مشروع شركة الكازار رأس الحكمة

بدأ البحث والتداول المستمر لمعرفة مشروع شركة الكازار رأس الحكمة للاستفادة منه بشكل مباشر وتلقائي، وهذا حدث بعد نجاح مشاريع الشركة وحققت منها عائد كبير ومميز، في هذا المقال سنتحدث عن المشروع بتفاصيل الهامة التي تجعل الجميع يحصل على
المعلومات التي يحتاجها.

معلومات عن مشروع شركة الكازار رأس الحكمة

بعد نجاح مشاريع الشركة في منطقة التجمع الخامس اهتمت بطرح مشروع في أهم المدن الساحلية التي أخذت آراء كثير في الوقت الحالي، ولمعرفة اهمية الشركة اصبح الجميع يبحث عن مشروع شركة الكازار رأس الحكمة، حيث ظهر المشروع كأنه لوحة فنية تم رسمُها على يد أكبر المهندسين الذين أضافوا العديد من الخبرات العديدة والمستوحاة من الخارج، وجمعت التصميمات والديكورات بين الثقافات الراقية.

اهتمت الشركة بالمشروع بطريق خاصة ليكون قادر على النجاح المستمر لأنه يقع بين افضل القرى الساحلية، والذي يميزه عن غيره إطلالات البانورامية التي تطل على البحر مباشرةً، التنوع في الوحدات بمساحات متفاوتة، والآن يمكننا القول بكل ثقة أن القرية ستقدم أفضل الأوقات للاهل والاصدقاء، وتتمتع بوجود العديد من المميزات التي تساعدها على النجاح الدائم والمستمر وتظل دائمًا في التقم السياحي.

ومن أهم عوامل النجاح: الموقع الجغرافي، الخدمات الترفيهية والاساسية، الإطلالات الراقية التي تقدم أسلوب حياة جديد ومتنوع، بالاضافة الى وجود نوعين من الوحدات و المساحات المتنوعة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع شركة الكازار رأس الحكمة هاتف أو واتساب على: 01099567902

الموقع الجغرافي مشروع شركة الكازار راس الحكمة

الموقع الجغرافي مشروع شركة الكازار راس الحكمة

يتمتع المشروع بوجوده في موقع جغرافي مميز يجعل الوصول إلى سهل وسلس، ويكون قريب من المناطق الراقية التي تتمتع بوجود طبقات من السكان المرتفعة، فوقع الاختيار تحديدًا بجوار سول (إعمار) و (القطامية كوست).

تحديدا على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 185، بالقرب من العديد من المناطق المهمة والطرق الرئيسية مثل مطار العلمين، ومدينة العلمين الجديدة، بالاضافة إلى أنه يقع على مسافة 3 ساعات فقط من مدينة القاهرة، مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا في أي وقت.

تعرف على

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي

مساحات وحدات مشروع شركة الكازار راس الحكمة

يتمتع مشروع شركة الكازار الساحل الشمالي بتصميمات معمارية فاخرة، تم تنفيذها على يد أفضل شركات الهندسة والتصميمات، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات الهندسية وأفضل أنواع مواد البناء، مع تصميمات تجمع بين الفخامة والأناقة حتى يكون من أفضل المشروعات في الساحل الشمالي، كما أنه يمتلك بنية تحتية قوية وشوارع واسعة ومصممة بطريقة احترافية.

تم بناء المشروع على مساحة كبيرة و واسعة تبلغ 180 فدان، حيث تضمن شركة الكازار للتطوير العقاري استغلال المساحة بطريقة مبتكرة وتتوفر بها جميع عوامل السعادة وتقديم أجواء مثالية تتناسب مع الأوقات الساحلية وتكون مختلفة وفريدة من نوعها في مشروع شركة الكازار راس الحكمة، وتم استغلال ايضًا نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والاند سكيب وبحيرات صناعية ايضًا.

وقد تم تخصيص النسبة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاند سكيب، وذلك لتوفير اعلى درجات الخصوصية والهدوء والاسترخاء، بالإضافة إلى إنه يمتلك شاطئ خاص يمتد بطول نحو 38 مترا، حيث الرمال الناعمة، والمياه الزرقاء الصافية، وقد تم تنفيذ القرية على شكل مصاطب حتى تتمكن جميع الوحدات من الاستمتاع بإطلالة مباشرة على البحر.

قد يهمك: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

مميزات مشروع شركة الكازار راس الحكمة

يتميز المشروع بوجود العديد من المميزات التي منها يعيش الزوار والمُقيمن اجواء ساحلية راقية، ومنها:

  • الموقع الجغرافي الذي يكون قريب من المناطق الحيوية والراقية، بالاضافة الى قربها من الطرق والمحاور الرئيسية في منطقة راس الحكمة والتي تعتبر من اهم المناطق الاستثمارية في مصر والوطن العربي.
  • يوجد العديد من الوحدات العقارية والتجارية ايضًا بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع عدد الأسر سواء كان عدد صغير او كبير او متوسط ايضًا.
  • اطلالات مميزة امام جميع الوحدات السكنية، وتقع مباشرةً امام البحر.
  • تصميمات وديكورات ذات جودة واتقان عالي تتناسب مع جميع الاذواق على الطراز الاوروبي والعربي تم تنفيذها على يد افضل الاستشاريين والمعماريين.
  • يحتوي على كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان من أجل تجربة فريدة من نوعها.
  • يقدم أسعار تنافسية للغاية وأنظمة سداد مريحة حتى تسهل على العملاء عملية الشراء وامتلاك وحدة في مشروع شركة الكزار رأس الحكمة.

شاهد: استوديوهات للبيع في الساحل الشمالي

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستفادة من الاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

خدمات مشروع شركة الكازار راس الحكمة

خدمات مشروع شركة الكازار راس الحكمة

حرصت الشركة المطورة على تقديم خدمات متنوعة في المشروع ليكون من أفضل وأبرز المشاريع في المنطقة وتتمثل في:

  • يضمن المشروع جميع أنواع الأنشطة الترفيهية مثل أكوا بارك امنه مناسبة لجميع الاعمار لـ تغير من أسلوب الترفيهي.
  • يوفر مشروع الكازار خدمات أمنية من فريق حراسة مجهزة على أعلى مستوى أمني، لحماية وتأمين كافة مداخل المشروع.
  • بالاضافة الى وجود كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع لضمان حماية المُقيمين، ومعرفة كل مايدور في المشروع.
  • يوجد نادي صحي يتمثل في:ـ جيم و جاكوزي وسبا باحدث الاجهزة الرياضية لخدمة كلا من الرجال والنساء.
  • يتوفر في المشروع مول تجاري يضم العديد من المحلات التجارية التي تحتوي على براندات وماركات العالمية.
  • ويوجد ايضًا في مشروع شركة الكازار راس الحكمة نادي اجتماعي بأعلى مستوى تم تأسيسها خصيصًا للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة يعمل بصورة يومية.
  • يوجد سلسلة من المطاعم والكافيهات تقدم اشهر و اشهى الاطعمة المختلفة التي تتناسب مع جميع الثقافات، وسط أجواء معتدلة ومختلفة.
  • يوجد في المشروع هايبر ماركت يتوفر بي المستلزمات الغذائية التي لا غنى عنها و يعمل على مدار اليوم.
  • يوجد ايضًا خدمات طبية وتتمثل في صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة تحتوي علي جميع المتطلبات والاحتياجات، ومستشفيات.
  • يوجد مسارات للمشي والجري بعيدًا عن أي تكدسات وازدحام منطقة خاصة بالمشروع.
  • بالإضافة إلى منطقة مخصصة لليوجا في هدوء وخصوصية تامة.

اطلع على: ارض للبيع في راس الحكمة

عندما تذهب إلى مشروع شركة الكازار رأس الحكمة ستجد حياة متكاملة رائعة، وليس مجتمع سكني لقضاء أوقات في الصيف فقط.

انظمة سداد واسعار مشروع الكازار الساحل الشمالي

عملت الشركة المطورة للمشروع على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء والوحدات السكنية الراقية وسط المناظر الطبيعية الساحرة، وتعتبر الأفضل مقارنة بالمشروعات الأخرى المجاورة لها في المنطقة.

بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير توفير أنظمة سداد مريحة باقل مقدم وتقسيط على طول فترة السداد، وذلك حتى تشجع العملاء على عملية الشراء وامتلاك الوحدات التي يرغبون بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي.

اقرأ أيضا: راس الحكمة الكيلو كام

تواصل معنا الان لمعرفة أحدث الأسعار وأنظمة السداد.

معلومات عن شركة الكازار للتطوير العقاري

من إحدى الشركات العقارية الرائدة في جمهورية مصر العربية تم تأسيسها عام 2019 وهي تابعة إلى مجموعة خزام للاستثمار والتنمية العمرانية التي تم تأسيسها عام 1960 على يد المهندس حلمي خزان وبذلك في تمتلك خبرة في مجال العقارات تصل إلى أكثر من 60 عاما.

تعمل على تلبية جميع الرغبات والأحلام جميع السكان والزوار وتعمل دائمًا على دراسة القطاع العقاري ودراسة الأسواق لتوفير الكثير من الخدمات و الأفكار الحضارية الحديثة التي تفوق جميع التخيلات، حيث ان الشركة تمتلك مهارة التطوير الدائم والمستمر في مشاريعها.

والجدير بالذكر ان استطاعت نجاح مشاريعها في منطقة التجمع الخامس وحققت منها مبيعات ضخمة ومميزة لن يسبق رؤيتها من قبل، لذا علينا التأكيد أن مشاريع شركة الكازار للتطوير العقاري فرصة حقيقية ومهمة سواء للمستثمرين أو الكسان ايضًا، فكن من عملائنا المميزين واغتنم فرصة التعامل مع الشركة، وقدم لاسرتك مستقبل مختلف.

للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا

مشاريع شركة الكازار للتطوير العقاري

  • كمبوند الكازار التجمع الخامس IL Cazar New Cairo.
  • كمبوند كريك تاون التجمع الأول Creek Town New Cairo.
  • قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.
  • مشروع استودا شيراتون Stoda Residence.
  • كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo.
  • كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis.
  • واخيرا من آخر مشاريعها مشروع الكازار رس الحكمة.

تعرف على احدث مشروعات الساحل الشمالي: قرية هاسيندا سيدي حنيش

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن وتجربة حياة الرفاهية والسعادة في افضل مشروعات الساحل الشمالي

في النهاية: المشروع التي طرحته الشركة في الآونة الأخيرة منذ انتهاء التنفيذ ستجد التداول على المشروع مستمر والحجز والشراء لن يتوقف، أسرع في التواصل معنا واقضي وقت ممتع في الأجواء الصيفية بطريقة فريدة من نوعها ومميزة.

أضف تعليق

اتصل الآن