مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس

مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس مشروع متكامل الخدمات المتنوعة والوحدات السكنية الراقية والفاخرة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، كما أنه يمكن الحصول على الوحدات بمواصفات عالمية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مميزة وذلك حتى يتمكن العملاء من سداد قيمة الوحدة دون أي مشكلات مادية.

مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس

أحدث المشروعات التي قدمتها شركة كابيتال هيلز التطوير العقاري، وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل الخدمات، مع تصميمات عالمية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمتنوعة، حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

بالإضافة إلى، إنه يتمتع بموقع استراتيجي يسمح بسهولة الوصول إليه، حيث إنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية والطرق والمحاور والمرافق المهمة، مما يجعله اختيار مثالي لكل من يبحث عن عائد استثماري مرتفع وبيئة سكنية ممتازة.

هذا إلى جانب الأسعار التنافسية التي يوفرها الكمبوند وأنظمة السداد المميزة والمتنوعة حتى يختار ما يتناسب مع إمكانياتهم مما يجعله اختيار مثالي، حيث إنه يتمتع بالفخامة وأعلى درجات الرفاهية والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس

موقع ومساحة مشروع كابيتال هيلز التجمع الخامس

يعتبر من أهم العوامل التي تساهم في توفير الراحة إلى العملاء والمستثمرين هو موقع الاستراتيجي المتميز الذي حرصت الشركة على اختياره بعناية فائقة حتى يتناسب مع جميع تطلعات العملاء الذين يبحثون عن مجتمع سكني متكامل على أعلى درجات الهدوء والاستقرار، بعيدا عن الضوضاء الموجودة في المدينة، حيث إنه يقع في منطقة الفيو زون في بيت الوطن، مباشرة على محور الميثاق بين كل من الطريق الدائري الأوسطي ومدينة و المربع الذهبي.

هذا إلى جانب وقوعه بالقرب من العديد من المعالم المشهورة، والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا وفي أسرع وقت.

  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يتميز بأنه يقع على مسافات تصل إلى 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها اختيار مثالي للسكن والاستثمار.
  • يقع على بعد 3 دقائق من منطقة النوادي، حيث إنه يقترب من نادي الشرطة ونادي الجزيرة والنادي الأهلي.
  • يقع على مسافة قريبة من مطار القاهرة الدولي، والذي يعتبر من أكثر المناطق الحيوية في المنطقة.
  • يمكن الوصول إليه بسهولة من شارع التسعين الشهير، والذي يتميز بأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية، كما أنه يقع في قلب التجمع الخامس.
  • يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور محمد نجيب ومحور جمال عبد الناصر، مما يجعل الوصول إليه والانتقال منه أمرا سهلا.

وقد حرصت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري على تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 35 فدان، وذلك حتى تتيح لها الفرصة في توفير كل متطلبات السوق العقاري من حيث الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بين شكوك سكنية وفيلات فاخرة ذلك حتى يتمكن العملاء من ايجاد كل ما يبحثون عنه من حيث الجودة والفخامة في القاهرة الجديدة.

وقد عملت على بناء المشروع على أفضل الاستراتيجيات العالمية، وذلك من خلال الاستعانة بأفضل الشركات الهندسية في التصميمات وعلى رأسهم المهندس محرم باخوم، بالإضافة الى شركة EFS من أجل تشغيل وإدارة المشروع، حتى تحصل على تصميمات فاخرة، وإدارة مثالية، هذا إلى جانب انه تم تخصيص مساحة 10 فدان من أجل المنطقة التجارية، لتوفير بيئة سكنية ملائمة للسكن والعمل، مع الاهتمام بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية والخدمات والمرافق عليها الجودة التي تتواكب مع جميع تطلعات العملاء.

