مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي أحدثت طفرة جديدة في عالم المدن الساحلية الراقية، واستطاعت تغييرمفهوم الأوقات الصيفية التقليدية الى أسلوب جديد ومتنوع الذي يبحث عنه العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات مختلفة وفريدة من نوعها، ووفرت الشركة في جميع المشاريع عوامل نجاح دائمة ومستمرة لـ تصبح ملاذ سكني ساحلي طوال العام وليس في الأوقات الصيفية فقط، ويكون موضع جذب سياحي ايضًا، هذا المقال سنتحدث عن جميع أنواع المشاريع الخاصة بشركة بالم هيلز في الفقرات السابقة بتفاصيل الدقيقة.

ونأخذ جولة في عالم من الرقي والتميز في الساحل الشمالي توفير للجميع أوقات في غاية الاستمتاع.

سنناقش العناوين التالية

معلومات عن مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

تمتلك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري العديد من المشاريع في الساحل الشمالي وهذا اضاف الى المدينة قيمة عالية ومستوى راقي ومميز، واستطاعت الشركة أن تتألق في تنفيذ مشاريع متكاملة بمثابة مدن ساحلية مختلفة تتسع لعدد كثير من الزوار من جميع أنحاء المدن في مصر وخارجها، وأصبح الجميع لا يحتاج الخروج من المشروع سواء كان تجاري او سكني لوضع الشركة المطورة العديد من الخدمات التي لا حصر لها سواء كان ترفيهية أو اساسية.

وفرت الشركة في مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي حياة ترفيهية تتناسب مع الكبار والصغار، لتحقيق مزيد من المتعة والرفاهية كما يغمرها العديد من الأفكار المبتكرة والمبدعة من التصميمات والديكورات التي تم استوحاه من العالم الإيطالي والأوروبي، وستجد جميع انواع الوحدات و المساحات التي تتناسب مع الجميع، وأصبحت موضع كبير للمستثمرين نظراً للموقع الجغرافي التي اختارت الشركة للمشروعات والمساحات الهائلة التي توفرها.

في الفقرات المقبلة سنتحدث عن مشروعات الشركة في الساحل الشمالي والتي تتمثل في:ـ

قرية هاسيندا سيدي حنيش

قرية هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish أحدث وأهم إطلاقات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في الساحل الشمالي حيث إنها تقدم تجربة ساحلية فاخرة فريدة من نوعها في موقع استراتيجي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط مع تصميمات معمارية فاخرة، تجعلها الاختيار المثالي لكل من يبحث عن الرقي والإبداع، وتضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف الأسعار التي تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء والمستثمرين.

موقع قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

تتمتع بموقع استراتيجي فريد في أفضل مواقع سهل الشمري، وتحديدا في منطقة سيدي حنيش على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 247، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية و المعالم المشهورة.

  • تبعد مسافة دقائق قليلة عن منطقة رأس الحكمة.
  • تقع بالقرب من طريق الإسكندرية.
  • تفصلها مسافة قليلة عن مدينة مرسى مطروح.
  • تقع القرية بالقرب من طريق الفوكا الجديد ومنطقة سيدي عبد الرحمن.
  • تقع على مسافة قصيرة عن مطار العلمين الجديدة.
  • تقترب قرية هاسيندا سيدي حنيش من مدينة الإسكندرية.

مساحة قرية Hacienda sidi Heneish North Coast

قائمة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتنفيذ القرية على مساحة كبيرة تصل إلى 420 فدان وذلك لأنها تسعي لتلبية جميع احتياجات السوق العقاري ومتطلبات العملاء، عن طريق توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات بما يلبي جميع الرغبات، ولتحقيق ذلك فقد قامت بالاستعانة بمجموعة من أهم وأفضل المهندسين المعماريين لتنفيذ هذه القرية حتى تكون أيقونة معمارية في الساحل الشمالي.

اسعار وانظمة سداد مشروع هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على طرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها حتى تسهل على العملاء عملية شراء الوحدات وتحقيق أحلامهم، دون ان تواجههم أي أعباء مالية ولهذا فقد قامت بتوفير أنظمة سداد ميسرة بأقل مقدم وتقسيط على فترة سداد حتى تمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة بدون فوائد.

اقرأ أيضا

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالأسعار الافتتاحية قبل الزيادة

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي وهي من القرى التي تتمتع بطبيعة خلابة ذات طابع سحري راقي ينجذب إليها العقول وتتعلق بها منذ التجربة الاولى، حيث تم تصميم قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي على يد المهندسين الذين يبتكرون افكار جديدة وجذابة، حيث تم وضعت جميع أنواع الإطلالات الراقية التي تغير من الراحة النفسية والأجواء الصيفية التي لا يعشقها الجميع.

وبعد ظهور قرية هاسيندا باي اصبحت الاجواء الصيفية عند الجميع مختلفة وفريدة من نوعها، حيث وقع الاختيار على موقع جغرافي مميز يجعل الذهاب إلى القرية سهل على جميع الزوار من جميع المناطق ويجعل اعتدال جو القرية طوال العالم.

تعرف ايضًا على

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

الموقع الجغرافي قرية Hacienda Bay

نتيجة الموقع الجغرافي الذي اختارته شركة بالم هيلز العقارية أصبحت تطل على أجمل شواطئ العالم الذي يتمتع برونقه المياه الكريستالية وهو ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويقع المنتجع تحديدًا عند الكيلو 200 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، وتتمتع بوجودها بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية الراقية والتي تكون في النقاط التالية:ـ

  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي تكون قريبة من محافظة القاهرة، والتي تبعد حوالي 265 كم.
  • القرية تكون مُتلقى للسياح والزوار من الخارج لقربها من مطار العلمين الجديدة الدولي، ويبعد حوالي ربع ساعة من الوحدات.
  • تبتعد القرية عن محافظة مرسى مطروح بمسافة قريبة، والتي يمكنك الوصول إليها في ساعة واحدة فقط.
  • القرية تكون قريبة من الآثار التاريخية التي ينجذب إليها السياح وهو متحف الحرب العالمية الثانية، وهذا يعد من أهم المعالم المهمة القريبة من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالى هاسيندا باي، والذي يمكنك الوصول في 10 دقائق فقط.

هذا الموقع المميز جعل القرية موضع استثماري ذكي يمكن للجميع استغلاله بطريقة كبيرة ومميزة، للحصول منه على عوائد ومكاسب كبيرة.

تعرف على:ـ مشاكل قرى الساحل الشمالي

مساحات هاسيندا باي الساحل الشمالي

تم تصميم القرية على مساحة كبيرة تبلغ 593 فدان الغرض منها تنفيذ قرية ساحلية تخطف الانظار اليها بطريقة مستمرة ومتداولة، واستطاعت استغلال هذه المساحة بطريقة مبتكرة ومبدعة على يد أكبر المهندسين وتوفير اطلالات مميزة تعمل على الراحة النفسية وخلق بيئة ساحلية تمتزج مع الطبيعة الخلابة، وتتمثل مساحة الوحدات في هاسيندا باي في النقاط التالية:ـ

  • الشاليهات تبدأ مساحة الوحدات من 115 متر مربع، وتحتوي الوحدة على حديقة خاصة بمساحة تبلغ 200 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس تبدأ مساحة الوحدات من 399 متر مربع، وتضم حديقة خاصة بمساحة تبلغ 399 متر مربع.
  • فلل بنمط فندقي يوجد بمساحة تبدأ من 297 متر مربع، حديقة خاصة بمساحة 590 متر مربع.
  • فلل على شكل water villas تبدأ مساحتها من 353 متر مربع على أرض تبلغ 700 متر مربع، مع وجود حمام سباحة خاص بها.
  • فلل بإطلالة مباشرة على الفندق بمساحات تبدأ من 357 متر مربع على أرض تتراوح مساحتها من 800 متر مربع إلى 1000 متر مربع.
  • الفلل المستقلة تبدأ مساحتها من 354 متر مربع، ويوجد بها حديقة خاصة 578 متر مربع.

أسعار وانظمة سداد قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

بالنسبة للاسعار تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا وستجد جميع الاسعار التى تناسبك معك مع كبر فريق مبيعات خاص بريميوم عقار، ويوجد أنظمة دفع مسيرة سلسة وبسيطة تكون بمقدم بسيط ويكون التقسيط على مدار سنين طويلة، تواصل معنا واحصل على جميع برامج الدفع والسداد التي تمنع من وجود أي ضغوطات مادية أو عبء مادي.

للمزيد: هاسيندا ويست رأس الحكمة

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي

هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast

من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي التي تتميز بعامل الخصوصية الهدوء والاستجمام لجميع الزوار، تنوعت فيها وحدات بمساحات مختلفة عن قرية هاسيندا باي، وهذان القريتين مختلفين في المساحات والتصميمات والاطلالات والموقع الجغرافي ايضًا، ولكنهم يجتمعون على الرقي والتميز وطابع الخاص بالشركة المطورة، فكل من يبحث عن الاستمتاع بالأوقات العطلة في الصيف علية اختيار الأنسب له وهي قرية هاسيندا ويست.

هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast

موقع هاسيندا ويست

شركة بالم اختارت موقع استراتيجي لتنفيذ المشروع علية ، حيث وقعت القرية تحديدًا عند الكيلو 200 وهي قريبة من طريق القاهرة وتتمثل المناطق والطرق القريبة من القرية مباشرةً في النقاط التالية:ـ

  • رأس الحكمة تقترب من المشروع بمسافة 10 كيلومتر فقط، وهذا يضمن للجميع قضاء أوقات وتجربة وسط عالم راقي ومميز.
  • يبتعد المشروع عن مطار العلمين الدولي مسافة أقل من 10 دقائق، وهي فرصة كبيرة ومميزة للمستثمرين للحصول على عملات أجنبية عن طريق حجز وشراء وحدة في القرية.
  • يمكنك الوصول إلى القرية في 3 ساعات فقط.

هذا الموقع جعل القرية استثمار ذكي يحقق أرباح وعوائد كبيرة في اسرع وقت بدون وجود اي مخاطر او خسائر مادية.

تعرف على:ـ آخر تطورات مشروع بادية بالم هيلز

مساحات قرية هاسيندا ويست

تم تصميم القرية على مساحة تبلغ 116 فدان، حيث تم بناء الوحدات سكنية ساحلية تطل على البحر الأبيض المتوسط تصل الى 300 وحدة تتنوع من التصميمات والمساحات، وتنوعت الوحدات ايضًا من:ـ

  • فيلات.
  • الشقق السكنية.
  • الشالهيات.
  • بالإضافة إلى وجود مساحة مُخصصة للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية.
  • أما المساحة المتبقية من المساحة الإجمالية فهي موزعة بين حمامات السباحة المتنوعة متعددة في الأشكال والأحجام.
  • مساحات الوحدات تبدأ من 145 متر مربع وتصل إلى 260 متر مربع وهذه في وحدات الشاليهات، وتتكون من غرفتين نوم وغرفة استقبال وبها حمام خاص وايضًا بها حمام وبلكونة ومطبخ بتصميمات متنوعة وراقية مستوحاة من العالم الإيطالي والفرنسي.
  • ومساحة الفيلا بروف تبلغ  167 متر متر مربع وتصل إلى 480 متر مربع، وتختلف التصميمات من كل فيلا الى أخرى وتأتي في كالأتي:ـ
  • وحدة دور أرضي يوجد بها جاردن بمساحة 108 متر مربع.
  • فيلا تحتوي على 3 غرف نوم وحديقة.
  • ووحدة أخرى من الفيلا تضم 3 غرف للنوم و وروف ايضًا.
  • يوجد العديد من المساحات والتصميمات الهندسية التي تختلف من عميل الى اخرى، الان يمكن التواصل معنا في اي وقت للحصول على ما تريده بكل سهولة ويسر.

تعرف على:ـ افضل قرى رأس الحكمة

اسعار وانظمة سداد قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تختلف الاسعار من وقت الى اخر ولكن مع فريق مبيعات موقع بريميوم عقار يقدم أسعار تتناسب مع الخدمات والتصميمات التي يقدمها المشروع الساحلي، الان يمكنك الحصول على جميع التفاصيل بكل سهولة ويسر، تواصل معنا واحصل على جميع ما يناسبك من الأسعار والوحدات.

شركة بالم هيلز العقارية تقدم برامج تقسيط تكون على مدار سنين طويلة و بمقدم دفع بسيط من القيمة الإجمالية للوحدة الساحلية، حيث تتمثل في:ـ

  • يتم دفع 10% مقدم من سعر الوحدة والباقى بالتقسيط على مدار 8 سنوات بدون فوائد

اغتنم الفرصة الان واحصل على اي وحدة أقضي بها أوقات ممتعة وحقق منها استثمار ذكي تكسب منه ارباح وعوائد في اي وقت ممكن، وعيش حياة مليئة بالرفاهية.

تعرف على:ـ الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda White North Coast

من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي، قرية هاسيندا وايت من المشاريع التي تمثل اضافة كبيرة ومميزة الى الساحل المصري، حيث انه يعكس الطابع الخاص الذي يتناسب مع السياح والمستثمرين، وهذه فرصة ممتازة للتطوير السياحة في جمهورية مصر العربية التي يلبي جميع احتياجات الزوار بعد تطلعات السوق المحلي والعالمي، و القرية تعكس رؤية التصميم المعماري العصري والحضاري الذي يتناسب مع العصور المستقبلية.

يمكنك التعرف على:ـ هاسيندا وايت الكيلو كام

الموقع الجغرافي قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

وقع الاختيار في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 140 طريق اسكندرية مطروح، لضمان قرب المشروع من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل التنقل عليها والوصول إلى جميع الوحدات في قرية هاسيندا بكل سهولة ويسر، وتتمثل المناطق القريبة من المشروع الساحلي الراقي في النقاط التالية:ـ

  • قريبة من قرية مارسيليا بيتش 4.
  • خليج رأس الحكمة يفصله بضع دقائق عن المشروع الساحلي الراقي.
    يمكن التنقل والوصول الى المدينة عبر طريق الفوكا الجديد الذي يربط بين القرية و محافظة القاهرة.
  • مدينة مرسى مطروح تبعد بمسافة ٤٥ دقيقة فقط.
  • قرية هاسيندا من مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي قريبة من طريق إسكندرية _ مطروح عند الكيلو ١٤٠ في منطقة سيدي عبد الرحمن.

تعرف على:ـ أسعار شاليهات هاسيندا ويست

الموقع الجغرافي قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

مساحات قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تم تخصيص مساحة كبيرة للقرية لإقامة منتجع متكامل يكون موضع تلقي كثير من الزوار سواء داخل وخارج مصر، وتبلغ المساحة القرية بأكملها ١١٦ فدان، وقد تم استغلال هذه المساحة كالآتي :

  • تخصيص ٢٠% من إجمالي مساحة المشروع للوحدات السكنية.
  • أما المساحة المتبقية وهي ٨٠% من مساحة المشروع، فقد تم تخصيصها للمساحات الخضراء واللاند سكيب والمرافق والخدمات الترفيهية التي تغير من الأجواء الصيفية، وتجعل مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي فريدة من نوعها تُلبي جميع أنواع الأنشطة الترفيهية الراقية التي تتناسب مع جميع الأعمار.

وحدات قرية هاسيندا وايت

تنوعت الوحدات في المشروع من:ـ

  • شاليهات تبدأ مساحتها من ١٤٥ متر مربع وحتى ٢٦١ متر مربع.
  • وحدات توين هاوس تبدأ مساحتها من ٢٠٠ متر مربع.
  • فلل مساحتها ٣٠٠ متر مربع.

اسعار وانظمة سداد قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا الذي يقدم لجميع عملائنا اسعار مميزة خارجة عن أي تنافس، مع وجود أنظمة دفع مسيرة تتمثل في:ـ يتم دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة السكنية عند الحجز، و 5% بعد مرور ثلاث شهور وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية على ٦ سنوات.

تعرف على المزيد من:ـ استوديوهات للبيع في الساحل الشمالي

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

أهمية الاستثمار في مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

مشاريع شركة بالم هيلز في الساحل الشمالي تعد من أفضل الاختيارات التي يحصل عليها المستثمرين في القطاع الساحلي، ويمكننا أن نختصر الاثار الايجابية و مميزات الاستثمار في النقاط التالية:ـ

  • تتمتع مشاريع الشركة بكثير من الخدمات التي تفتح امام المستثمرين فرصة ذهبية للاستثمار لن تتعوض.
  • تقع المشاريع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي يمكن التنقل عليها بكل سهولة ويسر، فهي فرصة للمستثمرين في تحقيق ارباح كبيرة في اسرع وقت.
  • اغتنم هذه الفرصة وضع رأس مالك في مشاريع تضمن منها النجاح الدائم والمستمر، ويمكنك الحصول على عملات اجنبية وليست مصرية فقط.

اطلع على:ـ أغلى فيلا في الساحل الشمالي

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

من ابرز الشركات العقارية التي تعمل بكل جهد على توفير احتياجات العملاء والمستثمرين في الشرق الاوسط وليس في جمهورية مصر العربية فقط، حيث انها تمتلك خبرة كبيرة تمتد على مدار سنين طويلة، واستطاعت تنفيذ مشاريع عقارية تصل الى 35 مشروع متنوع في مناطق مصرية مختلفة، واستطاعت في اسرع وقت تحقيق انجازات واعمال ناجحة تكون لها وجهه مثالية امام الدول العربية.

تعرف على: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة 

مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

حققت الشركة انجازات متداولة في اهم نطاق جمهورية مصر العربية، وحققت مبيعات ضخمه وتمتد محفظة اراضي الشركة اكثر من 30 مليون متر مربع، واكتسبت 9 جوائز عالمية لاجتسبباها ثقة العملاء والمستثمرين، ومن اهم اوبرز مشروعات شركة بالم هيلز على ارض جمهورية مصر العربية:ـ

  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria.
  • كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo.
  • كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس The Village New Cairo.
  • فيلدج افنيو القاهرة الجديدة Village Avenue New Cairo.
  • كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس Village Gate New Cairo Compound.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد Casa El Sheikh Zayed.
  • كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس Capital Gardens New Cairo.
  • كمبوند فيلدج جاردنز القطامية Village Gardens Katameya New Cairo.
  • كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر Compound PX Palm Hills October.
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر Compound The Crown Palm Hills October.
  • بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة Compound Badya Palm Hills October.
  • كمبوند بالم فالي 6 اكتوبر Palm Valley 6 October.
  • كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر Palm Hills 6 October.
  • كمبوند وود فيل 6 اكتوبر Wood Ville 6 October.

تواصل معنا الآن واحصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة

مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي من المشروعات التي استطاعت جذب السياحة الى مصر باستمرار، اغتنم فرصتك معنا وحقق عوائد كبيرة ومستمرة باسعار خيالية مع انظمة تقسيط على مدار سنين طويلة، معنا ستحقق المكاسب التي لن تجدها في اي مكان او مشروع اخر.

لمعرفة باقي التفاصيل عن مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي التواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيش معنا تجربة مختلفة في مشاريع الشركة التي توفير أوقات صيفية رائعه وممتعه.

أضف تعليق

اتصل الآن