مزاد محلات العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمه الاداريه الجديده واحدة من أهم المشروعات القومية في مصر، وقد حرصت الدولة على توفير جميع الخدمات والمميزات بها حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات الضخمة التي كتبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من كل مكان، وتساهم في توفير فرص استثمارية واعدة وتحقيق عوائد مادية مرتفعة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مزاد محلات العاصمة الإدارية.

مزاد محلات العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مصدر للاستثمارات وذلك لأنها تعد موطناً للمشروعات التجارية الضخمة ذات التصميمات المعمارية الفريدة، والمجمعات المكتبية الراقية في العالم وجذبت إليها العديد من الشركات إليها، وبالتالي تساهم في توفير العديد من الاختيارات التي تساعد في اختيار الوحدة المثالية التي تتناسب مع إمكانياتك ومشروعك واحتياجاتك.

وتتميز العاصمه الاداريه الجديده أنها تعمل على توفير العديد من الفرص الاستثمارية التي لابد من استغلالها لتحقيق عوائد مادية مرتفعة، حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات التجارية الضخمة التي تضم العديد من الوحدات التجارية ذات المساحات المختلفة والتصميمات الراقية والأسعار المميزة.

يعتبر الاستثمار في المحلات التجارية في العاصمه الاداريه الجديده فرصه ذهبيه لا تعوض وذلك لأن العاصمه الاداريه تشهد كثافة سكانية مرتفعة حيث من المتوقع أن يصل عدد السكان بها إلى 6.5 مليون نسمة، بالاضافه لانها تحتوي على العديد من الهيئات الحكومية والدبلوماسية والشركات المختلفة، وبالتالي تعمل هذه المحلات التجارية على توفير جميع الاحتياجات التي يحتاج إليها السكان في المنطقة.

وتختلف أسعار المحلات التجارية في العاصمه الاداريه الجديده تبعا إلى العديد من العوامل منها الموقع الموجود به المحل والمساحه والإطلالة بالإضافة الى التغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن مزاد محلات العاصمة الإدارية يرجى التواصل معنا.

تعرف على:

أفضل مولات العاصمة الإدارية

تتميز العاصمه الاداريه الجديده أنها تحتوي على العديد من المولات الطبيعية الضخمة والمتميزة حيث انها تحتوي على العديد من الوحدات التجارية التي توفر فرص استثماريه رائعه، وبعد أن تعرفنا على مزاد محلات العاصمة الإدارية سوف نستعرض في هذه الفقرة أفضل مولات العاصمة الإدارية.

مول فاستو بلازا:
مشروع متميز من إنتاج شركة CLD للتطوير العقاري، يحتل موقع استراتيجي متميز في منطقات محور الوزارات في القطعة H-15 بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمشروعات المتميزة، يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 10 آلاف متر ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 9 طوابق علوية.

ويحتوي على العديد من الوحدات التجارية بمساحات مختلفه تبدأ من 38 متر مربع، ويتمتع بتصميمات مع ماريا تجمع بين البساطه والاناقه بالاضافة إلى أنه يحتوي على واجهات زجاجية تسمح بدخول أشعة الشمس والشعور بالراحة وزيادة الإنتاجية، بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية وأنظمة مريحة تجعل المشروع قوي بين المشروعات الاخرى في العاصمه الاداريه.

مول بيراميدز سيتي Pyramids city New Capital:
من انتاج شركه بيراميدز للتطوير العقاري أمام بوابة العاصمة وبجوار مسجد الفتاح العليم، يضم أكبر مدينة تجارية في العاصمة الجديدة حيث أنه يمتد على مساحة 155 فدان يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات والأماكن الترفيهية التي تشكل 80% من إجمالي المساحة الكلية بينما المباني والإنشاءات لا تتعدى 20% من إجمالي المساحة.

ويضم مجموعة من المحلات التجارية التي تتمتع بأفضل التصميمات والديكورات التي تتناسب مع جميع الأذواق بمساحات مختلفه تبدأ من 30 متر مربع، باسعار مغريه للغايه مقارنة بالموقع الجغرافي الذي يتمتع به والخدمات المميزات التي تحتوي عليها وانظمه سداد مريحة للتخفيف على العملاء.

مول تراك 20 Track 20 Tower New Capital:
أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة DIG للتطوير العقاري في موقع حيوي بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه يقع على سنتر بارك وممشى سياحي 35 متر مربع بالإضافة إلى شارع رئيسي 70 متر مربع.

يمتد على مساحة 5240 متر مربع تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب، ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 14 طابق علوي، ويضم العديد من الوحدات التجارية بمساحات مختلفة تتراوح بين 20 متر مربع وحتى 30 متر مربع حتى تتناسب مع مختلف الأنشطة التجارية، بالاضافة إلى أن الشركة قامت بتوفير أفضل سعر للمتر وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

مول امازون تاور Amazon Tower:
صرح عقاري ضخم من إنتاج شركة أمازون العقارية، في قلب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية، ويعد من أكبر المشروعات المتميزة حيث أنه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة ويعتبر مشروع متكامل الأركان.

يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 22 ألف متر مربع، يتكون من 51 طابق ويعد أطول برج استثماري، يضم العديد من الوحدات التجارية بمساحات مختلفه تبدأ من 31 متر مربع، وقد قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير فرص استثمارية مثالية لامتلاك وحدات متميزة في أرقى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد البسيطة.

مول اينز تاور Mall Eins Tower New Capital:
احد مشروعات شركه ايجي تاورز للتطوير العقاري في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من فندق الماسه ومحور محمد بن زايد، ويتمتع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية على مساحة 16 ألف متر مربع.

يمتد على مساحة 4137 متر مربع، تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة وقد تم تشييد البناء على مساحة 750 متر مربع فقط، يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 10 طوابق علويه وقد تم تخصيص الطابق الارضي والاول من أجل الوحدات التجارية، بمساحات مختلفه تبدا من 35 متر مربع، وأسعار تنافسية للتسهيل على العملاء بالاضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة.

مول لافاييت Lafayette Mall New Capital:
واحد من أرقى المولات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة من إنتاج شركة هوم تاون للتنمية العقارية والتي حرصت على اختيار أرقى الأماكن المميزة في قلب الداون تاون أمام فندق الماسة مباشره.

يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع ويتمتع بتصميمات معماريه فاخره على الطراز الفرنسي، وقد تم تخصيص مساحة تتراوح بين 35% إلى 40% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المباني الإنشائية أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية لتوفير الراحة للعملاء.

ويتكون مول لافاييت من طابق أرضي بالإضافة إلى 5 طوابق علوية، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية الراقية بمساحات مختلفة تتراوح بين 26 متر مربع وحتى 150 متر مربع حتى تتناسب مع جميع الأنشطة التجارية المختلفة، بأسعار تنافسية للغاية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء.

اقرأ أيضا:

تكلفة العاصمة الإدارية الجديدة

يرغب الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مزاد محلات العاصمة الإدارية في معرفه تكلفه العاصمة الإدارية الجديدة، حيث وفقا الى الاخبار فهي تقدر بقيمة 25 مليون دولار حتى عام 2021، وذلك حيث أنها تتمتع بوجود العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة والكمبوندات السكنية الراقية وبنية تحتية متكاملة وتقنيات ذكية حديثة.

  • حيث تقدر تبلغ تكلفة إنشاء القطار الكهربائي في المرحلة الأولى من العاصمة الادارية الجديدة حوالي مليار و300 مليون دولار الإضافة إلى 200 مليون دولار لعمل الورشة.
  • بينما تصل تكلفة إنشاء مسجد مصر نحو 45 مليون دولار.
  • وتقدر تكلفة إنشاء البرج الأيقوني برج العاصمة الإدارية الجديدة نحو 3 مليار دولار.
  • بالإضافة إلى أن تكلفة إنشاء محطة كهرباء العاصمة الإدارية تصل نحو 2 مليار يورو.
  • وتبلغ تكلفة إنشاء استاد العاصمة الإدارية نحو 60 مليار جنيه.

اقرأ أيضا المقال التالي:

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على عيوب مثل أي مشروع آخر إلا أنها عبارة عن عيوب بسيطة يمكن حلها حيث تبذل الجهات المختصة كل جهدها من أجل معالجة هذه العيوب، وبعد ان تعرفنا على مزاد محلات العاصمة الإدارية سوف نتعرف في هذه الفقرة على أبرز عيوب العاصمه الاداريه الجديده.

ارتفاع أسعار الوحدات السكنية وتكاليف المعيشة في العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين ما تقدمه العاصمة الإدارية الجديدة من خدمات ومميزات متكاملة نجد أن هذه الأسعار عادلة ومناسبة.

تقع بعيدا عن القاهرة وقد عملت الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلة وذلك من خلال توفير شبكة طرق طويلة حتى يسهل الوصول إليها بالاضافة إلى وجود قطار المونوريل الذي يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالمدن المجاورة لها.

اقرا أيضا ما يلي:

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

وبعد ان تعرفنا على مزاد محلات العاصمة الإدارية سوف نتحدث في هذه الفقرة عن مميزات العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنها تحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من العملاء والشركات الاستثمارية والمطورين العقاريين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز على حدود مدينة بدر وبالقرب من طريق القاهرة السويس.
  • سوف يتم نقل المقر الرئاسي والهيئات والجهات الحكومية والوزارات وقنصليات الدول الأجنبية إليها.
  • تمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 170 ألف فدان وهو ما يعادل مساحة دولة سنغافورة كما أنه يعادل أربع مرات مساحة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تتميز العاصمه الاداريه الجديده بالاستدامة حيث أنها تعتمد على الطاقة الشمسية وذلك من خلال تغطية 70% من أسطح المباني الموجودة بها بوحدات الطاقة الشمسية بالاضافة إلى إعادة تدوير المخلفات.
  • تحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة التي جذبت إليها اهتمام العديد من المطورين العقاريين.
  • تعتبر العاصمه الاداريه الجديده مدينه ذكية تعتمد على النظام الإلكتروني في إدارة الخدمات بها بالإضافة إلى تعطيه المدينة بالكامل بشبكة معلومات.
  • يتراوح حجم الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بين 700 إلى 800 مليار جنيه، حيث أنها تعتبر مستقبل مصر الواعد في الاستثمار.
  • تحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل النهر الاخضر، والبرج الأيقوني، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلوم والمعرفة، بالإضافة إلى مدينة الألعاب الأولمبية.

تعرف على المشاريع التالية:

العاصمة الإدارية الجديدة خريطة

وفي ظل حديثنا عن مزاد محلات العاصمة الإدارية سوف نتعرف على موقع العاصمه الاداريه الجديده حيث انها تحتل موقع استراتيجي متميز في المنطقة التي تقع بين طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس، حيث تقع مباشرة بعد مدينتي ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة.

وتتميز العاصمه الاداريه الجديده أنها تبعد مسافة 42 كيلو متر عن الطريق الدائري الإقليمي بالإضافة إلى مدينة العاشر من رمضان أيضا، وتبعد مسافة 60 كيلو متر عن القاهرة في اتجاه الشرق بالإضافة إلى أنها تبعد مسافة 65 كيلو متر عن مدينة السويس والعين السخنة في اتجاه الغرب.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مزاد محلات العاصمة الإدارية حيث انها جذبت إليها اهتمام العديد من العملاء والأشخاص المقبلين على الاستثمار وذلك لأنها تعتبر مستقبل مصر في الاستثمار، حيث أنها إحدى مدن الجيل الرابع تم تنفيذها على أحدث المعايير العالمية والهندسية الدولية، ويعتبر الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة هو المستقبل.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن