مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

تعتبر العاصمه الاداريه الجديده إحدى مدن الجيل الرابع وهي مستقبل مصر في الاستثمار حيث أنها تعتبر من أهم المشروعات القومية في مصر وتحتوي على العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة والمشروعات الاستثمارية الضخمة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية.

مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

يعتبر حي المال والاعمال من أهم الأحياء الموجودة في العاصمه الاداريه الجديده، وهو من تصميم شركة سيسيك الصينية وهي تعتبر واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في العالم، وقد قامت بتنفيذ الحي من خلال التمويل المالي، أما المشروع بالكامل فهو مملوك إلى الدولة المصرية.

ويتميز حي المال والأعمال بأنه يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 195 فدان وهو ما يعادل مليون و 700 ألف متر مربع، ويتمتع بوجود استثمارات ضخمه حيث انه يحتوي على العديد من الابراج والمولات الفاخرة ويبلغ حجم الاستثمارات في حي المال والأعمال نحو 3 مليار و 200 ألف دولار.

وقد تم تصميم الحي المالي بتصميمات فاخره حتى يكون منطقه خاصه بالبنوك ورجال الأعمال واصحاب المال، بالاضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الشركات الكبرى ومقرات البنوك الدولية الكبرى، والكثير من البورصات والأبراج الضخمة حيث أنه يحتوي على حوالي 20 برج، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية يرجى التواصل معنا.

قد يهمك المقال التالي:

خريطة الحي المالي العاصمة الإدارية

يتميز الحي المالي في العاصمه الاداريه الجديده بأنه يحتل موقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا، وإذا كنت تبحث عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية قد يهمك معرفة خريطة الحي المالي بالعاصمة الإدارية.

  • حيث انه يقع بالقرب من اهم المحاور الموجودة في العاصمه الاداريه الجديده مثل محور محمد بن زايد الجنوبي ومحور محمد بن زايد الشمالي، بالاضافة الى انه يقع على طريق القاهرة السويس وطريق القاهره العين السخنه.
  • ويتميز الحي المالي بأنه يقع بالقرب من مدينه بدر ومدينتي ومدينة الرحاب ومدينة المستقبل.
  • بالاضافة الى انه يبعد مسافة 45 دقيقة عن القاهرة.
  • ويبعد مسافة 60 كيلو متر عن مدينة العين السخنه، ويقع على مسافة 80 كيلو متر من مدينة السويس.

اقرأ أيضا المقال التالي:

مشاريع الحي المالي

وفي ظل حديثنا عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية سوف اتحدث في هذه الفقرة عن أهم المشروعات الموجودة في الحي المالي وذلك لأنه يحتوي على العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول كود العاصمة الإدارية الجديدة Code new capital:
مول تجاري وإداري متميز في العاصمه الاداريه الجديده من انتاج شركة چدير للتطوير العقاري، يحتل موقع متميز في منطقة الداون تاون ويطل على 3 واجهات رئيسية، بالاضافة إلى الحديقه المركزيه ويقع بالقرب من العديد من المشروعات المهمة في العاصمة الادارية الجديدة والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد والنهر الأخضر والفندق الماسة.

يمتد على مساحة 7202 متر مربع ويتمتع بتصميمات معمارية راقية على أحدث الطرز العالمية، ويتكون منه 3 جراج وطابق أرضي و 12 طابق علوي، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة بالاضافة إلى أنه يحتوي على مجموعه من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفه تبدأ من 33 متر مربع واسعار متميزه وانظمه سداد مريحة للتخفيف على العملاء.

مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية Mall Centoo Business New Capital:
أطلقت شركة بروق للتطوير العقاري مشروع سنتو بيزنس في العاصمه الاداريه الجديده في موقع استراتيجي وحيوي في الحي المالي أمام البورصة المصرية، ويتمتع بتصميمات معماريه فاخره جذبت إليه أنظار العديد من العملاء والمستثمرين.

يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 2765 متر مربع، ويتميز بأنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الرفاهية، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات الاداريه والتجاريه بمساحات متفاوتة تبدأ من 50 متر مربع، بسعر تنافسي للمتر وانظمه سداد تتسم بالمرونة.

مول فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vision Tower:
أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة NIG Developments في العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بموقع استراتيجي وحيوي وتصميمات معمارية راقية، يمتد على مساحة واسعة ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علويه، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والمثالية.

بالاضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 30 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة بالتقسيط على أطول عدد سنوات يصل إلى 10 سنوات، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية يرجى التواصل معنا.

روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية Rock Capital 1 New Capital:
يعتبر من أضخم المباني الموجودة في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة من انتاج شركة البطل للتطوير العقاري، بالقرب من مجلس الوزراء ومجمع الوزارات، بالاضافة الى انه يقع بالقرب من البنك المركزي ومقر البورصة ومحور محمد بن زايد ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد على مساحة 5 فدان وقد تم تخصيص 70% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة 30% فقد تم تخصيصها من أجل المباني والإنشاءات، يتكون من طابق بالاضافة الى طوابق علوية، ويتمتع بتصميمات معمارية تتناسب مع أذواق جميع العملاء.

يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات الطبية والإدارية والتجارية بمساحات مختلفه تبدأ من 80 متر مربع، بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي يتمتع بها وأنظمة سداد سهلة وبسيطة.

ذا مول العاصمة الإدارية Za Mall New Capital:
من أهم المشروعات شركه زيتون في العاصمة الإدارية الجديدة، يحتل موقع متميز في قلب منطقة الداون تاون مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا بالإضافة إلى أنه يتمتع بإطلالة على شارع بعرض 70 متر، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 6338 متر مربع وقد تم استغلال هذه المساحة حيث تستحوذ المساحات الخضراء الواسعة على 50% من إجمالي المساحة الكلية.

ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 6 طوابق علوية، يتمتع بتصميمات معمارية فريدة على شكل حرف U بالإضافة إلى أنه يحتوي على جراج واسع يتسع إلى 200 سيارة، ويحتوي على حوالي 195 وحده تتنوع بين وحدات تجارية وطبية وإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 23 متر مربع حتى ترضي جميع الأذواق.

ويوفر أسعار مغرية تساعد العملاء في امتلاك وحدات راقية في المشروع وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء.

مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة Paragon Mall New Capital:
مول تجاري واداري من إنتاج شركة بيلديريا للتطوير والاستثمار العقاري في موقع متميز بالقرب من الحي الحكومي وفندق الماسة والنهر الأخضر والطريق الدائري ومقر البنك المركزي.

يتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي الحديث وتم تنفيذه على أحدث المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، ويحتوي على واجهات زجاجية بإطلالة بانورامية ساحرة جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين.

يمتد على مساحة 23 ألف متر مربع، يحتوي على جراج سيارات يتسع إلى 154 سيارة، يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية ويحتوي على حوالي 205 وحدة تجارية وإدارية بمساحات مختلفه حتى ترضي جميع رغبات العملاء، باسعار متميزه وانظمه سداد مريحة.

مول افالون العاصمة الإدارية Mall Avalon New Capital:
أحد أهم المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة أنڤيست ويل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي فريد بإطلالة مباشرة على القصر الجمهوري وبالقرب من منطقة الداون تاون والنهر الأخضر والبورصة والبنك المركزي.

يمتد المول على مساحة واسعة ويتكون من مبنيين حيث أنه يحتوي على بيزمنت وطابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية وروف، يعتبر أول مول إداري بالكامل ويتمتع بتصميمات معمارية فريدة وعصرية.

يحتوي على العديد من الوحدات بمساحات مختلفه تبدأ من 69 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة بالتقسيط على أطول عدد سنوات مما يجعله فرصة مثالية للعديد من المستثمرين.

مول ذا سنترال العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Central New Capital:
عباره عن مول متعدد الاستخدامات لتوفير فرصة استثمارية مثالية من إنتاج شركة سياك للتطوير العقاري، يتمتع بموقع فريد في أكثر المناطق المتميزة في العاصمه الاداريه الجديده في الحي المالي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية.

يمتد على مساحة كبيرة ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية ويتمتع بتصميمات عصرية فريدة من نوعها، ويضم مجموعة من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفه تبدأ من 65 متر مربع، بأسعار متميزة وأنظمة سداد مريحة بأقل مقدم وبالتقسيط على أطول عدد سنوات.

سولاس العاصمة الإدارية Solas New Capital:
من أهم المشروعات الإدارية في العاصمه الاداريه الجديده من إنتاج شركة فاو للتطوير العقاري، يحتل موقع استراتيجي في الحي المالي في منطقة المال والاعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من العديد من الاماكن الحيويه والمهمه مثل اي بيزنس بارك تاورز والبنوك ومراكز البورصة وغيرها.

يمتد على مساحة 8000 متر مربع، وقد تم التخصيص اغلب هذه المساحة بنسبة 70% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية أما باقي المساحة بنسبة 30% فقد تم تخصيصها من المباني حيث أنه يتكون من 2 بدروم وطابق ارضي و7 طوابق علوية وروف.

يحتوي على جراج للسيارات يتسع الى 248 سيارة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات الإدارية يصل عددها إلى 298 وحدة بمساحات مختلفة تتراوح بين 42 متر مربع وحتى 546 متر مربع، بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يتمتع بها سولاس مول وأنظمة سداد مرنة.

مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sixty Three New Capital:
من إنتاج شركة البروچ مصر للتنمية والتطوير العقاري هو عبارة عن مول إداري بالكامل يحتل موقع متميز في اهم المناطق في العاصمه الاداريه الجديده في الحي المالي الحكومي.

يمتد على مساحه واسعه تصل إلى 7.416 متر مربع وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل اللاند سكيب والمساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق، وقد استعانت شركة البروج مصر بأكبر الشركات في مجال التصميم وهي شركة معمار مصر من أجل تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الجودة والدقة.

يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، ويحتوي على العديد من الوحدات الإدارية بمساحات متفاوتة تبدأ من 50 متر مربع، حتى تلبي جميع الرغبات العملاء، بالإضافة إلى طرح أسعار مغرية وأنظمة سداد سهلة ومرنة للتسهيل على العملاء.

اقرأ أيضا المقال التالي:

أهداف العاصمة الإدارية الجديدة

تهدف العاصمه الاداريه الجديده الى تحقيق العديد من الأهداف القومية والتنموية والتي تعمل على تحقيق نقلة حضارية لمصر، وبعد أن تعرفنا على مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية، سوف ننتقل في هذه الفترة لمعرفة أهداف العاصمه الاداريه الجديده، ومن أبرز هذه الأهداف ما يلي:

  • إنشاء مدينة مستدامة تعتمد على الطاقة المتجددة بشكل كامل مثل استخدام الطاقة الشمسية حيث يتم تغطية 70% من أسطح المباني بوحدات الطاقة الشمسية، بالاضافة الى اعاده تدوير المخلفات.
  • إنشاء مدينة متصلة وتوفر كافة وسائل النقل التي تسهل على السكان الانتقال داخل المدينة وربطها بالمدن المجاورة لها مثل الباصات وسيارات الأجرة والقطارات والمترو والترام والترولي.
  • إنشاء مدينة خضراء وبيئة نقية وصحية للسكان تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة حيث يبلغ نصيب الفرد منها نحو 15 متر مربع لكل فرد.
  • ان تكون مدينه حضاريه تتنوع بها الثقافات وتعمل على تقبل الاختلافات والرأي الآخر.
  • إنشاء مدينة تراعي المشاة حيث تم تخصيص 40% من إجمالي الطرق في العاصمه الاداريه الجديده من اجل الممرات والمشاة والدراجات.
  • تهدف العاصمه الاداريه الجديده الى ان تكون مركز المال والأعمال في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتعمل على خدمة كلا من إقليم السويس وإقليم القاهرة الكبرى، وتجذب إليها المستثمرين من كل جهات العالم.
  • إنشاء مدينة ذكية يتم إدارة الخدمات فيها بشكل إلكتروني بالإضافة إلى تغطية المدينة بشبكة معلومات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية وهو أحد الأحياء المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه يحتل موقع استراتيجي متميز، ويضم كافة الخدمات والمرافق بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة التي جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين.

تعرف على ما يلي:

أضف تعليق

اتصل الآن