يتميز مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس باختلاف مساحة الوحدات السكنية الموجودة به، بما يلبي جميع الرغبات، على النحو التالي:

  • شقق سكنية تتكون من غرفة نوم واحدة.
  • شقق سكنية تتكون من غرفتين نوم بمساحات تبدأ من 115 متر مربع.
  • شقق سكنية تتكون من ثلاثة غرف نوم بمساحات تبدأ من 140 متر مربع.
  • فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 170 متر مربع.

تعرف على: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

تواصل معنا الآن وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات التجمع الخامس

خدمات ومميزات مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس

عملت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق التي تساهم في توفير بيئة سكنية مريحة تلبي جميع احتياجات العملاء على اعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة والمميزات الفريدة من نوعها الذي تجعله من أفضل المشروعات في التجمع الخامس، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات، ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة، ولاند سكيب، ومسطحات مائية تشكل أغلب مساحة المشروع لتوفير بيئة هادئة وأعلى درجات الخصوصية.
  • منطقة تجارية تمتد على مساحة 10 فدان، تحتوي على العديد من المحلات التجارية الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.
  • حمامات سباحة متنوعة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأعمار الذين يرغبون في الحصول على الاستجمام والرفاهية.
    مجموعة من المطاعم والكافيهات الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية.
  • نادي صحي يضم العديد من الأنشطة الترفيهية و وسائل التسلية المتنوعة لقضاء أوقات مميزة مع الأسرة والأصدقاء.
  • ملاعب رياضية متنوعة تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية من أجل المحافظة على أعلى مستوى من النظافة، وإصلاح أي عطل في أسرع وقت.
  • كلوب هاوس تضم العديد من الانشطة الترفيهية الممتعة.
  • كاميرات مراقبة متطورة، وعالية الجودة لزيادة مستوى الأمان.
  • جراجات واسعة مجهزة بأحدث التقنيات لركن السيارات والمحافظة عليها.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم لتوفير الأمان والحماية إلى السكان.

قد يهمك: شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات

مشكلات وعيوب مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس

يحتوي مشروع كابيتال هينزل الجديد في التجمع الخامس على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي تجعله مشروع خالي من العيوب، إلا أنه يعاني من مشكلة واحدة، وهو أن الأسعار التي تم طرحها قد تتعرض إلى الزيادة والارتفاع نتيجة إلى التغيرات التي تطرأ في السوق العقاري، ويمكن تجنب حدوث هذه المشكلة، وذلك من خلال الحجز معنا الان.

شاهد: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

انظمة سداد واسعار مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس

قامت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بتوفير باقات من أفضل الأسعار المتميزة في المنطقة مقارنة بالقيمة العالية التي يحصل عليها السكان، وذلك لأنها تحرص دائما على توفير الراحة الى العملاء وتقديم مشروعات سكنية واستثمارية تتناسب مع جميع التطلعات.

إلى جانب وجود أنظمة سداد مميزة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد ومتنوعة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع قدراتهم الشرائية على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 15% ثم دفع 10% بعد 6 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 15%، ثم دفع 10% بعد 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • مع وجود خصم يصل إلى 25%.
  • أو من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، أقساط متساوية، وخصم يصل الى 5%.

اقرأ أيضا: شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري والمشروعات السابقة لها

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري والمشروعات السابقة لها

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments من أبرز وأهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث أنها تمتلك سمعة ممتازة في السوق العقاري المصري، ويرجع ذلك إلى إتقانها وتقديم المشروعات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة الى العملاء، حيث أنها نجحت في تقديم العديد من المشروعات السكنية والخدمية التي تلبي جميع احتياجات السوق العقاري والمستثمرين، وذلك بفضل الرؤية المتميزة والأهداف الواضحة التي تسعى إلى تحقيقها.

وتتميز مشروعاتها بتصميمات معمارية فريدة تجمع بين الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية الراقية التي تضيف لمسة فنية واستثنائية إلى مشروعاتها، إلى جانب الأسعار التنافسية التي توفرها وأنظمة السداد المريحة التي تسهل على العملاء إمكانية الحصول على وحدات سكنية راقية.

وتمتلك شركة كابيتال هيلز العقارية رؤية واضحة في تنمية الثقافة العقارية في مصر، والوصول إلى مكانة ريادية في قطاعات الاستثمار والسكن المختلفة كما أنها تهدف إلى أن تكون الاختيار الأول في مجال السكن والمجتمعات المختلطة تقديمها وذلك عن طريق تطوير مشروعات جديدة تقدم مفهوم جديد ومبتكر تلبي جميع تطلعات العملاء.

كما أنها تهدف إلى تلبية جميع تطلعات العملاء، وذلك من خلال توفير بيئة العالمية، والتي تواكب جميع متطلبات التطور العقاري، بالإضافة إلى أنها تهتم باختيار موقع استراتيجي مميز لتنفيذ المشروعات، بما يعزز من فرصة الوصول إلى الأسواق العالمية وتعزيز مكانتها في نجاح الأعمال والنمو الاقتصادي، وتوفير مشروعات مناسبة للسكن والاستثمار على أعلى المعايير الدولية تحت شعار التقدم والابتكار في كل مرحلة.

تمتلك شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments العديد من المشروعات الناجحة والضخمة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين ونجحت في تحقيق نسب مبيعات مرتفعة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند لايف هيلز 6 أكتوبر:
مجتمع سكني متكامل على أعلى المعايير العالمية يتميز بأنه يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان.

مول بوينت 9 كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة:
يعد أحد المشروعات الرائدة والمتميزة التي قدمتها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه يتميز بتصميمات عصرية ومرافق متكاملة تساهم في توفير بيئة مثالية للعمل والترفيه والتسوق وتلبي جميع تطلعات السوق العقاري.

مشروع بوينت 11 كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة:
مشروع متكامل متعدد الاستخدامات حيث يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية والتجارية وايضا التي تساهم في توفير بيئة مثالية للسكن والعمل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

مول وين بلازا 6 أكتوبر:
يعتبر وجهة مثالية للتسوق والترفيه، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في مدينة 6 أكتوبر، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الراقية والخدمات المتكاملة، والمطاعم والكافيهات الفاخرة.

قد يهمك: عيادة للبيع في وين بلازا أكتوبر

مول بارك يارد 6 أكتوبر:
من أبرز المشروعات الرائدة التي قدمتها شركة كابيتال هيلز حيث إنه يتمتع بتصميمات مميزة وموقع استراتيجي في أكثر المناطق الحيوية في منطقة 6 أكتوبر، مما يساهم في تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها وممتعة الى الزوار.

انظر إلى: كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

تواصل معنا الآن للحصول على مستشار عقاري مجانا

مميزات الاستثمار في مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس

يعتبر مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس فرصة مثيرة للاستثمار حيث إنه يحتوي على العديد من العوامل الجذابة والمميزات الفريدة التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين، ومن أبرز هذه المميزات، ما يلي:

  • موقع استراتيجي في منطقة التجمع الخامس، والتي جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري والعملاء والمستثمرين لتحقيق عوائد مادية مرتفعة.
  • الخدمات ومرافق متكاملة ومتنوعة لتوفير بيئة سكنية واستثمارية مميزة.
  • تصميمات معمارية عالمية تتناسب مع أصحاب أصدق الرفيع.
  • شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، شركة موثوقة تمتلك سمعة طيبة وتاريخ عريق في تنفيذ المشروعات العقارية.
  • أسعار مميزة، وأنظمة الدفع مرنة، مع وجود خصومات فريدة تجذب إليها العديد من العملاء والمستثمرين.
  • يعد سوق العقارات في المدن الحديثة في مصر نشط جدا، يساهم في تحقيق عوائد مادية وفرص استثمارية مميزة.

لا تفوت الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن قبل انتهاء الوحدات وزيادة الاسعار

تعرف على احدث مشروعات التجمع الخامس: كمبوند ايدج التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن