فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

توجد تكدسات سكنية في المدن التقليدية؛ والتلوث نتيجة قربها من المصانع بالإضافة  إلى الضوضاء والازدحام، لذلك سعت المدينة على حلول هذه المشكلة، وتقديم لكل المواطنين مجتمعات سكنية مختلفة، متكاملة الخدمات والمرافق التي تقدم للسكان مفهوم حياة جديدة ومختلفة، فظهرت مدينة الشروق التي اهتمت بها الدولة بطريقة خاصة؛ وتنوعت الوحدات من فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة، و شقق، وتاون هاوس توين هاوس.

تعرف علي فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

لكل من يبحث عن الرفاهية والرقي، تقدم الدولة مدينة الشروق البعيدة عن أي ضوضاء وتلوث، وتحافظ على صحة السكان، وهي من اهم المدن من الجيل الثالث، التي تحقق جميع احلام السكان والشباب.

وتعمل المدينة على تقليل الكثافة السكنية و التخلص من العشوائيات المنتشرة الآن، وتم إنشاء المدينة عام 1995، وتطلق عليها اسم المدينة الخضراء، حيث أنها تضمن الحياة الكريمة ورفع المستويات السكنية لكل المواطنين في جمهورية مصر العربية، مع تقديم الخدمات التي تتوفر في المدن القديمة ، امتلك الآن فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة بعروض مميزة.

وصمتت مدينة الشروق على مساحة واسعة لتتسع لكافة المجتمعات السكنية المتنوعة والضخمة؛ وتبلغ مساحتها لي 11.9 فدان، واستغلت الدولة بمساحة 6.9 ألف فدان المباني والمنشاءات ومقسمه على أحياء كثيرة تناسب جميع الطبقات الاجتماعية والاقتصادية ومنها( مستويات متوسطة، فوق المتوسط، وعالية).

 والباقي من المساحة تم استغلالها في خدمات تعليمية، وصحية، وتجارية،  وترفيهية، وكان هدف الدولة منذ نشأة المدن انها تكون مجتمع سكني صحي يتمتع بكثير من المساحات الخضراء، وتبعد عن أي تلوث، نتيجة ذلك أصبح مجتمع مريح يناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية.

مقالات أخري هامة:

لمعرفة كافة تفاصيل السوق العقاري تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

قائمة أفضل كمبوندات تحتوي علي فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

 فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة كمبوند البروج الشروق سيتي

 فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة كمبوند البروج الشروق سيتي

من القري الذكية، التي اهتمت بها الشركة المطورة بطريقة خاصة، حيث استخدمت في بنائها التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة التي تستخدم في الخارج، واهتمت شركة كابيتال للتطوير العقاري على تقدم مجتمع سكني متكامل من الخدمات والمرافق التي تحقق هدف الدولة منذ تأسيس مدينة الشروق، وحرصت على تنفيذها باستخدام المقاييس والمعايير الدولية، وعندما تنظر إليها من الخارج تتأكد انك ستجد مجتمع احلامك السكني، الذي يتحول إلى حقيقة، ومع ذلك بدأ البحث الكثير في كمبوند البروج على فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة. 

وحرصت شركة كابيتال للتطور قعاري على وضع الكمبوند على موقع استراتيجي ليسهل على السكان الوصول الى والخروج منه للذهاب إلى المدن الأخرى، وبرغم انه قريب من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية إلا أنه يبتعد عن أي ضوضاء وتلوث صناعي وازدحام، و التكدسات السكنية، لهذا نستطيع القول في أنه موقع استراتيجي مميز، وهو من أهم عوامل نجاح المشروع، وأهم الأحداث القريبة من المناطق الأخرى، وتثمل المعالم القريبة منه في:

  1. يبعد مشروع  البروج مسافة 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة. 
  2. يقترب من مطار القاهرة الدولي تصل إلى 15 دقيقة. 
  3. يقترب من المدن الراقية وهي القاهرة الجديدة التي تشتهر بأنها من أهم المدن الجيل الرابع بحوالي 20دقيقة. 
  4. يقع على نفس طريق مدينتي والمستقبل.
  5. يطل مباشرة علي طريق الإسماعلية الصحراوي. 

مساحة الفيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة كمبوند البروج

شركة كايتال للتطوير العقاري اهتمت بإنشاء الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ 1200 فدان، لتلبية جميع الاحتياجات، وتم استغلال مساحة صغيرة تصل إلى 17% المباني والمنشاءات فقط، والباقي استغلاله في إنشاء مساحات خضراء وبحيرات صناعية بالإضافة إلى الخدمات والمرافق التي منها يسهل على السكان العيش في تجربة مختلفة وجديدة؛ وصحية ايضًا، مع توفير الاسترخاء والرقي.

تنوعت الوحدات بمساحات مختلفة ومتنوعة ومنها: 

  1. الشقق السكنية.
  2. فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة.
  3. تاون هاوس.
  4. شقق الدوبلكس.

وتنوعت المساحات في الوحدات؛ ليجد العملاء جميع افكارهم ومنها:

  1. مساحات التاون هاوس يتراوح ما بين 165 متر إلى 245 متر مربع.
  2. الشقق السكنية ما بين 90 متر وتصل إلى 190 متر، توجد شقق تتكون من  غرفتين  او ثلاث غرف.
  3. تاون هاوس في كمبوند البروج ما بين 160 متر وتصل إلى 440 متر مربع.
  4. فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة يبدأ من  160 متر مربع.

مقالات أخري هامة:

اسعار فلل للبيع بالشروق بحمام السباحة كمبوند البروج

من الصعب تحديد الأسعار بكل دقة، تغييرها باستمرار نتيجة حدوث النمو الاقتصادي في الأسواق العقارية، ولكن اذا اردت التعرف عليها تواصل في أسرع وقت مع فريق العمل الخاص بنا؛ يساعد على اختيار وحدتك السكنية، بكل سهولة، ويقدم لك اسعار بسيطة ومختلفة خارج الأسواق العقارية، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة.

وهذه فرصة ذهبية لن تتكرر في أي وقت، يكون المقدم مع تقسيط يصل الى 10 سنوات مع دفع مقدم 5% من إجمالي القيمة، بدون فوائد وخاصة في فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة التي تكاثرت عليها الأسئلة والأقاويل.

تقدم الشركة المطورة اسعار مختلفة تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها السكان في مجتمعاتهم السكنية بأقل مقابل مادي، لأنها نفذت المشروع من البداية على تأسيس الدولية للمقاييس والمعايير وهي تقليل الكثافة السكانية في المدن القديمة. 

تواصل مع فريق العمل الخاص بنا، واحصل على معلومات كثيرة للحجز لوحدتك في أهم كمبوندات الشروق وهو  البروج، مع توفير لكل عملائنا أسعار مختلفة لن يجدها في اي مكان اخر.

مقالات أخري هامة:

 كمبوند وادي الربيع

تم تأسيس الكمبوند تحت شعار (ارخص كمبوند فى الشروق) الذي يحتوي على فلل للبيع بالشروق بحمام سباحة، ويعد أنه من أهم المجتمعات الراقي، ووضع في أهم مميزات والخدمات التي يبحث عنها الجميع، بتصميمات مختلفة ومتنوعة لكل وحدة سكنية، ووضع أشكال زخرفي علي فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة، وتم تخطيطه وتنفيذه  على يد شركة رامو للتطوير العقاري  التي لها اسم كبير في السوق العقاري المصري.

ووقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم ليكون قريب من المناطق الحيوية والراقية، والطرق والمحاور الرئيسية، فوقع في الحي الثالث غرب مدينة الشروق. 

تم بناء  الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ مساحتها 37 فدان، فاتسعت لكثير من الوحدات التي يبحث عنها الجميع ومنها:

  1. توين هاوس.
  2.  فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة.
  3.  تاون هاوس.

وتتمثل الوحدات في:

  1. توين هاوس تبدأ من 249 متر مربع وتصل  372 متر مربع. 
  2. فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة من 286 متر مربع وحتى 360 متر مربع.
  3. تاون هاوس تبدأ مساحتها من 172 متر مربع. 

ستجد جميع المساحات في كمبوند  وادي الربيع، مع مساحات خضراء امام وحدتك السكنية. 

خدمات ومميزات فلل للبيع بالشروق بحمام سباحة في كمبوند وادي الربيع:

  1. مسطحات مائية ، وبحيرات صناعية.
  2. محلات تجارية وهايبر ماركت، تحتوي على العديد من احتياجات العملاء والمتطلبات. 
  3. خدمات متنوعة من التعليمية تكون قريب من المدارس الدولية والجامعات التي تتناسب مع جميع الأعمار، وتقدم مستوى تعليمي عالي.
  4. خدمات طبية: من المراكز الطبية على أعلى مستوي بأحدث الأجهزة الطبية.
  5. خدمات امنية: توفير فريق متكامل من الأمن والحراسة؛ وكاميرات مراقبة في كل مكان. 
  6. مساحات خضراء تحيط فيلا للبيع بالشروق لحمام سباحة.

اسعار فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة كمبوند وادي الربيع:

من الصعب تحديد الأسعار بكل دقة، تغييرها باستمرار نتيجة حدوث النمو الاقتصادي في الأسواق العقارية، وتختلف حسب نوع المساحة، ولكن اذا اردت التعرف عليها تواصل في أسرع وقت مع فريق العمل الخاص بنا؛ يساعد على اختيار وحدتك السكنية، بكل سهولة، ويقدم لك اسعار بسيطة ومختلفة خارج الأسواق العقارية، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة، وهذه فرصة ذهبية لن تتكرر في أي وقت.

نحن في انتظار، سنعطيك كافة المعلومات التي تحتاجها في الحصول علي وحدتك السكنية وخاصةً فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة مناسبة لكل الاعمار،  احجز وحدتك الان باقل مقابل مادي ولن تتخلى عن أي خدمات تم توفرها.

مقالات أخري هامة:

كمبوند المعادي فيو الشروق

لكل من يبحث عن مجتمع سكني فريد من نوعه و استثنائي يجمع بين الرقي والأناقة في التصميمات  الداخلية والخارجية التي تمتزج مع الطبيعة الخلابة، ننصحك باختيار بكمبوند المعادي فيو الشروق،  وهي من تنفيذ اجيك  للتطوير العقاري التي يقدم أهم مشروعات وتظهر بصورة مثالية ومختلفة تماما عن أي عقار آخر، ومنذ تنفيذ الكمبوند جذب إليه الأنظار، يتمتع بالهدوء والخصوصية التامة التي يبحث عنها الجميع.

 ووقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم وهو من أهم المناطق الجاذبة في الشيخ زايد فيجعله قريب من أهم المناطق الحيوية والراقية  والطرق والمحاور الرئيسية،  ويقع الكوبوند داخل الشروق وتحديدا على طريق السويس مباشرة أمام مدينة مدينتي التي لها مستقبل كبير في امتلاكها لكثير من المشاريع الضخمة التي تعد من أهم المدن التي تجذب السكان،  وتمثل المناطق القريبة في:

  1. تبتعد عن  مدينة نصر، ومصر الجديدة بمسافة تصل إلى 20 دقيقة. 
  2. تبتعد العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة قريبة جدًا.
  3. قريبة من القاهرة الجديدة عدة دقائق.

مساحات فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة في كمبوند المعادي فيو

تم بناء  الكمبوند على مساحة واسعة تتسع كثير ممن الوحدات بمساحات مختلفة منها:

  1. شقة تبدأ مساحتها من  159 متر مربع  وتتكون من 3 نوم + 3 حمام.
  2. شقة  تبدأ مساحتها من 149 متر مربع  + 30 متر رووف. 
  3.  شقق دوبليكس  تبدا مساحتها من 290 متر مربع  + 139 متر جاردن.
  4. شقة تبدأ مساحتها من 190 متر + 40 متر جاردن.

اسعار فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة كمبوندمعادي فيو:

من الصعب تحديد الأسعار بكل دقة، تغييرها باستمرار نتيجة حدوث النمو الاقتصادي في الأسواق العقارية، وتختلف حسب نوع المساحة، ولكن اذا اردت التعرف عليها تواصل في أسرع وقت مع فريق العمل الخاص بنا؛ يساعد على اختيار وحدتك السكنية، بكل سهولة، ويقدم لك اسعار بسيطة ومختلفة خارج الأسواق العقارية، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة، وهذه فرصة ذهبية لن تتكرر في أي وقت.

تصل أنظمة الدفع والسداد الي 7 سنوات، مع دفع مقدم 10%.

تواصل مع فريق العمل الخاص بنا واحصل على أهم المفاجآت التي نعلن عنها في امتلاك لوحدتك فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة.

مقالات أخري هامة:

فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة كمبوند سوديك ايست الشروق

 فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة استلام فوري و بالتقسيط

تغير مفهوم الحياة منذ تأسيس كمبوند  سوديك إيست  الشروق، وتصميم فيلا للبيع بالشروق بحمامات سباحة  تبتعدي أسلوب تقليدي وظهوره بشكل مثالي يكون وجهه للشركة المطورة، وظهرت صوره للمشروع أنها فاقت كل توقعات العملاء وجميع أحلامهم للعيش في مناطق راقية تبعد عن أي تكدسات سكانية،   وتواكب العصور الحالية وفي المستقبل أيضا، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات مواد البناء والتشييد والمعايير الدولية التي تلبي كل احتياجات العملاء في مجتمعاتهم السكنية.

موقع كمبوند سوديك ايست:

وأكثر ما اهتمت بي الشركة وضع الكمبوند في موقع استراتيجي مثالي يجعله قريب من أهم الطرق والمحاور والمعالم الرئيسية ليكون الكمبوند تحت أنظار المستثمرين ورجال الأعمال على مستوى الشرق الأوسط،  وتضمن الشركة تلبية متطلبات بأسرع الطرق لانه متكامل الخدمات والمرافق بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية بأجواء مختلفة وفريدة من نوعها، يقدم الكمبوند حياة مستقبله بمفهوم آخر لن تري من قبل.

ومن أهم المناطق القريبة: 

  1. قريب من العاصمه الادارية.
  2. قريب مسافة قصيرة جدا من مدينة التجمع الخامس.
  3. يبتعد بمسافة قريبة من الطريق الدائري الإقليمي.

ومن هذه الطرق يسهل الوصول إليه والخروج منه.

حرصت الشركة على تنوع المساحات التي تناسب جميع الاذواق والاحتياجات والهدف الأساسي توفير الخصوصية للعملاء والراحة على مدار الوقت، وتم تصميم الكمبوند على إطلالة وفيو بانورامي رائع ومختلف متناغم بالمناظر الطبيعية الخلابة  يساعد على الاسترخاء، نفذ المشروع على يد أكبر المهندسين المعماريين لإنشاء عالم أوربي هادئ باستخدام الأشكال الزخرفية والألوان الهادئة المريحة للعين  بالإضافة إلي الديكورات التي تناسب أجواء الطبيعة حتى يظهر الكمبوند بصوره تليق لاصحاب الزوق الرفيع، وأضاف إلى أفكار وابداعات لضمان الكفاءة العالية في الإنشاء.

ومن أهم مميزات وخدمات فيلا للبيع بالشروق بحمام السباحة بكمبوند سوديك ايست:

  1.  ممشى خاص لركوب الدراجات.
  2. ملاعب رياضية وجيم وسبا بأحدث الأدوات الرياضية.
  3.  مراكز طبية لمراعاة صحة السكان متاحة على مدار اليوم.
  4.  مول تجاري ضخم تلبية كل الاحتياجات يحتوي على براندات عالمية بالإضافة إلي هايبر ماركت.
  5.  مساحات خضراء خاصة لكل وحدة سكنية لممارسة الرياضه واليوغا بالاضافه الي تعطي اطلالات مختلفه.
  6.  سينما خاص بالكمبوند.
  7. جراج كبير للسيارات.

 من الخدمات التي وفرتها الشركة تؤكد لنا تحقيق هدفها بشكل مثالي في إرضاء متطلبات العملاء  وتوفير لهم وسائل الراحة.

اسعار فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة كبموند سوديك ايست:

برغم كل هذه الخدمات تقدم الشركة أفضل الأسعار بمقابل مادي غير مكلف تماما لاستخدام مواد صناعية وخدمات تابعة لها وتكون ثقة كبيرة لضمان تلك العوامل، تواصل معنا لمعرفة الاسعار وانظمة السداد والدفع على مدار سنين طويلة لم تشعر بها اطلاقا.

انظم الدفع والسداد تتمثل في: دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة والباقي اقساط على 8 سنوات.

في النهاية: فقد تحدثنا عن أهم كمبوندات التي تمتلك فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة، حيث ان مدينة الشروق هي من أكثر المناطق المتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، حيث إنها تحتوي على العديد من المميزات، حيث الموقع الاستراتيجي، والمساحات الخضراء الواسعة، ويضاف إلى ذلك الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات جميع السكان والمستثمرين لنجاح مشاريعهم  بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة.

فريقنا الخاص في انتظارك، ويعمل دائمًا على تقديم مشاريع سكنية واستثمارية  تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، لأننا دائمًا نعي على رفع المستويات السكنية وبعد مواطنين جمهورية مصر العربية عن التكدسات السكنية والتلوث المنتشرة في المدن، وخللق بيئة سكنية عالية المستوى تقدم حياة وأسلوب مختلف، لا تضيع هذه الفرصة من يدك،؛ اذا كنت تبحث عن مجتمع سكني واستثماري.

مقالات أخري هامة:

لمعرفة كافة تفصايل السوق العقاري تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن