مول ايست سايد القاهرة الجديدة East Side New Cairo

حدث طرح جديد ومتنوع في قلب القاهرة الجديدة، ومن هذا المنطلق التداول على المدينة أصبح مستمر ودائم، وهذا المشروع من اهم وابرز المشاريع التي تحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية وهو مول ايست سايد القاهرة الجديدة، وتبقى التساؤلات على المعلومات التي تخص المول، فحرص فريق المبيعات الخاص بنا كتابة اهم التفاصيل الدقيقة التي تخص المشروع.

تابع معنا واحصل على ما تريده واستفاد  بالاسعار الخيالية التي تتناسب مع ميزانيتك، ولا تنسى برامج التقسيط والدفع التي تقدم لك مشروع خاص بك بدون وجود أي ضغوطات مادية. 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ايست سايد القاهرة الجديدة East Side New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

مول ايست سايد القاهرة الجديدة

طرحت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري مشروع تجاري مميز يفتح باب الاستثمار امام الجميع، واهتمت اهتمام كبير وخاص بهذا المشروع ونتيجة لذلك أصبح مول تجاري ضخم وفريد من نوعه، ووضعت الشركة كل خبراتها في هذا المول، لتضمن نجاح المشروع في أسرع وقت، ويتمتع مول ايست سايد القاهرة الجديدة بعوامل النجاح الدائم والمستمر والتي تتمثل في التصميمات التي تم تنفيذها على يد أكبر المهندسين المعماريين. 

بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الذي يزيد من عدد الزوار الى جميع الوحدات المتواجدة، واستخدمت الشركة المطورة أحدث المعايير والمقاييس الدولية لتلفت  انتباه كل من يريد فتح مشروع خاص بي، حيث يتضمن المول جودة عالية بالمسات السحرية راقية، وكل وحدة متواجدة تختلف تصميماتها بمساحات متفاوتة تتناسب مع نوع الوحدة التجارية.

ايست سايد التجمع الخامس 

قد يهمك:مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

الموقع الجغرافي ايست سايد التجمع الخامس 

حرصت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري على تقديم عامل مهم للمشروع وهو الموقع الاستراتيجي المميز الذي يجعل الوحدات المتواجدة في نجاح دائم ومستمر، وتجعل الأولوية  لكل العملاء والزوار الذين يأتون من جميع المدن المجاور والمحيطة بمول ايست سايد القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أن المشروع يقع بالقرب من الطرق والمحاور التي يسهل منها الوصول بالاضافة الى المناطق والمدن القرية ومن أهم أنواعها:ـ 

  • يقع بالقرب من الطريق الدائري بمسافة قريبة جدًا تصل الى عشر دقائق تقريبًا.
  • بالاضافة الى قرب المول من محور السباعي و أيضًا محور محمد نجيب.
  • كما يقع المول بالقرب من التجمع الخامس على طريق السويس.
  • يمكنك الوصول وقضاء أوقات ممتعة قبل الوصول إلى المدن الساحلية لقربها من طريق العين السخنة بمسافة تصل الى دقائق من المول.
  • تبتعد الجامعة الأمريكية مسافة تبلغ  15 دقيقة تقريباً.
  • يبعُد مول ايست سايد لاند مارك صبور عن مطار القاهرة 10 دقائق  مما يجعل المول وجهة هامة للعديد من رجال الأعمال.
  • تبتعد سايد القاهرة الجديدة من منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة بمسافة قريبة. 
  • يقترب المشروع من اهم وارقى المناطق السكينة وهي العاصمة الإدارية الجديدة على قرب مسافة 40 دقيقة.
  • بالإضافة الى قربها من مدينة الرحاب.
  • تتمثل أنواع الكمبوندات المجاورة من المشروع  كمبوند سعادة القاهرة الجديدة 
  •  يقع مول ايست القاهرة الجديدة على بُعد مسافة  30 دقيقة من المعادي.

انظر الي:مول سعادة القاهرة الجديدة

تصميم مشروع ايست سايد القاهرة الجديدة

استعانت الشركة المطورة بأفضل المهندسين في الشرق الأوسط، والذين وضعوا المشروع في وجهة مثالية و تجارية متعددة الأنشطة الاستثمارية، حيث تم استغلال المساحات بطريقة هندسية مبتكرة جعلت مول ايت سايد القاهرة الجديدة مزيج كبير بين الأعمال التجارية والرياضية والترفيهية ايضًا هذا التناغم اعطى اهمية كبيرة وفرصة لكل المستثمرين لتحقيق النجاح الدائم ورفع مستوى المعيشة الخاص بهم.

علي كل المستثمرين اغتنم هذه الفرصة الكبيرة التي قدمتها شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري،فهي فرصة تقدم النجاح في اسرع وقت والحصول على ارباح كبيرة وضخمة.

اطلع علي:مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مساحة East Side New Cairo

تم بناء المول على مساحة كبيرة تبلغ مساحتها  170 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة بطريقة هندسية مبتكرة ومبدعة حتى تضمن الشركة المطورة تصميم مبهر وفريد من نوعه، مع تقسيم المساحة الى وحدات متنوعة، وانشطة ترفيهية، وصحية ايضًا، بالاضافة إلى توفير إطلالات بانورامية التي تعطي راحة نفسية وسعادة كبيرة أثناء التسوق لكل الزوار، وتتمثل تقسيمات مول ايست سايد القاهرة الجديدة:ـ

  1. 3 مراحل مرحلة تجارية وطبية، وإدارية ورياضية.
  2.  تضم كل مرحلة 7 مباني بارتفاع دور أرضي + 5 أدوار علوية.
  3.  مع توفير جراج 3 مستويات تحت الأرض.
  4. حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 52 متر مربع وغالبًا تبدأ من 80 متر مربع.
  5. تبدأ مساحة الوحدات الطبية في مول ايست سايد التجمع الخامس من 100 متر مربع.
  6. تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 79 متر مربع وتصل إلى 139 متر مربع ويوجد فرصة التملك مبنى كامل او دور كامل. 

والجدير بالذكر ان مول ايست سايد لاند مارك صبور ليس مكان للتسوق والعمل فقط، بل هو بوابة لفتح وتقديم النجاح والتميز في مشروعك الخاص بك، وتاسيسًا على ذلك فإنه يوعد بوجود عوائد استثمارية تفوق التوقعات والتخيلات، حيث يوجد مساحات تناسب الجميع في جميع الوحدات المتواجدة. 

تعرف علي:مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

اسعار مول ايست القاهرة الجديدة

شركة لاند مارك للتطوير العقاري تعمل على كسب ثقة الجميع عن طريق طرح مشاريع استثمارية تتوفر بها جميع عوامل النجاح مع تقديم أسعار غير مبالغ فيها تتناسب مع العوامل التي توفرها في المشاريع، ولكن تختلف من مساحة إلى أخرى، فعليك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا الذي يساعد على اختيار وحدتك بكل سهولة ويسر، ويحل لك جميع الصعوبات التي تواجهك عند حجز أو شراء وحدة في مول ايست سايد القاهرة الجديدة.

تعرف علي: مول روبكس القاهرة الجديدة

أنظمة الدفع والسداد

من العقوبات المنتشرة أنظمة التقسيط التي لا يوجد بينهما مسافة كبيرة فيصعب على المستثمر دفع التقسيط، وبطبيعة الحال شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري استطاعت حل هذه المشكلة بكل سهولة ويسر، وطرحت أنظمة دفع على مدار سنين طويلة تجعل أمام المستثمرين فرصة للربح ودفع التقسيط بكل راحة، وتتمثل انظمة الدفع السداد في:ـ 

  • دفع 5% كمقدم عند الحجز، ثم تسديد المبلغ المتبقي في  فترة تصل إلى 7 سنوات دون دفع أي فوائد.
  • يمكن للعملاء سداد مقدم 25%، ثم تقسيط ثمن الباقي من المبلغ على مدار  4 سنوات مع خصم 20%.

استثمر مع اكبر الشركات العقارية و الرائدة في هذا المجال الضخم، وحقق ربح كبير وفريد من نوعه لم يسبق رؤيته من قبل، ويضمن ترافيك عالي ودائم للمستثمر.

مشروع ايست سايد

انظر الي:مول اس بي دي القاهرة الجديدة

مميزات مشروع ايست سايد

ينفرد المشروع كنجم لامع في السماء بفضل المميزات التي يتمتع بها بطريقة مثالية وفريدة من نوعها، ويبقى التساؤل المطروح دائما ما الذي يجعل مول ايست سايد القاهرة الجديدة مغناطيس لجذب المستثمرين والزوار الية؟ 

  • المساحات المتفاوتة التي تتناسب مع جميع أنواع الأنشطة الاستثمارية. 
  • تصميمات فريدة من نوعها، مع استخدام أحدث مواد البناء والتشييد لمواكبة التحديات والتنافس القوي في المستقبل. 
  • لمسات سحرية تضيف بيئة عمل مميزة ومختلفة. 
  • الموقع الجغرافي الذي يجعل مول ايست سايد القاهرة الجديدة محط أنظار لجميع السكان واقترب من المناطق الحيوية الراقية بالإضافة الى قربه من الطرق والمحاور الرئيسية. 
  • اسعار خارجة عن أي تنافس يُقام في القطاع العقاري المصري. 
  • ومن زاوية أخرى يوجد انظمة دفع مسيرة لتوفير للمستثمر فترة زمنية طويلة للتقسيط وتحقق الأرباح الدائمة. 

تعرف علي:مول إن 90 القاهرة الجديدة

عيوب مول ايست سايد القاهرة الجديدة

بعض العملاء لا يحبون الانتظار في حجز وحدتهم، ولكن علينا التأكد أن فكرة حجز الاستثمار فهي ذكية بطريقة مثالية، لحجز وحدة استثمارية في الوقت الحالي بأسعار غير مبالغ فيها وهي التي تجني ثمار قوي وضخم في المستقبل، وهي فرصة الابتعاد عن الأسعار التي ستكون في المستقبل، اضمن مشروع خاص بك في هذا الوقت بالميزانية التي تناسبك. 

خدمات مول ايست سايد East Side

من الضروري أن نوضح الخدمات التي تميز المشروع عن غيرة، والذي يضمن للمستثمر أن رأس مالة غير مبالغ فيه وهي فرصة لن تتعوض في الحصول على الخدمات المتكاملة بهذا المبلغ، ومن أهم خدمات مول ايست سايد القاهرة الجديدة التي وضعتها شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري:ـ

  1. يوجد جميع انواع الخدمات الامنية والتي تتمثل في:ـ عمل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة في مشروع ايست سايد مول القاهرة الجديدة.
  2. مساحات خضراء تحيط بالمول وتجعل منه مول تجاري مميز ليس مجرد مشروع يحتوي على وحدات استثمارية فقط. 
  3. يتوفر في المشروع نظام فعال لمكافحة الحرائق، جاهز للتشغيل عند الحاجة.
  4. يوجد في مول ايست سايد لاند مارك صبور العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى واشهر المأكولات والمشروبات.
  5. يوجد المول غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات والتطورات، مما يسهل عقد الاجتماعات في أي وقت بعدد كبير.
  6. يوفر كوفي كورنر ومساحات عمل مشتركة في مشروع ايست سايد صبور.
  7. يوجد في مول ايست سايد التجمع الخامس أعلى مستوى أمني عن طريق  نظام تعقيم وتهوية متقدم بأحدث الاجهزة التكنولوجيا في جميع يوجد في مشروع East Side Mall New Cairo  جميع عوامل التسهيلات لذوي الإعاقة.
  8. ويُضاف إلى ذلك مشروع EastMed مولدات كهربائية استعمالها في أوقات الطوارئ،وتعمل ايضًا على  جميع وحدات بالألياف الضوئية.
  9. أنحاء المشروع. 
  10. يوجد في المول جراجات ذكية لتسهيل ركن السيارات الزوار لتجنب الازدحام.
  11. يوجد في مول ايست سايد القاهرة الجديدة  مسارات خاصة للدراجات بمحيط المول.
  12. بالاضافة الى وجود كاميرات المراقبة المتطورة منتشرة في كل أنحاء مشروع لتوفير الأمن والسلامة.
  13. والجدير بالذكر أن يوجد في المشروع East Side  شواحن سيارات كهربائية لمواكبة التطورات والتحديثات  المقبلة.
  14. يوجد انواع الوحدات المتعددة سواء كانت تجارية، طبية، إدارية بمساحات متفاوتة.
  15. يتميز المول بوجود العديد من البوابات الإلكترونية  المتطورة والحديثة لتسهيل عملية الخروج أو الدخول بدون حدوث تزاحم.
  16. فريق عمل كبير لديه خبرة في  صيانة دورية لجميع مرافق  والوحدات المتواجدة في المول للحفاظ على سلامتها وتجنب حدوث أي أعطال بها.

