مول اس بي دي القاهرة الجديدة

تُعد أن منطقة التجمع الخامس وبالتحديد شارع التسعين هي واحدة من أبرز المناطق الحيوية والتي تمتلك العديد من المميزات والخصائص والمقومات التي ينجذب إليها العديد من المستثمرين والعملاء للحصول علي الوحدات المتنوعة فيها حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من المشروعات التي يُمكنك شراء ما تريده منها ويُعد أن SPD Business Complex اس بي دي بيزنس كومبلكس هو أحد أفضل الذي يكون فرصة استثمارية مناسبة لدي العديد من الحالات وسوف تجد فيه ما تبحث عنه وسوف نستعرض لك التفاصيل المختلفة عن المشروع من خلال الأسطر التالية.

مول اس بي دي القاهرة الجديدة

مشروع SPD Business Complex اس بي دي بيزنس كومبلكس هو أحد المشروعات الاستثمارية الجديدة التي تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة حيث أنه عبارة عن مول فيه مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة سواء كانت التجارية أو الإدارية أو الطبية ويشتمل علي كافة الخدمات والمميزات المتنوعة التي تجعله من أفضل المشروعات ويكون قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات الأخرى.

تم الحرص علي الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة للمول وهو ما يضمن للعملاء تشغيل المول بأكبر كثافة ممكنة وهذا الأمر من أهم النقاط التي تجذب أعداد كبيرة من العملاء والمستثمرين بالإضافة إلي أنه قد يكون بوابتك المناسبة للدخول في مجال الاستثمار العقاري.

وقد تم العمل علي أن يتم تصميم المول بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن يكون تحفة فنية معمارية مناسبة ومن أجل تحقيق هذا الهدف قد تم التعاون بين البعض من أصحاب الخبرات المتنوعة في مجال التصميم وهو ما يجعلهم قادرون علي استغلال المساحة المناسبة بالطريقة المميزة بالإضافة إلي أن واجهة المشروع تتمتع بالواجهة الزجاجية الأنيقة.

وهناك أيضاً نظرة عامة علي المول من الخارج والذي يُعد أنه عبارة عن دور أرضي واحد وعدد 5 أدوار علوية ويشتمل علي الأشكال المختلفة من الوحدات وحيث أن التصميمات الداخلية فيها تتمتع بالبعض من الأدوار والتي تعمل علي الربط بينها من خلال المصاعد البانورامية ولذلك يكون من السهل التنقل والتحرك بدون أي مشاكل.

تعرف على: مول إن 90 القاهرة الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات SPD New Cairo اس بي دي القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع SPD Business Complex اس بي دي بيزنس كومبلكس

ركزت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير كل ما يبحث عنه العملاء من الاحتياجات المناسبة والمتطلبات بداية من تحديد المساحة المناسبة من أجل البناء والتي تصل إلي حوالي 2100 متر مربع والتي تُعتبر أنها مساحة كبيرة جداً وهو ما يضمن كافة الأشكال والخدمات والمرافق التي تعمل علي تلبية الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب المستثمرين والعملاء الحصول عليها بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بالجودة العالية في الخامات التي تم استخدامها في المشروع.

يُعد أن اختيار الموقع الحيوي المناسب من أجل بناء المشروع هو من ضمن الأولويات التي تجذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي وحدات في المشروع وهو ما حرصت عليه الشركة المطورة وذلك من خلال تحديد منطقة قلب التجمع الخامس في تاني نمرة من شارع التسعين الشمالي وهو ما يجعل المول قريب من العديد من الأماكن والمحاور الرئيسية والوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة ويجب أن تعرف أن تلك المنطقة تتمتع بالسمعة الكبيرة حيث تُلاقي اهتمام كبير من قبل العملاء والمستثمرين وسنتعرف الآن علي أبرز المناطق القريبة من المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من المشروعات التي تتواجد بالقرب من الطريق الدائري وطريق العين السخنة وطريق السويس مما يُسهل الوصول إلي الأماكن المختلفة.
  • يُعد أن المول يبتعد بمسافة قليلة عن الجامعة الأمريكية وهي من أكثر المناطق الحيوية.
  • هناك البعض من المشروعات الهامة التي تتواجد بالقرب منه مثل مول كايرو فيستيفال سيتي والنادي الأهلي.
  • يُعتبر أنه من المشروعات التي تتواجد علي مسافة قريبة من مطار القاهرة.
  • كما أنه يُمكنك الوصول إلي العاصمة الإدارية في خلال مدة قصيرة من الوقت.

اقرأ أيضا: مول تيفاني بيزنس بارك

خدمات ومميزات مشروع اس بي دي التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم الاهتمام بالراحة التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين ولذلك قررت أن يتم توفير الأشكال المختلفة من المرافق والخدمات والتي تضمن سير العمل بسهولة مع توفير كل السبل المختلفة من أجل الترفيه والتسلية بالإضافة إلي أن يتم ضمان تجربة مريحة لأصحاب الوحدات وسنتعرف الآن علي التفاصيل المختلفة في اس بي دي مول التجمع الخامس والتي تتمثل في:

  • يُعد أن المول يتوفر فيه البعض من البوابات الإلكترونية والتي تعمل علي المساعدة في منع الزحام في خلال فترة الدخول والخروج من المشروع.
  • بالإضافة إلي أن المشروع يشتمل علي البعض من السلالم والمصاعد الكهربائية المتنوعة التي من خلالها يتم التنقل بكل سهولة بين أدوار المول.
  • تم الاهتمام بتوفير البعض من خدمات الصيانة والنظافة في المول طوال الوقت من أجل الحرص علي أن يكون الواجهة المثالية لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  • هناك العديد من المحلات التجارية من مختلف الماركات والتي يُمكنك أن تضمن الحصول علي ما ترغب فيه منها عند التسوق.
  • -كما أن الشركة قد عملت علي الاهتمام بتوفير المولدات الكهربائية في المشروع وذلك تحسباً لوقوع الانقطاع في الكهرباء والأعطال المختلفة.
  • واحدة من المميزات الرائعة التي تجدها متاحة في المشروع وهو أنه يتوفر شبكات الإنترنت العالية في السرعة والتي تُساعد أصحاب الأعمال علي إنجاز أعمالهم دون أي مشاكل.
  • قد تم الاهتمام بأن يتم توفير خدمات الأمن والحراسة المناسبة في كل أنحاء المشروع والتي تكون علي مدار 24 ساعة لتوفير الأمان الذي يبحث عنه العملاء مع وجود كاميرات المراقبة في الأماكن المختلفة.
  • قد تم الحرص علي توفير العديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة التي تتواجد في المشروع والتي من خلالها يُمكنك الحصول علي أشهى الأكلات والمشروبات.
  • من أجل ضمان الحصول علي التجربة التسويقية والفريدة من نوعها في المول حيث أنه يتوفر الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء.
  • يُمكنك الاستمتاع بالشكل المناسب وقضاء الوقت الذي ترغب فيه في صالات الجيم التي تكون مجهزة علي أعلي مستوي ممكن وفيها أحدث الأجهزة.
  • في المول هناك العديد من الجراجات والتي تكون علي مساحات كبيرة والتي تُساعد علي التسهيل من ركن السيارات للعديد من العملاء.

قد يهمك: مول ايستماين بيزنس بارك القاهرة الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات SPD New Cairo اس بي دي القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مشروع SPD New Cairo اس بي دي القاهرة الجديدة

علي الرغم أن مول اس بي دي هو واحد من المشروعات المميزة إلا أن هناك البعض من العملاء خائفين من الحصول علي واحدة من الوحدات فيه لأنه مازال تحت الإنشاء ولكن يجب عليك أن تعرف أنه أفضل فرصة استثمارية وذلك بسبب أن سعر الوحدة في هذا الوقت يكون مناسب بالإضافة إلي أنها تكون الوسيلة الأفضل لحفظ أموالك وتحقيق مكاسب ضخمة من خلال البيع لها أو تأجيرها وذلك بعد الافتتاح ويُمكنك الآن أن تحجز وحدتك من خلال التواصل معنا.

اقرأ أيضا: مول ايجل هاب مدينة الشروق

أنظمة سداد وأسعار مشروع SPD Business Complex

قدمت الشركة العقارية العديد من الوحدات المتنوعة في المول والتي تكون الاختيار الأول أمام العديد من الأفراد الباحثين عن وحدة مناسبة للبيع في التجمع الخامس والتي تُعد أنها مميزة من حيث الأسعار حيث أنها تكون مناسبة مع مختلف الخدمات والمميزات فيها ولذلك هذا المول هو من أنسب الفرص للاستثمار ويُعد أن الوحدات المتاحة تبدأ من 36 متر مربع وتختلف في الأسعار والتي تبدأ من 3 مليون و500 ألف جنيه مصري إلي 4 مليون جنيه مصري ويجب أن تعرف أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل والاضطرابات المتنوعة في سوق العقارات ولذلك إذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات يجب الحرص علي أن تتواصل معنا.

بالإضافة إلي أن هناك حرص كبير من الشركة المطورة حتي يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء وذلك من خلال توفير نظام التقسيط المناسب حيث أنه يُمكنك أن تدفع مقدم يصل إلي 10% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات ويُمكنك استلام الوحدة في خلال مدة تصل إلي سنتين والوحدات الإدارية يتم تسليمها بنظام التشطيب بالتكييفات.

قد يهمك: مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

المطور العقاري لمشروع اس بي دي التجمع الخامس والمشروعات السابقة

يجب أن تعرف أن الشركة المطورة لمشروع SPD Business Complex اس بي دي بيزنس كومبلكس هي شركة السلام للتعمير AL Salam Developments والتي قد تم تأسيسها منذ العام 1999 ميلادياً وقد تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات العقارية المختلفة في العديد من الأماكن المتنوعة سواء في مدينة دمياط أو المنصورة الجديدة وقد حرصت علي أن يتم تحديد الموقع المناسب من أجل البناء وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء وترغب الشركة في أن يتم الزيادة من العديد من المشروعات وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات السابقة لها والتي تتمثل في:

  • مول دكتوري، مول دكتوري2، مول دكتوري 3.
  • مشروع ذا هوم 1 ، ذا هوم 2 ، مشروع ذا هوم 3.
  • موريا مول ، ميكس مول ، تاون بلازا مول.

في نهاية قراءة مقالنا SPD Business Complex اس بي دي بيزنس كومبلكس سوف تكون تعرفت علي مجموعة من التفاصيل الدقيقة عن المشروع والتي من خلالها يتم توضيح كل ما ترغب في التعرف عليه ويُمكنك الآن الحصول علي الوحدة المناسبة التي ترغب فيها إذا تواصلت معنا.

تعرف على: مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات SPD New Cairo اس بي دي القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن