كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

ما الذي تريده في مجتمعك السكني؟ في الوقت الحالي يبحث شباب المستقبل على مجتمع سكني مختلف وفريد من نوعه، يغير من مفهوم الحياة التقليدي، وجميعهم يبحثون عن مستويات عالية ولكن بأسعار غير مبالغ فيها، الان نقدم كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة الذي يوفر جميع رغبات العملاء والسكان، وهي فرصة مهمة لكل المستثمرين.

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

استطاعت شركة كازانوفا للتطوير العقاري إطلاق مجتمع متكامل من جميع الخدمات المتنوعة التي يبحث عنها شباب المستقبل، الشركة تعمل دائمًا علي تقديم رغباتهم في كل وقت، وتجعل من الكمبوند فرصة استثمارية وسكينة لن تحقق من قبل، وكان هدفها منذ تنفيذ المشروع جذب الانظار اليها بطريقة مستمرة، وتم الاستعانة بأكبر المهندسين المعماريين الذين يجعلوا من مشاريعهم لوحة فنية تبهر الجميع.

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة مشروع ذكي متطور يتواكب مع العصور المستقبلية الحديثة، تتنوع فيه جميع انواع الوحدات السكنية بمساحات وتصميمات متعددة ، حتى يجد العميل متطلباته بدون اي مجهود يذكر، حيث أن المشروع يتمتع بوجود العديد من المميزات الراقية التي يبحث عنها الأسر والشباب، وهي فرصة جديد تتقدم لهم لبدء حياة سلسة وبسيطة بأسعار مميزة تتناسب مع الخدمات والتصميمات التي تقدمها الشركة.

لكل من يريد ان يعيش في اماكن راقية باسعار بسيطة غير مبالغ فيها عليه النظر الى كمبوند تيك هيلز الذي استطاع جذب القلوب اليك بطريقة سريعة، وعند الانتهاء من تنفيذه اخذ اراء عديدة من العملاء والمستثمرين، وهذا المشروع يقدم لك حياة تبتعد عن أي تكدسات سكينة و تلوث وضوضاء ايضًا، وتم إطلاق شعار علية “بيئة صحية جديد لكل عملاء مصر”.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

يوجد العديد من المفاجآت يوفرها المشروع وهي تفوق جميع التخيلات

موقع كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

موقع كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

أول من يبحث عن مجتمع سكني ينظر إلى موقعه الجغرافي، حيث حرصت الشركة المطورة على تنفيذ المشروع في موقع مميز يجعله قريب من أهم المناطق الحيوية التي يتوفر بها جميع الخدمات التي يحتاجها الجميع، بالإضافة إلى وجود الطرق والمحاور التي يسهل التنقل عليها، بالرغم من ذلك الا ان تتمتع المنطقة بالهدوء والرقي التام، فوقع الاختيار تحديدًا في منطقة الشيخ زايد، فهي مزيج بين الراحة والرفاهية ومن اهم الاماكن والطرق القريبة:ـ

  • تكون المسافة بين المشرع و مدينة الإنتاج الإعلامى 14 دقيقة فقط.
  • يقترب كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة من مطار سفنكس بمسافة قريبة جدًا، فهي فرصة ذهبية للمستثمرين تكون محط أنظار السياح.
  • يقترب المشروع من زيد بارك بمسافة تصل الى 13 دقيقة.
  • يمكنك الوصول من المشروع Compound Tick Hills New Zayed إلى ميدان جهينة في غضون 10 دقائق.
  • يبعد الكمبوند Compound Tick Hills New Zayed عن هايبر وان بمسافة تصل إلى 12 دقيقة، فيمكن الحصول علي جميع المستلزمات التي يحتاجها الجميع.
  • يقترب من الخدمات التعليمية التي تتمثل في:ـ جامعة النيل وتكون المسافة بينهم 11 دقيقة، بالاضافة الى وجود المدارس الدولية والحضانات ايضًا.
  • يمكنك قضاء أوقات ممتعة لقرب الكمبوند من طريق الإسكندرية الصحراوى بمسافة تصل الى 4 دقائق.
  • يقع المشروع مباشرةً من محور الضبعة.

تعرف على: مشاريع زايد الجديدة

تصميم مشروع تيك هيلز زايد الجديدة

تم تصميم الكمبوند علي يد اكبر المهندسين وجعله مشروع فريد من نوعه، وظهر لنا بطريقة مبتكرة ومبدعة، واستطاعت الشركة المطورة ربط قلوب السكان بوحداتهم السكنية الذين يعيشون فيها، واختارت بعناية كبيرة التصميمات والوان الديكورات الداخلية حتى تمتزج مع الطبيعة الخلابة الذي يعشقها الجميع، حيث تم تصميم المشروع على الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، و الإطلالات الرائعة التي تقدم عوامل الراحة والسعادة.

تبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة 5 أفدنة ونصف تقريبًا، تم استغلال هذه المساحة بطريقة مثالية حيث تم تخصيص 80% من المساحة الإجمالية من نصيب اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، مساحات الخضراء اايضًا، وتتكون المباني في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة من دور أرضي و4 أدوار متكررة.

قد يهمك: أفضل مشاريع الشيخ زايد

مساحة الوحدات في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

تنوعت مساحة الوحدات ليجد العملاء جميع رغباتهم بدون بحث كثير، حيث تتناسب المساحات التي تم توفرها في الكمبوند عدد أسر كبير، وصغير، ومتوسط ايضًا، وتأتي مساحة الوحدات في النقاط التالية:ـ

  • مساحة الشقق تبدا من 104 متر مربع، حيث تتكون من غرفتين فى مشروع تيك هيلز زايد الجديدة .
  • تبدأ مساحة الشقق من 126 متر مربع، والتي تضم من 3 غرف فى Compound Tick Hills New Zayed.
  • تبدأ مساحة الشقة 75 متر مربع، وتتكون من غرفة واحدة في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة.

شاهد: منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد

اسعار وحدات كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

الشركة المطورة تعمل دائمًا على تقديم اسعار مميزة وسلسة، حتى تضمن اكتساب عدد كبير من الطبقات الاجتماعية سواء كانت متوسطة أو فوق المتوسط، ولكن تختلف حسب المساحة التي تختلف من عميل إلى آخر، لمعرفتها تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل علي جميع رغباتك بدون وجود اب مخاطرة مادية.

فريق المبيعات الخاص بنا سيقدم لك جميع حلول المشاكل والصعوبات التي تواجهك وتمنع في رفع مستوى السكني لاسرتك، اغتنم هذه الفرصة بنا وحقق احلامك بكل سهولة ويسر.

أنظمة الدفع والسداد

شركة كازانوفا للتطوير العقاري تجعل من كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة فرصة استثمارية وسكنية مثالية وفريدة من نوعها، توفر بها جميع عوامل الراحة والسعادة، وتمنع وجود أي ضغوطات مادية ومخاطره التي توجد في جميع المشاريع الأخرى، وتتمثل انواع التقسيط الذي يسهل عملية الشراء والحجز على الجميع في:ـ

  • النظام الأول
    يمكنك دفع مقدم 10% من إجمالي المبلغ، ثم تقسيط على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.
  • النظام الثاني
    يمكن للعميل دفع مقدم 15% من إجمالي المبلغ، مع توفير نظام سداد والدفع على مدار 8 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.
  • النظام الثالث:
    دفع مقدم 20% من إجمالي المبلغ، والحصول على نظام سداد على 9 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.

اقرأ أيضا: فلل للبيع في الحزام الأخضر

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة يتمتع بوجود العديد من انظمة الدفع المسيرة اغتنم هذه الفرصة ولا تضيعها نت يديك.

مميزات كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

حرصت الشركة المطورة على تنفيذ مشروع متكامل من المميزات وعوامل الراحة والسعادة، ليمنح تجربة مثالية تختلف عن أي تجاربه غضها الجميع، ومن اهم مميزات المشروع:ـ

  • الموقع الجغرافي المميز الذي يكون نقطة وصل قوية بين المدن.
  • مساحات متفاوتة تتناسب مع جميع اعداد الاسر.
  • الخدمات المتعددة التي تكون بجوار الوحدات مباشرةً سواء كانت أساسية أو ترفيهية.

انظر إلى: مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

عيوب كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

بالرغم من وجود العديد من المميزات التي تجعل من المشروع فرصة ذهبية وتجربة مثالية، لكن بعض العملاء لديهم شكوى ان الكمبوند متخصص للشقق السكنية فقط، ولكن الشركة المطورة حلت هذه المشكلة بطريقة ذكية عن طريق توفير مساحات متفاوتة كبيرة متعددة وتكون أمامها مساحات خضراء وبحيرات صناعية ايضًا، حتى تلبي جميع الرغبات.

تعرف على: مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

خدمات كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

تم تنفيذ الكمبوند على أساس تقدمي مدنية متكاملة وليس مجتمع سكني فقط، حيث استعانت الشركة المطورة بأفضل وأهم الشركات الإدارية لتقديم خدمات متنوعة بدون وجود أي تقصيرات، لان الخدمات المتكاملة تظل عنوان الرفاهية والسعادة الحقيقة، ومن أبرز أنواع الخدمات في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة:ـ

  • استعانت باكبر شركات الصيانة والنظافة للعمل على مدار اليوم للحفاظ على الشكل الجمالي للمشروع والوحدات.
  • يوجد اكبر فريق عمل من الامن والحراسه لتقديم جميع عوامل الأمن والسلامة والحفاظ على ممتلكات السكان.
  • يوجد جميع انواع انظمة الحرائق المتطورة، لاستخدامها في اي وقت والتعامل معها فوري.
  • يوجد ممرات للمشي وركوب الدراجات بجوار جميع الوحدات السكنية، تبتعد عن أي تكدسات وازدحام.
  • يتوفر في الكمبوند كيدز اريا يوجد بي احدث انواع عوامل الأمن والسلامة.
  • وجود حمامات السباحة والجيم وسبا في كمبوند Tick Hills.
  • يتوفر كاميرات مراقبة في كل مكان في الكمبوند لتحقيق الاستقرار والأمن.
    يوجد في كمبوند تيك هليز زايد الجديدة Tick Hills منطقة تجارية، لتوفير تجربة تسوق متكاملة تضم أشهر وأبرز أنواع البراندات والماركات.
  • يوجد مطاعم وكافيهات تقدم أشهي الأطعمة والمشروبات.
  • يوجد داخل مشروع Tick Hills جراج كبير مطور، و مكون من طابقين تحت الأرض.
  • يتمتع الكمبوند بوجود لاند سكيب، وبحيرات صناعية على اعلى جودة من الاطلالة الرائعة.
  • كذلك سيكون الكلوب هاوس وجهة مثالية للراحة في Compound Tick Hills New Zayed.
  • حرصت الشركة المطورة على تقديم مجتمع سكني يقضي المقيمين جميع احتياجاتهم فيه وتكون بجوار جميع الوحدات السكنية مباشرةً اغتنم هذه الفرصة وقدم لاسرتك واطفالك مجتمع راقي غير من المستقبل، بأسعار خيالية وبرامج تقسيط متعددة تتناسب مع الجميع.

قد يهمك: مميزات وعيوب بيت الوطن التكميلي

شركة كازانوفا للتطوير العقاري

شركة كازانوفا للتطوير العقاري

هي الشركة التي نفذت كمبوند تيك هليز زايد الجديدة، وهي من الشركات العقارية التي تتمتع بأهداف ومميزات جعلتها في هذه المكانة الكبيرة، تركز دائمًا على زيادة النمو الاقتصادي، وتوفير جميع الرغبات التي يحتاجها الجميع وتحقق الاحلام، وتمتلك مشاريع متعددة سواء كانت تجارية او سكنية، وتهتم الشركة بالتفاصيل الدقيقة والصغيرة حتى تضمن نجاح أي مشروع خاص بها في أسرع وقت.

تعمل باستمرار على اكتساب ثقة كبيرة من العملاء والمستثمرين وجذبهم إليها بطريقة مختلفة، بالرغم ان مشاريعها متكاملة وتوجد بها مميزات متعددة إلا أنها تطرح اسعار خيالية، لأنها تعرف كيف تجذب الانظار اليها، وكيف يعود ذلك إليها بطريقة ايجابية؟ وتهتم بوضع ثقافات متعددة في المشاريع واستخدام أجود مواد البناء والتشييد، وتعمل على تقديم مشاريع متطورة تتواكب مع العصور المستقبلية الحديثة.

تعرف على: أفضل الشركات العقارية في مصر

مشاريع شركة كازانوفا للتطوير العقاري

تتمتع الشركة بامتلاك مشاريع متعددة، واستطاعت تحقيق منها مبيعات ضخمة، وتم تنفيذها على يد أصحاب الذوق الرفيع والخبرات المتعددة في كافة انواع المجالات، وهذا يضع ثقة العملاء توفير عامل الاستمرار في وحدتهم سواء كانت تجارية او سكنية لانها تتواكب مع جميع التطورات التي تحدث، ومن أهم مشروعات شركة كازانوفا للتطوير العقاري:ـ

  • كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في بيت الوطن.

عليك التأكد أن التعامل مع شركة كازانوفا للتطوير العقاري فهو مكسب مرح ومضمون وخاصةً في كمبوند تيك هليز زايد الجديدة، استثمر رأس مالك بالميزانية التي تناسبك مع عدم وجود اي مخاطره او خسائر تواجهك في المشروع، حقق حلمك في اسرع وقت وعيش تجربة مثالية فريدة من نوعها معنا، اغتنم الفرصة سواء كانت استثمارية او سكنية في كلا الحالتين انك الفائز الوحيد.

نحن في انتظارك في اي وقت لوجود أي استفسارات.

أضف تعليق

اتصل الآن