مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha عبارة عن مول متعدد الاستخدامات حيث يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة بين سواء كانت وحدات تجارية وادارية او طبيه بأفضل التصميمات المعمارية بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الحيوي والخدمات والمرافق والمتكاملة باسعار تنافسيه وانظمه سداد مرنة.

مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha

يعتبر مول ريتش بوينت النزهة الجديدة أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة ريتش هاوس للتطوير العقاري في أكثر المناطق الحيوية والمتميزه بالقرب من العديد من المقرات الرئيسية والطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا.

كذلك فانه يتمتع بوجود العديد من الوحدات المتنوعة حتى تلبي جميع الرغبات والتي تتنوع بين وحدات تجاريه واداريه وطبيبة بتصميمات معمارية عالميه لتوفير بيئة عمل مثالية بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل تعزيز نشاط العاملين في المشروع.

وقد عملت الشركة على توفير فرصة ذهبية للاستثمار من خلال طرح أسعار تنافسية لكل العملاء الذين يرغبون في البدء في باستثمار عقاري ناجح بالإضافة إلى وجود أنظمة سادات تتسم بالمرونة باقل مقدم وعلى اطول فتره سداد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha

حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار الموقع بعناية فائقة حتى يكون بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه والاماكن المشهوره مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا حيث انه يقع امام مطار القاهره في موقع مثالي وحيوي جبليه العديد من العملاء.

  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن التجمع الخامس.
  • يقع بجوار شارع طه حسين.
  • يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي الذي يعتبر من اهم الشوارع الحيويه والمهمه في التجمع الخامس.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من مصر الجديدة.
  • يقع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري الذي يعتبر أهم الطرق الرئيسية في القاهرة مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من المستشفى السعودي الألماني.
  • بالاضافة الى ان Mall Rich Point El Nozha يقع بالقرب من مدينة نصر.

وقد تم تنفيذ المشروع على مساحه هائله تصل الى 9000 متر مربع ويتمتع بتصميمات معمارية عصرية على طراز الاوروبي تم تنفيذها على يد أمهر المصممين المعماريين على اعلى مستوى من الدقه والجوده بالإضافة إلى وجود مناطق بلازا وواجهات أنيقة حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

ويتكون مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha من طابق أرضي بالإضافة إلى 11 طابق علوي ويتميز بأنه يحتوى على مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة حتى تلبي جميع الرغبات حيث يحتوي على محلات إدارية ومكاتب اداريه وعيادات طبية بمساحات متفاوتة وموزعة بشكل مثالي وتربط هذه الوحدات ببعضها سلالم متحركة حتى تجعل الانتقال بين الطوابق امرا سهلا.

وقد عملت الشركة على تنفيذ المشروع بعد إجراء العديد من الدراسات حتى تضمن نجاح المشروع وتساهم في توفير فرص كبيرة إلى المستثمرين حيث عملت على اختيار مساحة الوحدات بطريقة مثالية تتناسب مع طبيعة الأنشطة المختلفة.

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 40 متر مربع.
  • تبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 60 متر مربع.
  • تبدأ مساحة العيادات الطبية من 70 متر مربع.

تعرف على: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة 

خدمات ومميزات مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Rich Point El Nozha

خدمات ومميزات مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Rich Point El Nozha

عملت شركة ريتش هاوس على توفير كافة المميزات والخدمات المتكاملة التي قد يحتاج إليها حتى تساعدهم على أداء أعمالهم بسرعة كبيرة وفي بيئه مثاليه بالإضافة إلى توفير التجربة مريحه الى الزوار، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يتمتع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من الاماكن المهمه جذب إليه العديد من العملاء.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات متعددة الأغراض سواء كانت تجارية او اداريه او طبيه حتى تلبي جميع الرغبات.
  • يتمتع تصميمات معمارية فاخرة على الطراز الاوروبى الحديث.
  • يوفر افضل الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المريح للتسهيل على العملاء.
  • شبكات انترنت فائقه السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز عملهم بسرعة.
  • يحتوي مول ريتش بوينت النزهة الجديدة منطقة على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدمها الوجبات والمشروبات على الزرار.
  • مصاعد كهربائيه من اجل تسهيل عملية الانتقال والحركة بين الطوابق.
  • يتميز مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha بأنه يعمل بالاعتماد على للانظمه التكنولوجيه الحديثه حتى يتمكن اصحاب الوحدات او الزوار من التحكم في وحداتهم.
  • ماكينات صراف اليه من اجل تسهيل المعاملات الماليه والنقديه.
  • يحتوي Mall Rich Point El Nozha على مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي من أجل ضمان استمرارية الإنتاجية داخل المول.
  • غرف مجهزة على اعلى مستوى من أجل إقامة الاجتماعات وعقد المؤتمرات المهمة.
  • خدمات نظافه وصيانه من أجل المحافظة على نظافة المول و اصلاح اي عطل في اسرع وقت والمحافظة على المظهر الجمالي للمشروع.
  • انظمه اطفاء حرائق متطوره تعمل بشكل تلقائي من أجل المحافظة على سلامة العملاء.
    بوابات الكترونيه من تسهيل عملية الدخول والخروج ومنع ازدحام وتكدس السيارات.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات أسفل المشروع من أجل المحافظة على شكل المول ومنع تكدس السيارات أمام البوابات.
  • كاميرات مراقبه تنتشر في جميع أنحاء المشروع من أجل زيادة مستوى الأمان.
  • خدمات امن وحراسه على مدار اليوم وعلى أعلى مستوى المحافظه على سلامة العملاء والزوار.

شاهد: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

عيوب ومشكلات Mall Rich Point El Nozha

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha إلا أن بعض العملاء قد يرى أن وجود العديد من الوحدات متعددة الأنشطة داخل المول قد يؤدي إلى عدم وجود الخصوصية الكافية، وقد عملت الشركة المطورة للمشروع على تجنب حدوث هذه المشكلة وذلك من خلال تخصيص أدوار مستقلة لكل نشاط استثماري سواء كانت مكاتب اداريه ومحلات تجارية أو عيادات طبية وذلك من أجل توفير أعلى درجات الخصوصية والهدوء الى العمل.

قد يهمك: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

انظمة سداد واسعار مول Rich Point El Nozha

عملت الشركة المطورة للمشروع على توفير باقة من افضل الاسعار التنافسيه للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات في مشروع Mall Rich Point El Nozha حيث تعتبر أفضل الأسعار في المنطقة مقارنة بالمشروعات المجاورة لها بالاضافة الى كافه الخدمات والمميزات التي يقدمها الى العملاء، وتختلف عن الاسعار تبعني للعديد من العوامل منها نوع الوحدة سواء كانت ادارية او تجارية او طبية بالاضافة الى المساحة وغيرها من العوامل، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن اسعار مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha يرجى التواصل معنا.

بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد ميسره للتيسير على العملاء ومنحهم الوقت الكافي لتسديد ثمن الوحدة دون أي أعباء مالية وذلك من خلال دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على أربع سنوات بدون فوائد.

الشركة المطورة مول ريتش بوينت النزهة الجديدة والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مول ريتش بوينت النزهة الجديدة والمشروعات السابقة لها

شركة ريتش هاوس للتطوير العقاري Rich House Developments هي واحدة من أهم الكائنات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر حيث انها تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 40 عاما تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة التي كتبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين وما زالت تسعى إلى تنفيذ العديد من المشروعات التي تربي جميع تطلعات العملاء على على مستوى من الكفاءه والجوده حتى تواكب التطورات العالمية في السوق العقاري والوصول الى مكانة ريادية تجعلها افضل شركات العقارات في مصر.

وتمتلك شركة ريتش هاوس للتطوير العقاري سجل حافل بالانجازات والمشروعات المتميزة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • انشاء العديد من المشروعات السكنية المميزة في التجمع الخامس ومدينة نصر والنزهة.

اقرأ ايضا: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha وهو أحد المشروعات المتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء بفضل تنوع الوحدات التي يحتوي عليها بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق والمتكاملة بافضل الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المريح للتسهيل على العملاء.

أضف تعليق

اتصل الآن