كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر

هناك العديد من المشروعات السكنية الجديدة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة في العديد من الأماكن علي أعلي مستوي ممكن من الجودة المناسبة ويُعد أن كمبوند ايزولا فيلا Compound Isola Villa واحد من أهم المشروعات الحديثة ذات أهمية كبيرة حيث أنه يتمتع بالعديد من الخصائص والمقومات المختلفة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء ولذلك سوف نتحدث عنه بشكل تفصيلي من خلال مقالنا التالي.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر
المطور العقاري
المصرية جروب للتطوير العقاري
موقع المشروع
بالقرب من محور 23 يوليو في قلب مدينة اكتوبر
الوحدات المتوفرة
تاون هاوس
أنظمة السداد
يبدأ بدفع 5% مقدم وتقسيط يصل الي 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر هو واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة حيث أنه يُعتبر الفرصة المناسبة للأفراد الذين يبحثون عن السكن المناسب لأنه يُمثل تجربة سكنية استثنائية تجمع بين الرقي والفخامة وذلك بسبب أنه قد تم الاهتمام به بأفضل شكل ممكن وتم العمل علي تصميمه بالشكل المناسب ولذلك هو يُعد أنه عبارة عن المزيج المناسب بين الطبيعة الخلابة والخدمات المتكاملة والتي تم التخطيط لها من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد.

عند الدخول إلي كمبوند ايزولا فيلا Compound Isola Villa سوف تُلاحظ أنها من المناطق المتميزة والتي تمتلك التصميم العمراني الأفضل علي الاطلاق حيث أن الكمبوند يتمتع بوجود الوحدات المتنوعة ذات المساحات المفتوحة والتي تتمتع بالإطلالة المميزة علي المناظر الطبيعية وهو ما يُساعد علي الوصول إلي أقصي درجة ممكنة من الراحة والاستجمام والابتعاد عن حالة الصخب في المدينة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع ايزولا فيلا Compound Isola Villa

تم الاهتمام بالمشروع بشكل كبير من قبل الشركة المطورة حيث أن واحدة من أهم الأمور هو التخطيط المناسب لها من خلال اختيار المساحة والتي تُقدر ب 15 فدان والتي تُعد أنها مساحة كبيرة جداً قد تم استغلالها بأفضل شكل ممكن من أجل أن يتم الوصول إلي أفضل تجربة سكنية من أجل العملاء حيث أنه قد تم توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الحصول علي المعيشة المناسبة.

بالإضافة إلي أنه تم الحرص علي أن جذب أعداد كبيرة من الأفراد وذلك من خلال اختيار الموقع المناسب لتشييد المشروع ولذلك قد تم تنفيذ كمبوند ايزولا فيلا في قلب مدينة 6 أكتوبر ومن مميزاته أنه يقع بالتحديد كمبوند ايزولا فيلا منطقة الحزام الأخضر خلف Mountain View Chillout وهذا الموقع الاستراتيجي من أفضل المواقع الرائعة جداً والذي يُعد أن له تأثير كبير علي نجاح المشروع حيث أنه قريب من العديد من المناطق المتنوعة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه قريب من كمبوند كيان بدر الدين وهو أحد المشروعات الهامة.
  • كما أنه يقع بالقرب من محور البوليفارد ويُمكن الوصول إليه في خلال 3 دقائق.
  • قريب من الطريق الدائري الأوسط ومدخل 1 بوابات الحزام حيث يُمكن الوصول إليهم في 10 دقائق.
  • يُمكن الوصول إلي بوابات الصحراوي من وصلة دهشور ومدخل زايد في خلال 15 دقيقة فقط.
  • هناك أيضاً مول العرب الذي يتواجد بالقرب من الكمبوند حيث يُمكن الوصول إليه في خلال 20 دقيقة.

أنظر أيضًا في التالي:

خدمات ومميزات مشروع كمبوند ايزولا فيلا Compound Isola Villa

واحدة من أهم الأمور التي تضمن جذب العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء الوحدات في كمبوند Isola Villas October هو أنه يشتمل علي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والتي تُساعد علي أن يتم تلبية كافة احتياجات السكان مما ساهم في أن يكون هذا المشروع متميز عن غيره وذلك لأن من ضمن أهداف الشركة المطورة للمشروع هو الحرص علي أن يتم إرضاء مختلف عملائها وسنتعرف الآن علي أفضل الخدمات الممكنة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد البعض من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة والتي تُساعد علي توفير حالة مناسبة من الراحة والاسترخاء جيداً والتخلص من التوتر.
  • كما أنه يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل الأطفال حتي يتمكنوا من اللعب جيداً وهي عبارة عن كيدز أريا والتي قد تم تزويدها بأحدث الألعاب والتي تم تأمينها جيدا.
  • تم الاهتمام بأن يتم تشييد البعض من حمامات السباحة المختلفة من أجل الجميع مع اختلاف الأعمار وهذا أحد أهم الأمور الإيجابية التي تجذب العديد من الأفراد.
  • ويشتمل هذا الكمبوند علي مراكز تسوق والتي تشتمل علي البعض من المحلات البراندات العالمية والمحلية أيضاً ويُمكنك أن تجد فيها كل ما تبحث عنه بالإضافة إلي أنه يوجد هايبر ماركت يبيع مختلف المنتجات المحلية والعالمية.
  • واحدة من الأمور الهامة هو أنه يتم تقديم الخدمات الرياضية المناسبة وذلك من خلال أن يتم توفير صالات جيم مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية ويضم ملاعب رياضية لمختلف الألعاب.
  • تم الاهتمام بأن يتم تقديم البعض من الخدمات الأمنية المناسبة وذلك من خلال توفير الحراسة علي مدار ال 24 ساعة من قبل البعض من الأفراد.
  • يجب أن تعرف أنه قد تم الاهتمام بأن يتم تقديم الخدمات الطبية المناسبة ولذلك سوف تجد في الكمبوند العديد من العيادات والمراكز الطبية المتنوعة التي تعمل علي مدار الساعة بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الصيدليات المتاح فيها خدمة التوصيل.
  • كما أنه يوجد في كمبوند ايزولا كلوب هاوس والذي يُمكن الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن فيه.
  • يُمكنك إقامة حفلات الشواء في أحدي المناطق المخصصة لذلك حيث أن الكمبوند قد قام بتشييد مكان مناسب جداً ويتوفر فيه كافة الأشكال من الخدمات.

