مشروع حسن علام بمدينة المستقبل

تبحث عن الاستقرار والمعيشة في أحد الأماكن المناسبة التي تتمتع بالترفيه وغيرها من الخدمات المميزة والمتنوعة فإنه لا بد من أن تتعرف علي مشروع حسن علام بمدينة المستقبل وهو أحدث المشروعات السكنية التي تم اطلاقها في الفترة السابقة وفيه تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة التي تُساعد علي الاسترخاء ومن خلال الأسطر التالية سنقدم لكم أبرز التفاصيل والنقاط الهامة عن المشروع.

لمعرفة كافة تفاصيل مشروع حسن علام بمدينة المستقبل تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

مشروع حسن علام بمدينة المستقبل

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي هو من المجتمعات السكنية الرائعة التي تجدها في مدينة المستقبل إذ أنه فريد من نوعه ويشتمل علي أحدث التصميمات المميزة جداً والتي تُساعد علي أن تشعر الأسرة بالراحة والأمان بل ويصل إلي شعور المعيشة في أحد الأماكن الأوروبية ولذلك هناك عدد كبير من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي البعض من الوحدات المتاحة.

يُعد أن مشروع حسن علام بمدينة المستقبل هو الاختيار الأنسب علي الاطلاق وذلك لأنه من أفضل المدن الحديثة التي تعتمد علي التقنيات الذكية ولذلك يتوجه إليه أصحاب الطبقة الارستقراطية وفئة رجال الاعمال واصحاب الشركات وذلك لأنه يبتعد عن الزحام والتكدس الكبير في القاهرة.

موقع كمبوند هاب تاون حسن علام Haptown

عند التفكير في بناء كمبوند هاب تاون فإنه قد تم التخطيط له بالشكل الأمثل علي الاطلاق بحيث يكون جاذب لأكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين الراغبين في الحصول علي وحدات سكنية مميزة ولذلك تم اختيار الموقع الاستراتيجي المميز حتي يكون مناسب مع طموحات وتطلعات العملاء إذ أنه يوجد في مدينة المستقبل التي تُعتبر أنها من المجمعات السكنية التي تضم الطبقات الاجتماعية الراقية في المجتمع ويُعد أنه علي مسافة قريبة من أهم المدن والطرق والرئيسية في القاهرة كالتالي:

  1. هناك البعض من الطرق الرئيسية التي تكون علي مسافة قريبة من الكمبوند ومنها طريق السويس وهو ما يُساعد علي سهولة الوصول إلي مختلف الأماكن.
  2. ويُمكنك الذهاب إلي مدينة نصر ومصر الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق.
  3. العاصمة الإدارية الجديدة تكون علي مسافة قريبة من الكمبوند حيث يُمكن الوصول إليه في حوالي 5 دقائق.
  4. كمبوند هايد بارك من المشروعات السكنية القريبة التي تتواجد علي بُعد 10 دقائق فقط.

مشروع حسن علام بمدينة المستقبل

تعرف علي: أسعار الأراضي في مدينة المستقبل

مساحة وتصميم كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام

خصصت شركة حسن علام مساحة ضخمة جداً من أجل بناء الصرح المتكامل وهو كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي وقد وصلت المساحة الإجمالية إلي 250 فدان بالإضافة إلي أنه يوجد مساحة تصل إلي 176 ألف متر مربع من التضاريس بالإضافة إلى 7.5 كيلو متر من الألواح المناسبة لحركة المشاة وركوب الدراجات.

وقد تم الحرص علي استغلال المساحة الكلية للمشروع بالشكل الأمثل علي الاطلاق حتي يتم توفير الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة التي تُساعد علي الوصول إلي الاسترخاء النفسي بالإضافة إلي أن هناك البعض من الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة وقد تم تصميم الشقق بنظام مختلف يُساعد علي توفير الخصوصية لكل السكان.

المساحة الكبرى للمشروع قد ساهمت في أن يتم توفير العديد من المناطق الخدمية المتكاملة في الكمبوند والتي تُساعد علي الوصول إلي مجمع مجتمعي متميز وشامل مناسب للحياة مع عدد كبير من الأفراد في جو من الهدوء والاسترخاء الذي قد لا تجده في أي من الكمبوندات الأخرى.

من المميزات التي تجدها متاحة في المشروع هو الوصول إلي أفضل التصميمات الممكنة علي الاطلاق والتي جعلت الكمبوند فريد من نوعه وذلك لأنها قد استعانت بشركة CallisonRTKL حتي يتم وضع التصميمات الخاصة بالشقق السكنية بالإضافة إلي أنه قد تم الاستعانة بشركة Alchemy وهي المسؤولة عن تصميم الفيلات ولذلك شهد الكمبوند مجموعة من الأفكار المتنوعة التي تم تطبيقها بعناية شديدة مع الحرص علي الوصول إلي المستوي المناسب من التناسق مع المساحات الخضراء التي تنتشر في كل مكان والحرص علي الوصول إلي المستوي المناسب من الخصوصية.

تعرف علي:كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي 

مساحة الوحدات في كمبوند هاب تاون

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي والتي حرصت الشركة المطورة علي أن تكون مختلفة من حيث النمط والمساحة حتي يكون للعميل حرية الاختيار بما يكون مناسب مع رغباته واحتياجاته وقد تم تصميم مشروع حسن علام بمدينة المستقبل علي مراحل مختلفة وتضم كل مرحلة نوع مختلف من الوحدات وسنتعرف علي نبذة صغيرة عن الكمبوند وما يتمثل فيه:

مرحلة بارك فيو Park View:

تُعد أنها من المراحل التي تم تشييدها في الكمبوند وقد تم اطلاق هذا الاسم عليها علي أساس تصميم الوحدات السكنية الموجودة في المرحلة وأن كل العمارات السكنية تتمتع بالإطلالة المناسبة علي حدائق ومساحات لاند سكيب من كل النواحي المختلفة.

من أهم المميزات التي تجدها متاحة في تلك المرحلة هو التصميم للمساحات الخارجية بالشكل المناسب الذي يسمح بتوفير الظلال بنسبة تصل إلي 50% حتي تكون قادر علي الاستمتاع بالتنزه وممارسة الرياضة وغيرها من الأنشطة الأخرى التي يُمكن القيام بها في خارج المنزل بدون الانزعاج بسبب الحرارة خصوصا في أوقات الصيف الحارة.

تم التخطيط للمرحلة بالشكل المناسب وتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات التي تم تقسيمها إلي مختلف المساحات ولذلك نجد أن هناك البعض من الشقق السكنية تكون مناسبة من أجل الشباب والأسر الصغيرة التي تتراوح بين 93 متر مربع و225 متر مربع.

أنظر الي:ماونتن فيو المستقبل سيتي 

مرحلة سيزونز Seasons:

مرحلة سيزونز Seasons تُعد أنها المرحلة المخصصة بتشييد البعض من الفيلات التي تكون مختلف في النوع وخاصة أنها تضم عدد من الفيلات المستقلة والتوين هاوس و التاون هاوس وقد اختارت الشركة المطورة التصميمات الخارجية بالعناية الشديدة حيث أنه قد تم الاعتماد علي اللون الأسود وهو الأمر الذي ساعد علي الوصول إلي المستوي المناسب من الفخامة والرقي للوحدات التي تختلف في المساحة:

  1. هناك البعض من وحدات التاون هاوس الرائعة جداً التي تختلف في المساحة إذ أنها تتراوح بين 218 متر مربع وتصل إلى 262 متر مربع.
  2. يُمكنك الآن الحصول علي أي من وحدات التوين هاوس التي نجد أن المساحة فيها تتوفر ب 306 متر مربع.
  3. كما أنه يوجد البعض من الفيلات المستقلة والتي تتراوح في المساحة بين 248 متر مربع وتصل إلى 454 متر مربع.

انظر الي: شروط السكن في مدينة المستقبل

Haptown

مرافق وخدمات مشروع حسن علام بمدينة المستقبل Compound Hap Town Mostakbal City

أهتمت شركة حسن علام للتطوير العقاري علي توفير الراحة المناسبة من أجل كافة السكان في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي وتجد أن هناك مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتنوعة التي يحتاجون إليها وهو ما سيجعلهم في غني عن الخروج من الكمبوند حيث أنه يوجد كل ما تبحث عنه سواء كانت خدمات أساسية أو ترفيهية ويمكن التعرف على أهم المرافق في Hap Town Mostakbal City على النحو التالي:

  1. ينتشر في كافة الأرجاء المختلفة في الكمبوند عدد كبير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وهو ما يمنح الوحدات الحصول علي الإطلالات المناسبة.
  2. هناك منطقة تجارية في الكمبوند وتشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل القيام بالتسوق وضمان الحصول علي كل ما يحتاجون إليه.
  3. كما أنه يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي يتم فيها تقديم مختلف الوجبات والمشروبات المتنوعة بالإضافة إلي ضمان الحصول علي أفضل خدمة ممكنة.
  4. قد تم الاهتمام بتوفير تراكات مخصصة للجري وركوب الدراجات علي مسافة قريبة من الوحدات بحيث أنه يُمكنك الاستمتاع بممارسة أي من تلك الأنشطة.
  5. بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير البعض من صالات الجيم وتشتمل علي أحدث الأجهزة الممكنة بما يسمح بممارسة الألعاب المتنوعة.
  6. كيدز اريا يوجد بها كافة الألعاب التي يحبها الأطفال حتي يكونوا قادرين علي الاستمتاع بأوقاتهم وتتمتع بالأمان المناسب والحماية للأطفال.
  7. يشتمل المشروع علي 2 كلوب هاوس ويوجد فيها مجموعة متنوعة من الأدوات الترفيهية المناسبة حتي يتم توفير المتعة والسعادة لجميع السكان.
  8. هناك العديد من خدمات الأمن والحراسة التي تتواجد في كافة الأرجاء في مشروع حسن علام بمدينة المستقبل التي تكون علي مدار ال 24 ساعة وذلك من أجل توفير الحماية المناسبة.
  9. بالإضافة إلي أن هناك عدد من كاميرات المراقبة التي تنتشر في كل مكان في الكمبوند وذلك من أجل مراقبة كل الأمان وهذا من أجل الرفع من معدل الأمان علي مدار الوقت.
  10. تم الاهتمام بتوفير البعض من الخدمات المتنوعة ومنها خدمات الصيانة والنظافة علي مدار الأسبوع وهو ما يضمن أن تعمل الوحدات بالشكل المناسب طوال الوقت.

تعرف علي:مشروع بنك الاسكان والتعمير في المستقبل سيتي

عيوب مشروع حسن علام بمدينة المستقبل haptown hassan allam

يُعد أن هاب تاون القاهرة الجديدة HAPTown Al Mostakbal City واحد من أبرز المشروعات السكنية التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة إذ أنه يُقدم عدد كبير من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تُقدم الحياة المختلفة لكل العملاء ولا يوجد فيه أي مشاكل أو عيوب ولكن هناك البعض من العملاء شعروا بالارتباك نظراً لأن هناك عدد كبير من الخيارات في المشروع ولكل منها مميزات تجعلها مختلفة عن الأخرى وهذا يجعل الاختيار صعب بعض الشئ ولكن من المهم أن تعرف أن تنوع الوحدات الموجود في المشروع في صالح العميل في المقام الأول ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن حتي نُساعدك علي اختيار الوحدة الأمثل لك من بين كافة الوحدات المتاحة في الوقت الحالي.

انظر الي:كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

أسعار هاب تاون حسن علام

تم الاهتمام من قبل الشركة المطورة لمشروع هاب تاون المستقبل سيتي HAP Town Al Mostakbal City بأن يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الشراء للوحدات بالسعر التنافسي الذي يتم تقديمه للعملاء وهو ما يجعله أفضل من الكمبوندات الأخرى التي تُحيط به.

قدمت الشركة للعملاء كافة الوسائل المختلفة من أجل التسهيل من إجراءات السداد وذلك من خلال توفير عدد من أنظمة التقسيط المناسبة التي تمتد علي مدة طويلة من الوقت ويُمكنك اختيار الأنسب منها لك بما يكون مناسب مع القدرة المادية الخاصة بك.

قد يهمك:كمبوند تالدا المستقبل سيتي

المطور العقاري لهاب تاون المستقبل سيتي HAP Town Al Mostakbal City  والأعمال السابقة له

تُعد أن شركة حسن علام للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع حسن علام بمدينة المستقبل وهي من الشركات الرائدة التي تحتل مركز الريادة والصدارة في قطاع التطوير العقاري حيث أنها قد تم تأسيسها منذ العام 1936 وقد قامت بإنشاء عدد كبير من المشروعات المتنوعة التي تم الاهتمام بتصميمها بالشكل الأفضل علي الاطلاق لتكون بارزة بين المشروعات الأخرى.

قامت الشركة في الفترة الأخيرة ببناء عدد كبير من التوسعات الرأسية في المشروعات الخاصة بها وهو الأمر الذي ساعد علي أن يتم تحقيق المعدلات الكبيرة للنمو الاقتصادي وبالتحديد في القطاع العقاري بالإضافة إلي أنها بدأت في العمل في العديد من التوسعات الأفقية في الدول العربية وهو ما جعلها من الشركات المميزة في سوق العقارات وتتفوق علي غيرها من الشركات الأخرى ومن أبرز المشروعات في الفترة الأخيرة:

  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي
  • كمبوند سيزونز ريزيدنس
  • جيزيل سوان ليك
  • كمبوند بارك فيو القاهرة الجديدة
  • كمبوند سوان ليك أكتوبر
  • مول العرب
  • سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة
  • سكك حديد مصر الوطنية.
  • العديد من طرق العاصمة الإدارية
  • كمبوند سوان ليك التجمع الأول
  • مول العرب في أكتوبر

اقرا ايضا:كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

ما هي مميزات الاستثمار في مشروع هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي HAP Town Al Mostakbal City ؟

يطمح الكثير من الأفراد إلي الاستثمار في العقارات ولكن يكون من الصعب في البعض من الأوقات اختيار المشروع المناسب ونُقدم لكم اليوم مشروع هاب تاون حسن علام الذي يُعد أنه مميز بشكل كبير ومناسب وخاصة أنه يمتلك عدد من المميزات الاستثمارية التي تجعله مشروع استراتيجي يُقدم كل الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق وغيرها من الأمور الأخرى والتي تتمثل في:

  1. مشروع حسن علام بمدينة المستقبل هو من المشروعات التي تمتلك البنية التحتية المميزة من كل النواحي من حيث الشوارع والصرف الصحي وغيرها من الخدمات الأخرى وهذا كله يُساعد علي توفير البيئة المناسبة من أجل السكان وهو من أكثر العوامل التي تُساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد إلي المنطقة.
  2. يوجد العديد من الخدمات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في الكمبوند والتي تتمثل في الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية ولهذا هو من أفضل الكمبوندات التي يُمكن السكن والمعيشة فيها.
  3. يشتمل المشروع علي العديد من الوسائل المختلفة من أجل الأمن والأمان بفضل وجود عدد من الأنظمة الأمنية المتطورة التي تجعل الأمان سائد طوال الوقت ولا يوجد أي مشكلة.
  4. الاستثمار العقاري في الكمبوند هو من أهم المميزات التي تجدها في القرية لأنه يُمكنك شراء أحد العقارات بأسعار تنافسية وإعادة البيع أو الإيجار لضمان الحصول علي عوائد مادية مجزية.
  5. تحرص الشركة علي توفير نظام للتقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت وهو من أهم المميزات التي تُساعد علي منح المستثمرين الفرصة المناسبة للحصول علي الوحدة التي ترغب فيها.

اطلع علي:كمبوند روسيل المستقبل سيتي

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مميزة في مشروع حسن علام بمدينة المستقبل فإنه يجب عليك أن تتواصل معنا للتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتي تمتلك عدد كبير من المميزات والخدمات المتنوعة التي يُعد أن الغرض الأساسي منها هو الاستقرار والمعيشة بالشكل المناسب بالإضافة إلي الاطلاع علي تفاصيل الوحدات من حيث الإطلالة والمساحة المناسبة وسعر الشراء في الوقت الحالي.

أضف تعليق

اتصل الآن