قرية بالم هيلز سيدي حنيش

في الاوقات الصيفية يبدأ الجميع في البحث عن أماكن ساحلية مختلفة ومميزة، فبعد حدوث التطورات في منطقة العلمين الجديدة اصبحت تتمتع بكثير من المميزات والخدمات التي تجعل منها مدينة عالمية، حيث حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments على اطلاق قرية ساحلية في أهم في هذه المنطقة  وأطلق عليها قرية بالم هيلز سيدي حنيش، في هذا المقال سنتحدث عن التفاصيل الهامة التي تخص المشروع السياحي الذي استطاع جذب الأنظار إلى السياح ايضًا.

قرية بالم هيلز سيدي حنيش

الجميع لديه أفكار عديدة ومتنوعة يُريدها في القرى الساحلية لقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء، لذا اهتمت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري منذ بدء تنفيذ المشروع بعناية كبيرة وشديدة لتقديم أرقى مجتمع ساحلي في منطقة العلمين الجديدة، حيث انها تتمتع بوجود تصميمات متنوعه في جميع الوحدات السكنية، بالإضافة إلى وجود خدمات ترفيهية مميزة بالقرب من جميع الوحدات تغير من مفهوم الأجواء الساحلية بأساليب مختلفة وطرق مثالية.

تنوعت الوحدات من شاليهات و شقق بتصميمات متعددة، حيث تم تصميم القرية بأشكال هندسية، حيث ظهرت القرية كأنها لوح فنية فريدة من نوعها، والجدير بالذكر ان الشركة  قررت أن تستكمل نجاحاتها المستمرة في تقديم مشاريع تحقق أجواء مميزة، وأصبحت قرية بالم هيلز سيدي حنيش المشروع الذي يتسع كثير من السكان والزوار، وأصبحت القرية موضع جذب السياح ايضًا من جميع أنحاء العالم.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بالم هيلز سيدي حنيش هاتف أو واتساب على: 01099567902

الموقع الجغرافي قرية بالم هيلز سيدي حنيش

بعد حدوث نجاحات خاصة بالشركة انتقلت أفكارها الجديدة والمبتكرة في تنفيذ قرى ساحلية، والدليل على ذلك أنها اختارت موقع القرية بعناية شديدة يكون بالقرب من الطرق والمحاور التي يسهل عليه التنقل من جميع المدن، حيث وقع الاختيار تحديدًا في قلب الساحل الشمالي لأن المدينة تعد من افخم المدن التي يريد الجميع قضاء أوقات مختلفة وفريدة من نوعها فيها، ولكن كان يواجهم مشاكل وتم حلالها في قرية بالم هيلز سيدي حنيش، وتتمثل المناطق القريبة في النقاط التالية:

  • يقترب مشروع شركة بالم هيلز العقارية من قرية سيلفر ساندس، مما يوفر لكل الزوار ميزة تجربة مثالية وسط مجتمع راقي مثل مجتمعات أورا.
  • لكل سكان مدينة الإسكندرية يمكنهم الوصول إلى قرية بالم هيلز الساحل الشمالى في ساعة ونصف فقط.
  • افضل القرى الساحلية في المنطقة تقترب من مرسى مطروح وتكون المسافة بينهما لا تتعدى ساعة.
  • قرية سيدي حنيش تقترب من قرية بالم هيلز بمسافة أقل عن 12 دقيقة.
  • وتكون المسافة بين المشروع و رأس الحكمة تبلغ حوالي 10 كم.
  • تكون المسافة بين قرية بالم هيلز و قرية ألماظة باي قريبة جدًا،وتعد هذه القرية من أهم وأكبر قرى الساحل الشمالي.
  • حيث يقترب مشروع شركة بالم هيلز من مدينة القاهرة ويستغرق الوصول في أقل من 3 ساعات، عبر طريق الفوكا الجديد.
  • مدينة العلمين الجديدة تقترب من القرية وهي من المناطق الرئيسية الأخرى في الساحل الشمالي.
  • طرق فوكا الجديد يكون قريب من القرية وهو يقع في قلب القاهرة الكبرى و يبعد مسافة عن القرية بدقائق معدودة.

قد يهمك

بعد اختيار الموقع الاستراتيجي أصبحت القرية استثمار ذكي لكل المستثمرين، احصل على اي وحدة في المشروع وحقق منها عائد كبير وضخم، وتعد القرية موضع جذب سياحي.

الموقع الجغرافي قرية بالم هيلز سيدي حنيش

مساحة قرية بالم هيلز سيدي حنيش

تم بناء القرية على مساحة واسعه حتى تتسع عدد كبير من الوحدات والخدمات المتعددة التي تغير من أسلوب الأجواء الساحلية، وتتميز الوحدات في المشروع بأنها مختلفة الأنواع والمساحات، ليجد العملاء جميع رغباتهم ما يناسبهم في القرية، وتتمثل أنواع الوحدات في قرية بالم هيلز سيدي حنيش:

  • شاليهات: وتضم كذلك شاليهات متنوعة، بمساحات تبدأ من 150 متر مربع.
  • فيلات: تضم أنواع مختلفة من الفيلات، مساحات تبدأ من 200 متر مربع.
  • شقق سكنية: تحتوي القرية على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 90 متر مربع.

نواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها افضل مشروعات الساحل الشمالي

لا تفوت التعرف على:ـ قرية هاسيندا سيدي حنيش

تصميم قرية بالم هيلز سيدي حنيش

تم الاستعانة بأكبر المهندسين في الشرق الاوسط لوضع خطط للمشروع بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث يقضي الزوار والسكان قضاء أوقات ممتعة على اجمل بحار العالم وهو البحر الأبيض المتوسط، ستعيش تجربة مثالية فريدة من نوعها وسط أجواء طبيعية مختلفة، مع تخصيص منطقة الخدمات الأساسية والترفيهية والتصميمات الفريدة، والجودة العالية في البناء.

تصميم قرية بالم هيلز سيدي حنيش

تعرف على:أين تقع سيدى حنيش

اسعار قرية بالم هيلز سيدي حنيش

من المعروف أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تهتم بطرح أسعار مميزة غير مبالغ فيها تتناسب مع خدمات القرية بأكملها، لأنها تسعى على تقديم وحدات ساحلية بدون وجود أي ضغوطات مادية سواء كان للزوار او المستثمرين، وتضمن كسب ثقة الجميع وتقديم لهم جميع عوامل الراحة والسعادة، ولكنها تختلف حسب المساحة تواصل معنا وسنقدم لك المساحات باسعار المميزة التي تتناسب مع الجميع.

تواصل معنا الآن للتعرف على احدث الاسعار

يهمك التعرف على:ـ قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

انظمة دفع وحجز قرية بالم هيلز سيدي حنيش

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على تقديم جميع الحلول للمشاكل التي تواجه الجميع عند حجز أو شراء أي وحدة في القرى الساحلية، فعملت على تقديم برامج حجز وتقسيط مسيرة تسهل على الجميع الحصول على ما يناسبهم، يمكنك حجز وحدتك بأقل مقدم بنسبة تبدأ من 10% فقط من قيمة الوحدة، مع تقسيط باقى قيمة الوحدة على أطول فترة سداد.

بادر بالحجز معنا الآن بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد

يوجد ايضًا فرصة استثمار في:ـ شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

خدمات قرية بالم هيلز سيدي حنيش

العطلات الصيفية تحتاج إلى أنشطة متنوعة تعطي قيمة للوقت وتجعل ممتع مع الأصدقاء والأسر في القرى الساحلية، فـ حرصت شركة بالم هيلز العقارية على وضع جميع أنواع الخدمات سواء كانت سياسية أو ترفيهية لضمان تقديم وقت ممتع لا مثيل له للأسر والعائلات، وتجعل التجربة متعلقة في أذهان الجميع، ومن أهم أنواع الخدمات والمرافق التي تم توفرها في قرية بالم هيلز سيدي حنيش:

أنشطة ترفيهية تتمثل في

  • يوجد مناطق مخصصة كيدز اريا تضم العاب مائية تتوفر بها جميع عوامل الأمن والسلامة وتتناسب مع جميع الأعمار.
  • يوجد ايضًا منطقة نشطة مثل الصيد والعاب بالموج، والتزحلق المائي، اكوابارك، جميع انواع الترفيهي تتواجد في القرية.
  • وتضم القرية عدد من حمامات السباحة بمساحات متعددة التي يمكنك الاستمتاع بالسباحة فيها مع جميع أفراد عائلتك، وقضاء أوقات من الاسترخاء.
  • يوجد ايضًا منطقة مخصصة لإقامة الحفلات التي تتناسب مع الأصدقاء والعائلات، والجدير بالذكر أنها مجهزة بأحدث الأجهزة والمرافق الامنه التي تتناسب مع إقامة حفل شواء.
  • تم توفير نادى صحي مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية والتي تتمثل في الجيم والسبا.

الخدمات الأمنية

  • تم تعيين فريق أمني مُدرب على اعلى مستوى، فحرصت شركة بالم تعين فريق الامن والحراسة حول كل الوحدات السكنية.
  • بالإضافة إلى كاميرات مراقبة في كل مكان التي تكون على أعلى مستوى، تترصد جميع انحاء قرية بالم هيلز سيدي حنيش.

الإطلالات الرائعة

  • مساحات خضراء امام الوحدات السكنية لتوفير عامل الراحة والسعادة.
  • بحيرات صناعية تتمتع بوجود مياه كريستالية.

بادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من هذا الكم من الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

خدمات قرية بالم هيلز سيدي حنيش

تعرف على قرية اخرى تتمتع بوجود هذه الخدمات مشروع القمزي الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في مشروع بالم هيلز الساحل

الشركة المطورة اهتمت بتنفيذ مشروع سياحي يكون لة ميزة وتأثير استثماري ايجابي، فيمكن اختصار مميزات الاستثمار في قرية بالم هيلز سيدي حنيش في النقاط التالية:

  • من أهم المميزات التي تجعل في المشروع فرصة استثمارية تضمن عائد كبير وضخم في اسرع وقت ممكن ان المشروع من شركة بالم هيلز العقارية، لانها من اكبر الشركات العقارية التي تمتلك خبرة كبيرة ومتنوعة في المجال السياحي.
  • قرية اخذت اهتمام كبير من جميع اكبر الدول و الزوار الذين يبحثون عن اماكن مميزة لا مثيل لها لقضاء أوقات ممتعة، لذا يمكن للمستثمر الحصول على عائد كبير ومميز.
  • نتيجة الموقع الاستراتيجي الذي يجعل قرية بالم سيدي حنيش قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل عبر جميع الدول، فيكون أمام المستثمر تأجير وحدة الساحلية التي تطل على اجمل بحار العالم لـ جميع العملاء يحقق منها عائد كبير.
  • تنوع الوحدات التي تقدمها الشركة لعملائها في جميع مشاريعها ميزة مهمة ليجد العديد من العملاء ما يحتاجونه من حيث النوع أو المساحة، مما يوفر للجميع العديد من عامل الحرية للاختيار بين مجموعة الوحدات المتعددة حسب ما يلبي احتياجاتك أنت وعائلتك.
  • فرصة كبيرة تكون أمام الجميع لرفع مستويات المعيشة عن طريق شراء وحدة في أهم المناطق الساحلية التي تكون محط أنظار أمام الجميع، اغتنمها في اسرع وقت معنا، واشتري الوحدة بالميزانية التي تناسبك وحقق أضعافها في اسرع وقت.
  • نتيجة التغير في الأحوال الاقتصادية وزيادة الاسعار فيكون أمام الجميع حق الانتفاع بالمشاريع الساحلية التي تم توفرها في قرية بالم هيلز سيدي حنيش استثمر رأس مالك في أهم المشاريع الخاص بالشركة.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن واستفيد من الاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

اقرأ ايضًا: أغلى فيلا في الساحل الشمالي

قضاء اوقات في قرية بالم هيلز سيدي حنيش

استمتع بالمناظر الطبيعية في قرية بالم هيلز الساحل الشمالي، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة اجمل مشاهد بين البحر والجبال، ما يوفر الراحة والسعادة، وتعطي جاذبية للمنطقة وزيادة اثارة الإعجاب لدى كل من يزور القرية، وشهد الجميع انها تجربة مثالية وفريدة من نوعها لا تنسى ولا تتكرر في أي مكان او قرية اخرى على مستوى العالم.

حيث انها تتمتع بوجود الجمال الطبيعي الخلاب، وتتمتع بميزة مهمة وهي استكشاف الزوار التراث الثقافي والتاريخي عن طريق زيارة المتاحف والمعالم الأثرية.

قضاء اوقات في قرية بالم هيلز سيدي حنيش

تعرف على:ـ قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

من الشركات التي استطاعت أن تحقق مبيعات ضخمة نتيجة خبراتها المستمرة التي دائمًا في تطور في المجال الاستثمار العقاري، فأصبحت من الشركات الرائدة في القطاع المصري، وتمتلك العديد من المشاريع في أهم نطاق جمهورية مصر العربية، ولديها لمسة سحرية في تنفيذ مشاريعها وتضع بصماتها الخاصة بها، وتمتلك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري خبرة تصل إلى 25 عام.

وتمتلك الشركة محفظة الأراضي على مساحة أكثر من 30 مليون متر مربع، و استطاعت الشركة الحصول على 9 جوائز عالمية نتيجة اكتسابها لرضا العملاء وثقتهم الكبيرة لدى الشركة.

تعرف على: مشاكل قرى الساحل الشمالي

مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

استطاعت الشركة تنفيذ مشاريع خاصة بها تتوفر بها العديد من التصميمات وبخطط هندسية مبتكرة ومبدعة، وتتمثل مشاريعها في النقاط التالية:

  • كمبوند بادية القاهرة الجديدة.
  • كمبوند بي أكس القاهرة الجديدة.
  • قرية هاسيند ويست الساحل الشمالي.
  • قرية بالم هليز سيدي حنيش.
  • قرية بالم هيلز مدينة الإسكندرية.

تعرف على:ـ أسعار بادية بالم هيلز

وفي النهاية اخذنا جولة ممتعة وتعرفنا على أهم المعلومات التي تخص قرية بالم هيلز العلمين الجديدة، اشتري وحدتك الان واقضي فيها أوقات مختلفة ومميزة واستفاد منها ايضًا في المجال الاستثماري، تواصل مع أكبر فريق مبيعات خاص بنا واستفاد والاسعار وبرامج التقسيط والدفع التي نقدمها لجميع عملائنا.

قدم لاسرتك واصدقائك أوقات ممتعة وفريدة من نوعها.

أضف تعليق

اتصل الآن