية وخاصة انها متطورة بشكل كبير وقد تم الاهتمام بكل التفاصيل الخاصة بها بأفضل شكل ممكن وسوف نقوم بالإجابة علي سؤال البعض من الأشخاص وهو اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى ؟ من خلال مقالنا بالإضافة إلي إمكانية الاطلاع علي البعض من التفاصيل الهامة.

اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى

تُعد أن نور سيتي مجموعة طلعت مصطفى هي واحدة من أحدث المشروعات السكنية والتي تم وضع حجر الأساس لها في خلال الفترة الماضية ضمن خطة إنشاء العديد من المجمعات السكنية المتنوعة وهي الحل الأمثل للأفراد الذين يبحثون المساكن الراقية وذلك بسبب أنها تعمل علي توفير أفضل جودة إبداعية وأفضل التصميمات والتي تظهر من خلال الواجهات الخارجية للوحدات السكنية والألوان المريحة والهادئة والتي تجعلك تشعر بحالة من الفخامة والرقي وخاصة أنه يتم الاعتماد علي أجمل وأجود التشطيبات والديكورات الداخلية التي جاءت لإرضاء الجميع.

تلك المدينة تمتلك طابع مختلفة وخاص وذلك من أجل ضمان جذب العديد من العملاء والمستثمرين وخاصة أنها سوف تقوم بتغيير مفهوم البناء للمجتمعات السكنية الحديثة لأنها تمتلك البعض من المواصفات والخصائص التي تجعلها غير المشروعات السكنية الأخرى والأمر الذي يجعل أنه من الصعب الذهاب إلى نور وعدم العثور على ما تبحث عنه.

واحدة من أهم الأمور التي حرصت الشركة المطورة للمشروع علي تحديدها هو موقع المدينة والذي قد تم اختياره بشكل مناسب من أجل أن يكون بالقرب من البعض من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية ولذلك نجد أنها تتواجد في بدر الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة علي طريق القاهرة السويس وهو ما يُسهل عليك الحصول علي ما تريده وأيضاً ضمان الوصول إلي المستوي الاجتماعي العالي.

يتميز الموقع بأنه رائع جداً وبعيد عن المعاناة من الزحام والتلوث الشديد والحصول علي الحياة التي تتمتع بالهدوء والراحة والاطمئنان على الذات وسنتعرف الآن علي المميزات من هذا الموقع الاستراتيجي والتي تتمثل في:

  • حيث أن تلك المدينة تتواجد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وهي واحدة من أهم المشروعات الحديثة.
  • لا تبتعد مسافة كبيرة عن المدينة الثقافية الجديدة ولذلك من السهل الوصول إليها سريعاً.
  • يُعد أن مطار العاصمة الإدارية الجديدة يتواجد علي مسافة تُقدر بحوالي 15 دقيقة.
  • تُعد أن واحد من أهم المشروعات في العاصمة الإدارية وهو حديقة النهر الأخضر والتي تتمثل في أنها الحديقة الأكبر في الشرق الأوسط وتبتعد حوالي 15 دقيقة فقط عن المدينة.
  • من السهل الوصول إلي مدينة العين السخنة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة.
  • هناك البعض من المجمعات السكنية القريبة منه مثل هليوبوليس الجديدة ومدينتي والشروق.
  • كما أنك سوف تجد أن طريق القاهرة السويس الصحراوي يمر عبر نور العاصمة الجديدة.

تعرف على: أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

تصميم مدينة نور طلعت مصطفى العاصمة الإدارية

حيث أن واحدة من أهم المميزات في المدينة هو وجود التصميم المعماري الرائع جداً للمشروع وذلك بسبب أنه قد تم الاعتماد علي مجموعة من أكبر المهندسين والاستشاريين والذين هم علي درجة عالية من الإبداع ولذلك تمكنوا من المساعدة في أن يخرج المشروع بأفضل صورة ممكنة جذبت الأعين بكل سهولة وخاصة مع وجود اللمسات العصرية العالمية التي قد توفيرها في التصميمات من الداخل وهو ما ساعد علي الحصول علي المزيد من الجمال والسحر.

قد تم الاعتماد في إنشاء المشروع علي أن يتم استخدام أحدث الأساليب المتاحة من أجل التصميم للمدن السكنية المتكاملة ولهذا تم استخدام البعض من المكاتب والشركات الأمريكية الدولية الكبرى من أجل الوصول إلي أفضل تخطيط وتصميمات للمشروع وهم شركة بيركنز ايستمان وشركة BCG وشركة ساساكي وشركة SWA.

تعرف على المقال التالي: خريطة مدينة نور طلعت مصطفى

مشروع نور طلعت مصطفى

تعمل مجموعة طلعت مصطفي علي جعل المدينة نور واحدة من أفضل مدن الجيل الرابع وذلك من خلال وجود العديد من العناصر المتنوعة التي تُساعد علي تحقيق النجاح ويتم الأمر من خلال الاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة في كل أركان المدينة وسوف نتعرف علي البعض من مواصفات المدينة والتي تتمثل في:

  • حيث أن المساحة التي قد تم تشييد المدينة عليها تُقدر ب 5 آلاف فدان وهذا ما ساعد علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات بالإضافة إلي التواجد الكبير للرقعة الخضراء في أنحاء المشروع.
  • كما أنه سيتم الاعتماد علي فكر المدن الذكية “smart cities” في المشروع وذلك من خلال أن يتم بناء البنية التحتية المتطورة من الأسلاك الضوئية والعمل علي أن يتم توفير أنظمة مراقبة CCTV بالإضافة إلي استخدام غرف للمراقبة والتحكم في المدينة.
  • من أجل أن تكون واحدة من المدن التي تواكب أحدث الوسائل التكنولوجية قد تم التعاقد مع شركة ألمانية علي مستوي عالي من أجل أن يتم إنشاء شبكة 5G بالمدينة.
  • من وجهة نظر الاهتمام بالوحدات الخارجية بالشكل المناسب والوصول إلي أفضل تصميم قد تم الحرص علي أن لا يتم تواجد أي من الأسلاك الكهربية والمواسير أو من وحدات أجهزة التكييف من الخارج بل إن هناك أماكن مخصصة لها بشكل دقيق.
  • واحدة من أهم الأمور التي حرصت بها الشركة هو أن يتم الحصول علي أعلي مستوي ممكن من الخصوصية وذلك من خلال جعل كل مبني يبتعد بمسافة عن المبني الآخر.

خدمات مدينة نور العاصمة الإدارية

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤال اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى؟ حان الوقت للتعرف علي الخدمات التي من الممكن الحصول عليها من خلال المشروع والتي تتميز بأنها خدمات عصرية ومتطورة وخاصة أن الشركة تحرص علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من الخدمات الأساسية والترفيهية وسنتعرف الآن علي مجموعة من الخدمات التي يتم تقديمها في المدينة والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء والحدائق العامة ومناظر لاند سكيب وهذا الأمر يُساعد علي الوصول إلي مستوي مناسب من الراحة النفسية.
  • يوجد البعض من الخدمات التعليمية الرائعة وذلك بسبب وجود البعض من المدارس والجامعات الدولية.
  • كما أنه تم توفير كافة الأشكال الخدمات الطبية التي يحتاج إليها الأفراد من المستشفيات والمراكز الطبية على أعلى مستوى وعلاج مختلف الحالات.
  • تشييد منطقة كاملة مخصصة من أجل المطاعم والكافيهات وتقديم أفضل الوجبات والمشروبات المختلفة لكافة الأفراد والحصول علي أعلي مستوي من الخدمة.
  • الحرص علي توفير الخدمات الدينية وذلك من خلال وجود عدد من الجوامع والكنائس.
  • والاهتمام بأن يتم تشييد المولات التجارية والمراكز المخصصة من أجل التسويق والترفيه وهذا ما يرغب فيه الكثير من الأفراد.
  • هناك أيضاً العديد من النوادي الصحية والرياضية والاجتماعية والتي تُعد أنها متاحة في كل الأوقات.
  • واحدة من أهم الأمور هو أنه قد تم الاهتمام بتوفير أفضل شبكة مواصلات والطرق والبنية التحتية القوية المناسبة.
  • يوجد البعض من المناطق المخصصة من أجل الأطفال وهي مناطق مؤمنة بشكل كبير.
  • من أجل منع زحام السيارات في الشوارع يوجد البعض من الجراجات بالمساحات المتنوعة.
  • توفير البعض من الخدمات الأمنية المميزة وذلك من خلال تواجد الأمن والحراسة علي مدار الساعة في كل أنحاء المشروع.

اقرأ أيضا: أسعار الشقق في حدائق العاصمة

عيوب مدينة نور

قد تم تشييد تلك المدينة والاهتمام بكل التفاصيل فيها ولذلك من الصعب أن تجد السلبيات فيها ولكن هناك البعض من يشتكي من أن أسعار المدينة مرتفعة ولهذا هي غير مناسبة لكل الطبقات ولكن هذا الأمر طبيعي بسبب الخدمات المقدمة في المدينة والتي تكون علي مستوي الأماكن الراقية والفخمة والعمل من خلال الأنظمة المتطورة والحديثة ولذلك الاسعار تُعتبر أنها مناسبة بشكل كبير.

حجز مشروع نور طلعت مصطفى

في خلال الفترة الأخيرة هناك العديد من التساؤلات التي تدور عن مدينة نور ومن أكثرها انتشاراً هو كيفية حجز وحدة سكنية في المدينة؟ وهو ما سنتعرف عليه من خلال النقاط التالية والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن أن يتم حجز الوحدة التي ترغب فيها من خلال الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بالمجموعة والذي من السهل الانتهاء من كافة الإجراءات من خلاله أو من الممكن أن تقوم بالحجز من خلال مكاتب البيع التابعة لمجموعة طلعت مصطفي والتي تنتشر في القاهرة والإسكندرية.
  • سوف تتمكن من الحصول علي سي دي والذي يوجد به العديد من الفيديوهات التفصيلية عن المشروع والوحدات السكنية فيه.

سعر المتر في مدينة نور

يُعد أن سعر المتر في المدينة متغير وغير ثابت وذلك علي أساس العديد من العوامل المختلفة حيث أنه يبدأ من 20 ألف جنيه مصري في حالة أنه سيتم التقسيط علي 10 سنوات ويبدأ من 26 ألف جنيه مصري في حالة أنه سيتم التقسيط علي 15 سنة.

لا تفوت التعرف على: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الشقق في مدينة نور طلعت مصطفى

هناك العديد من الوحدات السكنية من الشقق المتاحة للبيع والتي تختلف في السعر علي حسب المساحة والنوع والموقع الاستراتيجي الذي توجد فيه وتبدأ من مليون و800 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أن هناك احتمالية كبيرة لزيادة الأسعار وذلك بسبب وجود البعض من العوامل المؤثرة علي سوق العقارات.

من أجل حجز أي وحدة سكنية من الشقق يجب عليك أن تدفع مبلغ من المال يُطلق عليه مبلغ جدية الحجز والذي يُقدر ب 40.175 جنيه مصري وفي حالة الرغبة في التقسيط الشهري فإن أقل قسط يبدأ من 4020 جنيه مصري.

مبيعات مدينة نور طلعت مصطفى

المدينة متطورة بشكل كبير وهناك العديد من الخدمات التي يتم تقديمها وهي علي مستوي عالي جداً ولذلك هناك تهافت كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل شراء وحدة سكنية فيها وإذا أردت أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك التواصل معنا.

قد يهمك: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقق مدينة نور طلعت مصطفى

يُعد أن هناك العديد من الشقق المتاحة للبيع في المدينة والذي من الممكن أن تحصل علي أي منها وإذا أردت أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك التواصل معنا.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى ؟ سوف تكون تعرفت علي العديد من الأمور والتفاصيل المختلفة التي تبحث عن إجابتها مثل الموقع والخدمات والمميزات المتنوعة التي تجذب المستثمرين والسلبيات في المدينة وكيفية حجز الوحدات السكنية في المشروع وأسعار الوحدات المتاحة للبيع والبعض من الأمور الأخرى.

تعرف على المقال التالي: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن