اورو تاور الداون تاون العاصمه الادارية

طرحت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development مشروع تجاري متعدد الاستخدامات وتنوعت فيها الوحدات بمساحات متفاوتة، وبعد الانتهاء من تنفيذه سيخطف الأنظار امام الجميع وأطلق عليه اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون Ouro Tower New Capital، سنوضح أهم التفاصيل الخاصة بالمشروع.

معلومات عن اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون

أعلنت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري على طرح مشروع تجاري ضخم في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تنفيذ المشروع تحت شعار يحفز الجميع على تحقيق التميز فيه وهو “هيا نبي أكبر مشروع عقاري في جمهورية مصر العربية” وهدف الشركة منذ بدء فكرة المشروع أنها تحقق مبيعات ضخمة لها، ويكون لها وجهة مثالية أمام المشاريع الاخرى.

واهتمت بعناية كبيرة وشديدة على توفير جميع عوامل نجاح المشروع في أسرع وقت ممكن، وأخذت الشركة المطورة لمشروع اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون قطعة كبيرة من الأراضي الخاصه بها،  لحرصها الشديد على توفير جميع أنواع الأنشطة التجارية التي تحقق عائد استثماري ضخم وكبير، وسوف يتمتع المشروع بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل عليها التنقل، وقريب ايضًا من المناطق الراقية للسكان الذين يتداولون على التسوق.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على:ـ  فيلات المقصد العاصمة الادارية

موقع اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية

اختارت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري موقع استراتيجي ليكون تحت أنظار كثير من السكان والعملاء، ويتداول عليه الزوار من جميع أنحاء المدن، حيث وقع الاختيار تحديدًا في أهم منطقة في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصةً في الداون تاون على محورين مهمين بمسافة تصل إلى 100 متر على المحور الرئيسي بالإضافة إلى المناطق القريبة الاخرى في النقاط التالية:ـ

  • يتقرب اورو تاور الداون تاون شركة جولدن تاون امام حي المنتزه مباشرةً.
  • تكون المسافة بينه وبين فندق الماسه مسافة قصيرة جدًا تبلغ حوالي عشر دقائق تقريبًا.
  • ويقع اورو تاور الداون تاون العاصمه الادارية امام اكبر منطقة خدمية في الداون تاون.

يهمك التعرف على:ـ تاج تاور العاصمه الإدارية أمام البرج الأيقوني

تصميم اورو تاور الداون تاون شركة جولدن تاون

تم تصميم وتنفيذ المشروع علي يد اكبر استشاري هندسي لديه شهرة كبيرة ومميزة في إقامة مشاريع لا مثل لها، حيث تم الاستعانة باستشاري عام شركة اركان العقارية، الاستشارى الخاص بالتربة والمجسات iec للتطوير العقاري، للتنفيذ والتصميم شركة ارت بلان للتطوير العقاري، وذلك حتى يكون من افضل المشروعات في العاصمة الادارية الجديدة ويلبي جميع تطلعات العملاء.

تواصل معنا الآن للتعرف على تفاصيل تصميم المشروع

تصميم اورو تاور الداون تاون شركة جولدن تاون

مساحة وحدات Ouro tower new capital

تم بناء المول على مساحة ثلاثة قطع أراضي تبلغ 9000 متر، لـ حرصها الشديد على توفير مساحات متعددة من الأنشطة مع تقديم جميع الخدمات سواء كان ترفيهية أو اساسي، لانها تهدف على تقديم مستوى خدمي عالي وراقي مثل الدول الأوروبية والإيطالية، حيث تم تخصيص المول للوحدات التجارية والإدارية والفندقية ايضًا، ويتكون من دور ارضي، و 14 ادوار متكررة.

تعرف ايضًا على:ـ اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

اسعار وحدات مول Ouro tower golden town development

لن تعلن لهذا الوقت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development عن الأسعار الخاصة بالوحدات التجارية، ولكن من المعروف الشركة تطرح اسعار خيالية مناسبة مع جميع المميزات والموقع الذى تختاره بعناية كبيرة، ولكن فريق المبيعات الخاص بنا لديه كثير من المعلومات الخاصة بالمشروع، تواصل معنا الان واحصل على اهم وحدة تجارية تحقق منها عائد كبير.

بادر بالحجز معنا الآن للاستفادة الاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

انظمة الدفع والسداد في Ouro tower down town

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري اهتمت بجذب المستثمرين إليها بطريقة مختلفة ومميزة، حيث انها تتبع سياسة لحل المشاكل التي تواجه العملاء وتمنعهم في شراء وحدة خاصة بهم، حيث وفرت العديد من الانظمة التي تسهل على الجميع الحصول على رغباتهم، حيث انها تبدأ بمقدم يبدأ من 10% تقريبًا، وتقسيط باقي المبلغ علي مدار سنين طويلة لمنع وجود أي ضغوطات.

استفاد من مشروع:ـ اسعار الفلل في العاصمة الادارية

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

مميزات Oro tower new capital

يتمتع المول بوجود العديد من المميزات التي تجعل منه مشروع كبير وضخم يختلف عن اي مشروع اخر متواجد في المنطقة، وتتمثل المميزات في أورو تاور الداون تاون العاصمه الادارية النقاط التالية:

  • الموقع الجغرافي الذي يجعل الكثير من السكان والعملاء الوصول الى المول بكل سهولة ويسر.
  • يتمتع المول يوجد العديد من الوحدات التي تتمثل في الإدارية، وفندقية وتجارية بمساحات تتناسب مع كل وحدة.
  • استعانت الشركة المطورة بكثير من الشركات في المجالات المختلفة والمتعددة ليظهر المشروع من الداخل والخارج عبارة عن لوحة فنية راقية تجذب الانظار اليها والقلوب.
  • بالاضافة الى الأسعار التي تتناسب مع الخدمات، ويعود إليك أضعافها في اسرع وقت.

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق ارباح مضمونة

تعرف على:ـ كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية

خدمات اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المطورة لديها خبرة كبيرة في طريقة تنفيذ المشاريع التجارية الضخمة، لذا وفرت العديد من أنواع الخدمات سواء كان سكني، ترفيهي وإداري ايضًا، وتتمثل أنواع الخدمات و الإطلالات الرائعة التي تم تقديمها في المشروع في النقاط التالية:ـ

  • حرصت الشركة على تقديم خدمات تسهل التعامل في اورو تاور الداون تاون العاصمه الادارية وتتمثل في مصاعد وسلالم كهربائية لتسهيل حركة التنقل بين الوحدات.
  • يتوفر جراجات واسعة تم استخدام فيها أحدث التطورات التكنولوجية ذات قيمه عاليه تستقبل أكبر عدد من السيارات.
  • يوجد ايضًا خدمات أمنية في جميع أنحاء المشروع وهي عبارة عن طاقم عمل حراسة من الأمن مُدرب على أعلى مستوى لنشر الأمن والأمان على أعلى مستوى.
  • وضعت ماكينات الصرف الآلى الخاصة لـ جميع البنوك، حتى يتمكن العملاء التعامل بكل سهولة في شراء مستلزماتهم، وعدم الخروج من المشروع الا عند الانتهاء، وتحرص ايضًا على إتمام معاملاتهم البنكية داخل المول وأثناء التسوق ايضًا في وقت قليل.
  • ويُضاف الى ذلك اهتمت باستخدام كاميرات مراقبة ذات مستوى عالي سوف تركيب عدد كبير، لرصد جميع أنحاء والتحركات داخل المول، وهذا يعمل على زيادة الأمن والسلامة.
  • تعمل الشركة المطورة على خلق بيئة عمل فقامت بتوفير تكييفات مركزية تعمل على تلطيف الجو وتنقية الهواء في جميع أنحاء المول.
  • من عوامل الأمن والسلامة التي توفرها الشركة استخدام مداخل إلكترونية حديثة ومتطورة أثناء الدخول والخروج لمنع وجود أي تكدسات أمام البوابات.
  • يوجد عدد متنوع من المكاتب الإدارية بمساحات متعددة تتناسب مع نوع النشاط الاداري.
  • يتوفر منطقة مخصصة ايضًا للفود كورد.
  • يوجد منطقة خاصة للمطاعم والكافيهات التي تُقدم وصفات وأطباق مختلفة وشهية على مستوى عالي.
  • من المفترض يوجد مناطق خاصة بالـ كيدز اريا، ويوجد بها جميع وسائل الأمن والسلامة التي يضمن الجميع منها الحفاظ على أطفالهم في ورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية ، ويستطيع الأطفال من الاستمتاع بوقتهم والمرح مع بعضهم البعض.

وفرت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري عوامل الراحة والسعادة لكل الأعمار، حيث أنها وفرت جميع الخدمات التي تتناسب مع الاطفال والكبار ايضًا، وحققت هدفها الكبير في تنفيذ مشروع كبير وواسع.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بهذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لاجلك

مميزات Oro tower new capital

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

تمتلك الشركة خبرة كبيرة تصل الى 20 سنة او اكثر، وظهر هذا بعد طرح مشاريع فريدة من نوعها، وهي قادرة على اقامة مشاريع لا مثيل لها وفريدة من نوعها مهما حدث تتطورات في القطاع العقاري، والجدير بالذكر انها دائمًا تضيف افكار جديدة الى السوق العقاري المصري، حيث تنوعت مشروعاتها من الأبراج السكنية والإدارية والفندقية بتصميمات راقية وممتعة تجذب القلوب إليه، وتعد تجربة مثالية تتعلق في اذهان الجميع.

