أسعار الشقق في كمبوند البروج

هناك العديد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة في العديد من الأماكن المتنوعة بما يكون مناسب مع متطلبات ورغبات العملاء من أجل الحصول على الوحدة التي تكون مناسبة معهم من حيث الموقع والمساحة والسعر وغيرها من التفاصيل واليوم سوف نستعرض معكم أسعار الشقق في كمبوند البروج وهو من أكثر المشروعات التي زاد طلب الحصول على وحدات فيها لأنه يشتمل علي عدد كبير من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد على الاستقرار في مكان مناسب والمعيشة الجيدة.

أسعار الشقق في كمبوند البروج

كمبوند البروج مدينة الشروق من أحدث المشروعات السكنية قد تم إطلاقها في الفترة الأخيرة من قبل شركة كابيتال جروب الإماراتية لتُصبح الوجهة المثالية للسكن من قبل العديد من الأفراد حيث أنها عبارة عن مدينة صغيرة متكاملة من حيث المرافق والخدمات المتنوعة بل إنها تعمل علي توفير أفضل الوسائل للراحة والرفاهية لكل السكان.

هناك إقبال كبير من العديد من العملاء والمستثمرين في الفترة الأخيرة من أجل الحصول على أي من الوحدات المتاحة في الكمبوند وذلك لأنه يتمتع بوجود كل المميزات التي تُساعد على نجاح المشروع بالشكل المناسب وذلك من خلال اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب وكافة الأشكال من الخدمات والمرافق المتنوعة والتصميمات والتخطيط والتنفيذ لكل التفاصيل بأعلى مستوى ممكن من الجودة.

قدمت الشركة المطورة لكل العملاء عدد متنوعة من الوحدات التي قد تم تنفيذ كل منها باعلي جودة وذلك لتكون مناسبة مع ما يطمح فيه العميل المعيشية المناسبة حتى تتعرف على اسعار الشقق في كمبوند البروج يجب أن تتواصل معنا من أجل التعرف على الوحدات المتاحة وأسعارها في الوقت الحالي وأنظمة التقسيط المناسبة واختيار منها ما يُناسبك.

لمعرفة باقي التفاصيل عن أسعار الشقق في كمبوند البروج يرجى التواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound El Shorouk City

موقع كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound El Shorouk City

كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound El Shorouk City من المشروعات التي قد تم التخطيط لها بالشكل المثالي وذلك من خلال تحديد الموقع المثالي من أجل البناء ويتواجد المشروع في مدينة الشروق وبالتحديد على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وهو ما يجعله على مسافة قريبة من العديد من النقاط الحيوية والهامة وهو ما يجعله المكان المثالي من أجل الإقامة والاستمتاع بالحياة جيداً ومن أبرز مميزات الموقع:

  • يُمكن الوصول إلى مختلف الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت لأنه من المشروعات التي تتواجد على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.
  • من الممكن الذهاب إلي القاهرة الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة فقط.
  • كما أن هناك البعض من المدن الجديدة يسهل الذهاب إليها من الكمبوند مثل مدينتي ومدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع الكمبوند على مسافة قريبة من مطار القاهرة الدولي حيث يُمكن الوصول إليه في خلال 15 دقيقة بالسيارة.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

تعرف على: أين تقع مدينة الشروق

مساحة كمبوند البروج مدينة الشروق القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المطورة على أن يتم التخطيط بالشكل الأمثل للمشروع بحيث يتم تنفيذ كل المتطلبات والتطلعات التي يبحث عنها العملاء من أجل الاستقرار ولذلك تم تحديد المساحة الإجمالية والتي تصل إلي 1200 فدان وقد تم التركيز على التقسيم للمساحة بالشكل المناسب حيث أن 83% من المساحة يشتمل على المساحات الخضراء المتنوعة والحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة.

بينما ال 17% الباقية من مساحة المشروع تم تخصيصها من أجل البناء للمباني والوحدات المختلفة من حيث النوع والمساحة ولذلك تم توفير 28 ألف وحدة سكنية وتم الاتفاق على تسليمها كاملة التشطيبات والمرافق و سنتعرف الآن على مجموعة الوحدات المتاحة في الكمبوند والتي تتمثل في:

  • هناك مجموعة من الشقق السكنية التي تتنوع في الغرف بين غرفتين إلى ثلاث غرف وتختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 90 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات الدوبلكس المميزة التي تبدأ المساحة فيها من 176 متر مربع.
  • يوجد عدد من وحدات التوين هاوس المميزة في الكمبوند التي تتراوح في المساحة بين 160 متر مربع وتصل إلى 440 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس في البروج مدينة الشروق التي تُعد أنها مميزة بحيث أنها تتراوح بين 165 متر مربع إلى 245 متر مربع.

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات مدينة الشروق

قد يهمك: فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

تصميم كمبوند البروج الشروق al burouj compound shorouk

من أهم المميزات التي تم الاهتمام بتوفيرها في كمبوند البروج الشروق al burouj compound shorouk هو التصميم المناسب جداً والذي يُعد أنه فريد من نوعه ليجعل المشروع قادر على التنافس مع مختلف المشروعات الأخرى التي تكون في نفس المستوى وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول على الوحدات المتاحة في الكمبوند.

بالإضافة إلي أن الشركة سوف تحرص على تقديم الوحدات السكنية من خلال نظام التشطيب الكامل والتي تتمثل في تشطيب الترا سوبر لوكس وذلك من خلال الاعتماد على أفضل المواد والخامات والمعدات الجديدة وذلك من أجل ضمان الوصول إلي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة وهذا الأمر يوفر الراحة والاستقرار للعملاء.

للحصول على تصميم المشروع تواصل معنا

شاهد: سعر متر الشقق في الشروق

خدمات كمبوند البروج الشروق al burouj compound shorouk

حرصت شركة كابيتال جروب الإماراتية المطورة لمشروع البروج الشروق al burouj compound shorouk على أن يتم توفير الخدمات والمرافق المتنوعة والتي كان الغرض الرئيسي منها هو الوصول إلي السعادة والاسترخاء والراحة وهو ما يبحث عنه العملاء والمستثمرين ومن أبرز الخدمات المتاحة في الكمبوند:

  • تم الاهتمام بأن يتم توفير المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية الجميلة التي تنتشر في كل مكان وهو ما ساعد على الاستمتاع بالأجواء المناسبة في المكان.
  • هناك البعض من التراكات المخصصة من أجل المشي والجري وركوب الدراجات في الكمبوند في أي من الأوقات المختلفة.
  • نظام الأمن والحراسة المتطور بشكل كبير في داخل الكمبوند وذلك من خلال وجود عدد من الأفراد المدربين على مستوى عالي من الكفاءة بالإضافة إلى التقنيات الحديثة وكاميرات المراقبة التي تتواجد في كل مكان.
  • يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في أي من المطاعم والكافيهات وتعمل على تقديم أشهى الوجبات والمشروبات والخدمة تكون علي مستوي عالي.
  • كما أن هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل الأطفال وتشتمل على البعض من الألعاب المتنوعة بالإضافة إلى أنها على مستوى كبير من الأمان.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد صالة جيم متكاملة فيها كافة الأجهزة الحديثة والمتطورة ويُمكنك الاستمتاع بالتمارين الرياضية المختلفة.
  • هناك العديد من المراكز التجارية التي تجد فيها كل ما ترغب فيه والاستمتاع بتجربة تسويق متكاملة.
  • تم الاهتمام بتوفير الخدمات التعليمية المناسبة في كمبوند البروج الشروق وتتمثل في توفير مجموعة من المدارس العالمية داخل الكمبوند مثل مدرسة قدموس Cadmus.
  • يوجد الخدمات الطبية المناسبة والتي تتمثل في مركز طبي متكامل يُعالج كل الحالات المختلفة في الكمبوند وبالتالي الحفاظ على الإنسان.
  • من الممكن أيضاً الاستمتاع بالذهاب إلي النادي الاجتماعي مع العائلة والأصدقاء إذ أنه المكان الأنسب للراحة.
  • وجود النادي الرياضي الذي يضم عدد كبير من الألعاب الرياضية المتنوعة يُمكن الاستمتاع بها.

بادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات

اقرأ أيضا: خريطة أحياء مدينة الشروق

عيوب كمبوند البروج مدينة الشروق

علي الرغم من وجود عدد كبير من المميزات التي يتمتع بها كمبوند البروج في مدينة الشروق إلا أن هناك البعض من العيوب التي تحدث عنها العملاء في الفترة الأخيرة ولكن يجب أن تعرف أن الشركة المطورة حرصت على أن يتم توفير الحلول المختلفة من أجل التخلص من تلك المشاكل وتتمثل عيوب كمبوند البروج في:

  • في خلال الوقت الحالي هناك البعض من الإنشاءات التي لم يتم الانتهاء منها ولكن الشركة تعمل بجد من أجل الانتهاء من الوحدات في الموعد المحدد لها تشتمل على الخدمات كاملة.
  • التصميمات المعمارية في المشروع يقول البعض عنها أن هناك تصميمات أفضل منها ولكن يجب أن تعرف أن التصميمات التي تم العمل بها هي الأفضل عند مقارنتها بالسعر.
  • هناك شكوى من قبل عدد من العملاء أن أسعار الخدمات المتاحة مرتفعة بعض الشئ ولكن يجب أن تعرف أن الشركة المطورة اهتمت بتوفير الخدمات المميزة والفعالة التي تكون مناسبة مع كل العملاء.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