علاوة على ذلك علينا التأكد أن نقول ايست سايد يتمتع بوجود أنواع متعددة من المشاريع الاستثمارية التي تقدم ارباح كبيرة وضخمة، وهذا يعني أن جميع المستثمرين يشاهدون قيمة استثمارية فريدة من نوعها. 

انظر الي: مول ايستماين بيزنس بارك القاهرة الجديدة

الشركة المطور ايست سايد القاهرة الجديدة

هي شركة لاند مارك صور للتطوير العقاري التي استطاعت تنفيذ مشاريع متعددة، وتم تأسيس الشركة عام 2007 ميلاديًا، واستطاعت احتلال مكانة كبيرة بين أهم وأكبر الشركات العقارية، وتتمتع بوجود كوادر بشرية يعملون بشغف كبير في وضع اسم الشركة على العرش في القطاع العقاري، ومن أهم رموز وأسماء الشركة المهندس الفذ أحمد صبور وهو الذي يتمتع بامتلاك خبرات عديدة وأعمال بارزة وناجح في كافة المجالات. 

واستطاعت الشركة تقديم جميع أنواع الابتكارات والابداعات في المشاريع التي تنفيذها، مع تقديم جميع أنواع عوامل النجاح، وتعد مشاريعها سواء كانت سكنية او تجارية وغيرها مغناطيس كبير لجذب المستثمرين اليها. 

احتلت شركة لاند مارك صبور الأنظار ليس  على الصعيد المحلي فقط ولكنها  ابدعت في عناق  الأفق العالمي، واستطاعت بسطت أجنحتها نحو الإمارات العربية في عام 2011 وتوصلت خيوطها إلى  اسبانية ايضًا، محققةً بذلك انطلاق عابر للحدود بمشاريع تتحدث عن نفسها ومنفردة بتميز. 

قد يهمك:مول يلو لين القاهرة الجديدة

مشاريع شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري 

تتمتع الشركة بوجود العديد من المشاريع في أنحاء جمهورية مصر العربية وخارجها ايضًا، ومن اهم انواع مشاريع شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري:ـ 

  • برج كونتيننتال بدبي.
  • مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة Mall Three Sixty New Cairo .
  • مبنى تاريخي بإسبانيا.
  • بالاضافة الى مول ايست سايد القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ستيت التجمع الخامس Compound Stei8ht New Cairo.
  • مول وان ناينتي القاهرة الجديدة Mall One 90 New Cairo.
  • كمبوند اريا القاهرة الجديدة Compound Aria New Cairo.
  • قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي Village Zoya North Coast.
  • كمبوند ليان القاهرة الجديدة Compound Layan New Cairo.

في مجمل الحديث:ـ  مول ايست سايد القاهرة الجديدة مشروع استثماري ضخم يتمتع بوجود العديد من المشاريع الاستثمارية المتنوعة، وهو من اهم وابرز المشاريع في المنطقة ويضمن وصول زيارات عديدة من جميع الأنحاء،  اغتنم هذه الفرصة واسبق الآخرين في الحجز او الشراء، واضمن مستقبل ناجح لك واسرتك بالميزانية التي تناسبك، تواصل الان مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على مشروع أحلامك مليئ بالنجاحات والإنجازات. 

أضف تعليق

اتصل الآن