مول ايجل هاب مدينة الشروق

المشروعات الاستثمارية في مصر واحدة من أنجح المشروعات علي الإطلاق حيث أنه في الفترة الأخيرة زادت الطلب عليها من قبل المؤسسات والشركات المتنوعة ومن ضمن أحدث المولات هو مول ايجل هاب مدينة الشروق والذي يتميز بالعديد من التفاصيل المختلفة من حيث الخدمات والمميزات الرائعة جداً فيه وسوف نتعرف الآن علي التفاصيل المتاحة في المشروع من خلال الأسطر التالية.

مول ايجل هاب مدينة الشروق

مول ايجل هاب مدينة الشروق Eagle hub mall shorouk city هو أحد المشروعات الاستثمارية الحديثة التي تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة حيث أنه يُعتبر الأختيار الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن الأستثمار الناجح بشكل كبير وخاصة أنه من المشروعات المتعددة في الاستخدامات ويشتمل المول علي العديد من الوحدات المتنوعة ومنها مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية وتبدأ مساحة الوحدات في المشروع من 47 متر مربع لذلك سوف يضمن الأفراد الحصول علي الوحدة المناسبة.

يتميز المول بالتصميمات المعمارية الفاخرة والتي تُعد أنها علي أفضل شكل ممكن والتي تُحاكي الطراز الأوروبي وقد أصبح واحد من أجمل المولات التي تتواجد في الشروق وذلك بسبب أن الشركة المطورة قد حرصت علي التعاون مع البعض من الاستشاريين المعماريين وهم الأفضل علي الإطلاق ولذلك ظهرت البراعة في تنفيذ المشروع من خلال الاهتمام بالتفاصيل المختلفة سواء كانت من الداخل أو من الخارج.

المنطقة الخارجية من المول يتوفر فيها البلازا واللاند سكيب مع واجهة زجاجية راقية المستوى بينما الجزء الداخلي من المول تم الاعتماد علي استخدام البعض من المواد ذات التشطيبات العالية في الجودة ويتكون المول من الأدوار المتعددة والتي يربط بينها كل من المصاعد والسلالم المتحركة.

تعرف على: خريطة أحياء مدينة الشروق

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ايجل هاب مدينة الشروق هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع ايجل هاب مول الشروق سيتي Mall eagle hub shorouk city

واحدة من الأمور التي اهتمت بها الشركة المطورة لمشروع مول ايجل هاب مدينة الشروق هو أن يتم توفير المساحة المناسبة لتشييد المشروع والتي تم تحديد حوالي 5 آلاف متر مربع وتم استغلال المساحة بالشكل المناسب من خلال أن يتم توفير المساحة الأكبر من أجل البلازا واللاند سكيب بينما المساحة المتبقية من أجل المول والذي تم تشييده من خلال الشكل التالي والذي يكون عبارة عن دور أرضي و3 أدوار متكررة ويُعد أن الدور الأرضي والأول من أجل الوحدات التجارية بينما الدور الثاني والثالث مخصص من أجل الوحدات الإدارية والطبية.

المشروعات الاستثمارية يتوقف نجاحها علي البعض من العوامل المتنوعة ومن أهمها أن يتم تحديد الموقع المناسب من أجل البناء وهو أمر حرصت الشركة المطورة علي الاهتمام به كثيراً من خلال اختيار واحدة من أكثر المناطق التي تتميز بالحيوية مما يضمن الحصول علي عدد كبير من الزوار طوال الوقت حيث أن المول يتواجد في الحي التاسع فيلات أمام كمبوند الباتيو برايم والمستشفى البريطاني وهو ما يجعله متواجد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية ذات الكثافة العالية من الأفراد وسنتعرف الآن علي أبرز الأماكن القريبة من المول والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتواجد بالقرب من طريق السويس وهو أحد الطرق الرئيسية.
  • يتواجد المول بالقرب من واحد من المحاور الهامة وهو محور محمد نجيب.
  • كما أن مطار القاهرة يُمكن الوصول إليه بكل سهولة من المول.
  • المول يتواجد بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة بمسافة قصيرة.
  • واحدة من أهم المميزات أنه قريب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يُمكن الوصول إلي مول كايرو فيستيفال في خلال مدة قصيرة من الوقت.