قد يهمك معرفة: 

عيوب ومشاكل كمبوند ايزولا فيلا شركة المصرية جروب

كمبوند ايزولا فيلا السادس من أكتوبر هو أحد المشروعات الحديثة التي قد تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة وهناك مجموعة كبيرة من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة في المشروع ويتساءل البعض عن السلبيات المتاحة في الوقت الحالي ولكن هذا المشروع قد تم الاهتمام به بأفضل شكل ممكن ولذلك من الصعب أن يشتمل علي عيوب ويجب أن تدرك أن السلبيات تختلف علي أساس وجهات النظر المتعددة وفي حالة ظهور أي شكاوي في الفترة القادمة سوف يتم التحديث بها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ايزولا فيلا

قد تم الاهتمام من قبل الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تشييد العديد من الوحدات المتنوعة من التاون هاوس وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء حيث أنها تختلف في المساحة ولذلك سوف تجد في المشروع الوحدة التي تُناسبك حيث أن الوحدات تبدأ مساحتها من 258 متر مربع إلي 316 متر مربع وتبدأ الأسعار من 6 مليون و850 ألف جنيه مصري ولكن من الممكن أن يحدث زيادة في الأسعار في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم التواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

كما أن الشركة المطورة حرصت علي أن يتم توفير البعض من الطرق المختلفة من أجل السداد وذلك من أجل التسهيل علي العملاء حيث أنه يُمكنك اختيار النظام المناسب لك من بين الطرق التالية:

  • من الممكن أن تقوم بدفع 5% من إجمالي الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 5 سنوات.
  • أو أنه يُمكنك أن تقوم بدفع 10% من إجمالي الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات.
  • وهناك أيضاً نظام أنه يُمكنك أن تقوم بدفع 15% من إجمالي الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
  • أو أنه يمكنك أن تقوم بدفع 20% من إجمالي الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات.

من المهم أن تعرف أن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي للاستلام بعد مدة 3 سنوات من التعاقد ولا يوجد واحدات مخصصة من أجل الاستلام الفوري ويُمكنك أن تحصل علي خصم 5% مع انطلاقة المشروع وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات يجب عليك دفع قيمة الحجز والتي تُقدر ب 50 ألف جنيه مصري.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أنظر في التالي:

المطور العقاري لمشروع ايزولا فيلا Compound Isola Villa

يُعد أن مشروع كمبوند ايزولا فيلا Compound Isola Villa هو أحد المشروعات التي قد تم اطلاقها من قبل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري والذي يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات التي نالت إعجاب العديد من المستثمرين حيث أنه قد تم تحقيق نسبة مبيعات عالية وقد تم تأسيس تلك الشركة في العام 1987 ميلادياً أي أنها تمتلك تاريخ كبير في سوق العقارات المصرية حيث أنها تمكنت في خلال تلك السنوات أن تبني لنفسها مكانة متميزة بين الشركات المختلفة وأن تكسب ثقة العديد من العملاء.

تمتلك تلك الشركة العديد من المشروعات المتنوعة التي تم العمل علي بناؤها في العديد من المناطق المتعددة ومنها القاهرة الجديدة والعين السخنة وأكتوبر وقد اعتمدت الشركة علي تطبيق أعلي معايير الجودة المناسبة للبناء ولذلك قد أصبحت هي الاختيار الأول للمستثمرين والعملاء وهناك العديد من المشروعات السابقة التي قد تم تنفيذها من قبل الشركة والتي تتمثل في السطور القادمة.

قد يهمك معرفة التالي:

المشروعات السابقة لشركة المصرية جروب

  • كمبوند المصرية كلاس.
  • كمبوند بيت المصرية.
  • كمبوند المصرية سيمبل.
  • بالإضافة إلى ذلك كمبوند المصرية بلازا.
  • كمبوند المصرية رويال.
  • بالإضافة إلى ذلك كمبوند بدر المصرية.
  • كمبوند المصرية كاسيل.
  • بالإضافة إلى ذلك كمبوند المصرية إمبريال.
  • كمبوند المصرية هايتس.

عزيزي القارئ بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا كمبوند ايزولا فيلا Compound Isola Villa ستكون قد تعرفت علي كل التفاصيل المختلفة عن المشروع التي تحتاج إليها وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك أن تتواصل معنا للإطلاع علي أحدث التفاصيل.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن