كمبوند بالم ايلاند الشروق

نحن نقدم مشاريع استثمارية وسكينة ذات قيمة عالية تتمتع بكثير من المميزات والعوامل الناجحة التي يبحث عنها الجميع، وهذا بعد اقامة دراسات عديدة لتقديم مشاريع لها عوائد ايجابية سواء كان في المجال للاستثمار او للسكن، وهذا المشروع  في مدينة الشروق التي تعد من أهم المدن الجديدة التي يسعى الجميع العيش فيها الآن، سنتحدث عن كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City.

هذا الكمبوند يوجد العديد من العوامل التي يبحث عنها الجميع للعيش فيها والحصول عليها بكل سهولة ويسر وتتمثل في الموقع الجغرافي، الوحدات و المساحات المتفاوته، و التصميمات الفاخرة التي تم تصميمها على يد أكبر المهندسين في الشرق الاوسط وغيرهم سوف نذكرهم في هذا المقال.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City

هذا الكمبوند تم إطلاق عليه “انارة التميز والرقي فى مدينة الشروق” حيث شهد العديد من الحضارة العصرية التي تتناسب مع الوقت الحالي والمستقبل ايضًا، و أنه يقدم تجربة ذات قيمة عالية ومعيشة وسط الفخامه والتميز الدائم، وتم تخطيطه على أسس وعوامل هندسية واستطاع جذب الانظار اليه من جميع أنحاء المدن في مصر و المستثمرين ايضًا الذين يسعون على قديم النجاحات الدائمة في مشاريعهم.

لكل من يبحث عن مشاريع لا حصر لها من المميزات فعلية اختيار  كمبوند  بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City الذي يقدم لة الفرص العديدة؛ ليكون أمامه اختيارات تتناسب معه والحصول عليها بكل سهولة ويسر، وحرصت شركة تي جي للتطوير العقاري على تقديم جميع طموحات السكان والالتزام بخلق بيئة معيشة تتميز بالابتكار والإبداع للمُقيمين، وتم تنفيذ المشروع تحت شعار عيش معنا في عالم التميز والرقي.

لكي تتعرف على المزيد من المعلومات التي تخص القرية تواصل معنا

الموقع الجغرافي كمبوند بالم ايلاند مدينة الشروق

ظهر كمبوند Palm island El Sherouk City في موقع جغرافي مميز في قلب مدينة الشروق التي تعد من أهم المدن الجديدة التي ظهرت في هذا الوقت، حيث وقع الاختيار تحديدًا بالقرب من المرافق والخدمات الرئيسية التي تقدمها المدينة، وتكون ايضًا قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل والوصول الى المدن الاخرى بكل سهولة ويسر، وبالرغم من ذلك أصبحت تبتعد عن التلوث والازدحام السكاني.

وتتمثل المناطق القريبة من Palm island

  • لوكشن رائع امام مدينتي بوابة 3 مباشرةً.
  • لوكيشن على مدينة السويس مباشرةً.
  • يتمتع بإطلالة رائعة على البرج الأيقوني.
  • يقع Compound Palm Island Shrouk City بالقرب من التجمع الخامس بمسافة قريبة جدًا.
  • تتمثل الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل بكل سهولة مثل الطريق الاوسطي الدائري يقع بمسافة قريبة جدًا.
  • يقع مشروع شركة تي جي العقارية بالقرب من مدينة نصر.
  • تكون المسافة بين المشروع السكني بالقرب من مدينة الرحاب.
  • يقع المشروع بالقرب من المناطق الراقية الفاخرة مثل كمبوند سوديك ايست؛ ليضمن الجميع العيش في أجواء راقية ذات مستويات مرتفعة.
  • يكون المشروع بالقرب من طريق السويس.
  • والجدير بالذكر ان الكمبوند أصبح ملقى هام للسياح ليكون قربها من مطار القاهرة.

تعرف على: فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

استفاد معنا من الموقع الجغرافي بطريقة ذكية عن طريق التواصل معنا

الموقع الجغرافي كبموند بالم ايلاند الشروق

مساحة مشروع بالم ايلاند مدينة الشروق Palm island El Sherouk

تم بناء الكمبوند على مساحة تبلغ 13 فدان حتى تتماشى مع الخدمات المتكاملة من الترفيهية والأساسية التي يبحث الجميع عنها، حيث وفرت شركة تي جي للتطوير العقاري الإطلالات المختلفة التي تتناسب مع الجميع وتقدم لهم الراحة النفسية أمام وحداتهم مباشرةً، حيث تم تقسيم هذه المساحة على العديد من الخدمات التي لا حصر لها، وتنوعت الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تتناسب مع عدد الأسر المختلفة، وتتمثل في:ـ

  • يضم مشروع بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City غرفة تكون مساحتها 80 متر مربع.
  • يحتوي كمبوند Palm island غرفة تكون مساحتها 100 متر مربع، وتضم غرفتين بتصميمات وديكورات فاخرة.
  • يحتوي المشروع على شقة تكون مساحتها 145 متر مربع، وتضم 3 غرف بتصميمات مختلفة عن بعضها.
  • يوجد ايضًا شقة تحتوي على اربع غرف وتكون المساحة 185 متر مربع.

سيجد الجميع العديد من الفرص التي تتناسب معه ومع اسرتة، اغتنم الفرصة وحقق منها ربح كبير وعائد مميز وعيش في أرقى المناطق السكنية التي فيها يكون أمام وحدتك السكنية اطلالات متنوعة من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تغير من مفهوم الحياة التقليدي.

اتطلع على:ـ شقق للبيع في كمبوند الباتيو الشروق

للحصول على المساحات التي تتناسب معك تواصل معنا وستجد جميع رغباتك

تصميمات كمبوند بالم ايلاند الشروق شركة تي جي للتطوير العقاري

تم الاستعانة بأكبر استشاري هندسي لديه العديد من الخبرات المتكاملة و أفكار مستوحاة من العالم الاسباني والايطالي التي تغير من أسلوب المعيشة لجميع المُقيمين وهو الاستشاري محمد حافظ Hafez consultancy  الذي استطاع جمع الرقي والتميز وترك بصمه ساحرية في كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City وجعل من الكمبوند مشهد عقاري رائع أحدث ضجة في القطاع العقاري المصري.

ولتقديم التقدم والتميز الدائم استعانت الشركة المطورة ايضًا شركة A Plus على الإدارة والعمليات؛ لضمان للمُقيمين انهم يحصلوا على جميع الخدمات المتكاملة، وتحقيق نجاحات ومبيعات في المشروع السكني Palm island El Sherouk City وتقديم التميز للشركة ايضًا وتكون من الشركات التي استطاعت تقديم الرقي والفخامة لعملائها، مع مواكبة التطورات الدائمة في المستقبل.

يمكنك معرفة مشروع اخر يتناسب معك:ـ عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

لا تتردد في التواصل مع اكبر فريق عقاري خاص بموقع بريميوم عقار

أسعار وحدات بالم ايلاند الشروق سيتي

بالرغم من المميزات التي وضعتها الشركة وتقدم جميع وسائل الراحة والسعادة للجميع، حرصت على تقديم اسعار مميزة خارجة عن التنافس العقاري، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على كافة الخدمات والمرافق والوحدات التي تتناسب معك بأسعار مميزة تمنع من وجود ضغوطات مادية والعيش في المجتمع السكني راقي بكل سهولة ويسر.

تتنوع أسعار الشقق في مشروع palm Island compound بناءً على اختيارك للمساحات والتصميمات والديكورات المختلفة من وحدة الى اخرى، حيث تم توفير مجموعة من الشقق ذات مستويات عالية من الجودة و التشطيبات العصرية، مع توفير المرافق وجميع وسائل الراحة الدائمة التي تلبي احتياجات السكان، لمعرفتها وتكون من عملائنا المميزين تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على رغباتك باسعار مميزة.

تعرف ايضًا على اسعار:ـ الباتيو 5 ايست في الشروق

لمعرفة الاسعار التي تتناسب مع ميزانيتك العقارية تواصل معنا

أنظمة السداد والتقسيط بمشروع بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City

لن تتوقف شركة تي جي للتطوير العقاري عن التسهيلات التي تقدمها للجميع والأسباب التي تجعل التعامل معها من المكاسب الكبيرة، لذا وفرت أنظمة دفع مسيرة تمنع من وجود أي ضغوطات او أعباء مادية وتكون فرصة كبيرة للمستثمرين وتتمثل في دفع مقدم بسيط وتقسيط الباقي على مدار سنين طويلة.

  • غالبًا يكون التقسيط على مدار 8 سنوات بدون وجود فوائد.

يوجد ايضًا تسهيلات في:ـ توين هاوس للبيع في الشروق

للحصول على المزيد من التسيهلات التي تخص عملائنا تواصل معنا

خدمات بالم ايلاند شركة تي جي العقارية

وفرت الشركة العديد من أنواع الخدمات الترفيهية والأساسية التي تغير من أسلوب الحياة التقليدي، وتتمثل أنواع الخدمات في Palm island El Sherouk City في:

  • يوجد في مشروع شركة تي جي العقارية بمدينة الشروق حمامات سباحة بأشكال هندسية تتناسب مع جميع الأعمار للحصول على الاستجمام في أي وقت و بجوار الوحدات السكنية ايضًا.
  • وفرت الشركة العديد من الإطلالات التي توفير الرقي والتميز والراحة النفسية للجميع عن طريق:ـ المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية لتحصل جميع الوحدات على إطلالات مريحة على الدوام والاستمرار وعدم الملل من وحداتهم.
  • وفرت الشركة في مشروع Palm Island الشروق تكنولوجيا هامة تجعلها صديقة للبيئة لمنح كافة الوحدات الإضاءة الطبيعية والتهوية الجيدة، ومنها تحافظ على سلامة وأمن المُقيمين.
  • وفرت ايضًا جراجات كبيرة تضم الكثير من السيارات منعًا لوجود الزحام والتكدس أمام الوحدات، وتكون أسفل الوحدات بحيث يسهل على السكان ركن سياراتهم والحفاظ على ممتلكاتهم.
  • يتوفر في كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm Island منطقة تجارية ضخمة ليكون أمام الجميع التسوق والحصول على كل ما يحتاجون إليه في أي وقت، حيث انه يضم البراندات والماركات العالمية.
  • يحتوي المشروع على مسارات خاصة للركض وركوب الدراجات وبالتالي يستطيع السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • يحتوي Compound Palm Island Shrouk على نادي اجتماعي يتكون من ساونا وسبا وجاكوزي بأحدث الأجهزة الرياضية والمتطورة للسكان.
  • تعمل خدمات الصيانة والنظافة في بالم الشروق على مدار 24 ساعة بحيث يظهر الكمبوند في صورة لائقة مستمرة.
  • يتوفر في مشروع تي جي للتطوير العقاري ملاعب رياضية تكون مناسبة لجميع الالعاب تسهل على السكان ممارسة الألعاب التي يحبونها.
  • ومن عوامل الأمن والسلامة للمُقيمين يعمل فريق عمل متكامل للأمن والحراسة في Compound Palm Island Shrouk على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • بالإضافة إلى توفير كاميرات مراقبة بأحدث التطورات لتترصد جميع أنحاء الكمبوند وتوفير عوامل السلامة لجميع المُقيمين.
  • ويوجد ايضًا اماكن مخصصة تتمتع بالهدوء والرقي مثل القراءة ولعب اليوجا في اي وقت لانها بجانب الوحدات السكنية.
  • يوجد هايبر ماركت يحتوي على المستلزمات الغذائية وغيرها.
  • نتيجة هذه الخدمات أصبح الكمبوند من المشاريع التي تضم خدمات متعددة يحتاجها السكان والترفيهية ايضًا، لذلك دائمًا نقول ان الاسعار تتناسب مع كمية الخدمات المتكاملة.

احصل على خدمات متعددة اخرى في:ـ كمبوند بالم كابيتال الشروق

اغتنم الفرصة واحصل على هذه الخدمات التي تجعل وحدتك السكنية مميزة وفريدة من نوعها، تواصل معنا

الموقع الجغرافي كبموند بالم ايلاند الشروق

أهمية الاستثمار في كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City

يحتوي المشروع على الكثير من الخدمات والمميزات التي تجعل منه مشروع عقاري نجاح في المجال الاستثماري، و الآن يمكن للجميع الحصول على وحدة سكنية فى ارقى المناطق السكنية الفاخرة بأسعار تتناسب مع جميع الميزانية سواء قليلة أو كبيرة،  ويمكنه الحصول على أضعاف رأس المال الذي وضعه في المشروع في اسرع وقت ممكن، معنا ستعيش في النجاحات المستمرة التي يأتي منها عوائد كبيرة ومتداولة في كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City بدون وجود أي مخاطر.

حقق عائد اسثتماري من مضمون ايضًا من:ـ سعر متر الشقق في الشروق

احصل معنا على وحدة اسثتمارية يكون لها عائد كبير ومميز 

شركة تي جي للتطوير العقاري

هي التي نفذت مشروع Palm island El Sherouk City والكثير من المشاريع السكنية الفاخرة التي تتمتع بكثير من التصميمات والأفكار الجديدة، لانها من الشركات الرائدة في القطاع العقاري، وتتمتع مشروعات الشركة بكثير من النجاحات والاعمال التي اخذت احاديث وأراء كثيرة من رجال الاعمال والمستثمرين ايضًا حيث قالو “إن مشاريع شركة TG توفير الرقي والتميز للجميع” وأصبح الباحثين عن المشاريع لا حصر لهم.

حيث ان شركة تي جي للتطوير العقاري تعمل على تلبية الاحتياجات والمتطلبات التي تخدم العملاء والمستثمرين سواء كان في المشاريع التجارية والسكنية فكلاهما يتوفر بهم أفضل المعايير والمفاهيم المتطورة الحديثة.

تعرف على المزيد من مشاريع مدينة الشروق

أبرز أعمال شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments

اهتمت الشركة بتقديم مشاريع تجارية وسكنية في أهم نطاق جمهورية مصر العربية والتي تتمثل في:ـ

  • تنفيذ العديد من العمارات في منطقة مصر الجديدة.
  • بالاضافة الى إحداث طفرة عقارية في مدينة نصر والعبور والتجمع الخامس.
  • مول بالم هاب الشروق.
  • تم تنفيذ أعمال المقاولات في قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • كمبوند بالم كابيتال الشروق.
  • ويُضاف إليهم كمبوند بالم ايلاند الشروق Palm island El Sherouk City.

وبعد حديثنا عن مميزات الكمبوند علينا القول أنه سيحقق نجاحات متعددة وسيكون وجهه مثالية للشركة المطورة له، الآن أمامك فرصة كبيرة حقق منها نجاحات ومكاسب لا حصر لها، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على المعلومات الخاصة بالكمبوند و سيساعدك على تقديم الحلول المشاكل التي تمنع من الحصول على الوحدات التي تريدها.

عالم الرقي والفخامة في انتظارك معنا، تواصل معنا الان

أضف تعليق

اتصل الآن