تعرف على المقال التالي: بلوم مول مدينة الشروق

خدمات ومميزات مشروع مول ايجل هاب مدينة الشروق Eagle Hub Mall El Shorouk

مول ايجل هاب مدينة الشروق Eagle hub commercial complex واحد من المشروعات الاستثمارية الأفضل علي الإطلاق حيث أنه قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات الأخرى وذلك بسبب أنه تم الاهتمام بتوفير العديد من التفاصيل المختلفة من المميزات والخدمات المتنوعة لضمان تلبية الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء وضمان جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين والآن سنتعرف علي تلك الأمور الإيجابية من خلال النقاط التالية:

  • تم الاهتمام بأن لا يحدث الزحام في المول علي بوابات الدخول وذلك من خلال توفير المداخل الإلكترونية الحديثة علي كافة الأبواب.
  • حرصت الشركة المطورة علي أن يتم توفير ماكينات الصرف الآلي التي تتواجد في جميع أركان المول وذلك من أجل العمل علي التسهيلات المالية لكل العملاء.
  • كما أنه قد تم العمل علي توفير البعض من المناظر الرائعة والأماكن المناسبة جداً ومنها مناطق بلازا وبحيرات مائية والتي تُساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة للوحدات.
    يتم إدارة المول جيداً من خلال البعض من غرف التحكم الذكية والتي تُساعد علي توفير تجربة كامل من الراحة لكل الأفراد المتواجدين فيه.
  • تم الاهتمام بالأطفال جيداً من خلال توفير منطقة كيدز اريا والتي تشتم علي مجموعة من الألعاب التي يحتاج إليها الأطفال والتي تتمتع بالأمان.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير البعض من صالات الجيم المناسبة والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن إذ أنها تشتمل علي أفضل الأجهزة الرياضية مع الحرص علي وجود البعض من خدمات السبا والجاكوزي وذلك من أجل أن يتم تحقيق كل عناصر المتعة والرفاهية في أي وقت التي يبحث عنها العملاء.
  • واحدة من المميزات الرائعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع هو ميزة الأمن والأمان حيث أنها تُساعد علي أن يتم توفير الأمان والراحة بين العملاء بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من كاميرات المراقبة المتطورة الموجودة في جميع أركان المول.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة والتي تشتمل علي الكافيهات والمطاعم وتعمل علي تقديم مجموعة من أفضل الوجبات والمشروبات الرائعة جداً.
  • يتوفر أيضاً في المول العديد من المحلات التي يوجد فيها أشهر الماركات والبراندات العالمية وذلك من أجل التسهيل علي العملاء علي الحصول علي ما يحتاجون إليه.
  • كافة الوحدات التي تتواجد في المول تتمتع بتوفير فيها شبكات إنترنت عالية السرعة والتي تُساعد العملاء علي أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال سريعاً.
  • قد تم تشييد مكان مخصص من أجل ركن السيارات والذي يُعد أنه قد تم الحرص علي توفير الأنظمة التكنولوجية فيه بأفضل شكل ممكن وتتمتع بالأمان.

اقرأ أيضا: مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ايجل هاب مدينة الشروق هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشكلات وعيوب مول ايجل هاب الشروق سيتي Eagle hub commercial complex

علي الرغم أن المشروع به مجموعة من أفضل المميزات إلا أن البعض من العملاء يرون أن هناك عيب في المول والذي يتمثل في أن التنوع الكبير للوحدات المختلفة قد يتسبب في عدم الحصول علي الخصوصية الكافية لأصحاب الوحدات والزوار ولكن من المهم أن تعرف أن الشركة المطورة اهتمت بالأمر من خلال توفير البعض من الأنشطة الاستثمارية في الأدوار المستقلة وذلك من أجل الحرص علي توفير كل ما يبحث عنه العملاء من الراحة.

تعرف على: مول اوزون التجمع الخامس

أنظمة سداد وأسعار مول إيجل هاب مدينة الشروق

تضمن الشركة المطورة للمشروع للمستثمرين والعملاء الحصول علي الوحدات المناسبة مع الاحتياجات والطلبات التي يبحثون عنها ولذلك قد تم توفير ميزة السعر التنافسي الذي يُعد أنه متناسب مع كافة المميزات المتوفرة في المشروع حيث أنه يُمكنك أن تجد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 40 ألف جنيه مصري وهو من أفضل الأسعار المتاحة في الأسواق في الوقت الحالي ولكن من المهم أن تُدرك أن الأسعار الحالية قد تتغير في الفترة القادمة نظراً لارتباط سوق العقارات بالبعض من العوامل التي تعمل علي التأثير فيه ولذلك إذا كنت ترغب في الشراء من الضروري التواصل معنا.

حاولت الشركة أن تعمل علي التسهيل بأفضل شكل ممكن علي كافة الأفراد الراغبين في الحصول علي الوحدات المتاحة في المول من خلال أن يتم توفير أنظمة مناسبة من أجل الحجز والتقسيط والتي تُعتبر أنها مميزة جداً حيث أنها تبدأ بأقل مقدم وتمتد على سنوات طويلة الأجل بدون فوائد وهو ما يبحث عنه العملاء لأنه يُساعد علي الراحة في السداد والحصول علي الوقت الكافي والنظام المتاح في الوقت الحالي يُقدر بأن يتم دفع مقدم يصل إلي 10% من إجمالي قيمة المشروع وتسديد باقي المبلغ علي 5 سنوات.

من المهم أن تعرف إذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في مول إيجل هاب يجب عليك أن تدفع مبلغ جدية الحجز المخصص والذي يكون عبارة عن 50 ألف جنيه مصري للوحدات التجارية و20 ألف جنيه مصري للوحدات الإدارية والطبية وأن الوحدات يتم تسليمها بالتشطيب الكامل خلال مدة من الوقت تصل إلي سنة ونصف من التعاقد.

اقرأ أيضا: مول يلو لين القاهرة الجديدة

المطور العقاري لمشروع إيجل هاب الشروق سيتي Eagle hub shorouk city والمشروعات السابقة

تُعتبر أن شركة إيجل جروب للتطوير العقاري Eagle Group Developments هي الشركة المطورة لمشروع إيجل هاب الشروق سيتي Eagle hub shorouk city والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري منذ أن تم تأسيسها في العام 2009 ميلادياً ومنذ اللحظات الأولي لها أوضحت أنها ستُصبح من الشركات القوية إذ أنها تمتلك رؤية واضحة والتي تعتمد علي البعض من العوامل الهامة من أجل إنتاج المشروع المناسب مثل الجودة في التنفيذ والتخطيط المناسب واختيار أفضل المواد الخام وهذا يُساعد علي تقديم منتج عقاري فريد من نوعه يخدم تطلعات الكثير من العملاء في الوقت الحالي.

تسعي الشركة في نفس الوقت إلي الاهتمام بعنصر التصميم الخارجي والاعتماد علي أفضل التصميمات العصرية والراقية والتي تتناسب مع التطور الكبير الذي يشهده السوق المصري وذلك من خلال توفير مجموعة من الخبراء في العديد من التخصصات ومن أهم الأهداف التي ترغب فيها أن يتم الحرص علي مواكبة التطورات التي تحدث في السوق العقاري باستمرار وتقديمها للعملاء في أفضل صورة ممكنة ولذلك تمكنت من أن تكون واحدة من الشركات الكبيرة للعقارات في مصر ويظهر هذا الأمر من خلال البعض من المشروعات السابقة التي قد تم تنفيذها مثل:

  • مول إيجل في مدينة بدر.
  • تنفيذ عدة عمارات سكنية وفلل في مدينة بدر.

اقرأ أيضا: مول وايت ووك التجمع الخامس

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ايجل هاب مدينة الشروق هاتف أو واتساب على: 01099567902

محلات للبيع في مول ايجل هاب مدينة الشروق

يُعد أن مول ايجل هاب مدينة الشروق واحد من المولات الكبيرة والتي يتوفر فيها العديد من الوحدات المختلفة من أجل البيع ومنها المحلات التي تختلف من حيث المساحة ولذلك إذا تواصلت معنا في الحال فيُمكنك أن تجد الوحدة المناسبة لك وستتعرف علي أحدث التفاصيل من حيث السعر ونظام التقسيط المناسب.

أضف تعليق

اتصل الآن