انظر إلى: شقق للبيع بالشروق 135 متر

الشركة المطورة كمبوند البروج الشروق al burouj compound shorouk والأعمال السابقة

تُعد أن شركة كابيتال جروب بروبرتيز العقارية والتي تُسمي شركة إمكان مصر Imkan Egypt هي الشركة المطورة كمبوند البروج الشروق El Borouj Imkan Misr وهي واحدة من الشركات التابعة لمجموعة أبوظبي كابيتال وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر والشرق الأوسط حيث أنها علي مدار السنوات الماضية قد تم الاهتمام بتشييد العديد من المشروعات المتنوعة ذات المواصفات المختلفة التي تجعل منها مشروعات عالمية جداً وذلك لأنها تهتم بالتصميمات والتشطيبات بأعلى جودة ممكنة والمرافق والخدمات على أعلى مستوى يكون مناسب مع تطلعات العملاء في العديد من الدول المختلفة ومن أبرز المشروعات الحديثة:

  • برج العين أبوظبي
  • مشروع ندرة أبوظبي.
  • مشروع بيكسل أبوظبي.
  • كمبوند الجرف أبوظبي.
  • ميكرز ديستريكت أبوظبي.
  • منتزه الشيخة فاطمة أبوظبي.
  • ذا آرتيري في أبوظبي.
  • كابيتال بلازا مونتينجرو.
  • وان بالاس ستريت لندن.

تعرف على: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

ما هي مميزات الاستثمار في كمبوند البروج الشروق al burouj compound shorouk؟

ما هي مميزات الاستثمار في كمبوند البروج الشروق al burouj compound shorouk؟

يُعتبر الاستثمار العقاري هو واحد من أهم الخيارات التي يلجأ إليها العديد من الأفراد من أجل الوصول إلي الفرص الاستثمارية المناسبة والتي تكون خالية من أي من المخاطر أو الخسائر ويُعد أن مشروع البروج الشروق al burouj compound shorouk هو من أبرز المشروعات ذات الجانب الاستثماري المهم جداً وذلك لأنه يشتمل علي مجموعة من المميزات والتي تتمثل في:

  • يتواجد الكمبوند في موقع حيوي واستراتيجي مما يُساعد علي الوصول سريعاً إلي الأماكن المختلفة في المدينة ويكون على مسافة قريبة من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة مما يجعل أنه من السهل التنقل.
  • كما أن الكمبوند يوجد على مسافة قريبة من عدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة ومنها المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية وهذا يُعزز من زيادة طلبات الحصول علي الوحدات.
  • هناك البعض من الخدمات المتنوعة والمرافق المميزة جداً التي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو التحسين من نوعية الحياة للسكان والوصول إلي الراحة المناسبة وذلك من خلال توفير عدد من حمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق التجارية والمناطق المخصصة من أجل لعب للأطفال.
  • واحدة من المميزات التي يتمتع بها الكمبوند هو توافر التصميمات العصرية والفاخرة والتي تم الحرص على الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة فيها مما يُساعد على أن يتم إنشاء بيئة سكنية فاخرة ومريحة للسكان.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن يتم توفير عدد من الوحدات المتنوعة للسكن فيها وذلك لتوفير كل ما يبحث عنه العملاء ومنها الشقق والفيلات والتاون هاوس حتى يتم تلبية احتياجات العملاء والتفضيلات.
  • يُقدم الكمبوند العديد من الخيارات المتنوعة للأسعار والتي تكون مناسبة مع نوع الوحدة ومساحتها وهو ما يسمح لكل الأفراد اختيار الوحدة التي تكون مناسبة مع متطلباتهم المادية.
  • بالإضافة إلي أنه تم تقديم أنظمة للسداد والتقسيط المرنة والتي تتسم أنها على المدى الطويل أو من خلال الدفعة الأولى المنخفضة وهو ما يُساعد على التسهيل من عملية الشراء من أجل مختلف المستثمرين.

لا تفةت الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد

قد يهمك: توين هاوس للبيع في الشروق

إذا كنت من الراغبين في الحصول على واحدة من الوحدات المميزة جداً والتي يتوفر فيها كل الاحتياجات والمتطلبات التي تُساعد علي الراحة والاسترخاء المناسبان فإنه يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أسعار الشقق في كمبوند البروج التي تختلف علي حسب نوع الوحدة والمميزات والمساحة فيها وسارع الآن بحجز الوحدة المناسبة لك.

أضف تعليق

اتصل الآن