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development تمتلك منهج قوي يجعلها رائدة في كل الأوقات، حيث انها تعمل على دراسة جميع المواقع الجغرافية في مصر لتنفيذ مشاريعها عليها ويكون الاختيار الامثل والافضل، وتنوعت المناطق التي تم تنفيذ مشروعات الشركة عليها في برج العرب، القاهرة الكبرى، ساحل كورنيش الإسكندرية، العين السخنة وتعد هذه المناطق من اهم وابرز المناطق في جمهورية مصر العربية و تتميز بالرقي والتميز.

والجدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشاريع عقارية في الدول العربية والافريقية والاوروبية ايضًا وتتميز هذه المباني بالفخامة والرقي الدائم.

تعرف على:ـ شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج

مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

قبل ان نضع ثقتنا والتعامل مع شركة عقارية يجب معرفة المشاريع السابقة الخاصة بها، ومعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمشاريع وهل تحقق ما تريده أم لا؟ في الفقرات القادمة سنوضح المشروعات الخاصة بشركة، والتي ذُكر أنها اهتمت بكل مشروع بطريقة خاصة بي، ووفرت بهم جميع عوامل النجاح الدائم والمستمر، عيش معنا تجربة من الرقي والتميز، وتتمثل مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development في النقاط التالية:ـ

  • دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital.
  • مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة Cascada Mall New Capital.
  • مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة The Fort New Capital.

بعد النجاحات العديدة التي ظهرت في تلك المشاريع طرحت مشروع تجاري ضخم وهو اورو تاور الداون تاون العاصمه الادارية Ouro Tower New Capital وهو من أحدث مشاريعها في الداون تاون، وذلك لكي نكسب ثقة عملائنا سنوضح التفاصيل اللازمة لمشاريع الشركة القديمة.

يهمك التعرف على:ـ خاتمة بحث عن العاصمة الإدارية الجديدة

للحصول على المزيد من المعلومات تواصل معنا

مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة The Fort New Capital

من مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري، وضعت الشركة خبراتها الكبيرة في هذا المشروع فهو يضم وحدات تجارية و طيبة وإدارة ايضًا، بالإضافة إلى الخدمات المتعددة في المول، ويتمتع بتصميمات متعددة تختلف حسب نوع الوحدة التجارية، وله إطلاله متميزة على أكبر منطقة خدمية، وموقع جغرافي يجعله نقطة ترابط بين المناطق الراقية التي يوجد بها عدد سكان كبير.

موقع مشروع مول ذا فورت

ما الذي يضمن نجاح جميع الوحدات المتواجدة في مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟ هذا ما سألته الشركة المطورة قبل تنفيذ المشروع، وكانت الإجابة هو وقوعه في منطقة راقية ومميزة تكون بالقرب من الطرق التي يتنقل عليها الجميع، فوقع الاختيار على شارع رئيسي بمساحة 80 متر (طريق المونوريل)، بالإضافة تمتعه باطلالة رائعة ومميزة يعكس جمالها الطبيعي على المشروع وهو النهر الأخضر.

وتتمثل المناطق القريبة من مول ذا فورت

  • يبتعد المشروع عن من الحي الحكومي، الذي يتكون من مجلس الشعب والوزارات ومراكز المعلومات الخاص بالعاصمة.
  • يتواجد مشروع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري أمام محطات المونوريل ومسجد مصر ايضًا.
  • يتمتع بإطلالة رائعة على النهر الأخضر وتكون المسافة بينهم بثلاثة دقائق فقط، وهذا يجعله يتميز باطلالة طبيعية مميزة وتعكس لون المساحات الخضراء خلّابة على الوحدات من الداخل وتعطي الزجاجات منظر رائع ومثالي .
  • يقع بالقرب من سوق الذهب، حيث تكون المسافة بينهم 5 دقائق فقط بالسيارة للوصول إليه.
  • وتتمثل المناطق السكنية الراقية القريبة من مول ذا فورت العاصمة الإدارية الجديدة الهامة.

اقرأ ايضًا:ـ احياء العاصمة الادارية الجديدة

مساحة مول ذا فورت العاصمة الإدارية الجديدة The Fort New Capital

يتكون المول من 23 وحدة طبية وإدارية، بجانب الدور الارضي، وكل مبنى يتكون من 10 أدوار حيث تم تقسيم المساحة الكبيرة التي تم تنفيذها على المشروع والتي تبلغ 2764 متر الى:ـ

  • الدور الأرضي والأول والثاني:ـ للمحلات التجارية فقط، وتكون بينهم مساحات مسافات كبيرة لتوفير عامل الهدوء والخصوصية.
  • تم تخصيص الطابق 3 حتى إلى الطابق 6 للوحدات طبية بمدخل منفصل عن الوحدات الإدارية.
  • ومن الطابق 3 إلى الطابق 10 للوحدات إدارية فقط.
  • ويحتوي المشروع على 3 أدوار جراجات تحت الارض.
  • وتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 90 متر مربع.
  • مساحة الوِحدة الإدارية تبدأ من 75 متر مربع.

ويحصل العميل على الوحدة بـ تشطيب جميع الوحدات الطبية والإدارية تشطيبًا كاملًا، مع التكييفات وكافة المرافق.

تعرف على: مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

اسعار وحدات مول ذا فورت العاصمة الإدارية الجديدة The Fort New Capital

اسعار سلسة وبسيطة تم طرحها على أسس الخدمات والنتائج الإيجابية للمول، لمعرفة المزيد من الاسعار تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على أنظمة الدفع السهلة والبسيطة والتي تتمثل في:ـ

النظام الاول

  • دفع مقدم 10%، ويمكن تقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.

النظام الثاني

  • دفع مقدم 15% من إجمالي المبلغ، والأقساط المتبقية على 7 سنوات.

النظام الثالث

  • دفع مقدم 20%، والمتبقي بالتقسيط خلال 8 سنوات.

النظام الرابع

  • بمقدم 25%، و المتبقى بالتقسيط على 9 سنوات.

النظام الخامس

  • مقدم 30%، والأقساط المتبقية خلال 10 سنوات.

حقق استثمار نجاح في جميع الأوقات في مول ذا فورت العاصمة الإدارية الجديدة The Fort New Capital

تعرف على: خريطة العاصمة الادارية الجديدة

تواصل معنا الآن للحصول على مستشار عقاري مجانا

دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

بعد نجاح مول ذا فورت العاصمة الإدارية الجديدة، اهتمت الشركة أن تقوم بتنفيذ مشروع ثالث لها في العاصمة الإدارية الجديدة، وبعد حققت مبيعات كبيرة وضخمة من المشروع السابق، ولذا يصبح هذا المشروع من الفرص الكبيرة والهامه التي تقدمها الشركات العقارية للمستثمرين، حيث وضعت الشركة على وضع أرقى التصاميم بأهم المواقع بأسعار تنافسية.

دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

الموقع الجغرافي دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

لضمان نجاح المشروع ونجاح المشروعات السابقة اختارت الشركة منطقة استراتيجي مميزة وهي في MU6-1 بالداون تاون في قلب العاصمة، حيث يجعل المشروع على مسافة واحدة مع جميع النقاط الحيوية والمعالم الهامة في العاصمة الإدارية.

يوجد استثمار عقارية ايضًا في:ـ معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المشروعات فيها

المعالم والأماكن القريبة من دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

  • يقع المول أمام مجمع خدمي يتكون مجمع محاكم، مدرسة منارة هيلوبلس، نقطة شرطة، مستشفى د/عبد القادر.
  • يتمتع المشروع بموقعه على شارعين رئيسين 65 متر و 90 متر.
  • كما أنه يتمتع بوجود المشروع دينيرو جولدن تاون بالقرب من البرج الأيقوني و فندق الماسة مما منح المشروع إطلالة ساحرة وراقية.
  • تكون المسافة بين مشروع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري قريب جدًا من حي المالي ومنطقة التسوق والتنزه وشركات التأمين ايضًا.
  • مساحات مول دينيرو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Dinero Tower New Capital

استعانت الشركة المطورة بأكبر الشركات لإنشاء تصميمات واستغلال المساحات بطريقة ذكية ومبدعة، وهي شركة FRS الشهيرة والتي دائمًا تعمل على وضع تصميمات راقية، حيث تم يضم مول Mall Dinero Tower New Capital دور أرضي + 14 دور، ويتكون وحدات تتمثل في إدارية، و تجارية ايضًا، وشقق فندقية، بمساحات متنوعة ومتفاوتة.

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 35 متر مربع،.
  • حيث تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 46 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الوحدات الفندقية من 45 متر مربع.

مما يكون أمام الجميع فرص لاختيار ما يناسبهم.

بعد ان تعرفنا عن مشاريع الشركة السابقة، هذا يضع ثقة كبيرة للجميع في التعامل مع الشركة واغتنام فرصة المشروع الجديد الذي طرحته واطلقت علية اورو تاور الداون تاون العاصمه الادارية Ouro Tower New Capital، انتظر المساحات واستغل الفرصة قبل نفاذ الوحدات.

عالم الرقي والتميز في انتظارك.

أضف تعليق

اتصل الآن